المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب قطر يعبرالمنتخب الفلسطيني في بداية المشوار


الامير
12-26-13, 12:32 AM
http://www.alkass.net/dev/images/news_pics/20131225194943_1387990183.14-0.jpg



حقق منتخب قطر فوزا ثمينا على نظيره الفلسطيني بهدف دون رد في المباراة التي جرت على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في افتتاح مباريات بطولة غرب آسيا الثامنة التي تقام في الدوحة وتستمر حتى 7 يناير المقبل.

وسجل البديل مؤيد حسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة.

بهذه النتيجة حصد منتخب قطر أول ثلاث نقاط ليقترب من التأهل لنصف النهائي وسيلعب مباراته الثانية مع منتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل فيما سيلعب المنتخب الفلسطيني مباراته الثانية مع السعودية يوم السبت القادم.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن أضاع لاعبو منتخبن قطر فرص التقدم في مناسبات عدة وسط سيطرة شبه كاملة وكانت أبرز الفرص عبر تسديدة قوية من خوخي بوعلام ارتدت من الحارس رمزي صالح وتابعها عادل أحمد بتسديدة علت العارضة بقليل (19).


وكان عادل أحمد المهاجم الصريح هو أنشط اللاعبين وأكثرهم فاعلية على المرمى وسدد العديد من الكرات.

وفي المقابل سنحت للمنتخب الفلسطيني فرصة وحيدة من مرتدة أضاعها أشرف الفواغرة (42).

ومع بداية الشوط الثاني انتفض المنتخب الفلسطيني على الصعيد الهجومي ولكن يقظة سعود الخاطر حارس مرمى المنتخب القطري حرمته من التقدم في فرصتين الأولى من رأسية من أشرف الفواغرة أمسكها الخاطر وتسديدة من اياد ابو غرقودة أبطل الخاطر مفعولها.

وسرعان ما استرد منتخب قطر سيطرته على مجريات اللعب وكاد يهز الشباك عندما توغل على أسد بمهاراة عالية في العمق ومرر إلى عادل أحمد الذي سدد في الشباك من الخارج.

وحاول كل مدرب تنشيط صفوفه باللجوء للتبديلات فأشرك جمال بلماضي عبدالله طالب عفيفة بدلا من عبدالعزيز حاتم ثم إسماعيل محمد بدلا من مارتن جونيور ثم مؤيد حسن بدلا من خوخي بوعلام.. فيما أشرك جمال محمود كل من أحمد ماهر بدلا من عماد زعاترة ثم هشام الصالحي بدلا من حسام أبو صالح.

وأثمرت تغييرات المنتخب القطري فاعلية خصوصا مع تحركات إسماعيل في الناحية اليمنى وفي الدقيقة الأخيرة توغل إسماعيل من اليمين ومرر عرضية حولها مؤيد حسن في الشباك ليمنح منتخب قطر التقدم بهدف نظيف.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع حافظ منتخب قطر على تقدمه لينهي المباراة بالفوز بهدف نظيف ويحصد أول 3 نقاط في البطولة.

:رحيق::رحيق:

أنا الغلا
12-29-13, 12:38 AM
مرسي الامير
الله يعطيك العااافيهه :رحيق:

الامير
12-29-13, 12:43 AM
نورتوا صفحتي بوجودكم
واسعدتني ردودكم
شكري وتقديري لكم

http://www.al2la.com/vb/images/al2la%20Smiles/MonTaseR_222.gif:111:http://www.al2la.com/vb/images/al2la%20Smiles/MonTaseR_222.gif


SEO by vBSEO 3.6.1