المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد نصيحه وحل لاني تعبت ساعدوني؟


مشكلتي
02-28-14, 12:40 PM
أنا بنت يتيمه الاب عمري 19 سنه ممرت بظروف في حياتي من بعد وفاه ابوي الله يعلم فيها وامي وتزوجه وعندي اخوان منها حبيت من اصبح عمري 13 سنه واحد اكبر مني بعشر سنين واكتشف معه الايام انه متزوج 2 وحاولت اوخر عنه بس لا انا قدرت ولا اهوا وصارلي الحين معاه 7 سنين وغير الام والظروف القاسيه الي مريت فيها قبل لا احبه مريت بظروف اقسه معاه ومنه قولولي شنو اسوي وشنو الحل احس نفسي وحيده وظايعه اتم معاه واصبر بعد واهوا واعدني بالزواج وبدال المره الف ولا انساه وقولولي شلون انساه لاني حاولت وما قطرت لاني اعشقه صار اهوا ابوي واخوي ودنيتي كلها شنو اسوي يجماعه قولولي يبنات ؟؟

اللورد يحيا
02-28-14, 01:30 PM
سيكون ردي عليك من واقع تجربه لمرحله مررت بها في مراحل حياتي والتي تعلمت منها بأن ( الفراق هو أصعب الصفات )

أولاً : عزيزتي أنتي محضوضه بأنك وجدتي شاب إستطاع ومازال المحافظه على العلاقه بينكما طوال هذه المده الطويله ، فقليل جداً هذا النوع ( العاشق الوفي ) من الشباب في هذا الزمن ..

ثانياً : يا أختي العلاقة التي جمعت بينكما ليست سوى علاقة إنبت بالسر مدة طويله وستنتهي يوماً ما لا محاله كما بدأت ، وستعودون غرباء كما كنتم ، فإذا لم تفترقوا بمحاولات البعد عن بعض ستفترقون بالنصيب .

فالحل الوحيد الذي يفرقكم عن بعض هو الإستمرار مع بعض فالزمن هو الأجدر بفراقكما ، ولكن لا تحلمين بالزواج منه لأنه مهما كان لن يكون من نصيبك وأنتي لستي من نصيبه وعليك أن تؤمنين بهذا الشيء جيداً ، فمدة العشق الطويله التي جمعتكما كفيله بأن تكون شاهداً عليكما بعدم ( الزواج من بعض ) رغم الوعود ، ومن المستحسن تخبرين عشيقك بذالك .

إستمري معه بالعلاقه التي تحسسك بالأمان والإحتواء لإرواء عاطفتك وملئ فراغ اليتم والفقد التي سكنت داخلك ، ولكن كوني مثلاً للفتاه ( العاشقه العزباء ) المثالية التي تحافظ على شرفها في مثل هذي العلاقات ..

أتمنى لك التوفيق والسعاده في حياتك

njoo
02-28-14, 07:30 PM
اولا عزيزتي , الله يرحم ابوك ويسكنه فسيح جناته

حبيت من اصبح عمري 13 سنه واحد اكبر مني بعشر سنين

حبيبتي بـ هالعمر بشخص اكبر منك بـ عشر سنوات يعني 23

يعني كنتي بـ النسبه له طفله ؛ واعذريني علئ صراحتي

وقتها اكيد كان يعطف عليك , وحآبك كـ اخته الصغيره .

انا مدري كيف عرفتيه او وش هي صله القرابه اللي بينكم

بس ماتحسسسي انك ظلمتي نفسك طول هالسنين معه !

وانا احط اللوم عليه لانه لعب بمشاعرك واستغل حاجتك وضعفك بـوقت كان فيه الاجدر تنتبهي لدروسك وتفكري بمستقبلك

..

عـ العمووم الوقت انصحك تستغلي الفرصه وتشغلي نفسك بـ مستقبلك ودراستك

وربي يوفقك يالغلا


/


:MonTaseR_137:


SEO by vBSEO 3.6.1