المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية لقد احببت يتيمة\بقلمي


وهم الاقنعه
12-05-14, 10:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جيت لكم بروايتي الجديدة لان القديمة مانجحت وح احاول ان تكون هذي احلى وتعجبكم
اسمها رواية ’’ لقد احببت يتيمة ,,|بقلمي

التعريف بالشخصيات
عائلة ابو سامي
ابو سامي : عمره 45 اسمه خالد وهو من العائلات المشهورة والاغنياء مرررره مواصفاته ابيض جميل وسيم طيب حنون متواضع
ام سامي : عمرها 44 اسمها نورة مواصفاتها بيضاء وفيها غميزات طيبة حنونة وتدلع اولادها وما تقصر معاهم

سامي : عمره 18 بثالث ثانوي مواصفاته طويل ابيض وسييييييييم جميلل جماله مو ب طبيعي شعره لين رقبته اننفه سلت سيف عينه ناعسة ولونها رمادي فيه غميزات جسمه عريض ومعضل بشكل عام يهوس يجننن يخقق طيبة قلبه كبيره ومتواضع وجريء
سارة : عمرها 17 بثاني ثانوي مواصفتها بيضاء مثل بياض الثلج عينها ناعسه ولونها رمادي انفها سلت سيف فمها صغيرون ومايل للوردي خدودها ورديه فيها غميزات شعرها لين فخدها اسود ك سواد الليل مو بطويله ولا قصيره جسمها حلو وخصرها منحوت طيبة جريئة جداا جداا

عائلة ابو فهد
ابو فهد : عمره 43 اخو ابو سامي اسمه عساف مواصفاته اسمر مو مرره عصبي وحنون بنفس الوقت
ام فهد : عمرها 41 اسمها نادية جميله ولطيفة وعلى نياتها
فهد : عمره 18 بثالث ثانوي صديق سامي روح بالروح عصبي ومايحب احد يقول له لا وفيه طيبه بقلبه يخفيها جسمه معضل ومليان شوي طويل وله هيبه وكشخة انفه سلت سيف اسمر عينه واسعه وشكله جنان
مرام : عمرها 15 بثالث متوسط سمرا هي جميلة بس ماتهتم بشكلها كثير عينها واسعة انفها صغيرون وفمها صغيرون فيها غميزات تجنن بس عربجيه حنوووووونهه لابعد حدودد

ماجد : صديق سامي وفهد وعمره نفس عمرهم شكله عادي موجميل مرره بس لاكشخ يصر حلو شخصيته غااامضة
رائد : مع فهد وسامي وماجد جميل وخقه ومغازلجي وراعي سوالف
رناد : صديقة سارة معها بالمدرسة عربجيه وراعية مشاكل بالمدرسة لكم الحرية بتخيل شكلها
منار : صديقة رناد وسارة خوافه ماتحب تخاطر بيضاء بس مو مره ملامح وجهها حلو
فاطمه : معهم بالشله مغامرة وكلها وناسة وصوتها لاغنت جنان جميلة وطيبة
ملاك : عمرها 18ونص امها ماتت وابوها تركها جنب دار الايتام لمى كان عمرها شهر وماتعرف شي عن امها وابوها امها كانت اجنبية فعشان كذا هي جميلة عينها واسعة ولونهم ازرق بيضاء بياض الثلج شعرها لين ظهرها واشقر خصرها منحوت نحت طيبة وحنوة وخقاقية وجونانية اي احد لمى يشوفها يقول ما شاء الله
معها صاحبات غنيات عن التعريف هم البندري-هند-جوهره وعمرهم 17
1
2
3
البـــــــــــــــــــــــــــــ الاول ــــــــــــــــــــــــــــرت
في احدى ديار الايتام :
....: اسفه حبيبتي مااقدر هذي القوانين ومااقدر اسوي شي
....: لا تقولي حبيبتي انتي حتى م بتخليني اقعد فترة لين مااشوف لي مكان اسكن فيه
....:ملاك اهدي وبعدين انتي عارفة القوانين هنا
ملاك : بس هالفتره
المديرة : مااقدر اسفه
ملاك : شكرا ماقصرتي وبحركة ضربت برجولها ع الارض ومشت وهي تبكي وجلست تحط اغراضها بشنطتها
البندري : وش فيك ملاك
ملاك ع طول حضنتها وهي تبكي : ا..نا...ب...رو..ح ...ع..ن..ك..م ......م..ن ...ه...ن...ا
البندري : اششش شوي شوي اهدي اهدي مارح يصير لك شي
ملاك من بين دموعها : لكن وي~ن ارووح
البندري : بروح اشوف لك مكان لين المغرب
ملاك : طيب
راحت البندري وملاك لسى تبكي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في المدرسة عند البنات
سارة : هلا بنات
فاطمة : هلا بكك قلبو
منار : هلا
رناد : اهلين
فاطمة : بنات وش رايكم نسوي مقلب
رناد : والله فكرة بس بمين
سارة : اييه فكر مب شينه
منار : لا انا مو ب معاكم اذكر اخر مره سوينا مقلب كانو راح يكتبونا تعهد
سارة : بكيفك بس احنا بنسوي المقلب
فاطمة : ايه تعالو اسمعو ................
رناد : واااو تم ح نسويه
سارة : هههههه جتني ضحكة من اللحين
فاطمة : يلا
سارة : طيب يلا 1 2 3
راحو لبنت من بنات المدرسة الشينين وقات فاطمة
فاطمة : كيفك ي عسسسل
البنت : وانتي وش دخلك
سارة : الباب
فاطمة : سررونه بروح وبجي اوكيهه
سارة : طيب
رناد وصلت وكان معها هدية مغلفة =)
لان فاطمة مجهزة للمقلب
سارة : واخيرا جيتي وين فطوم
رناد : وراي
واجتمعو ع البنت
رناد : ي حلوة وش اسمك
البنت : رغد
سارة : حبيبتي رغد لا تخافي م بنسوي لك شي
فاطمة : ايه لا تخافي
رناد مدت الهدية لرغد وراحو
لما راحو البنات ع طول رغد فتحته وطبعا كل هذا والبنات يشوفو رغد
ولما كانت بتفتح الصندوق بووووم مهرج داخل العلبة طلع رغد انفجعت ورمت العلبة بالارض
فاطمة : ههههههههه...بطهههههه....ننن.هههههههه......يي..هههه هههههه
سارة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاي ويلي شفتو شكلها ههههههههههههه
رناد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ونجح المقلب هههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند سامي واخوياه
فهد : هلا
سامي وماجد ورائد : هلا بك زود
فهد : عيال وين نروح انا طفشان حديي
رائد : المول
سامي : انت كل المول ولا وتروح عشان ترقم
رائد : وش اسوي اذا فيه هناك مزز
فهد مررة وحده قام يضحك : هههههههه هههههههههه اخخ هههههههههه بطني ههههههههه
ماجد باستغراب : ايش فيهه
فهد : ههههههههههههههه تذكرون ههههههههه يوم كنا قاعدين بالسطح حق المدرسة لما رائد غازل شغالة سووودهه ع باله وحده حلوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى عيني دمعت هههه
ماجد وسامي تذكرو وضحكو معه اما رائد عصب وقام عنهم
فهد من بين دموعه من كثر الضحك : هههه تعال هههه وين رايح
ماجد : ههههههههه تعال صديق هههههههههههه
سامي : هههههههههههه شكله ههههههه زعل ههههههههه
بعد الضحك راحو لرائد وقعدو يسولفو معه ويضحكو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات وقت الفسحه
ساره : هييهههييهه المقلب حماس اليوم
رناد : اي والله المهم ملل وش رايكم نداور
منار : اوكيه
فاطمة : انا عندي فكره احللى
ساره : اقنعينا يالداهية
فاطمة : نهررب من المدرسة
منار شهقت :هئئئ من جدك
فاطمة : لا من جدتي
سارة : يالله بنخطط كيف نطلع
فاطمة : رناد انتي روحي جيبي اغراضنا ومنار انتي راقبي انا وسارة بنشوف من وين بنطلع
الكل : تم
وسوها وراحو شافو ان في جدار صغير ورا المدرسة ونطو من عليه
والمشكله انهم نطو داخل مدرسة اولاد
منار : هئئئئ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ملاك : بنات اهئ اهئ مادري اش اسوي
البندري : اهدي احنا دورنا اماكن مافي مكان تعيشي فيه لكن خلي املك بالله كبير
ملاك : والنعم بالله
جوهرة : واحنا ح نساعدك حتى لو كنا بعاد عن بعض احنا نحس ببعض
هند : اي والله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
منار : هئئئئئئ بنات
فاطمة كانت خايفة بس سوت نفسها قوية : بنات بسرعة رجولكم والنحشة من الباب
كلهم كانو يركضون وفجأة سارة صدمت بواحد هو مصدوم من ان بنت بمدرستهم وعينه بعينها
فهد : ااااااااااا
سارة استوعبت نفسها وهربت
فهد ايش هالجمال ياربييه استغفر وش اقول انا خليني الحقهم الحين لا يصير لهم شي لان الحين وقت فسحة>>طبعا هذي المدرسة لابو فهد ومدرسة البنات لابو سامي عشان كذا كانو جنب بعض>>
فهد لحقهم ووقف بوجهم وقال : تعالو لا تخافو وبعدين انتو ايش جابكم مدرسة اولاد
فاطمة بعربجية : الحين خلينا نطلع بعدين نقول لك كل شي
فهد : يلا الحقوني ولا تخافو انا م بسوي لكم شي يلا بسرعة لحد يشوفكم
رناد : اوكك يلا
ولحقو فهد لين ما وصلهم للباب الخلفي حق المدرسة وقال : يلا
وطلعو وفهد وراهم
فهد : يلا قولو السالفة وما بعلم احد
طبعا منار من الخوف ماتكلمت ابد
فاطمة حكت له كل شي وقالت : اسفه دخلنا مدرستكم واحنا كنا نبي نطلع برى بس هذا اللي صار
فهد وهو يناظر سارة : الحمد الله ماصار شي
سارة انحرجت وماقالت شي وراحو بعد شكرهم الكثير لفهد اللي ساعدهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد مارجع الكل بيته
فــــــــــــــــــــ بيت ابو سآمي ــــــــــــــــــــــي
سامي : السلاام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
سامي : يمه انا اليوم رااح اطلع من العصر ويمكن ماارجع الا المغرب او بعد العشاء
ام سامي : ايه روح يمه وانتبه على نفسك
سامي : ان شاء الله
ابو سامي : انتبه على نفسك ولا تسرع باالسيارة
سامي : ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد ماجاء المغرب طلعو ملاك من دار الايتام وهي مو بعارفه ايش تسوي وجلست تبكي
بجهى ثاني كان راجع لبيته بالسيارة ولمح بنت تبكي وقلبه نغزه عليها نزل من السيارة وقال
: اختي فيك شي
ملاك : اهئ اهئ لا اهئ بس اهئ انطردت اهئ من الدااار اهئ اهئ
سامي نغزه قلبه هالمره وبقوة وقال : طيب الحين وين بتنامي ووين بتسكني ؟
ملاك زادت شهقاتها وقالت : مدري اهئ مالي مكان ب هالحياة اهئ
سامي : اشش لا تقولي كذا تعالي معي بجهز لك شقة وكل شي تحتاجينه
ملاك : بس اهئ بسس
سامي : لابس ولاشي يلا قومي معاي
طبعاا سامي لحد الحين ماشاف وجهها ولا شكلها
اخذها معه ووداها شقة فخمة وقال لها : انتبهي على نفسك يا يا
ملاك : ملاك
سامي : وانا سامي
تصافحو وبعدها دخلها الشقة وهي بحالة اكتئاب وهو راح يجيب لها كم من غرض تستعملها لفترة
اما هي راحت على طول ل السرير وكملت بكاها
وشوي ويجي سامي هي ارتبكت وماعرف ايش تسوي ف اتخبت تحت البطانية<<ينعن ابو المصطلحات اللي علي xd
سامي : ملاك ملاك ملاك وينك جبت لك اغراض حط الاغراض بالصالة ودخل الغرفة
وهي كانت مطلعة بس عيونها وهو وقف مصدوم من عينها اللي تذووب الحجر
وحس على نفسه لمى شاف خجلها
وغض بصره وقال : ااا ملاك جبت لك كم من غرض عشان تستعمليها وملابس وصابون وهذي الاشياء
ملاك : مشكوور و ما تقصر سامي بس ما ابي اثقل عليك
سامي : اي ثقل بالعكس عادي يلا انا اخليك رايح البيت
ملاك : مع السلامه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند فاطمة والشلة كانو متجمعين ببيت سارة
فاطمة : بنات نبي نطلعع ملل في ملل
منار : بنت وش رايكم نروح الراشد مول ؟؟
الكل : قداام
واتصلت سارة ع السواق عشان يروحو الراشد
ووصلو الراشد
وقعدو يدورو لين ما
البنات كلهم : هئئ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــا البارت يـــــــــــة الاول
ياترى وش صار للبنات ؟!
ملاك و سامي !!
فهد ؟؟
اتمنى تعطوني ارائكم في البارت الاول وان شاء الله عجبكم البارت
البارتات الجاية ان شاء الله رح تكون اطول بس لانو هذا اول بارت

الحب ذا غدار
12-05-14, 10:36 PM
لقد اطلعت على نصف الموضوع قصه مشوقه لي عوده لاكمالها

جفآآ
12-05-14, 10:47 PM
بــدآيـــــــه جمييييله ~
.
.
.
سجليني من متآآبعينك :)

السيده ملعقه
12-06-14, 12:36 AM
جميييله .. :eh_s(21):

الحب ذا غدار
12-06-14, 12:38 AM
بنتظار البارت الثاني بشوووق

ليش توقفين كنت مندمج في القصه وفجأه خلص البارات


معليه أنا بنتظار الجزء الثاني المكمل لهذا الجزء


انطباعي عن هذه القصه جميله ولكن لن تكتمل الا بعد اكتمال القصه كي

اكتب كامل انطباعي

شكرا لك غاليتي

لاتنسي بنتظارك

في صمتي شموخ
12-06-14, 02:58 AM
رواااااايتك روووووعه أذا نزلتي بارت أرسلي لي الرابط

وهم الاقنعه
12-06-14, 03:36 PM
لقد اطلعت على نصف الموضوع قصه مشوقه لي عوده لاكمالها

منوووووووور :29:

وهم الاقنعه
12-06-14, 03:38 PM
لقد اطلعت على نصف الموضوع قصه مشوقه لي عوده لاكمالها

بــدآيـــــــه جمييييله ~
.
.
.
سجليني من متآآبعينك :)

يسلمو قلبي :3sr35::3sr35:

وهم الاقنعه
12-06-14, 03:41 PM
لقد اطلعت على نصف الموضوع قصه مشوقه لي عوده لاكمالها

جميييله .. :eh_s(21):

يسلمو عيني:MonTaseR_82:

وهم الاقنعه
12-06-14, 03:43 PM
بنتظار البارت الثاني بشوووق

ليش توقفين كنت مندمج في القصه وفجأه خلص البارات


معليه أنا بنتظار الجزء الثاني المكمل لهذا الجزء


انطباعي عن هذه القصه جميله ولكن لن تكتمل الا بعد اكتمال القصه كي

اكتب كامل انطباعي

شكرا لك غاليتي

لاتنسي بنتظارك

:0741::0741:اهلا اهلا الحب ذا غدار يسلمو ع ردك الرائع ومبروككك فوزك بالمسابقه

وهم الاقنعه
12-06-14, 03:48 PM
رواااااايتك روووووعه أذا نزلتي بارت أرسلي لي الرابط

شكرا ع ردك الاكثر من رااائع وشويات وينزل البارت:MonTaseR_4:

وهم الاقنعه
12-06-14, 03:50 PM
البـــــــــــــــــــــــــ الثاني ــــــــــــــــــارت
ستسعدنآ الاقدار يوماا ف صبرا جميلا وبالله المستعاان
سارة : ااا وش تبون منا
طبعا اللي صار جو شباب وحاوطوهم من كل الجهات والشباب يضحكون والبنات خايفين ومنار بكيت
جا واحد وتقدم لسارة : ههههههههه يا حلوة اعطينا وجه
وتو بيمسك سارة الا وكفف ع وحهه
اللي ضربه
هو
امممم
اااااااااا
هو
فهد
فهد لما يعصب ما يشوف احد قدامه ف طاحح ضرب بالولد مسكيننن
وكان يصارخ بوجهه : اهلك ربوك على الوصاخة هاا اهلك ربووك اذا ماربوك انا بربيك
وطبعا معه كان رائد وماجد وفزعو له ع الباقي وطبعاا هم معضلين وخصوصا فهد
اللي متدرب ع الكارتيه والجودو والدفاع عن النفس
ف هو اقوا واحد
كانو يضربو لدرجة ان البنات خافو وصارو يبكون
فهد حس ع نفسه وقام : وقال خواتي انتو بخيي
ولما شاف سارة انصدم وقال : انتي
وهي قالت بنفس الوقت : انت
والبنات عرفو ان هذا نفسه اللي ساعدهم عشان يطلعون من المدرسة
فاطمة : مشكووور ياخوي ماقصرت
فهد : ماسويت الا الواجب
رناد : يلا ياخوي عن اذنك
فهد : مع السلامة وانتبهو ع نفسكم
وراحو البنات وسارة اتصلت ع السواق يجي
ووصلت كل وحده بيتهم لان الوقت اتاخر وعليهم مدرسة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في صباح يوم الاثنين يوم جميل على ابطالنا وقد يكون حزين على اخرون
بالنسبة لسامي ع الساعة 6:00 ص راح لملاك
ودق عليها الباب
سامي : ملاك افتحي الباب انا سامي
حطت جلال الصلاة عليها وفتحت له الباب وقالت : هلا سامي ادخل
سامي : لا مستعجل شوي جبت لك معي فطور وهذا عشان اذا احتجتي اي شي >> جاب لها جوال
ملاك : ليش تكلف ع نفسك ترى اللي عطيتني اياه مو ب قليل
سامي : لا كلافة ولا شي يلا خوذي وانتبهي ع نفسك وقفلي الباب زين
ملاك : ان شاء الله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
فـــــــــــــ بيت ـــــــــــــــي ابو فهد
مرام : صباح الخير يمه صباح الخير يبه
امها وابوها : صباح النور
ام فهد : يلا خلصي بسرعه
مرام : ان شاء الله باقي بس البس جزمتي –وانتم بكرامة-
ام فهد : بسرعه
مرام : يلا خلصت مامي متى بنروح بيت عمو ابو سامي وحشتني سارة
ام فهد : اليوم يلا روحي السواق ينظر من زمان
مرام رمت بوسة طايرة ع امها وقالت : باي ماميشكو
ام فهد هزت راسها : ههه الله يهديك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بالشقة ~ نسيت اوصف لكم الشقة كانت عبارة عن 3 غرف + صالة +4 حمامات – وانتو بكرامة – ومطبخين + غرفة طعام + غرفة الجلوس
طبعا الشكل جونان كل غرفه احلى من الثانية وسامي خلى ملاك تنام باحلى غرفة المهم
ملاك فتحت الجوال وهي تعرف من قبل لان في بالميتم بنات عندهم جوالات ف تعرف
فتحته وشافت ان مكتووب بورقة صغيرة هذا رقمي 05........
وهي كانت ملانه مافي احد بس جالسة بروحها ف رسلت ل سامي
’’مرحبا سامي اااء ممكن تجي الشقه شوي ,,
عند سامي كان بالحصة ورن جواله بمسج >> طول ما المدرسة لابو فهد يقدرون يسوون اي شي اتصال بنص الحصة مسج اي شي
المهم سامي ابتسم ع الرسالة مايدري ليش وكتب ’’من عيوني دقايق واكوون عندك ,,
ملاك فرحت لما وصلها المسج وكتبت ’’شكراا اخوي
وصل سامي الشقة وكلم وطق الباب : ملااك افتحي
كانت عليها عباية وكانت فاتحة وجهها >>لان الوجه مو ب حرام
فتحت الباب : هلا سامي ادخل ابي اكلمك
سامي منصدم من اللي يشوفه قدامه وفي باله يقول ااا وش هالجمال اول مرهه اشوف عينها واشوف وجهها اوووه وش افكر فييه الحين البنت وش تقول : اااا ملاك
ملاك بنبرة حزن : هلا
سامي : وش فيكك وش كنتي تبين
ملاك بنفس النبرة : انا احس نفسي وحييده هنا محد يكلمني
سامي : طيب وش رايك اعرفك على اختي
ملاك بفرح : جد
سامي انبسط ع عفويتها وفرحها وقال : وجدين بعد يلا انا رايح وبالظهر ان شاء الله راح تكون عندك
ملاك : مدري كيف اشكرك ياسامي مدريي كيفف جد شكرااااااا
سامي فرح ما يدري وش يحس كان مبسوط : العفو يلا انا رايح لان شوي وياذن الظهر لازم الحق
ملاك : تقبل الله
سامي : منا ومنك صالح الاعمال
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في مدرسة البنات
فاطمة : بناتتت
الكل : هلا
فاطمة : وش رايكم نطلع اليوم
سارة : لا عندي شغل >>اتصل لها سامي وقال يبيها بشغل
رناد : اوخص يامديرة شركة المدري ايش
منار : هههههه حلوة ههه المدري ايش
رناد : هههههه ادري اني اضحك
فاطمة : هههههه ادري لانك مهرج >> الموقف صار معي اليوم هههههه
البنات : ههههههههه مهرج ههههههههههههههههههه
بعد ماخلص الدوام اليوم وكان يوم عادي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة 12:5 ب ستار بكس التقى سامي وسارة مع بعض وقالت سارة : سلام
سامي : وعليكم السلام
سارة : هاه ايش فيه
سامي : انا بحكي لك كل شي ولازم ماتقولين لاحد غير صاحباتك عشان تصيرون اكثر
سارة : وش تقصد ؟!
سامي : لمى كنت راجع البارحة البيت لقيت وحده تبكي و .......................................... قال لها كل السالفة وقال لها ما تقول لاحد وان لازم يوميا يقعدو مع ملاك
سارة : ابشرر من عيوني هذي قبل هذي بس ليش ماقلت لي من اول
سامي : ما كان في وقت اقول لاحد اصلا محد يدري بالسالفة غيرك انتي وقولي لصاحباتك تجون عشان تتعرفون عليها
سارة : ان شاء الله بس متى راح نروح
سامي : الحين جهزي نفسك وكلمي صاحباتك عشان يجون معك
سارة : اوك يلا نرجع البيت عشان اخلص بسرعه
سامي : اوكيه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بــــــــيــــ ابو فهد ـــــــــــــــت
مرام : هلا بك عنوود >> صديقة مرام
عنود : اهلين
مرام : عنووده شفيك
عنود : لا ولاا شي
مرام تسلك : ايييه
مرام : انا بروح وبجي
عنوود : طيب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة 12:40 عند البنات بعد ماجهزو راحو ع طول لسامي عشان يوصلهم
وصلو لشقة وسامي طق الباب وقال : ملاك انا سامي
ملاك كانت تحط اخر تفاصيل ع شكلها وسمعت الباب وع طوول راحت وفتحت وكان عليها عباية ومتغطية لان حاطة بس روج وكحل
سامي : هلا ملاك
ملاك : هلا سامي
سامي : هذي اختي وصاحباتها جايين لك وانا راح اروح مستعجل شوي
ملاك : طيب خليهم يدخلو
ودخلو وجلسو ينتظرو ع ما تجي ملاك
رجعت ملاك وكانت لابسة برمودة جينز وبلوزة حمراء فيها كرستالات ع شكل كرفته وكلام بالاسود اما شعرها كانت مزينته ع شكل تسريحة الفيونكة وطالعة تجنن
اما سارة كانت لابسة فستان قصير لين ركبها كان عليه كرستالات ذهبية ومضغوط من جهة الصدر وشوز-الله يكرمكم- ذهبي وشعرها فاردته ع جنب
رناد لابسة بنطلون جينز مع بلوزة صفراء عليها كلام بالاسود وكان مديلها كم طويل وكم قصير مرهه شكلها جنا وشوز-الله يكرمكم- اصفر وشعرها مسويت دونات-كعكة-
منار كانت لابسة تنورة لين ركبتها وبلوزة سكرية عليه رسمة انمي وجهة من الكتف طايحة وشعرها مفرود بطريقة حلوة
فاطمة لابسة بلوزة لين فخدها لونها بنفسجي وعليها رسومات وخرابيط وبنطلون ابيض لاص عليها وصاير حلو عليها شعرها كان مفرود
بالصالة البنات كانو ينتظرون ملاك
البنات انجنو على شكل ملااك لانها حلوة بكثيييييييير واللي مخليها اكثر حلا اللبس والميك اب
سارة مدت يدها عشان تصافح ملاك : هلا ملاك انا سارة
ملاك : هلا بكك
سارة : تعالي بعرفك على صديقاتي اللي بصيرو صديقاتك
ملاك ماتدري ليش تحس بحرج : ط.طيب
سارة وتأشر ع البنات وحده وحده : هذي فاطمة وهذي رناد وهذي منار يابنات هذي ملوك
الكل : هلاا ملااك
ملاك مستحيه حيل لانها ي دوبها متعرفه عليهم ويعاملوها كذاا : هلا فيكم
رناد : هاه ملوووك شفيك مستحية ترااا عادي
سارة : هي انتو بلا رجهه
ملاك ضحكت ع هبالهم : ههههههه
رناد نطت عليها : واخيرا ضحكتي
ملاك بمزح : اجل اضل مادة البوز>>تعبير من عندنا >> - فم -
منار : هههههههههههههه
ملاك تحس انها ارتاحت لهم كثيير وكأن من زمان تعرفهم ومثل خواتها : بنات بقول لكم قصتي كااامله
البنات : اوكيه يلا
ملاك : طبعا انا كنت صغييررة وكان عمري سنتين لمى ابوي تركني جنب دار الايتام وقالو لي ان امي توفت وابوي تركني طبعا من ذاك الوقت لين ماصار عمرية تقريبا 14 سنة وانا كنت داخلة بحاله نفسيهه صعبة والكل يحاول يكلمني بس انا ماكنت اتكلم اببد الا لما جو معي البندري وجوهرة وهند غيرو حياتي وخلوها احلى وبعدها لما صار عمرري 18 قالت لي مديرة الدار لازم تتطلعي من الدار وانا قلت لها لا الله يخليك بس يومين ع الاقل وماارضيت وبعدها انا طلعوني من الدار بالغصب وجلس بمكان قريب من الدار وكنت ابكي وجا سامي وساعدنيي الله يوفقهه والحين انا معاكم
فاطمة : اووه طلع اخو سارة بطلل
سارة : هههههههه اي بطللللل
منار : يذكرني بابطال الروايات
رناد : بلا عبط ويلا خلونا نلعب بلايستيشن
ملااك : بس انا مااعرف العبها
فاطمة : اما ولا يهمك عندكك انا اعلمك
ملاك : بس ماعندي بلايستيشن
رناد تاشر عليها : وهذي ايش
ملاك : اما هذي بلايستيشن
ساره : ايهه
والباقي ضحكوو ع ملااك
ولعبوو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة 2 ونص ف استراحة الشباب
سامي من عررف ملاك صار كل يشرد ويبتسم
ماجد : سامي
سامي : .............
ماجد : ساميي
سامي : .....
ماجد ك شباب قومو بقول لكم شي
رائد : وش عندك
فهد : قول
ماجد : شباب ما لاحظتو ان سامي هالفتره كل يشرد ويبتسم
رائد : وانت الصادق
ماجد : وش رايكم يا شباب نمقلبه
فهد : من الحين تحمست وش عندك قوول
ماجد : جيبو ماي و ثلج
رائد : ههههههههه عرفت هههههه
فهد : ههههههههههههههااااي
ماجد : يلا بسرعه
وجابو ماي وثلج وحطوهم ب قدر
وراحو عند سامي وكان لسى شارد بالعسل>> هههههه الله يعينو مسكين
وماجد طشششششششششششش ع راس سامي
وسامي : هئئ وش دااا
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : هههههههههههه عشان هههه مره ثانيه تشرد هههههههههههههه
سامي : انا اوريكم "واخذ القدر من ماجد كان فيه القدر نص وكبه عليهم كلهم
هم يضحكو وهم يشهقو لان سامي كب عليهم وكانو كلهم يضحكون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@عند البنات وهم يلعبو بلايستيشن
سارة : بنات ماجعتوو
الكل : ايه جوعانين
ملاك : لحظة اجيب لكم اكل لاني كنت مجهزة قبل بس م جبتوو
سارة : ا بس ليه متعبة نفسك
ملاك : دام اني متعرفة عليكم ليه لاا
رناد بخبال : توك تدري
ملاك بضحكة : لا من امس
فاطمة : الوو نحن هنا جائعون
ملاك : هههههههه اوكيه اوكيه رايحة
منار : رايحة ولا جاية هع هع
ملاك راحت وجابت لهم بيبسيهات ومقبلات وورق عنب >> يمي >> وكل شي في غرفة الطعام
ملاك : بنات تعالو غرفة الطعام
البنات برجهه : يلاااااااااااااااااااااااااا
وبعد مااكلو جلسو يسولفو وضحك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
العصرر
في بيت ابو فهد تحديدا في غرفة مرام
مرام : وانا بعد احبكك
......:متى نشوف بعض
مرام : اااا ماادري
مرام : حبيبي بسكر امي تناديني
.... : يلا باي قلبي
مرام : باي
مرام لفت بتقوم : هئئئئئئئئئئئ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مر باقي اليوم بشكل عادي ع ابطالنا
بالليل الساعة 1 ونص عند سارة بفراشها كانت تفكر بكل اللي صار وطرا ع بالها سامي وابتسمت م تدري ليه
ومره وحده رن جوالها برسالة بي بي ام اخترعت واخذت الجوال وشافت ان سامي مرسل لها "نايمه؟؟"
كتبت : "لا النوم مجافيني "
سامي : "اها "
ملاك : "يب ايه ماقلت لي وش تبي .؟؟"
سامي : " ابد بس حبيت اقولك ان بكرة راح يجون لك بودي قارد و سيارة وسواق"
ملاك :" ليه تكلف نفسسك والله ماله داعي –فيس مستغرب- "
سامي : " اهم شي راحتك وعشان اذا بتطلعين -فيس بنام- يلا انا ح انام"
ملاك :"فيس خجول- مشكور وما تقصر ونوم العوافي "
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@انتهى البارت الثاني
توقعاتكم
سامي وملاك ايش ح يصير معاهم ؟
مرام ؟؟
فهد ايش قصته مع سارة ؟؟
والبنات ؟؟
وعلى فكرة البارت الجاي راح يكوون بداية الاكشن والحماس

شذى الورد
12-06-14, 04:37 PM
الرواية حلوة بس احداثها سريعة كتير
لو تتعمقي بالاحداث وتدمجي الخيال بالواقع بتكون احلى واجمل


بانتظار الجزء التالت

ودي لك

صياد واحب اصطاد
12-06-14, 06:42 PM
أختي متلثمة بشعرها
سلمت ع تسطير تلك الكلمات والحروف
بارك الله فيك وفي وِمِضِآِآِتِـَك المميزة
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع
موضوع راائع أجدتي الأنتقآء
دمتِ وداام نبض قلمك
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ارق التحآيآ لك
ودي وعبق ورديhttp://www.lamst-a.com/vb/images/smilies/48.gif

دروب الحب
12-06-14, 07:02 PM
بارت جميله تسلم الايادي ويسلم عقلك

ع هالروعه ننتظرالبارت الثاني بشوق

اختك شهد

وهم الاقنعه
12-06-14, 07:29 PM
يسلموووووووووو شودي

الحب ذا غدار
12-07-14, 10:09 PM
استمتعت بالبارت هذا بنتظار الاكشن في البارت الجاي


مررت من هنا

وهم الاقنعه
12-08-14, 07:45 PM
البـــــــــــ الثالث ــارــــــــــت
في صبااح مشرق وجميل ع ابطالنا~
نروحح للبنات على طول كانو مزينين مكالمة جماعية على Skype :
سارة : بنات
رناد : وش
منار : هلا
فاطمة : لببيه
سارة : وش رايكم ناخذ ملاك معنا المدرسة
منار : لييه لا
فاطمة : اكيدين
رناد : اوكييه لكن كيف بتجي معانا
سارة : نسيتي ان المدرسة الى ابوي ؟
رناد : اي والله نسيت
فاطمة : المهم انا عندي مريول طويل واتوقع انه بطولها
منار : طيب وانا راح اجيب لها جزمة –وانتو بكرامة-
رناد : وكتب ؟؟
سارة : هي مارح تدرس معنا بس راح تجلس ونطقها سوالف ومقالب
منار : طيب هي عندها Skype ؟
سارة : ايوه وضايفتها بعد
فاطمة : وش اسمها في Skype ؟
سارة : Angel9797
رناد : حلوو انا بروح اضيفها وانتي يا سارة دخليها المكالمة
سارة : اوك يلا يرن
ملاك بصوت فيه بحه : الووو
منار برجة ولاول مرهه : الووو ملووووووووووك
فاطمة : وجع صرعتيني
سارة : يوه منور ترج المكان لولولولولولولي
رناد : ههههههههه خبلان المهم ملاك
ملاك : هلا
سارة : نبيك تروحي معنا المدرسة
فاطمة : ونتمشى وكل شي اليوم بس كيف بنتمشى وم عندنا سيارة
ملاك : خلوها علي امس سامي جهز لي بودي قارد وسيارة
منار : اوخصص علييك
سارة : ي لبه انتي ي ملاك
ملاك تستهبل : لقد خجلتني لقد خجلتني
فاطمة : ههههههههههههههاي
رناد : ملووكة شفيك رايقة اليوم بالامس كنتي خايفة
ملاك : ي حظي انا امس كنت توي اتعرف عليكم والحين خلاص اعرفكم وكانكم خواتي
سارة : طيب بنات بعد ربع ساعة تعالو بيتي لان تو الساعة 5:00 واحنا م بنروح المدرسة الا 6:00
ملاك : طيب واهلك
منار : ايه واهلك
سارة : البيت مافي احد عشان كذا لا جيتو شيلو-افسخو- عبايتكم واللفة-بوشية-شيلة
ملاك : طيب ومريول
فاطمة : معليك مدبرين كل شي
سارة : يلا بنات نلتقي بعد ربع ساعه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند ملاك " افف حدي قلقانة بس يلا خليني اجهز دام الشقة قريبة من القصر خلني اروح الحين اقعد معاها طالما ان القصر مافيه احد "
وصلت القصر وكان الوقت 5:5
فصخت>>مدري ايش اقول بس هذي لغتنا xD >> العباية واللفة في الحديقة وكانت تمشي وتناظر بجوالها ووصلت ل اسم سامي وشافت انه حاط صورته كانت تطالع في الصورة وتبتسم وفجأة ضربت بشخص ماكان سارة لا لا لا
كان سامي وتقريبا الصدمة كانها ضامته رجعت ع ورى شوي من الصدمة وكانت تنظر بعيونه وهو يناظر بعيونها
ظلو لدقائق وهم واقفين مو بعارفين ايش يقولو ونظراتهم الاثنين تخرق بعض واي واحد يشوفهم ب المنظر يقول حبايب مايقول انهم تو يشوفو بعض من قريب >> والمشكلة كان لبس ملاك بلوزة حمراء ماسكة من ع الصدر وحزام طايح بالون الذهبي ع الخصر وبرموده جينز لين تحت الركبة وكان شكلها يجنن
ملاك حست ع نفسها وخجلت بقوة ونزلت راسها
وسامي كان لسة يناظرها لين ما حس ع نفسه وسحب نفسه تسحيب لان شكلها ماكان يخلي احد يتحرك من مكانه
ملاك مو ب قادرة تقول شي من كثر مااهي مستحية
شافتها سارة وجات سارة ل ملاك : ملاااااااك ليه واقفة هنا ؟
ملاك : ه هو انا توي وصلت كنت بتصل ع عليك بس انتي جيتي
سارة تدري انها قابلت سامي لانها راقبتهم >>اوخص >>وهي تسلك : ايه
وع الساعة خمس وربع وصلو كل البنات وكانو يستهبلون
فاطمة : ملووك ابي اشوفك بمريول
رناد : اتخيلك لابسة مريول قصير هههههههه
منار : مالت عليكم بالخمسة في وجيهكم معليك منهم ملووك بكل حالتك حلوة
سارة : اوخص منوور تدلع ملوكوه ي حظك ترا منور م تدلع ابد
ملاك تستعبط : لاني مرره جميلة عشان كذا تدلعني ياااااااي مو مصدقه مو مصدقه
رناد : ههههههههههههههههه يلا روحي البسي المريول
فاطمة : ايه اسرعي نبي اليوم نهبل في المعلمات
منار : انا اخاف اخذ تعهد اوووه نسيت ان المدرسة الى سرووونه
ملاك : جد لكم المدرسة ؟
سارة : يب لنا يلا اجهزي
ملاك : دقايق بس وين الحمام-الله يكرمكم
سارة : امشي قدام بعدين لفي يمين هذا اقرب حمام-وانتو بكرامة- من هنا
ملاك : اوكيه دقايق وانا جاية
راحت ملاك ل الحمام-وانتو بكرامة- ولبست المريول وطلعت وكان المريول مطلع شكلها طفولي وهذا اللي خلاها تجنن زيادة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@نروح لسامي
اهه ي سامي هو من شاف ملاك وحاله معفوس فوق تحت كل ماتمر دقيقة الا وطيف ملاك قدامه كان شكلها بريء وطول الوقت يبتسم ويبتسم شوي ويطلع من غرفته كان رايح الصالة لفت انتباهه شي راح وقرب جنب الحمام – الله يكرمكم – وكانت تو طالعه من الحمام-وانتو بكرامة وفجأة شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@احس اني بتكفخ>>عند البنات
فاطمة : وش فيها ملوك تاخرت
منار : وكثيير بعد
سارة : خل اروح اشوفها مين ح يجي معي ؟
رناد : انا ح اجي
سارة : يلا
وراحو ل ملاك كانت في حالة صدمة مو بقادرة تستوعب شي
الي
شافته
هو
امممممم
وش رايكم اخليه للبارت الجاي
>> لا اليوم مابطلع الا وانا مكفخة فوق ما انا مطولة في تنزيل البارت ولا اقول لكم خلينا نكمل>>
اللي شافته سارة صورة قديمة وكانت الصورة فيها وحدة تشبها لكن معها بنت صغيرة وماجد>>عرفتوه>>طبعا الحمام كان قربه مخزن السؤوال هو وش دخله ماجد واخته وملاك بالصورة وفي بيت سامي !!!
واش اللي لفت انتباه سامي كان ملابس ملاك هي نست تاخذها
>>اصلا عادي على بالكم يلتقون مرة ثانية لا لا لا لا مثل الافلام الهندية >وش دخل معلينا لكن انا احسني بتكفخ xD
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@عند البنات ع الساعة 5:30
بعد م هدت ملاك صارو البنات يستهبلو
منار : بنات بقول لكم شي يلا تعالو
البنات : يلا
منار : كان ف..يه >>ومرة وحدة >> ااااااااااااااااااااا صرصور صرصور
كل البنات قامو عدا ملاك لانها عارفة مزحهم ولا كانت متفجرة ضحك >> لبيه الضحكة
ملاك : هههههه..ويلي هههههههههههه ...اخ يبطني هههههههههههه هههههههههههههه
كلهم مبققين عواينهم عدا منار : نععععععععععععععععم !
ملاك بضحكة : انا انتبهت لكول شي وغمزت لمنوور ان انا معهااا
رناد : ملاكوه وش وصفتك السحرية منارو الخوافه تسوي مقالب ولا بعد معكك عمرها ما سوت مقلب الا بالموت
ملاك بعبط : الوصفة السحرية هي تقولي ابراكدبرا >>تذكرونها لما كنا صغار
فاطمة : هههههههههههههههه
سارة : يلا يابنات مدرسة تايم
رناد : يلا بس مين ح يودينا
سارة بخبث وهي تناظر ملاك : مع سامي
ملاك : هاه لا خل نروح مع سواقي
فاطمة : ومن متى لك سواق ؟!
ملاك : سامي امس قال لي انه اليوم ح يكون عندي بودي قارد وسواق
رناد : اوخص مو بهينه
ملاك : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ااا ليه
رناد : لا ولا شي
ملاك : يلا
سارة : ههه يلا
البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة : لا ولا شي يلا يلا لا نتأخر ع المدرسة
>> بعدين ح يجي دورك ياسارة وح تعلق عليك ملاك>>يووووه انا ايش قلت ماكان لازم تعرفو اقول خل نرجع لروايتنا الجميلة >>
وصلو البنات المدرسة وكانو متحمسين
حماسسسسسسسسس مو بطبيعي
طبعا ع الساعة 6:15
بدو البنات يجون وتقريبا كل البنات وصلو المهم نروح لشلة الخبال
طبعا اسم الشلة : كلنا حنان وهستريتنا جنان >> ع مااظن قديم بس يلا مشوها لي XD
الحصة الاولى كانت رياضيات معلمة الرياضيات شديدة بس مو ع سارة
المعلمة : شلة سارة
سارة : نعععععععععععم !!
المعلمة اللي خاقة ع ملاك بس مو مبينة : مين هذي اللي معكم ؟؟
فاطمة داخلة عرض >>وانا داخلة طول ههههه امزح امزح>> : ملاك صديقتنا
المعلمة : وانتي وش دخلك
رناد : انا قولت لها في شي !!
المعلمة خافت يفصلوها مثل مافصلو اللي قبلها وقالت : ااا لا خلاص بس كنت ابي اعرف طيب اجلسو وانتي ياملاك عرفينا عليك
ملاك : مافي شي اقوله
المعلمة بعصبية : قلت لك عرفينا
ملاك ببروود : وش تبين اقول لك انا مارح ادرس هنا عشان كذا مارح اعرفك ع نفسي ولا تبين تنفصلين ؟
منار بجرئة : كفوااا والله !!
فاطمة تهمس ل رناد وسارة : بنات ماتحسون ان منار تغيرت بعد ما صارت ملاك معنا ؟
رناد : وانتي الصادقة
سارة : هذا شي بينفعنا يابنات
فاطمة : ايه كثير بعد
نرجع ل ملاك والمعلمة
المعلمة بنفاذ صبر : خلاص بتقولي قولي او مابتقولي بالطقاق
ملاك : اللي يطقك
المعلمة : نعم نعم نعم !
منار : نعامة ترفسك
ملاك بضحكة : بليلة عرسك ههههههههههههههههههههههههههه
الفصل كله : ههههههههههههه اههه ي بطني ههههههههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند مرام كانت تبكي موب بقادرة تسكت لو لحظة >> نرجع للاحداث الماضية
مرام : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ام فهد : هي انتي مين تكلمي مين تكلمي ها ها
مرام : م ماكنت اكلم احد
ام فهد بصراخ : من حبيبك اجل حبيبي ها انا اوريك وصارت تظربها ومرام تترجاها
وتبكي : يمه الله يخليك اتركيني يمه اهئ اهئ
ام فهد : والله مااخليك>وراحت شالت كل الاجهزة الجوالات والابتوب وكل شي
>>نرجع للحاضر
كانت تبكي بحرقة وامها حبستها بالغرفة >> والله حرام >وش دخلني هع هع

ع الساعة 7:30 عند سامي وشلته بالسترحة ما كانو يبون يروحون المدرسة كاان رايقق ويدندن م يدري ليش
فهد : سامي شفيك رايق وتدندن ومستانس ومكيف ع الاخر
سامي : والله مدري احس اني مستانس
رائد : اكيد اكيد مرقم وقاعد تلعب بذيلك
سامي : انا م احب ذي السوالف قول ل نفسكك بس
رائد : م طيرت جبهتي
ماجد بضحة : طارت ونص بعد الموهييم سامي شفيك جد يا بنفس خايسة يا بنفس فرحانة واحسك متغير ه الفترة
سامي مثل اللي يحبون : والله يا عيال شكلي وقعت بالحب
فهد : وه وه وه وصرنا نحب بعد تطورنا ياسامي
ماجد مبقق عواينه : احلف من جدك انت
رائد : اكيد وحده حلوه وكشخة وشافها واعجب فيها ورقمها وكلمها وحبها تراها تكذب عليك
سامي : انت م عندك الا سوالف الترقيم وبعدين لا تفهمني غلط بس وبعدين وش لي اقول لكم
فهد : معليك منه بس شغلته ينكد علينا بسوال الترقيم
سامي ببرود وروقان : عاادي
ماجد : والله انكك شنب طيب قول كيف تعرفت عليها وكيف حبيتها ياخي
سامي : من يومين ع مااظن كنت راجع البيت .............................وقال لهم السالفة من طقطق لـ السلام عليكم
فهد : بمناسبة ان سامي وقع بالحب وش رايكم نروحح اليوم الشاليه
>>نسيت اليوم ايش بالرواية عشان كذا بخليه الخميس نرجع للرواية >>
رائد : فكره مو ب شينه اوكيه بس نبي ذاك البعيد اللي جنبه شاليه ثاني
ماجد : اوكيه انا بتصل احجز
الكل : تم الليلة رايحين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة : 9:30 ص عند البنات بالفسحة كانو يسولفون ويضحكون
سارة : بنات بنات اسمعو
الكل التفت لها : ههلا ؟
سارة : بنت عمي امها حبستها ومدري ايش مسوية وتبيني اطلعها بس كيف اطلعها
ملاك : بسيطة لين الكل ينام نطلعها او شسمه نروح يعني بنزوره ونطلع لها بالحديقة حقت بيتهم ونصعد لها ونطللعها من >>شسمة نسيت اسمها هذي الدريشة يمكن المهم اللي يكون فوقها ستارة بقول شباك معلينه >> الشباك ونطلعها وخلاص
فاطمة ومنار ورناد : الخطة اوكيه شرايكك ساررة
سارة : اوكك تم
رناد : بنات بعد م ناخذها وش رايكم نروح شاليه ؟؟
منار : بروحنا ؟؟
ملاك : عادي جاية م عندي مشكلة
الباقي : تم
منار : اوك بس لان مللووك جاية معنا
ملاك : بعد قلبي والله
فاطمة : بنات اي شاليه لكن
سارة : انا اعرف البعيد اللي في الدمام اللي جنبو واحد ثاني
رناد : تم وح ناخذ مرام معنا
فاطمة : اوكك موعدنا اليوم الساعة 4:30 العصر نلتقي ف ستار بكس
الكل : اوكك
تررررررررررررن >> الجرس معلن نهاية الفسسحة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ويين نروحح ي ترى نروح لشخصية جديدة او شخصيات جديدة نروحح لعائلة ابو وليد
ابو وليد : وليد وليد
وليد : ههلا يبه في شي
ابو وليد : قول لـ اختك نورة وا خوك وائل نبي نروح السعودية بنستقر هناك
وليد : ان شاء الله يبه تامر على شي ثاني
ابو وليد : سلامتك يبه
وليد : الله يسلمك
ستووب نوقف هنا لاعرفكم على شخصياتنا الجديدة وكيف حياتهم
طبعا ابو وليد مطلق زوجته وتركها بالسعودية لما كان عندها ولد وبنت وكانت حامل بالشهر السابع ورجع لامريكا
ابو وليد : اسمه عبد الله عمره 43 طيب وبنفس الوقت عصبي ويتقلب ع حسب مزااجه قولو اللي تقولونه الموهم يحب اولاده وم يرضى عليهم بعد م طلق زوجته م تزوج وهو من العائلات المعروفة والمشهورة جدااااا
وليد>>واحد من ابطالنا >> : عمره 19 بالجامعة ابيض وسيم ملامحه ملامح خليجية فيه غميزة من ع اليمين ومسوي سكسوكة ومعضل وشكلله جوناننننن يعني شخصيته غاامضه وهادئ وبارد عينه الحادة اه ي عيونه اللي تذوب الحجر وهذا الشي مخلي البنات يخقون عليه وهو مو موبعرهم لانه مو تبع ذي السوالف طييييييب بالمرهه
وائل : اصغر من وليد بسنه يشبه وليد بكل شي بس الفرق الاخلاق هذا عبيط يعني مزوح وخبل وكل شي وفال امها فل بس طيب >>كلهم طيبين هههههه مليت وانا اكتب طيب طيب طيب >> بلا هدره وكملي الرواية >> خبلة معليكم مني ههههه نرجع للرواية >>
نورة : عمرها 17 ملامحها اجنبية شكلها كيوت بيضاء قصيرة شعرها طويل وعينها زرقا وطيبة ومزوحة وخبلة وعندها صديقات عربيات من السعودية معلينه المهم بسس هذي هي مواصفاتها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نقدم الوقت ونروح للبنات ع الساعة اربع ونص ف ستار بكس
سارة : اووه كلكم هنا شكلي وصلت متاخره
ملاك : لا كلنا جينا بنفس الوقت ترا
سارة : اها طيب يلا نشرب لنا عصير وبعدين نقوم ننفذ الخطة
الكل : تم
بعد م خلصو راحو بيت مرام
طقو الجرس
ام فهد : ميري مييررييي >> الخدامة
ميري : يس مدام
ام فهد : روحي افتحي الباب
ميري : اوكي مدام
دخلو البنات وسلمو على ام فهد وام فهد اللي عجبتها ملاك وقالت : مين هذي
سارة : هذي ملاك صديقتنا الجديدة
ام فهد : اها طيب ادخلو وانا بروح اقول لـ مرام انكم جيتو
مرام بعد ما كلمت سارة قفلت الجوال وخبته وخلته صامت عشان محد يحس لها وتلحفت ونامت براحة
ام فهد دخلت الغرفة وشغلت الانوار : مرام مراموه قومي جهزي نفسك ورتبي غرفتك بسرعة صاحباتك جايين وماابيهم يشوفنك كذا
مرام حست بفرحة بداخلها بس ما بينت : اهه طيب
بعد ماراحت ام فهد مرام كانت مجهزة كل شي بس باقي عليها ترتب السيري وتلبس جهزت نفسها بسرعه بعد خمس دقايق بالضبط البنات ركبو لها فووق وجلسو يسولفو وعرفوها على ملاك وكل شي المهم
سارة : بنات جاهزين ؟؟
الكل : ايه
ملاك : يلا الدرج موجود >>قبل م يدخلو جهزو كل شي
البنات : يلا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهاية البارت الثالث
التوقعات
1- وش قصة عائلة ابو وليد ؟
2- هل البنات والشباب بيلتقون مره ثانية ؟
3- سامي جد انه حب ملاك وهل ملاك بتحبه او تحبه بالاساس ؟
4- مرام بتطلع من بيتهم دون ما تنكشف ؟
رايكم مهم والاهم اعطوني التوقعات سلاام انتظروني في البارت الجاي
^_^ ^-^ ^.^ ^o^ ^,^ :]>>بسس رجيتينا >>هع:MonTaseR_110::Hbz01935:

وهم الاقنعه
04-15-15, 07:04 PM
البارت الرابع

عند عائلة ابو وليد
ابو وليد : يا عيال ياعيال وينكم
وليد : هلا يبه فيه شي
نورة : خير يبه عسى ما شر ؟
وائل : يبه في شي
ابو وليد : لا ما في شي بس جهزتو لان اليوم بنروح السعودية
نورة بفرحه : جد يبه يلا انا رايحة اجهز اغراضي
ابو وليد : وانتو بعد جهزو اغراضكم
الباقي : ان شاء الله يبه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند البنات
سارة : جاهزين ؟
البنات : ايه جاهزين
سارة : يلااااااا
وبعد م طلعت مرام سمعو صوت طق في الباب
منار : يمهه مين ف الباب
فاطمة : بروح اشوف
فاطمة : مييريي !! اشش تبين
ميري : مدام هذا ماما في قول اذا انتا تبي شي
فاطمة براحة : قولي لها لا
ميري : اوكي مدام
رجعت للبنات
فاطمة : بنات طلعت الخدامة يلا بسرعة اطلعو
طلعو البنات كلهم وكانو بالحديقة
مرام : الحين كيف بنطلع من الحديقة
رناد : بسيطة
ملاك : نطي
سارة : السور
فاطمة : ههههههههههه اهم شي متفقين
رناد وملاك وسارة توهم يحسو وفجاه : هههههههههههههههه ههههههه ههه ههههه
منار : اششششششششش لا تفضحونا يلا ننط هالسور ونفتك من هالمكان
مرام : ايه يلااا
وطلعو البنات وراحو يجهزون نفسهم لان بعد المممغرب بروحون الشاليه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@في بيت ابو سامي
سامي : يبه يمه انا رايح اليوم الشاليه مع اخوياي وبنقعد هناك لين بكرة الليل
ام سامي : انتبه على نفسك زين يا وليدي وانتبه للشارع ومو تمشون بسرعه
ابو سامي : ايه ولا تستعجلون وانتبهو زين
سامي : ان شاء الله يمه ان شاء الله يبه
سامي : الا وين سارة ؟
ام سامي : بتبات عند صاحبتها الجديدة ملاك
سامي من سمع اسم ملاك فزز قلبه وقال عكس عاصفة قلبه : اها
ابو سامي : و متى حـ تروحو ؟
سامي : بعد المغرب كذا 6:15
ام سامي : زين اجل
سامي : يلا انا رايح اجهز نفسي عشان الشباب بمرون عليي بعد شوي
ابو سامي : زين يلا روح الله يوفقك
سامي : ان شاء الله>>وصعد فوق عشان يلبس ويكششخ
ف باله انا حبيتها جد لو مجرد اعجاب ولو حبيتها ي رب لو كنت احبها جد تكون من نصيبي استغفر الله
اخذ شاور احسن لي عن ه الافكار اخذ شاور وطلع وكان شعره مخربط وكان لابس بنطلون اسود وقميص ابيض وكان يسكر الازرار >>تخيلي الشكل صدقوني بتخقون >> ههههههههههه ف احلامكم خخخخ امزح امزح نرجع <<تراه هبال >> وكاننن شكلههه خقه تعطر بعطره المميز وترك شعره مثل ما كان وكان يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
نزل تحت
سامي : يلا يمه يلا يبه انا رايح تامرون ع شي ؟
ام سامي : ما يامر عليك عدو وانتبه على نفسكك
سامي باس راسها : ان شاء الله
وراح باس راس ابوه وقال : مع السلامه يبه
ابو سامي : الله يوفقك
ام سامي : امين
سامي اكتفى بابتسامة وسلم عليهم وطلع
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة 6:20 عند البنات
مرام : بنات خايفة من امي
سارة : لاتخافي احنا معاك
مرام : ان شاء الله
ملاك بصراخ : بناااااااااااااااااااااااااااات
سارة : وجع يوجع بليسكك وش صاير ؟
ملاك : بنات تاخرنا على الشاليه يلا خلللللللصوووووو افففففففففففففففففففففف
منار : انا جاهزة
رناد : وانا
سارة ومرام : واحنا
ملاك : اوك خلينا نمشي
فاطمة : هيييييييييييييييييييييي انتو نسيتوني انا ماخلصتتتتت افففففففففف انتظرو
ملاك : يووه نسينا الاميرة
سارة بضحكة : اما اميرة اميره ههههههههههههههه
فاطمة بوزت : اف يلا خلصت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رناد : فطوم عيني لا تزعلي نمزح معكك تعرفين مزحهم ثقييل
منار : مثل وجهككك قالت ثقيل
ملاك : هييي انتو بلا كلام فاضي ويلا نمشي
سارة : ملاك اتصلي ع السواق
ملاك : هو واصل من زمان >> لزووم لغتنا الجميلة $:
رد: رواية لقد أحببت يتيمة/بقلمي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بامريكاا ~ وتحديدا ف نيويورك :)
نروح لعائلة ابو وليد
ابو وليد : ياعيال ياعيال تعالو يلاااه ماخلصتووو
وليد : امر يبه
ابو وليد : ماخلصتو له يلا بنمشي المطار لا نتأخر على الطيارة قم نادي ع اخوتك
وليد : ان شاء الله يبه نوووووووووره وااااااااااااااااااااااائللل
نورة وهي نازلة وحوستها حوسة : وجعع لااتصارخ كاني نزلت وين وائلوه>>وجع اسمك مدري كيف ي وائل>> ماغيره بأخرنا وائلوه وائلوووووووووووه بسرعة تعااال بنمشي عنكككك
ابو وليد : وجججع ي بنت اهجدي
نورة : ههههههههههههههههههه خليني يبه انادي ع ذاك الغبي "وتو بتنادي الا وهو بوجهها
وائل : مييييييين الغبي
نورة ببرائة : انت
وائل : مين
نورة بضحككه : انت وادعععسسسسس >> شردت خخخخخ خبله
وائل : خبله
ابو وليد : يلا يعيال خل نمشي
وليد : ان شاء الله
وطلعو من البيت ونورة تقول ك وداااعا يابيتي العزيز سافتقدك كثيرا كثيرا
وائل : اقول بلا خبال ويلا امشي قدامي
نورة : حزينه >> لغتها هي ووائل لما م يبون شي او يسخرون ع شي
وائل : سعيدة اقووول امشي
وطلعو ع المطار ثم صعدو طيارتهم اللي رايحة ع الشرقيه $ >> لبههه الشرقيه واهلها ولبى قلب كل اللي يقرون الرواية :3
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ف السيارة ع الساعة 7:15 عند البنات
ملاك : مو كأن المكان بعيدد
سارة لانها حافظة الطريق لان كانت تجي كثير قالت : لا باقي شوي ونوصل
مرام : بنات ماتحسوون بملل
رناد بحماس : بالعكسسسسس وناسةةة بنات
فاطمة : انا عندي فكرة تاخذ الملل
ملاك : قولليي يلاههه
فاطمة طلعت من شنطتها سيدي وقالت هذا السيديي فيه اغاني
رناد : وش تنتظري يلا شغليه
ملاك : راجو راجو>>السايق>> شغل هذاا
راجو : اوكي مدام
طبعا السيارة كبيرة وتكفي كثير ووبينهم وبين السايقة ستارة عشان م يشوفهم
فاطمة : بنات بسمعكم اغنية جديدة مره تخقق انا حطيتها اول اغنية عشان نسمعها ونتنكس ونشكشك
كانت الاغنية يا ندمانة
ي ندمانة على حبي وايامة قلبي كان قدامه م حس بيوم براحة
ي ولهانة على حبي وزمانة كنتي بحضني تعبانة رجعت يوم طحت
ي ندمانة على حبي وايامة قلبي كان قدامه م حس بيوم براحة
ي ولهانة على حبي وزمانة كنتي بحضني تعبانة رجعت يوم طحت
..................................... مستمله اكمل xD بعد الرقص ف السيارة والشكشة >>طبعا الستارة مسكرة وكان الشاليه بعيد والشارع فاضي عشان كذا ماخذين راحتهم
ملاك : اخيرا وصلنا يلا ننزل
طلعو البنات من السيارة
ملاك : مره حلو الشاليه
جلسو يطقطون وياكلو ويمزحون
فاطمة : بنات فيه شاليه جنبنا وش رايكم نروح له لان شكله فاضي
منار : ي خبله اخف وانتي م تسوين تجارب الا علينا
فاطمة : تراني بجي
البنات بحماس : يلا
دخلو شوي شوي للشاليه الثاني
ملاك : بنات بنفترق كل وحده تروح مكان اوكيه
رناد : طيب
الكل : اوكييه
وكل وحده راحت مكان ملاك كانت تدور وفتحت الغرفة ووووو : هئئئئئئئئئ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الشباب كانو واصلين من زمان وكل واحد دخل غرفته ينام
اما عند عائلة ابو وليد وصلو السعودية واستقرو بقصر
نورة : يبه في بنات ابي اروح لهم بكره
ابو وليد : ان شاء الله بس مو تتطولين
نورة : شكرا يبه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
التوقعات
وش بصير على عائلة ابو وليد ؟
ملاك ايش شافت ؟
والباقي ؟

أطيآف رآحلة
04-16-15, 04:37 PM
لقد اطلعت على نصف الموضوع قصه مشوقه لي عوده لاكمالها:MonTaseR_74:

وهم الاقنعه
04-17-15, 04:47 PM
لقد اطلعت على نصف الموضوع قصه مشوقه لي عوده لاكمالها:MonTaseR_74:

طيب طيب

شهوده المزيونه
04-21-15, 05:43 AM
لي عوده ان شاء الله

قيس
04-21-15, 03:14 PM
يعطيك العافيه بانتضار التكمله

وهم الاقنعه
04-22-15, 06:27 PM
يسلمو يا بعدي انتوو


SEO by vBSEO 3.6.1