المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزعيم وحيداً لا يخسر النقاط وشباك النصر بيضاء


صياد واحب اصطاد
09-05-13, 10:37 AM
الزعيم وحيداً لا يخسر النقاط وشباك النصر بيضاء


http://media2.arabia.msn.com/medialib/2013/9/5/0_7219532.jpg
رغم مرور جولتين فقط إلا أن دوري (عبداللطيف جميل) أبى إلا أن يكون مثيراً منذ انطلاقته التي حضرت فيها المفاجآت منذ البداية وكأنه يبعث برسالة لمحبيه تحمل في طياتها أنه الأقوى والأكثر إثارة على مستوى المنطقة كما صنف سابقاً.

الاتفاق لا يكسب النقاط ومختار فلاتة «الهداف المطرود»
في جولتين الكل نزف نقطياً إلا الهلال على غير العادة بدأت الأندية مسلسل النزيف النقطي باكراً إذ فقدت جميع الأندية باستثناء الهلال نقاطاً في الجولتين الأولى بأرقام مختلفة، فحامل لقب الدوري الفتح خسر نقطتين بعد تعادله مع التعاون، والشباب خسر ثلاث نقاط من الاتحاد الذي خسر مثلها أمام العروبة، والنصر والأهلي فقدا نقطتين إثر تعادلهما السلبي، بينما بقي الهلال وحيداً محافظاً على رصيده النقطي الكامل ستة نقاط من جولتين.
وبالرغم من لعب كل فريق مباراتين فقط إلا أن خمسة فرق من أصل 14 فريقاً هي التي حافظت على سجلها نظيفاً من الخسائر، المتصدر الهلال وحامل لقب الدوري الفتح، والنصر، والأهلي، والتعاون، فقط من لم يتذوقوا 'علقم' الهزيمة.
إن تسجل تسعة فرق من أصل 14 فريقا خسائر خلال جولتين فهذا رقم كبير جداً ندر حدوثه في تاريخ الدوري.
ثمانية فرق تعادلت في الجولتين الماضيتين بينما ذهبت الفرق السبعة المتبقية للفوز والخسارة من دون المرور بالتعادل، ويأتي التعاون وحيداً في قائمة الأكثر تعادلاً بمرتين، مقابل مرة واحدة للفتح والنصر والأهلي والشعلة والفيصلي والنهضة.


http://s.alriyadh.com/2013/09/05/img/730761502277.jpg
الهلال الأكثر تسجيلاً والاتفاق بلا نقاط


الأقوى هجوماً
سجل هجوم الهلال بقيادة 'الزلزال' ناصر الشمراني أكثر رقم تهديفي حتى الآن بستة أهداف في مباراتين يليه الفتح الذي سجل خمسة أهداف والاتحاد ثالثاً بأربعة أهداف، بينما اكتفى هجوم نجران وهجوم العروبة بهدف يتيم لكل منهما في الجولتين الماضيتين.
شباك النصر عذراء
حافظ النصر (وحيداً) في قائمة فرق الدوري على شباكة العذراء خلال الجولتين الماضيتين اللتين التقى فيها نجران والأهلي على التوالي، وجاءت فرق الهلال والفتح والأهلي ثانياً بولوج هدف واحد في مرماها، أما مرمى الصاعد حديثاً النهضة فهو الأكثر استقبالاً للأهداف حتى الان بستة أهداف يليه الاتفاق بخمسة أهداف والشباب والفيصلي ثالثاً باستقبالها أربعة أهداف في مبارتين.
وحافظ الهلال (وحيداً) على رصيده النقطي الكامل محققاً ست نقاط منفرداً بها في صدارة الترتيب، متقدماً على الفتح والأهلي والنصر الذين حققوا أربع نقاط من أصل ست كانت متاحة للجميع.
وعلى النقيض تماماً تذيل الاتفاق ترتيب الدوري عاجزاً عن تحقيق أي نقطة في الدوري ومتأخراً عن النهضة والفيصلي والشعلة التي ظفر التي كل بنقطة يتيمة من أصل ست نقاط.

فلاتة وحيدا
حافظ مهاجم الاتحاد مختار فلاتة للأسبوع الثاني على التوالي على صدارة الهدافين بعد أن سجل 'سوبر هاتريك' في الجولة الافتتاحية للدوري ورغم صيامه عن التهديف الجولة الماضية إل أنه بقي متقدماً على مهاجم الشباب نايف هزازي ومهاجم الهلال ناصر الشمراني ومحترفي الفتح دوريس سالومو والتون جوزية الذين يمتلكون هدفين لكل منهم.
شهدت الجولة الثانية إشهار الكرت الأحمر مرتين الأولى كانت لمهاجم الاتحاد مختار فلاتة الذي تلقى كرتين أصفرين بسبب التمثيل وأبعد على أثرها في الدقيقة 35 من مباراة العروبة، الكرت الأحمر الثاني لمحترف الشباب البرازيلي فرناندو مينيغازو الذي ضرب محترف الشعلة لاسانا فاني ليشهر حكم المباراة عبدالرحمن المالكي الكرت الأحمر مباشرة في الدقيقة (37).

بيلسان
09-09-13, 05:40 AM
،



يسلمو علي الطرح الرائع


تحياتي

صياد واحب اصطاد
09-09-13, 06:54 AM
اسعدني تواجدك الرائع
لا هنتِ بانتظار تواجدك

البَرِنسَ
09-10-13, 11:15 PM
البركة ف التحكيم وخصوصن امام الاتفاق
حتى النصصر هذف صحيح لنجران لم يحسب
ومبارتين م تعتبر مقياس حقيقي
والدوري دي السنة مشعلل .. يعطيك العافية


SEO by vBSEO 3.6.1