المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلائل البكاء على شخصية المرأة


شموخ المجد
12-23-14, 04:33 PM
المرأة حساسة بطبعها، لذا فهي تلجا إلى البكاء عند مواجهة اصغر المشاكل لتعبر عن حزنها وضعفها، ولكل طريقة بكاء مدلول على شخصية معينة، ولمعرفة التفاصيل اقرأي ما يلي:

• إذا كنت تبكين مع انحناء الرأس على شيء أو الانحناء على مكان ما، فأنت شخصية حنونة عاطفية وتميلين إلى العاطفة بشكل كبير، تحبين دائما أن يكون إنسان بجانبك، تخافين من الوحدة وتطمحين أن يكون شريكك معك بكل الأوقات، تشعرين أن البكاء سببه دائما فراق الحبيب.

• أما إذا كنت تبكين مع تغطية الوجه باليدين: فأنت شخصية حساسة جداً خجولة بدرجة ما ، تتألمين في كثير من الأوقات، تحبين الحياة، تنجرحين بسرعة وترضين بسرعة، طيبة القلب و شفافة، أنيقة، تحبين الاهتمام بالمظهر الخارجي، لا تحبين الظلم وتطمحين إلى الخير والسعادة.

• وإذا كنت تبكين مع الأنين: فأنت شخصية حساسة جداً جداً، لكن تبالغين أحيانا بمشاعرك، غامضة لا تحبين المشاكل في حياتك، تحبين الحزن انطوائية أحيانا، لا تحبين أن تكوني الأولى في اختيار أي شيء، تعيشين الحياة كما هي، تتهربين من واقع حياتك أحيانا، وتحبين أن تنصت الناس إليك وتشعرينهم بحزنك إذا بكيت.

• أما إذا كنت تبكين مع مسح الدموع قبل السيلان: فأنت شخصية قوية واثقة من نفسك، لا تحبين أن ينظر إليك احد بنظرة ضعف أو شفقة، لا تحبين الانقياد بشيء، طموحة، لا تحبين الضعف، شجاعة أمام الناس دائما بكلمتك.

• إذا كنت تبكين عند البكاء: فأنت شخصية تحب أن تكون الأصح في كل شيء، تحبين دائما الاعتذار لمن يخطأ، لا تحبين أن يلومك احد على شيء لم يكن، شفافة القلب وطيبة، حساسة تحبين العتب، تبكي كثيرا وعلى اصغر الأسباب.



المصدر : مكتوب - حلوة

ريم الغلاا
12-23-14, 04:39 PM
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار,,~

شموخ المجد
12-23-14, 08:00 PM
ريم الغلاا

كل الشكر لكي ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه

خالص مودتي لكي

http://forum.rjeem.com/images/smilies/smile15.gif (http://forum.rjeem.com/)

حسان
12-23-14, 08:49 PM
شكرا
لطرحك القيم
سلمت يمينك

شرقية بلا قدر
12-24-14, 05:10 PM
سلمت يمناك
على هذا الطرح الجميل والرائع .

egy qween
12-24-14, 05:24 PM
يسلموووو:eh_s(8):

شموخ المجد
12-24-14, 05:59 PM
حسان & شرقية & إيحي

الله يسلمكم جميعاً

أسعدني مروركم الرائع والجميل

شكراً جزيلاً لكم من الأعماق

دمتم بخير وسعادة ...


SEO by vBSEO 3.6.1