درس - تصميم توقيع [الأرشيف] - منتديات مسك الغلا

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : درس - تصميم توقيع


جنآن
12-17-14, 08:20 PM
السلام ععليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم ي أل مسكك ؟ إن شاء الله بخير

امممم

كنت أسوي توقيع ل بيلسان قلت خن أصور لكم الخطوات وإن شاء الله تفيدكم

واي سؤال او استفسار انا موجودههَ

الصورة هاذي حملتها واهم شيء جودة الصورة تكون عالية

http://im54.gulfup.com/8brP6g.jpg

بعدها فتحت مساحة فارغهه وعبيت المساحة بأداة الدلو وخترت لون يناسب الصورة وشخمط اشوي بلون ثاني كمان يناسب الصورة < اهم شءشخطمت ههههه

http://im54.gulfup.com/WDml36.png

بعدين اضفت الصورة وخليتها بحجمها وكبير م صغرت الحجم بس عدلت بالمكان ودمج خفيف مع الخلفية

http://im54.gulfup.com/nfePOs.png

بعدها اضفت الصورة ثاني مرة بس صغرت حجمها ودمجت خفيف نفس الصورة الاولى

http://im54.gulfup.com/zwfP9W.png

بعدها عملت الايطار وحدود للإيطار

http://im54.gulfup.com/sKYG25.png

واخيراً نكتب الكلام والحقوق

http://im54.gulfup.com/vcuEMb.png

وكذا يكون التوقيع جاهز

إن شاء الله الشرح يكون بسيط ومفهوم - م أحلل من يستخدم الشرح فيما يغضب الله

دمتم بفرح :MonTaseR_21:

آنثے م̝̚لآئـکﯾھَہّ
12-17-14, 08:38 PM
سهل الشرح وحلو مره ~

يسعدلي قلبك ..

:ورد:

جنآن
12-17-14, 08:58 PM
سهل الشرح وحلو مره ~

يسعدلي قلبك ..

:ورد:

وقلبككَ ي قمر

يليت نشوف التطبيقاتِ :MonTaseR_103:

منورة :3SR35:

My Heart OFFline
12-18-14, 12:38 AM
نآآآيس
تسلم الايادي ع الدرس :)

مسكك الغلا
12-18-14, 12:45 AM
تصميم نايس
ودرس سهل

لي عوده مره اخرى بالتطبيق♥

في صمتي شموخ
12-18-14, 12:58 AM
نااااااااااايس التصميم بس نبي نشوف النهايه:MonTaseR_218:

اللورد يحيا
12-18-14, 01:13 AM
تصميم من شخص فنان واضح عليه بأنه متمرس في عالم الفوتوشوب

حقيقتاً مبدعه في تصميمك آنسه جنان

أهنيك على هذي الفن الراقي في تصميم التواقيع

ومن الموكد تستاهل إختنا بيلسان هذا التصميم الرائع

عاشق عيونك
12-18-14, 07:38 AM
جنان تعبت وهي تكشخ فينا واحد ورى واحد

فقالت أعلمهم وأفتك منهم وكل واحد يكشخ نفسه :Jm_019:

^
^
^

المثل يقول

أن تعلمني صيد السمك خير لي من أن تطعمني سمكة


ألأف الشكر يـ جنان على التعليم :MonTaseR_31:

.

ريماس علي
12-18-14, 07:40 AM
فري نايس اختي جنان
جزاك الله خيرا يا الغالية

مسكك الغلا
12-18-14, 10:59 AM
تصميم نايس
ودرس سهل

لي عوده مره اخرى بالتطبيق♥


باتس :ورد::MonTaseR_222:

تطبيقي مع شوي من لمساتي :MonTaseR_172:

http://img02.arabsh.com/uploads/image/2014/12/18/0c3f43496df60d.png

دموع الورد
12-18-14, 11:51 AM
الله عليك حبيبتي درس رائع
بروعت حضورك سلمتي على هالدمج والتصميم الخرافي
استمري ياسووكره

وهذا تطبيقي لعيونك
http://im86.gulfup.com/mQAUYv.jpg



اضافة تأثير من عندي

http://im82.gulfup.com/iN1G3F.jpg



موفقه حبيبتي



http://www.noorfatema.org/up/uploads/13276963531.png
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-d5ed9fe25d.jpg

عبير الشرقية
12-18-14, 01:23 PM
تووووحفة:blush-anim-cl::0741:

سلمت اناملك غاليتي ع الدرس الخفيف و الجميل
ربي ما يحرمنا منك و لا من عطائك الباذخ

انا مو ذاك الزود بتصميم التواقيع << :8:

حاولت اطبق الدرس و هذا اللي طلع

http://im71.gulfup.com/yk6dHZ.jpg

<< اممم التواقيع الفاتحة نادرا ما اضبطها :200:

افضل الرصاصي و الاسود ~ التواقيع الغامقة <<غ او ق ؟:slap:

http://im71.gulfup.com/lPZUeA.jpg

اكرر شكري و ان شاء الله انا من متابعين لجديدك ي عسلوله:MonTaseR_11:

فيصل الجاسم
12-18-14, 02:11 PM
أختي جنان رروعه وفرشاتك مبدعة
يعطيج العافية مثل هذي الدروس تفيد
الجميع لاهنتي

شذى الورد
12-18-14, 02:53 PM
حلو ما شاء الله عليك
يعطيك العافية

جنآن
12-20-14, 10:39 PM
نآآآيس
تسلم الايادي ع الدرس :)

يسلمكك ربي
منورة :0741:

جنآن
12-20-14, 10:41 PM
تصميم نايس
ودرس سهل

لي عوده مره اخرى بالتطبيق♥

حياتسِ ي قمر :نبض:

بأنتظار التطبيق :MonTaseR_11:

جنآن
12-20-14, 10:43 PM
نااااااااااايس التصميم بس نبي نشوف النهايه:MonTaseR_218:

الله يسعدككَ :MonTaseR_11:
اخر صورة ههي النهاية ههه

جنآن
12-20-14, 10:44 PM
تصميم من شخص فنان واضح عليه بأنه متمرس في عالم الفوتوشوب

حقيقتاً مبدعه في تصميمك آنسه جنان

أهنيك على هذي الفن الراقي في تصميم التواقيع

ومن الموكد تستاهل إختنا بيلسان هذا التصميم الرائع

الله يسعدككَ
منور :MonTaseR_11:

جنآن
12-20-14, 10:47 PM
جنان تعبت وهي تكشخ فينا واحد ورى واحد

فقالت أعلمهم وأفتك منهم وكل واحد يكشخ نفسه :Jm_019:

^
^
^

المثل يقول

أن تعلمني صيد السمك خير لي من أن تطعمني سمكة


ألأف الشكر يـ جنان على التعليم :MonTaseR_31:

.

هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله الله عاللي يفهم بلمقلوب
انزلعع م اقصد كذا هههه :MonTaseR_113::MonTaseR_113:
لا بس أبيهم يستفيدوو محد بيدوم لاحد :نبض::نبض:
الف عفون
منور:MonTaseR_11:

جنآن
12-20-14, 10:48 PM
فري نايس اختي جنان
جزاك الله خيرا يا الغالية

أمين وياككَ
منورة :MonTaseR_11:

جنآن
12-20-14, 10:50 PM
باتس :ورد::MonTaseR_222:

تطبيقي مع شوي من لمساتي :MonTaseR_172:

http://img02.arabsh.com/uploads/image/2014/12/18/0c3f43496df60d.png

القص أشوي مب مضبوط
بس بطلهه وتطبيق بطل :MonTaseR_11:

جنآن
12-20-14, 10:51 PM
الله عليك حبيبتي درس رائع
بروعت حضورك سلمتي على هالدمج والتصميم الخرافي
استمري ياسووكره

وهذا تطبيقي لعيونك
http://im86.gulfup.com/mQAUYv.jpg

اضافة تأثير من عندي

http://im82.gulfup.com/iN1G3F.jpg

موفقه حبيبتي


http://www.noorfatema.org/up/uploads/13276963531.png
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-d5ed9fe25d.jpg

يسلمكك ربي ي قمر :MonTaseR_11:

تطبيقككك بطل :نبض::نبض:

جنآن
12-20-14, 10:53 PM
تووووحفة:blush-anim-cl::0741:

سلمت اناملك غاليتي ع الدرس الخفيف و الجميل
ربي ما يحرمنا منك و لا من عطائك الباذخ

انا مو ذاك الزود بتصميم التواقيع << :8:

حاولت اطبق الدرس و هذا اللي طلع

http://im71.gulfup.com/yk6dHZ.jpg

<< اممم التواقيع الفاتحة نادرا ما اضبطها :200:

افضل الرصاصي و الاسود ~ التواقيع الغامقة <<غ او ق ؟:slap:

http://im71.gulfup.com/lPZUeA.jpg

اكرر شكري و ان شاء الله انا من متابعين لجديدك ي عسلوله:MonTaseR_11:

يسلمككِ ربي ي قمر

بلعكسِ ضبط ماشاء الله :MonTaseR_11:

بطلة :نبض::نبض:

جنآن
12-20-14, 10:54 PM
أختي جنان رروعه وفرشاتك مبدعة
يعطيج العافية مثل هذي الدروس تفيد
الجميع لاهنتي

الله يعافيكك
منور :MonTaseR_11:

جنآن
12-20-14, 10:55 PM
حلو ما شاء الله عليك
يعطيك العافية

يعافيككَ ربي
منورة ي قمر :MonTaseR_11:

أسيره القلوب
12-22-14, 09:32 AM
شرح وافي يسلموع الشرح البسيط

جنآن
12-23-14, 04:09 AM
شرح وافي يسلموع الشرح البسيط

يسلمككِ ربي ي بطلههَ

منورة :16:

مغتره بجمالها
05-14-15, 04:10 PM
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

معلم فله
06-27-15, 02:50 AM
يعطيك ربي الف عافيه على الشرح الجميل
لاعدمنا وجودك يارب






http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-99eeda1784.bmp (http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-99eeda1784.bmp)

iMaha
07-13-15, 11:19 AM
جمييل جداً ، حبيته :67:

يعطيك العافية :MonTaseR_212:

رسام
08-07-15, 11:41 PM
يعافيك ..

mejo
08-09-15, 07:35 PM
يعطيك العافية على درس بسيط

دنيتي غريبه
08-10-15, 05:04 PM
يعطــيـ العافية ــــك

إحساس طفله
08-17-15, 10:33 AM
يعطيك العااافيههه

أماسي
08-20-15, 10:33 AM
-

تسلم إيدينك جنان
توقيع جميل و رايق
والشرح سهل و رائع
يديكِ العافية على جهودك
:ورد:


SEO by vBSEO 3.6.1