المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح أكبر صالة عرض للعسل


الأماكن الأخبارية
12-27-14, 05:56 AM
افتتاح أكبر صالة عرض للعسل

دشن في محافظة المجاردة أكبر صالة عرض للعسل على مستوى المملكة؛ وذلك بحضور محافظ المجاردة عبدالله الرعيني الذي قدم شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على موافقته الكريمة لإقامة ملتقى المجاردة الشتوي تحت شعار (المجاردة أجمل).
وأشاد باهتمام ودعم أمير المنطقة للبرامج السياحية التي تنفذ في المحافظة لإبراز مقوماتها وما تتمتع به من ميزات خاصة فيما يتعلق بإنتاج العسل الطبيعي.
جاء ذلك خلال افتتاح مهرجان العسل بحضور مدير عام فرع الزراعة في منطقة عسير المهندس فهد الفرطيش، وجمع كبير من المسؤولين، ومديري الإدارات الحكومية ومشايخ وأعيان القبائل.
وتجول الحضور في صالة العرض، وشاهدوا أجنحة المعارض الحكومية المشاركة والمؤسسات الاجتماعية وفي مقدمتها وزارة الزراعة، والضمان الاجتماعي، والدفاع المدني، كما تم زيارة جناح صحيفة عكاظ الراعي الإعلامي.
بعد ذلك جرى افتتاح معرض البلدية الذي احتوى على العديد من أعمال القسم الفني والمالي إذ تم استعراض عدد من المشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية والمشاريع الجاري العمل عليها، واستمع زوار المعرض إلى شرح موجز عن أعمال البلدية وإنجازاتها.
وقد شمل المعرض ركنا خاصا بالتراث شارك فيه متحف الغيلاني بالعديد من القطع والأدوات الأثرية التي يعود تاريخها إلى مئات السنين.
من جانبه أبدى المهندس الفرطيش إعجابه بالجهود الداعمة لتربية النحل وتشجيع العاملين في هذا القطاع لما له من أبعاد اقتصادية مهمة، في حين أكد مدير مهرجان العسل محمد الغاوي على جودة المنتجات السعودية، مشددا على ضرورة الاهتمام بتوطين مهنة النحال، والنحال البائع خاصة وأن المحافظة قادرة على إنتاج أنواع فائقة الجودة من العسل.
الحفل شهد إلقاء قصيدة شعرية للشاعر أحمد الشهري بعنوان (هتفة عـسير)، عقب ذلك شاهد الحضور فلكلورا شعبيا من أداء فرقة المجاردة، تلته قصيدة شعرية للشاعر الشاب حسن الشهري، وفلكلور آخر شعبي من أداء فرقة خميس البحر.


المصدر: صحيفة الأماكن الأخبارية

لحن الياسمين
12-27-14, 06:02 AM
يعطيك العافية على الخبر

الأماكن الأخبارية
12-27-14, 06:05 AM
الله يعافيك شكرا

لو تكرمني ممكن اكلمك على الخاص إذا مافي احراج

egy qween
12-27-14, 01:28 PM
حلوة-الخبرية-تسلم-يلا-خليك-انت-مراسل-الحدث-في-منتدانا-وكلنا-منك-نستفيد:MonTaseR_185:

الأماكن الأخبارية
12-27-14, 08:41 PM
يشرفني أختي لكن محتاجة دعمكم عزيزتي


SEO by vBSEO 3.6.1