المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الداخلية": مطلق النار على الأمريكيَّيْن سعودي من مواليد الولايات المتحدة


الملكة ماري
12-03-14, 06:32 PM
"الداخلية": مطلق النار على الأمريكيَّيْن سعودي من مواليد الولايات المتحدة



http://cdn.sabq.org/files/news-image/342182.jpg?607707 (http://forums.tran33m.com/t188452.html)
واس، سبق- الرياض: أوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أن مطلق النار على الأمريكيَّيْن، اللذين قُتل أحدهما وأُصيب الثاني، سعودي الجنسية من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تأكيداً لما انفردت "سبق" بنشره مساء اليوم، ويبلغ من العمر (25 سنة)، ويدعى "عبدالعزيز بن فهد الرشيد"، وكان يعمل مع شركة "فينيل" المتعاقدة مع وزارة الحرس الوطني، التي يعمل فيها المجني عليهما، لكنه فُصِل من عمله لدى الشركة بناء على ملاحظات إدارية وسلوكية.

جاء ذلك إلحاقاً للبيان المعلن من شرطة منطقة الرياض اليوم بشأن تعرُّض شخصين يحملان الجنسية الأمريكية لإطلاق نار، نتج منه مقتل أحدهما وإصابة الثاني، والقبض على الجاني بعد محاصرته وتبادل إطلاق النار مَعَهُ وإصابته.

وأضاف المتحدث بأنه لم يثبت لدى الجهات الأمنية وجود أي ارتباطات سابقة للجاني مع التنظيمات المتطرفة، لكنها تتابع حالته الصحية لأخذ أقواله، والوقوف على دوافعه من إطلاق النار على المجني عليهما.

وكانت "سبق" قد نشرت تقريراً عن مباشرة الجهات الأمنية بالرياض لجريمة مقتل مقيم أمريكي شرق العاصمة، ونقلت الصحيفة عن مصادرها أن مطلق النار في الحادثة شاب سعودي عشريني، حيث أدى إطلاقه للنار إلى مقتل مقيم أمريكي وإصابة آخر، كَما أصيب الشاب السعودي في الحادثة ونقل للمستشفى، وحاولت الصحيفة حينها الحصول على توضيح من الناطق الرسمي لشرطة الرياض، ولكنه لم يجب على الاتصالات.

لحن الياسمين
12-08-14, 02:00 AM
يسلموو على الخبر

شموخ عزي
12-08-14, 10:13 AM
تسلم الأياااادي ع النقل
دمتي بووود :ah11:


SEO by vBSEO 3.6.1