المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحالف «دعم الشرعية»:


صياد واحب اصطاد
07-11-13, 06:58 AM
تحالف «دعم الشرعية»: معركة الثورة لن تتوقف وندعو للزحف إلى القاهرة الجمعة



http://media2.arabia.msn.com/medialib/2013/7/11/0_6402256.jpg
أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، الأربعاء، إن معركة استعادة الثورة السلمية لن تتوقف أبدًا رغم ما وصفه التحالف بـالمجازر الدموية للساجدين، وحملة الاعتقالات الظالمة، والاتهامات الباطلة، بحسب قولهم.
وأصدر التحالف بيانًا، الأربعاء، أكد فيه أن سياسة الاستبداد والدكتاتورية وقمع الحريات، وإغلاق الفضائيات، وتكميم الأفواه، والانقضاض على مسيرة التحول الديمقراطي لن تثنيهم أبدًا عن تقديم أرواحهم من أجل استرداد الكرامة، بحسب البيان.
وفي إطار حملته التصعيدية، دعا التحاف جموع الشعب المصري إلى الزحف إلي القاهرة، الجمعة المقبلة، للمشاركة في مليونية استرداد الثورة والكرامة ليعلن الشعب المصري الحر من خلالها شعار معاً ضد الانقلاب العسكري الدموي.
وتابع: الشعب المصري العظيم لا ينطلي عليه محاولة النظام الانقلابي، وخلق واقع جديد يسعى من خلاله إلى شرعنة الإنقلاب بإعلان دستوري استبدادي باطل أو تشكيل حكومة انقلابية تقوم على أنقاض ثورة 25 يناير المجيدة.
أضاف البيان أن التحاف الوطني لدعم الشرعية ومقاومة الانقلاب، يتقدمون بخالص التهاني للأمة الإسلامية ولشعب مصر العظيم ولرئيسها محمد مرسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، بحسب البيان.
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه

اللورد يحيا
07-11-13, 02:17 PM
اصلاً لم يدمر البلد الا مثل هذي التجمعات

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم


SEO by vBSEO 3.6.1