المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكريات بالامس عشناها


^نورهه^
10-02-14, 03:14 PM
البارتي الثاني المهم لمن دخلت قلت :انا كلي كيوت:سلام حبيبت الكل :وعليكم السلام كلي كيوت :مين حبيبت الكل :انا اسرار ماعرفتيني اسمعي بنروح انا ورغد وسحر وايلاف وامجاد المول تروحي معنى كلي كيوت :جد لزوم اشاور اهلي شنو رايك تنتضري شوي اخد رايهم بالاموضوع حبيبت الكل : خذي راحتك لين الليل الساعه 7 بنروح كلي كيوت : اوكي باي نزلت ع طول لاامي وقلت لها قالت لا ولمن ترجيتها قالت شوفي راي ابوك واخوك قالت اوكي حمد ع طول راح يوافق بس ابوي مدري طلعت لاحمد قال مع البنات وحدك مافي قلت ليش الله يخليك قال واهلي وافقو قلت بس امي الحين بشوف ابوي قال اجل روحي شوفيه ولمن رحت قال ابوي لا وحدك لا بس اذا معك العنود روحي قلت جد طيب بروح اشوفها انا عنودي حبيبي عادي طلب العنود شنو لحين بروح المول بس ابوي قال ادا انتي وياي عادي قالت لالا مااقدر لاني بروح مع البنات بيت اروى قلت تكفين لك الي تبين قالت لي ابي قلت أي قالت تعطيني الفستان الوردي الي اشترتيه من المول ا قلت الفستان مالبسته ولامره قالت بكيفك قلت خلاص بعطيك بس تردينه قالت طيب ومتى بترجعين قلت الساعه 11 قالت اوكي الساعه 11 القيك عند البوابه قلت اوكي المهم دشيت لـ اسرار وقلت لها بجي المهم قالت خلاص نلتقي قلت خلاص ورحت اجهز نفسي للمساء واخذت لي شور وتجهست ورحت للعنود لقيتها جاهزه المهم ودانا حمد ووصلنا المول كان مره زحمه ولمن دخلنا لقيت البنات قلت لختي خلاص لقيتهم قالت انا بروح اجلس هناك واذا خلصتي اتصلي علي قالت اوكي وراحت وياي البنات واختي جلست وحدها المهم العنود كانت جالسه وجاء احد مشى من يمها ورمي الرقم جلست تهاوش فيه والولد معاذ تشوف رقعه ويهه المهم كنت انا والبنات محل اساور ولمن اشتريت درزن اساور طلعت من المحل وانا داخله صكيت كتفي بواحد وطاحت الاساور بكل مكان وهو يلم لي وانا الم ولمن خلصت كنت بقول انت عمى ماتشوف انصدمت اول مره اشوف واحد خقه وقلبي ع طول يدق ويدق ويدق المهم وعيوني بس عليه ورحت مع البنات

وبعد الساعه 11 رحت عند الباب لقيت العنود تهاوش وينك يالداشره لي ساعه ادور عليك المهم ورحت البيت وبالي مشغول كثير اول مره اشوف شخص واجلس افكر فيه المهم دخلت رحت اتصلت برغد وجلست اتكلم معاهالين مانمت ا لمهم مر ثا ثلاثه ايام وبعدها جات اجازه قال ابوي ياعيال وش رايكم نروح المزرعه وياي بيت عمكم علي وعمكم سالم وبيت خالتكم وبيت خالانكم حنى فرحنى قلنا أي ماصدقنى خرجنى من الكربه ومره وحده نقضي عطلتنا هناك ورحنا واخذنا كل شي المهم كلنا رحنى ولمن وصلنا حسيت الكل فرحان ورحنى بيت هو كلها مزرعه كبيره وكل واحد بيته جنب الثاني وكان احنى الاربعه معى بعض واختي لجين تقول لا خطيبها لالا مااقدر اقابلك خطيبهاولد عمي سالم اسمه احمد المهم قالت اختي العنود في مسبح وري البيت حق عمي وش رايك نروح له هو مشترك للبنات قالت يلا قالت لجين انا مابي اروح ورحنى انا والعنود و ريم ولقينا بنات عمنى سالم وعلي الهنوف واجماد واسرار واسماء بعضهم بعمري وبعضهم لا المهم تسبحنى ولمن كنى نتسبح قالت العنود في حمام قالت الهنوف أي ع اليمين وراحت ولمن دخلت قالت هي قالت اليسار ع ماظن اشوف اذذا مافي اروح اليمين وراحت لقت حمام قالت الحمدلله لاني حيل بردانه دخلت الحمام ولبست بجامه كان لونها وردي قصيره وعرينه من فوق يعني بس حقت بنات يشوفونها بس لمن طلعت العنود المفاجىى كان في ولد جالس عند باب الحمام قدام المغسله ولابس ثوب ومتكشخ وريحت العطر شي المهم انصدمت الولد ماعرف ايشي سوي ع طول راح التوقعات

اول السطر
10-13-14, 09:59 PM
حروف جميله وابداع لامنتهي
سلمت يمينك وقلبك
على هذه الرائعه
يعطيك ربي العافيه
طرح رآئع
وتواجد مميز
ننتظر مزيد من العطاء
ودي وتقديري


SEO by vBSEO 3.6.1