المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية (تحولت حياتي )


shahad
01-18-15, 12:10 AM
رواية (حياتي تحولت)
مرحبا ...انا نيرمين ...

تحولت حياتي بعد وفاة ابوي تتوقعون ليش ؟
لان ابوي امريكي وامي عربيه ودام ان ابوي امريكي كان يشتغل مع ...المافيا ...
ابوي مات بسببهم لان ابوي ...غشهم وسرق بضاعة كبيرة... والحين بعد ما مات ابوي و بعتباري بنته الكبيرة فيطالبوني بالبضاعة ويهددوني باقرب الناس لي ...حبيبي وخطيبي عمر ... فقررت اقول لكم قصتي ...
* في ليلة من الليالي *
ونحنا كلنا نايمين وابوي مسافر دق الجرس قمنا خايفين مين يلي بيدق على باب بيت كل يلي فيه حريم ....فتحت.. تتوقعون مين يلي عالباب..
الشرطه... بلغونا ان ابوي مات .. ما اقدر اوصف لكم شعوري ..ذاك اليوم كان يوم اسود بالنسبه لنا ومن بعد ذاك اليوم كل شي بالنسبه لي انتهاء
*بعد ثلاث ايام من العزاء *
دق جوالي ...رقم غريب ... من ذاك الاتصال تغيرت حياتي ... رديت وانا مخنوقه
نيرمين : الو
....:الباقي بحياتك ي السيدة الصغيرة
نيرمين :مين معي ؟
.....: معك جيم
نيرمين :مين جيم
جيم : اه اه عيب عليك انا شريك ابوك
نيرمين: بس ابوي ما عنده شركه ولا عقار
جيم : لا تطولينها وهي قصيره
نيرمين : عفوا تكلم معي بأدب
جيم : حاضر حاضر يا السيدة الصغيرة ,المهم وين البضاعة ؟
نيرمين : اي بضاعة ؟
جيم: طيب ي السيدة الصغيرة فهمت ......
جيم اغلق الخط
نيرمين بغضب : الوو الووو رد علي
نيرمين قعدت تفكر وفي راسها اسئلة
(مين هاذا ؟ ليش كلمني؟ ووش سالفة البضاعة؟ معقوله معقوله بابا كان .... لالا مستحيل ,احسن شي اكلم امي )
نيرمين راحت لامها
نيرمين :ماما
...............................................
انتهى البارت الاول
ابي اشوف ردود حلوه , ادري البارت قصير بس ما ابي اثقل عليكم او تطفشون وانتو تقرون الرواية

*الى اللقاء في البارت الثاني *

ريم الغلاا
01-18-15, 03:06 AM
طرح رائع وأكثر

سلمت يدااااك

صقر
01-18-15, 08:39 AM
https://lh4.googleusercontent.com/-f72UplkVBxM/Tx2icPpuqLI/AAAAAAAABlw/XCjVdz6_p6w/h80/ff6e765d84e3.gif


أختي shahad
جزاك الله من الخير اكثرهـ دقه وجله
ومن العطـاء منبعـه وأفضله وأجزله
لاحرمنـا البآريء وإيـاك ـأوسـع جنانـه
دمت بسعادة من الرحمن مدى الحياة والأزمان
بانتظار نثر زهورك المفعمة بالعطور والبخور
جعلها الله شاهدة لك لا عليك يوم القيامة
تقبلي تحياتي ومروري المتواضع على متصفحك




https://lh4.googleusercontent.com/-f72UplkVBxM/Tx2icPpuqLI/AAAAAAAABlw/XCjVdz6_p6w/h80/ff6e765d84e3.gif

شموخ عزي
01-18-15, 08:52 AM
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ

shahad
01-19-15, 08:03 PM
البارت الثاني ......

نيرمين راحت لامها

نيرمين : ماما

الام (سوزان): هلا

نيرمين :انتي بخير

سوزان بنبرة حزن : بخير

نيرمين : ماما,بابا وش كان يشتغل

سوزان بلعة ريقها : هاه ممادري

نيرمين شكت : اكيد

سوزان بتردد : أي اي

نيرمين راحت وهي شاكه بامها ,عند الباب

( ماما اكيد تعرف شي ومخبيته عني بس الا ما اعرف )

سوزان
(نيرمين اكيد تعرف شي او انها شاكه بشئ بس انا لازم اعرف هاذا فضول ولا شك )
عند عمر بالشقة
"رن تلفون عمر"

عمر :الو

نيرمين:سلام

عمر :هلا نيرمين ,كيفك ؟

نيرمين: بخير انت وين ؟

عمر:بالبيت

نيرمين:لحالك ؟

عمر: يعني مع مين بكون ؟مع بنت, ههههه

نيرمين بأبتسامة :والله ما أدري يمكن بعد قطعت ثلاث ايام شفت غيري

عمر:هههه لا انتي روحي يلي مو ممكن اتخلا عنها

نيرمين :طيب يلا جايتك,باي

عمر: طيب, باي

نيرمين اغلقت الخط

نيرمين دق جوالها

نيرمين :الو

جيم: مع مين كنتي تتكلمين ي السيده الصغيرة

نيرمين بعصبيه : ياربي انت مين وش تبي مني خلاص عاد اتركني

جيم :هههههههههه ,مرة ثانيه لاترفعي صوتك علي ي السيده الصغيرة ,اسمعي هاذي اخر مرة اسألك البضاعة وين ؟

نيرمين :وانا هاذي اخر مرة اقول لك ما أدري ,فهمت

جيم بعصبيه:خلاص إذن لا تلومني على يلي بسويه

جيم اغلاق الخط

نيرمين عصبت وبدت تكسر اغراض غرفتها

دخلت عليها اختها الصغيرة (لميس :عمرها 20 سنه هي اصغر من نيرمين بخمس سنوات حبوبه وطيبه وجميلة )

لميس :نيرمين , شفيك ؟

نيرمين انصدمت بدخول اختها
انتهى البارت الثاني

الى اللقاء في البارت الثالث
______________________________

ياسمينا
01-19-15, 08:47 PM
حلللللللللللو حلوه كثير لاتطولين لأني تحمست من جد

shahad
01-20-15, 05:52 PM
البارت الثالث ..........

نيرمين عصبت وبدت تكسر اغراض غرفتها
دخلت عليها اختها الصغيرة

لميس :نيرمين , شفيك ؟
نيرمين انصدمت بدخول اختها
لميس : اتركي اتركي من يدك وش فيك ؟ ليش معصبه ؟
نيرمين : تذكرت بابا وعصبت لان مات وما..وما شفناه قبل ما يموت
لميس عيونها دمعت وتذكرت ابوها وطلعت من غرفت اختها وهي تبكي , نيرمين لحقت اختها ,دخلت لميس غرفتها وسكرت الباب وبدت تبكي ,نيرمين دقت الباب
نيرمين مخنوق : لميس ,لميس ,حبيبتي افتحي الباب
لميس وهي تبكي :اتركوني لحالي اتركوني ..........
نيرمين : حبيبتي افتحي الباب ,رجاء
دق جرس الباب
نيرمين :هوليا , افتحي الباب
هوليا : حاضر مدام
فتحت هوليا الباب
هوليا :تفضل
كمال (المفتش يلي راح يساعد نيرمين بقضية ابوها )
كمال: مرحبا,معك المفتش كمال
هوليا : اهلا ,تفضل
كمال : السيدة سوزان موجودة
سوزان : تفضل
كمال :ممكن اتكلم معك بموضوع على انفراد
نيرمين سمعت الاصوات من تحت ونزلت
سوزان :طبعا
نيرمين : ماما ,تفضل مين انت ؟
كمال : معك المفتش كمال ,سيدة سوزان ممكن اتكلم معك بموضوع بخصوص المرحوم(احمد) على انفراد
نيرمين: وانا ؟
كماال : انا ابي اتكلم مع السيدة سوزان .,من فضلك
نيرمين عصبت:لا تنسى يا المفتش اني انا بنته و..........
سوزان : نيرمين خلاص ,تفضل
كمال :شكرا
كمال وسوزان دخلو مكتب احمد
نيرمين تتسمع عليهم
سوزان :تفضل
كمال :شكرا
سوزان :تشرب شئ ؟
كمال : لا, شكرا انا افضل ادخل بالموضوع
سوزان:تفضل
كمال : اتضح بعد تشريح الجثة ان السيد احمد قبل ما يموت كان قايم بعلاقة ....... ,ومن المتوقع ان السيد احمد مات على اثر هالعلاقة
سوزان انصدمت :وش قصدك يعني ممكن يكون القاتل امراة
كمال :لالا الاحتمال ضعيف جدا ,لان مكان الحادث مو مكان مغلق ممكن القيام بعلاقة به ,وطريقة الوفات طريقة عنيفة وليس من الممكن ان يكون عن طريق امراة
نيرمين طيحت كاس الماء ,كمال راح وفتح الباب
سوزان : نيرمين وش تسوين هنا
نيرمين : انا كنت ماره من هنا وبروح الحين
نيرمين راحت وهي تركض
في مكتب احمد
كمال :اتمنى نكمل حديثا في وقت اخر ,في مكان اخر
سوزان : ان شاء الله
كمال : عن اذنك
سوزان :مع السلامة
في غرفة نيرمين
دخلت نيرمين غرفتها وانصدمت بـ..........

انتهى البارت الثالث
الى اللقاء في البارت الرابع
_________________________________


SEO by vBSEO 3.6.1