المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرق «التوست» لتبييض الأسنان


بنت النور
08-23-13, 03:39 AM
http://up.graaam.com/forums/567092/01304513972.jpg



اصفرار الأسنان أصبح مشكلة تؤرق كثيرا من الناس لتأثيره على المظهر والجمال الخارجي ، وباختلاف الناس في لون بشرتهم وشعرهم فإنهم يختلفون كذلك في لون أسنانهم إذ تكون بعض الأسنان أكثر اصفراراً بينما تكون لدى الآخرين ناصعة البياض، فيما تصفر أسنان البعض الآخر مع تقدم السن.

وينتج الاصفرار السطحي بسبب التدخين وكثرة شرب القهوة والشاي، أو تناول بعض الأطعمة التي تساعد على صبغ الأسنان، هذا بالإضافة إلى تجمع مادة الكالسيوم حول الأسنان "التكلسات"، أما الاصفرار الداخلي فيظهر بالتقدم في السن والإصابات، والاستخدام الزائد للفلورايد.

ونوهت خبيرة التجميل بالأعشاب منى الجميع إلى أن المرء باستطاعتها أن تحظى بأسنان بيضاء دون اللجوء إلى التبييض بالليزر باستخدام أطعمة ومكونات تتواجد في كل منزل ودون أن تكلف مبالغ مالية طائلة، وذلك عن طريق أخذ قطعة توست أوبقسماط وتحرق تماما على النار، ثم تطحن جيدا حتى تتحول إلى رماد وتخلط بنصف ملعقة عسل، وتدعك بالأسنان، ومع تكرار هذه العملية سيتم ملاحظة نتيجة باهرة جداً.

كما يجب الحرص على غسل الأسنان بالمعجون فقط، لأن العسل يسبب التسوس بسبب وجود الكربوهيدرات فيه والتي تتراكم على سطح الأسنان ويتم تحويلها إلى بكتريا تعيش في الفم ومن ثم إلى حوامض ، وبالتالي انخفاض الـ pH أو ما يسمى بمقياس الحموضة داخل الفم ما يسبب تآكل الأسنان.

يذكر أن تدليك الأسنان بعصير الليمون على قطعه قطن يوميا يخفي الاصفرار، هذا بالإضافة إلى الإكثار من تناول عصير الفراولة فهو يساعد على تبييض الأسنان

بيلسان
08-23-13, 06:37 AM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

نسمة الغلا
08-23-13, 07:40 PM
فعلا نحتاج الى الاهتمام بالاسنان فهى الواجهه بالنسبه للوجه

يعطيك العافيه غاليتى

سلمت يمينك

دانه
08-23-13, 08:36 PM
اكيد الانسان يهتم ان تكون ابتسامته مشرقه وبدون ماينحرج منها
معلومه قيمه ومفيده عساك دؤؤؤم يارب ماتفارقك الابتسامه
تسلمي وتسلم مواضيعك الغنيه باالفائده


SEO by vBSEO 3.6.1