المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي الاولى «لميس(انا بنت فيني رقه وجمال ونعومه بس لايغرك اني ضعيفه وما اعرف انتقم


ToFe
01-22-15, 08:51 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،كيفكم ،،من اليوم راح انزل لكم روايتي وهي روايه تختلط بالرومنسيه والاكشن والضحك والدرما وكذا ،،، وابي تفاعلات وانا اتقبل ارائكم وانتقاداتكم ...وما احلل من ينقل الروايه بدون مايكتب اسمي عليه ...وانا بنزل البارتات الجايه على حسب ردودكم وتفاعلاتكم ...وماراح اطول عليكم ،،،،،قراءه ممتعه ت

ToFe
01-22-15, 08:55 AM
البارت الاول

في بريطانيه


في يوم مشمس وبارد وكان الجو حلو
كانت تلعب في الحديقه مع اعز صاحبتها
كانت ماسكه دميتها وجالسه تمشط شعرها
لميس ببراءه/لجين وين لعبتك
لجين بفرح/شوفيها جالسه تتمشى في السوق بتشتري لها فستان حلو عشان تروح حفله الامير
لميس/طيب حتى انا بروح الحفله..
لجين/وش رايك نشتري سوا
لميس/يلا
اجا والد لميس (عمر/لمييس يلا ماتبغينا نروح البيت
لميس/لااا بابا خلينا نجلس هنا
والد لميس/بس بيجي عمك واولاده
لميس/عمي؟؟
والد لميس بحنان/ايوه يلا البسي معطفك الجو صار بارد لاتبردين
لميس/طيب بابا
ولبسته
لميس ببراءه/الحين انا شاطره ؟؟
والد لميس/ايوه انتي شاطره يلا
لميس /يلا لجين اقابلك بكره ...باي
لجين/باي

في الطريق
لميس وهي ماسكه يد ابوها/بابا مين هو عمي
ابوها/عمك بيجي وعياله بيجون معاه مو كلهم بس اثنين منهم بيجون
لميس/اهااااا ..
وصلو البيت
ابوها/لموس تعالي نطلع لك لبس ويلا تتسبحين
لميس /طيب
وراحت مع ابوها وطلعت لها ملابس
وسبحها ابوها
وغيرت
ابوها/يلا نمشط لك
ومشط لها ابوها شعرها<<ابوها تقدرون تقولون يعرف كل شي الطبخ ..تمشيط الشعر..الخياطه .. الحياه خلته يتعلم انه يسوي ذي الاشياء بعد وفاه زوجته ام لميس وبعد تبري ابوه منه


سوا للميس ذيل حصان وكالعاده خصلتها(قصتها )نازله على وجهها وطالعه حلوه
لميس بفرح وهي تطالع عمرها بالمرايه/انا حلوه

دق الجرس حق بيتهم
نزل ابوها يفتح الباب
وكان عم لميس
تحاظنو وسلمو على بعض ودخلو المجلس

ولميس كانت لسى فوق
لميس ناظرت للمره العاشره في المرايه وتبتسم/انا حلوه مو صح خلاص بس خليني انزل شكل عمي جاا
ونزلت الدرج بهدوء ومسويه كبيره و مودبه او على قولتها كانها اميره ولا سندريلا
وهي نازله الدرج تعثرت وطاحت من الددرج
لميس وهي تطيح/ااااااااااا يالم ..والله اني اتالم
وطاااحت كم درجه
بعد ماوصلت الارض
جلست وهي تتالم
لميس/اه اح والله يالم ...اح افكر الاميرات مايتعثرون(يطيحون) من الدرج ... ااااا
سمعت صوت ضحك
التفتت تشوف مين يضحك شافت ولد يمكن في عمرها او اكبر بسنه
جلس يضحك عليها ومن كثر الضحح انسدح على الارض وهو مفطس ضحك
لميس تفشلت
وبسرعه قامت وقالت/م مافي شي يضحك
الولد وهو لسه يضحك/ههههههه شكلك كان ههههههههه كان شكلك يضحك ههههههه من طحتي من الدرج ههههههههههههه هههههههه
لميس /شفت شكلي في المرايه قبل ما انزل وكنت حلوه
ومدت لسانها/هاااا انا حلوه بابا يقول اني حلوه
الولد/لااا مانتي حلوه
لميس/الا حلوه بابا قالي
الولد/اصلا شغالتنا احلى منك
لميس ببراءه/كيف شكل شغالتكم ؟؟
الولد/عيونها كذا
وسحب عيونه بيده مسوي زي عيون الاندنوسين
لميس بذهول/وااااااه اجل كيف تشوف؟؟
الولد/مدري كيف تشوف..بس تشوفني لمن ابغا اكل اسكريم وتخاصمني لا اكله
لميس/اهاااا..انا بابا يخليني اكل اسكريم كثييير لانه حلو
جت بنت
البنت وسمعت كلام اخوها وقلدته/واااااه شغالتنا احلى منك
لميس بقهر/لا انا حلوه
البنت/لا
الولد يدافع عن لميس/لا هي احلى من شغالتنا مو صح
البنت وماكانها قبل شوي قالت بان شغالتهم احسن منها/ايوه صح هي احسن من شغالتنا مررررره
لميس/وانتي احلى من جوانا
الولد/مين هذي؟؟
لميس/هذي المربيه حقتي تلاقيها الحين في المطبخ تسوي كيكه
الولد/اهاااا...مين انتي
لميس بفرح/انا لميس بنت بابا
الولد ويحسبها تسخر منه/حتى انا ولد ابوي ترا
لميس ببراءه/بس يمكن ماتكون ولد ابوك يمكن تكون ولد امك
الولد/انا ولد امي وابوي سوا
البنت/حتى انا
لميس/انا بنت ابوي بس
البنت/لي وين امك
لميس/مادري بابا يقول انها راحت مكان بعييييد ماقدر اروحه
البنت/اهاااا ماتدرين وينه
لميس/لااااا
طلع ابوها من المجلس/لميس لميس
لميس/هااا بابا
ابوها/تعالي سلمي على عمك
لميس/طيب
وراحت
دخلت المجلس وشافت رجال اكبر من ابوها بشوي (ترا ابو لميس عمره 29)
عمها/تعالي لميس انا عمك
راحت وسلمت عليه
لميس /انت عمي
عمها/ايوه ...لموس انتي في اي صف؟؟
لميس/في صف ثالث ابتدائي
عمها/واا ماشاء الله نفس عمر بنتي
ابو لميس/يلا لموس روحي العبي مع بنت عمك طيب
لميس/طيب
وطلعت من الغرفه
وشافت البنت تبكي راحت لها
لميس بخوف/وش بك
البنت/اخذ لعبتي؟؟
واشرت على الولد
لميس/ذاك الولد..طيب باخذه منه
البنت بفرح/والله ...بس بيضربك
لميس بتحدي /اذا ضربني بضربه
وراحت له وهي عازمه انها تاخذ لعبه البنت بس بطريقتها
لميس/انت
الولد/نعم
لميس/هات لعبتها
الولد/مابعطيك..يلا وش بتسوين
لميس ببتسامه وماتعلمت انها تهدد او تضرب احد/مابسوي شي بس هات عشان ماتبكي اختك ..
الولد بعناد/لاااا بلعب بها
لميس/ممممم طيب انا معايه العاب كثيره اعطي اختك لعبتها وتعال نلعب بالعابي
الولد/وعد اني العب بالعابك مو بعدين ماتعطيني
لميس/لا والله وعد اعطيك الالعاب
الولد/طيب
وراح عطا البنت لعبتها ورجع
الولد/يلا وين الالعاب
البنت من سمعت بالالعاب جت/يلا وانا بلعب كمان
لميس بحماس/بيكون حماس كلنا نلعب يلا نطلع غرفه الالعاب
وراحت معهم للغرفه فوق وجلست تلعب مع البنت والولد الي بالنسبه لها يعتبرون مجهولين في عقلها الى وقتنا هذا

نرجع للواقع

...../لميس ...ليس اصحي
لميس بنوم/ههمممم سيبيني جوانا ابي انام
جوانا/لا قومي الحين وقت مدرسه قومي
لميس وجلست/قمت خلاص ..كم الساعه
جوانا/الساعه 7
لميس/باقي على المدرسه ساعه
جونا/بس ماقلتيلي امس اصحيك بدري عشان تقابلين ابوك وتكلميه بشان الجامعه الي بتروحين لها مو صح
لميس/ايوه صح خليني الحق

قامت للحمام (اكرمكم الله)وغسلت وجهها واسنانها وكالعاده خلت شعرها مفتوح من ذاك اليوم المشؤم (بعدين تعرفون )ونزلت قصتها على وجهها وطلعت جنان
وراحت للدولاب واخذت زيها المدرسي الي تكون من تنوره قصيره مخططه بالوان داكنه وبلوزه رسميه بجاكيت رسمي لونه بني وطبعا كالعاده تحت التنوره هيلاهوب اسود
ولبست جزمتها وتعطرت وحطت كحل وجلوس وماسكارا
وشالت شنطتها وطلعت من غرفتها
ونزلت من الدرج
لميس بفرح/اليوم بيكون حم....اااااا
طاحت من الدرج كعادتها
قي اخر الدرج
لميس وجلست وهي تتالم/اااااااه ياربي متى يجي يوم ما اطيح من الدرج ....اااا خليني الحق على ابوي
وقامت من الارض وفزت للصاله
لقت ابوها يشرب قهوه ويتفرج باالتلفزون
لميس/Hello dad
ابوها/hi lolo كيف ثاني ثانوي معاك
لميس/كويسه لان لجين معايا مابتنقل
ابوها/good..وليش صاحيه بدري اليوم
لميس/اا ابي اكلمك في موضوع مهم
ابوها باستغراب/قولي
لميس/ممم انت تعرف ان انا ولجين من واحنا في الابتدائي سوا واننا ناويين اننا مانتفرق ان شاء الله الا اذا متنا ..ابوها قال لمن نخلص الثانويه بينقلها لمدينه ثانيه عشان تدرس الجامعه هناك ووبيجبرها انها تروح هناك وكذا ....ساعدنا بابي كلم ابوها لاينقل لجين خليها تدرس الجامعه هنا..معي
ابوها ببتسامه/بشوف راح احاول اقوله طيب
لميس وحظنته بسعاده /شكرا بابي انتى احلى ابو عرفته في حياتي
جوانا/لميس يلا الفطور
لميس/طيب
وراحت تفطر
جوانا بحزن/يعني ماراح تستعيد ذاكرتها..الشي الوحيد الي تتذكره انت وانا ولجين اما الباقين ماتتذكرهم
ابوها بحزن/بسبب ذاك الحادث المشؤم الي صار بعد مارجع عمها للسعوديه في ذاك اليوم كانت تنتظرني برا الشركه وصدمتها ذيك السياره المسرعه الي ادى انها تفقد ذاكرتها ....الله يعين حتى الحين عمها مايدري ولاحد يدري بالفقدان الذاكره الا انا وانتي
جوانا/اصلا من ذيك المره الي عمها جا يوم كانت لميس في ثالث ابتدائي وراح ومن يومها معد جا ...شكل ابوك منعه من السفر
ابو لميس/الله يسامحك يا ابوي

عند لميس
بعد ماخلصت
طلعت فوق غرفتها وانسدحت على السرير تفكر
لميس(احس في شي ناقص ...احس اني ناسيه شييي ...شي مهم..خلاص شكلي اتوهم )
وظهر فجاه في مخيلتها ظل شخص يقولها/لموس انتي في اي صف؟؟
لميس (م مين ذا...مين ااي قالي كذا..اا بتاخر على المدرسه )

بطله الروايه << لميس

احلى ماخلق ربي تجنن
شعرها بندقي وحرير وناعم ويوصل لاخر ظهرها وعيونها واسعه لونه ازرق شووي فاتح ورموشها طوال وحواجبها مرسومه رسم وبيضا ونحيفه وحلوه

راحت المدرسه وهي فرحانه
سمعت صوت يناديها/لموووووس
لميس التفتت وفرحت/لجييين
لجين وجات/غريبه اليوم جايه بدري
لميس/ايوه اصريت الحق على ابويه عشان اكلمه عنك ..انه يقول لابوك انك تقعدين هنا في الجامعه
لجين بفرح/والله...حمااس ابوك ماشاء الله يعرف يقنع اكيد بيخلي ابوي يوافق
جا واحد للميس
الشخص بالانجليزي/ااااا لميس ...هل انتي متفرغه اليوم
لميس بالانجليزي/اجل
الشخص بتردد/ه هل يمكنك ا الخروج معي ل ل لسينما...ا اقصد بما ان
لميس تقاطعه ببرود وبالانجليزي/لااا شكرا ...يلا لجين
ومشت مع لجين وسابت الولد
وهم يمشون
لجين ببتسامه/مثل ماتوقعت ..بترفضين كعادتك...مافي ولا مره وافقتين تطلعين مع ولد
لميس بتاكيد/اكييييد...ابوي رباني اني ما اقابل اولاد ...بس في المدرسه اكلمه..حتى مو كلام بس رسميات او شي مهم فقط ...اما في خارج المدرسه مستحيل اكلم او امشي مع واحد ...على فكره وش رايك بعد مانخلص المدرسه نروح محل الاسكريم الي انفتح قريب ..سمعت انه حلو
لجين/اوك
نتعرف على لجين شوي
لجين بالشكل العام تعبر حلوه وجميله
ابوها عربي بس اصله ايطالي وامها سعوديه
شعرها احمر على لون جدة ابوها وناااعم وحرير ويوصل لركبتها وبيضا ولون عيونها ازرق وواسع ورموشها طوال والي محليها اكثر غمازتها الي على اليمين ونحيفه وباختصار حلوه

ومرت الحصص ببطى.. خلونا نسرع الوقت شوي
في نهايه الدوام
طلعت لجين من الفصل وهي تدري ان لميس في ذاك المكان الي دايما تكون فيه بعد نهايه الدوام

راحت لذا المكان وكان نادي للتعلم الكاراتيه (لميس من بعد فقدان ذاكرتها اشتركت في النادي يعني ومن هي في رابع ابتدائي والى الان تتعلم فيه وتعتبر مااااهره)
ولقته جالسه تتدرب مع الي مشتركين في النادي
لميس وشافت لجين/لجيييييين
وراحت لها
لجين/تتدربين بجد شكلك ناويه من اشتراكك في ذا النادي انك تكسرين يد حد
لميس بمزح/اخيرا عرفتين بالي في بالي....وكنت من زمان احاول اقولك انني قريب ساكسر يدك
لجين وحظنت يدها/لااااا
لميس/هذا بسبت انك دايما تسرقين الحلويات الي في شنطتي
لجين بخوف/كنت جيعانه ..بتكسرين يدي
لميس/لاااا كنت امزح صدقتي؟؟
لجين/بصراحه..ايوه
اجت الرئيسه حقت النادي وبالانجليزي/لموووس خلاص تقدرين تروحين...ااا لجين كيف حالك
لجين بالانجليزي /بخير وانتي
الرئيسه/انني بخير .(وضحكت)..واريد ان اخبرك ان انه يجب ان تحذري في حديثك مع لميس لانني اعتقد انها ستكسر يديك في اي لحظه
لميس ضحكت بشر/نياهاهاهاي
لجين بخوف وهي حاضنه يدها/مستحيل
الرئيسه وهي تمدح لميس/ لميس هذي الايام اصبحت اقوى من قبل واعتقد انها وصلت لمهاره المحترفين حتى انها تسقط الرجال بقبضه واحده...
لميس بخجل/لااا انت تبالغين
لجين بالعربي والرئيسه مافهمتها/يلا لموس نروح تراني طفشت من ذي الي تشبه كره بولينغ (هي نحيفه بس لجين تسميها كذا عشان البس الي تلبسه الرئيسه حق التدريب يسمنها ولجين دايما تشوفها بلبس التدريب فعشان كذا)
لميس/هههههه اوك يلا باي
الرئيسه/باي
وطلعو من النادي وراحو يشترون ايسكريم
وجلسو يسولفون وكل وحده راحت بيتها

لميس ودخلت البيت وهي تدنن لحن اغنيه
لميس/جوانا ..بابي
ظهرت لها جوانا ووجها مايبشر
لميس/جوانا ..وش بك...حصل شي
جوانا/لا بس ابوك يبغاك في امر مهم
لميس ومشت للمكتب وهي تتساءل وش بها جوانا
دخلت المكتب بعد ماسمح لها ابوها بالدخول
لميس/بابي وش في
ابوها/لميس..اسمعي ...بقولك شي مهم ...اليوم جدك دق علينا وطلب منا اننا نجي له
لميس /جدي؟؟..بس مافي ولا مره قد رحنا له
ابوها/ايوه لانه كان متبري مني لسببب مومهم بس الحين طلب مني الصلح وانه نادم وانا سامحته عشانه ابويا وبس وهو طلب منا انا نروح له في السعوديه ونستقر هناك
لميس/لا ...اذا رحت هناك معناته مابشوف لجين ..
ابوها/لاتخافين انا راح اعطيها جهاز وانتي جهاز من خلاله تقدرون تتواصلون منه طيب
لميس وماتقدر تقوله لا انا ما ابغا اروح/طيب بابا
ابوها ولاحظ حزنا وراح لها ومسك كتفها وبحنان/لمووس انتي تعرفين اني ما احب اشوفك زعلانه ...قولي الي بخاطرك
لميس/انا بس ما ابي افترق من لجين
ابوها وجالس يمسح على راسها/مافي شخصين يبقون مع بعض للابد اكيد بيجي يوم بيفرقهم..حتى لو مارحنا الحين بيجي يوم من الايام وبيجبركم تتفرقون ..وانا كلمت ابو لجين بس رفض لان اصلا شغله في ذيك المدينه وهم بيستقرون هناك ..لميس انتي حتى لو افترقين وابتعدين من لجين...اعرفي ان قلوبكم ماتتفرق وماراح تنسينها ولا هي بنساك..مو صح
لميس /ايوه انا ماراح انساها
ابوها/خلاص ذا المهم ...انك ماراح تنسيها طول عمرك ...وايقني انكم بتتقابلون في يوم من الايام..انتي ماتدرين وش يخبي لك القدر
لميس/كلامك صحيح...بس بابا متى بنروح
ابوها/بنروح بعد بكره
ونزل راسه وبعدين رفعه
ابوها بجديه/لميس ...اوعديني انك في الايام الجايه المصايب الي بتصير لك راح تصبرين عليها وانك بتتحملينه طيب
لميس باستغراب/طيب اوعدك
اجت جوانا ومعاها العشا
جوانا/يلا العشا
تعشو وكل واحد راح ينام
اما لميس مانامت
تحس بخوف وحيره
من كلام ابوها الغريب << .اوعديني انك في الايام الجايه المصايب الي بتصير لك راح تصبرين عليها وانك بتتحملينه طيب>>
لميس وجلست تفكر في كلامه

الساعه 2 نص الليل
كانت لميس نايمه (مو غاطه في النوم يعني مغمضه عيونها بس حاسه بالي حولها)
بس صحت بعد ماسمعت صوت انين قريب من غرفتها
لميس بخوف/صوت مين
ومشت وفتحت الباب ببطئ وهي خايفه
شافت ابوها سادح على الارض وماسك قلبه بقوه ويتعرق ويتالم
لميس خافت/بابا
ونزلت له وخلته يتكئ عليها ووقفته ودخلته غرفتها
وسدحته سريرها
لميس بخوف/بابا وش فيك
ابوها بالم/ل لميس ...ن نهايتي قربت...اسمعي سافري عند جدك في السعوديه....تحديدا جده ...وخلييني اقتخر فيك وانا في قبري
لميس ببكا/لا بابا لاتقول كذا نحنا بنسافر سوا وبنروح عند جدي سوا ..بابا لاتسيبني انا مالي غيرك
ابوها وابتسم بالم/لميس ..لااتخلفي الوعد طيب
لميس بالم وهي تبكي/اوعدك ما اخلفه
ابوها ابتسم لها/ر ريحتيني..ل لا تنسيني...ابتسمي يالميس فالحياه لسى قدامك..
وتشهد وغمض عيونه بارتياح وقد فارق حياته
لميس ودموعها تنهمر ولسى مو مستوعبه ان ابوها تركها ومات/بابا؟؟..انت نمت ؟ بابا رد علي
وجلست تهزه وتتكلم بهستريا/بابا...باابا ...انت نايم صح...بابا قوم ..بابا اصحى
وحطت راسها على صدره وجلست تبكي بشكل يقطع القلب
لميس ببكاء/بابا اهئ اهئ لاتسيبني اهئ اهئ انا مقدر اعيش بدونك ..بابا ...بااااااااااااااابااااااااااااا
اجت جوانا ببجامتها وهي خايفه ومنفجعه من صراخ لميس
جوانا بصدمه/لا مستحيل.....
لميس ببكاء/جوااااناااااا بابا...بااابا..بابا راح ..تركني ..لحق بامي

وجلست على الارض منهاره ..حزينه ...مجروحه ...تبكي ..تعتقد ان البكاء بيرجع الزمن وبيرجع ابوها للحياه ..بس ابوها راح ...راح بلا رجعه ..تركها في انكسارها وحزنها ...ومعد بيرجع لها..مهما بكت ومهما تعذبت وكم عدد الدموع التي ذرفتها ...مابيرجع لها ..خلاص انتهى ومابترجع روحه الى في ذاك اليوم ..يوم الحساب والجزاء يوم القيامه..لكن الان ...روحه طلعت للرحمن ..طلعت وهي تودع الدنيا وتودع مافيها ..

في الصباح
اندفن بعد ماصلو عليه
اجت لجين للميس
لجين بحزن /لميس
لميس ناظرت فيها بحزن وماقدرت تتحمل وانفجرت بالبكاء
حظنتها لجين وهي شويه وبتبكي حزنا على اعز شخص بالنسبه لها
لميس بعد ماخلصت بكاء يعني بعد نص ساعه
لميس بحزن/لجين بقولك شي...انا بسافر
لجين بصدمه/ايييش...وليش
لميس/انا اسفه ..بس ذي كانت وصيه ابويه قبل ما.....
لحين/خلاص فهمتك...بس متى بترجعين
لميس/معد برجع...راح نفترق ..انا برجع وانتي بتجلسين هنا لحد الجامعه وبتسافرين
لجين/لا...انا راح اسافر بعد بكره ..ابوي كلم مديره وقله مديره انه لازم يجي بعد بكره لذيك المدينه الي بيشتغل فيها وو....شكلنا بنتفرق من جد....بس لاتنسيني طيب
لميس طلعت من شنطتها ايفون وعطتها
لميس/خذيه وانا معاي واحد ...راح نتواصل منه طيب ...وبنتكلم منه كل يوم وبحكيلك عن كل شي اسويه وانتي كمان طيب
لجين/طيب
لميس/الحين بروح اجهز شنطتي واستعد للطياره بكره
لحين/بجي معاك ..بساعدك في ترتيب اشياءك
جت جوانا بلبسها الاسود/وانا كمان بجي اساعدك
لميس/جوانا ..بس مابتروحين لقريتك
جوانا /لا في الليل بروح بس الحين بساعدك وبرتب الاشياء الي تحتاجيها
لميس/شكرا يا جوانا
جوانا/لا عااادي انتي بالنسبه لي بنتي الي ماجبتها
لجين/طيب يلا نروح بس لحظه بكلم امي وابوي بقولهم اني بروح معك
لميس/طيي استناك
راحت لجين وخبرت امها وابوها ووافقو
وراحو البيت
دخلت لميس البيت
وطلعت الدرج بهدوء
دخلت غرفتها..التفتت لسريرها وجلست تناظر فيه
بعدين دخلت لجين /يلا لمووس جوانا راحت تسوي لنا اكل وانا وانتي راح نجيب الشتطه ونرتب الملابس فيها
لميس/طيب
وجابو شنطه وسط وجلسو يرتبون الملابس فيها
بعد ماخلصو
نزلو تحت وكالعاده لميس ماسلمت من الدرج وطاحت منه
جلسو ياكلون ماعدا لميس الي رفضت تاكل لانها مالها نفس
طلعت لميس من الغرفه
بقي جوانا ولجين
جوانا بجديه/لجين
لجين /هلا
جوانا/بقولك شي ..تفكرين الحادث الي صار للميس قبل 7 سنوات لجين /حادث السياره..ايوه اتذكره بس سلمت منه افكر
جوانا/بس الشي الي ماتدرين عنه انها فقدت ذاكرتها
لحين/كيف ققدت ذاكرتها وهي تتذكرني وتتذكرك وتتذكر ابوها
جوانا/بس ماتتذكر عمها واولاده ماتتذكر حد من عايله ابوها
لجين/ااااه عمها افكرهم وافكر اولاده قد لعبت معهم
جوانا/ايوه ..بس قلت لك عشان تقوليلها لمن يحين الوقت المناسب
لجين/طيب بقولها بعدين بعد ماتسافر
لجين/خلاص بروح ابوي بيخاصم
وطلعت من الغرفه
وخبرت لميس وروحت
لميس /جوانا بتجلسين هنا ولا بتروحين
جوانا /راح اروح الحين للمحطه عشان اروح ..انتبهي لنفسك
لميس/طيب..
حظنتها جوانا وهي تبكي
جوانا/لميس...زوريني في يوم من الايام طيب...انتي تعرفين وين اسكن طيب ..لاتنقطعي عني
لميس بحزن/جوانا..لاتحزني بعد ما استقر راح ازورك ..متاكده في يوم من الايام بزورك
جوانا/انتبهي لنفسك..لاتيأسي يالميس..الحياه عادها ققدامك
لميس(نفس الكلام ..نفس الي قاله ابويا ..اعتقد انه دموعي بتنهمر/لاتخافين ان شاء الله مايصير كذا
وسلمت عليها وروحت
وبقت لميس لوحدها في البيت
لميس/الساعه 7 ..خليني انام
طلعت لغرفتها
انسدحت على السرير
تنهدت وغمضت عيونها
شويه بدت تنزل دموعها
وبدت تبكي
وشوي بدت تشاهق
وكل ماله يكثر بكاءها
لميس ببكا/بابا اهئ اهئ..بابا...ليش رحت ..مين لي بعدك ..بابا
وجلست تبكي لساعات طويله ونامت بدموعها
ومرت ذي اليله وكانت بالنسبه للميس اصعب يوم في حياتها

اليوم التالي

كانت في المطار ومستعده لرحلتها
وكانت لابسه عبايه ومتحجبه ومدري كيف اتقنت الحجاب (اشترته قبل ماتجي المطار لانها سمعت بان البنات هناك لازم يلبسون العبايه والحجاب)
كانت قاعده وتشرب كوفي وتناظر الي حولها وتفكر(الحين بعد مابركب الطياره باعيش حياه ثانيه غييير عن الي هنا يارب ساعدني)

اعلنو رحلتها وراحت وركبت في الطياره
كانت تفكر عن حياتها وش بيصير فيها

وصلت للسعوديه تحديدا جده وكان الساعه 4 العصر
نزلت وهي محتاااره ماتعرف العنوان
لميس(اووووف غبيه انا كيف اجي هنا وانا معرف عنوانهم بس الي اعرفه انهم يسكنون في جده وبسس لكن عنوانهم ما اعرفه صدق خبله)

ومشيت وهي محتاره وخايفه
وطلعت من المطار
لميس(ممممممم وين اروح الحين ....خلاص الحين بروح لفندق واحط شنطتي فيها وشوي ارتاح )
ومشت في الشارع وهي عااااادي مهي خايفه من احد ولا شي
شافت فندق ابو 4 نجوم
راحت له وحجزة لها شقه
واخذت مفتاح الشقه وراحت له ودخلت وانبهرت بجماله
لميس/وااااااااااااااااااااااااااااو
حطت شنطتها وورتبت اشياءها وكذا و بعدين انسدحت تبي تنام بس ماجاها نوم جلست تتقلب لين ماطفشت
لميس/اوووووووف خلاص مابنام بس خلني اتمشى شوي
لبست جينز ازرق وبلوزه بيضا وجاكيت وردي واخذت عبايتها وتحجبت
واخذت شنطه يد واخذت كل فلوسها فيه
وطلعت من الفندق
لميس(مممم الحين اروح وين ..خلني احسن اروح السوق بس وين اروح؟؟)
شافت مجمع ال..... بعيد شوي
لميس/شكله حلو خلني اروحه بس يبغاله سياره ممم شكلي بروح مشي
وكانت بتمشي ووقفت قدامها سياره في ولدين
الولد الاول/ياحلو تبي شي
الولد الثاني /تبين نوصلك ياقمر
لميس عااااادي عندها/ايوه ابيكم تودوني لمكان
الولد 1/طيب اركبي ونوصلك
لميس بفرح/والله!!<<مخبوله
الولد1/ايوه عادي
لميس/ثااانكس
وركبت معاهم
الولد الاول/وين تبينا نوديك
لميس/ذاك المجمع
الولد وحرك السياره
الولد1/طيب اول شي وش رايك تروحين معانا في شاليه يجنن
لميس طفشت /لاااا ابي السوق
الولد 2/بس ترا هناك في عصيرات تجنن وبنات واولاد حلوين
لميس /ياليل قلت لا خلاص بدال زن
الولد1/على كيفك يعني بتروحين معنا غصب عنك
لميس/اهاااااا طيب خلاص طفشت منكم نزلوني
الولد1 /بس نحنا ماطفشنا منك
لميس/يعني المطلوب<<مسكينه على نياتها
الولد1/تجين معانا
لميس /ااهههااااااا طيب لحظه قرب ابي اسلم على خدك
الولد وماصدق وقرب منها
ولميس عطته كف حااار ويده الي مخليها جنب لميس مسكتها وعصرتها باقوى ماعندها وبغت تنكسر
الولد وصارخ/اااااااااااااااااااااااااااه
المسكين الولد الثاني الي يسوق انخرع لصراخه وماعرف يتحكم في المقود وجلست السياره تدور وهو يحاول يوقفه بس ابت
لميس ولا كان السياره بتصدمهم وتقول ببرود/بالله كيف عطوك رخصه قياده وانت في الحقيقه فاااااشل ماتعرف تسوق زي الخلق
وهي تدور لميس فتحت الباب ونطت بسرعه من السياره والسياره عادها تدور وطااحت من الرصيف وتدحرجت وانفجرت وانحرقت
لميس وناظرت بعدين مشت وقالت/احسن تستاهلون
ولحسن حظها كان المجمع قرريييب منها وراحت له مشي ودخلت المجمع جلست شوي تتسوق بعدين شافت بنت تقول بدفاجه وبصوت عالي/هي هي خير تبي شي لاحقنا من يوم دخلنا
الولد/ابييييك
البنت/اقول كل تراااب وضف عساك بالبلا<<كلامها معدووم
الولد/طيب ابي رقمك
البنت /هااااااااك.. ورمت له ورقه ...وتقلع بس لاتفتحه الا لمن انقلع طيب
الولد فيه لقافه وفتحه الحين وكان مكتوب "اقول ضف لابارك الله فيك ورقمي ما بعطيك ويلا كل تبن <<<الاحترام في جهه وهي في جهه خخخ

البنت وشهقت/ياحيوان قلت لك لمن اروح مو الحين جعلك بال....
الولد قاطعها/بتعطيني الرقم ولاشنووووو
البنت /لا مابعطيك ويلا كل ترااب
الولد/قولي قسم
البنت/حبك قزم ويلا انقلع لاهفك بالنعال حقي
الولد معد قدر يتحملها وراح
بس الحيوان ماتاب راح للميس ويقولها /ياحلو الرقم
لميس/ياحيوان ماتبت !!! اقول انقلع
الولد/ابي رقمك
لميس عصبت وضربت برجلها في ساقه بقوه
الولد ينطط /ااااه يالحقييييرره كيف تتجراين وتضربيني
وبغا يعطيها كف بس هي مسكت يده وعصرتها وبغت تنكسر
الولد يصارخ/ااااااااااه فكي
لميس/عادك تبي رقمي ولا كيف
الولد بسرعه/لا لا خلاص معد ابي رقمك خليه لك بس فككييي
لميس فكته/يلا ضف لاكسرها لك
وماصدق الولد وراح بسرعه
لميس وكانت بتمشي بس شافت شله بنات يصفقون لها ويصفرون ويقولون/احلااا وياااهووو عيني عالقويه وكذا

واجت البنت الي كانت متهاوشه مع الولد قبل /ياااهوووو ياخطيره انتي الا عرفينا عليك اعجبتينا
لميس/احم شكرا انا لميس
البنت/ياهو حتى الاسم خطيير احم سوري انا اسمي عنوود ال.......
لميس بصدمه/عاايله ال.........
عنود باستغراب /ايوه
لميس /اسفه ل سؤالي بس جدك اسمه علي صح؟؟
عنود باستغراب اكبر /ايوه
لميس فرحت/والله طيب اسمعي انا اسمي لميس عمر علي ال..... نفس اسم عايلتك يعني انا اقرب لك جيت من لندن بس لغبائي جيت وانا ما اعرف وين تسكون
عنود باستغراب/عمر ؟؟ماسمعت ان لي عم بذا الاسم
لميس/اكيد مابتسمعين به لان جدي الله يسامحه تبرا منه
عنود بصدمه وحزن/والله!! قصه مؤثره بس مالي نفس ابكي لكن
عنود بفرح وشافت الصدق في عيون لميس /حمااااااااااس عندي بنت عم لا وخطيره بعد
شلتها جو الي مكونه من 5 بنات وعنود السادسه/عنيييد وش بك متحمسه
عنود بحماس/بنات ذي بنت عمتنا ذي بنت عمي عمر
البنات بصدمه/ايييش
وجلسو كلهم في الكوفي ولميس فهمتهم وكذا
عنود/يلا كل وحده تقول سيرتها الذاتيه

ساره /انا ساره بنت عمك نااصر الكل يناديني سوير احم عمري 17 سنه اموت على شي اسمه مغامره ومخبوله كالعاده ووبس

مها/انا مها عمري 16 سنه ينادوني مهوي وفيني هبال موطبيعي واقولك من الحين كلنا هبلات ومخبولات <<وتعترف

شجون/انا شجون بنت عمك ناصر واخت سويير عمري 16 سنه مخبوله وحقت وناسه وبسس

ريما/انا ريما اخت عنوود بنت عمك زياد عمري 16 سنه ممم زي البنات بالضبط وبس

عنود/احمم دوري انا اسمي عنود بنت عمك زياد ينادوني عنيد عمري 17 وانا صاحبه الافكار وحقت المشاكل وام المشاكل ومسببه المشاكل وبسسسس..ايوه صح في وحده معنا من الشله بس ماجت اسمها الجوري.. هي اخت مها في نفس عمري...وانتي

لميس/انا لميس ممم اكره الدلوعات ممن قلب مممم احب الفله والوناسه والمغامره واتحمس معاها بشددده مممم وبسسس
البنات/تشرفنا
لميس /الشرف لي
عنود/بنات يلا نررح البيت ايوه صح نسيت ما اقولك يالموس بيت عمك ناصر وعمك زياد وعمك عزيز وجدنا بجنب بعض يعني كلنا بيوت متجاوره وفي حووش كبير وجدار حول ال4 ففلل يعني اقدر اروح بيت عمي ناصر مشي وانا بلا عبايه لانه قريب منا والجدار يفصل بيننا وبين الشارع فهمتي
لميس/اهاااا
جا صوت وراهم /ياهو سوير متى بتروحون ترا طفشنا
ساره/يلا الحين بنروح ايوه صح نواف اعرفك على لميس بنت عمنا عمر ولميس اعرفك على اخوي نواف
لميس/تشرفنا
نواف /عمي عمر ؟؟قد سمعت مره انه عندنا عم اسمه عمر اعتقد انه يسكن في لندن
ساره/ايوه وهذي لميس بنته..
نواف/اهااااااا شعلومك لمووس
لميس/تمام وانت
نواف/زي الحصان
عنود/طيب يلا نروح
نواف/اوك يلا
وراحو للسياره وانقلعو للبيت

اعرفكم على العايله
الجد علي
الجده نوره

عيال الجد

ابو ناصر<<<ناصر

ناصر 20

نواف 18 هو وطلال وبسام دايما مع بعض

ساره 17

شجون 16

ياسر 11


ابو فيصل <<<عزيز

فيصل 20هو وناصر وحمد دايما مع بعض

طلال 18

الجوري 17

مها 16


ابو حمد <<زياد
حمد 20 وهو مع فيصل وناصر

بسام 18

عنود 17

ريما 16 وهي دايما مع شجون ومها

وسعود 11

المهم مرو على شقه لميس واخذو اغراضها بعدين راحو البيت

دخلت عنود بيتهم
لقت الحريم جالسين في الصاله
عنود/امي وين جدي
ام حمد/تلاقيه في بيته
عنود/طيب شكرا
وطلعت من البيت وقالت لهم انه في بيته

دخلو بيت الجد لقوه جالس يتقهوى في الصاله وبجنبه الجده
عنود/علوووووش معانا مفاجاه لك ...عندنا بنت عمي عمر لميس ..شوفها
وجابت لميس له
الجد وقف بصدمه/بنت ولدي عمر .....وولدي وينه
لميس (كيف تقول ولدي وانت اصلا تبريت منه بكل بساطه وخليته يعيش في الغربه طول ذي السنوات لوحده ..واخرتها تقول ولدي...لاتخليني اضحك/ابوي مات قريب وامس كانت جنازته
الجد بصدمه/عمر ..عمر مات...لالا
وجلس على الارض وبكى بشكل يقطع القلب
الجد ببكا/انا السبب ...انا الي تبريت منه ...انا السبب...يارب سامحني ...يابنتي سامحيني ..اكيد الحين وهو في قبره زعلان مني ....
لميس حنت عليه
و نزلت لمستواه وقالت/ابوي مو زعلان منك ....قالي قبل مايموت انه سامحك لانك ...ابوه
الجد/سامحيني يابنتي
لميس/مافي شي عشان اسامحك عليه انت جدي وابو ابوي وتاج راسي

المهم صار دراما وجلسو يبكون حتى البنات بكو وبعدها عرفت العايله بلميس وسلمت عليها وسارت فرد من العايله(بس ابو الجوري وعياله ماكانو موجودين لانهم كانو مسافرين وللحين مايدرون بلميس)

آتم بعيد .!
01-22-15, 12:14 PM
" وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته "
آهلا بك وحياك الله بـ مسك الغلا
طالما ان موضوعك مجهود شخصي مكانه بـقسم الابداع
يُنقل للقسم الأنسب + متابعه لباقي البارتات
عوفيتِ من كل سوء
ونورتِ
:رحيق:

egy qween
01-22-15, 02:19 PM
روعة-كثير-يا-الغلا....
يسلمو.....
:MonTaseR_21:

ToFe
01-22-15, 03:18 PM
" وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته "
آهلا بك وحياك الله بـ مسك الغلا
طالما ان موضوعك مجهود شخصي مكانه بـقسم الابداع
يُنقل للقسم الأنسب + متابعه لباقي البارتات
عوفيتِ من كل سوء
ونورتِ
:رحيق:

اهلين فيك ...وياك ان شاء الله :-) والمكان منور بنورك

ToFe
01-22-15, 03:20 PM
روعة-كثير-يا-الغلا....
يسلمو.....
:montaser_21:


شكرا لمرورك وانتي الاروع

ToFe
01-22-15, 03:21 PM
التكمله
اليوم الثاني
الساعه 7 الصباح
صحت لميس وغسلت وجهها واسنانها وتوضت وصلت ولبست بنطلون احمر وبلوزه مخططه اسود وابيض وحطت كحل وماسكارا وقلوس وفتحت شعرها وسارت تاخذ العقل
طلعت من الغرفه وهي تفكر
(الحين راح ادق على لجين اشوف كيفها ... ايوه صح هي ماجت المطار عشان تودعتني...قالت لي عشان ابوها منعها ....والله احس ان ابوها ذا يكرهني)
ونزلت من الدرج بس ماكملت خطوتين الا وهي تطيح من الدرج
بعد ماوصلت الارض جلست وهي تقول/احححح ياربي حتى هنا اطيح!! يعني ماراح اسلم منك

في ذاك الوقت جت عايله ابو الجوري من السفر
دخلو الجوري وطلال بيت العايله وماشافت حد استقبلهم
الجور/الله مافي حد يستقبلنا .... وانا كنت احسب ان البنات افتقدوني ..هه مالت
طلال/لحظه نسيت جوالي في السياره بروح واجيبه
وراح
الجوري وتصارخ لطلال/ولاتنسى تجيب اغراضييي...
ومشت للداخل
بس شافت بنت جالسه في الارض وتتالم من طيحه الدرج
الجوري(طاحت من الدرج هههههههههههه تذكرني بلموس ...بس لحظه مين هي ...شعرها يغطي وجهها ...ل ل..لحظه ...مو ذي لميس ..هي في لندن كيف جات)
راحت لها وبصدمه/لميس!!!
لميس ناظرت فيها بعدين وقفت وباستغراب/مين انتي ؟؟
الجوري/الله لموس انا الجوري ماتتذكريني...جيت عندكم قبل 7 سنوات في لندن وكنا نلعب ونبسط سوا ..حتى مع لجين ...
لميس(هذي وش تقول...ووش عرفها بلجين/لا ما اعرفك ولا افكر اني شفتك من قبل..وش عرفك بلجين
الجوري/الله اعرفها كنا نلعب معها..لميس من جدك ماتعرفيني
لميس /ايوه ما اعرفك ..ولا اتذكر اني قد قابلتك من قبل ...وعلى سالفه لجين انا راح اكلمها الحين...تبين تكلميها ؟؟
الجوري بفرح/والله ..ايوه ابي اكلمها بلييييز
لميس استغربت من حماسها/ط طيب خلينا نطلع نكلمها
الجوري/اوك يلا
وطلعو من الباب الخلفي وعلى طلعتهم دخل طلال من الباب الامامي
طلال ومالقي الجوري/الجوري ؟؟... الله وين انقلعت؟

عند الجوري ولميس
طلعو من الباب الخلفي وجلسو في المراجيح ودقت على لجين
وحطت سبيكر وردت لجين
لميس/الو لجين
لجين/لمووس كيفك
لميس /انا تمام بس اسمعي في وحده تبي تكلمك
لجين/انا؟
لميس/ايوه هاك
واعطت للجوري الجوال
الجوري بفرح/لجييييين
لجين بفرح اكثر/الجووووووووووووري.....كيفك وحشتيني
لميس(ك كيف ...يعرفون بعض ... معقوله كلام الجوري صحيح وانا جت قبل 7 سنوات ..طيب ليش انا ما اتذكر )
لميس وحست بالعطش /اا بروح اشرب مويه واجي
وقامت وراحت
لجين بجديه/راحت لميس
الجوري وقفلت السبيكر/ايوه راحت ....اشبها ماتتذكرني
لجين/جوري بقولك شي...انتو في اليوم الي روحتون فيه من هنا ....لميس سارلها حادث خلاها تفقد ذاكرها
الجوري وقفت وبصدمه/اااييييييششششش
لجين/والله وهي الحين ماتتذكر شي من طفولتها ولا تتذكر حد بسبب الحادث ...فلا اتلوميها
الجوري بحزن كبير على لميس/ ماراح الومها لانه مو بارداتها. ..بس احنا اخر من يعلم...يارب يرجع لها ذاكرتها

عند لميس
وهي تمشي
لميس(الله كيف تعرفني وتعرف لجين ..معقوله انها جتني قبل 7 سنوات ..بس كيف ما اتذكر ...وهي ليش تتصرف كذا ...في احتمالين يا انه انا فقدت ذاكرتي او انها مجنونه ..بس انا مافقدت ذاكرتي ..يعني هي مجنونه ..ايوه هي كذا )

دخلت المطبخ واخذت كوب مويه وجلست على الطاوله ورشفت من المويه وهي تحس افكارها ملخبطه

دخل طلال المطبخ وهو هلكان من شيل اغراض الجوري الكثيره والثقيله بس وقف لمن شاف لميس
طلال بذهول(م ملاك وقسممم ....بس احس اني قد شفتها من قبل ..بس مدري ويننن)
لميس ناظرت فيه
وهو يناظر فيها
لميس تفكر(لمن تجي ذي الصدف عند البنات هنا وش يسون؟ ...يصارخون له ببرا ولا يسلمون عليه ولا يطنشون ولا وش ....اا لحظه عرفتها )
ورفعت يدها وحركت باصابعها بانتظام كانها تقول هاي
طلال يناظرها باستغراب
لميس تحركها وتنتظر منه جواب
طلال/ لاردد
لميس طفشت/هاي ياخي هاي افهمها ...ما علينا بس بسالك سؤال
طلال ومستغرب منها/تفضلي
لميس/لمن تجي ذي الصدف عند البنات هنا وش يسون
طلال(سؤال غريب/اتوقع يصارخون ببرا ويطلعون من الباب الخلفي
لميس/اهاااااا طيب شكرا (ونزلت راسها ل3 ثواني ورفعته وصارخت)ااااااا بررااا ااااااه برا يااااوررع
وطلعت من الباب الخلفي
ولميس ورا الباب تحس انها انجزت عمل بطولي
لميس وكانها تحي جمهورها /شكرا..شكرا لاداعي
جت الجوري/تتكلمين مع مين
لميس تفشلت/ااا كنت اكلم نفسي
الجوري/هههههه
لميس/ممم ابي اسالك ...كيف تعرفين لجين
الجوري/اااا ..تعرفت علينا لمن رحنا لندن قبل فتره وبس وبالصدفه طلعت صديقه بنت عمي
لميس باقناع (اهااااا/اهاا
الجوري/ ااا نسيت اشيائي مع طلول خليني الحق عليها ..لميس ممكن تساعديني نطلعها فوق
لميس ببتسامه/شور
وراحو الصاله
لقو طلال جالس على الكنبه وراااايق واشياء جوري في الارض
الجوري بعصبيه/طلاااال
طلال بروقان/نعم
الجوري/ليش اشيائي مرميه في الارض
طلال/انا سويتت الي عليه ودخلته الصاله ..الباقي عليك ..ودي اشياءك لغرفتك...
الجوري /ووين الخدامات ذول وجودهم زي عدمهم
طلال بكذب /تلاقينهم نايمين الحين ...مين بيصحى الساعه 8
لميس باستغراب/بس انا قبل شوي شفتهم ينظفون
الجوري ببتسامه انتصار/هه الحق جبهتك بسسس ...بروح اناديهم
وراحت
طلال /ليش قلتيلها ...كنت ابيها تشيل اشياءها بنفسها عشان تحس فيني وتقلل من اشياءها
لميس/اهااا طيب كان قلت لي عشان اسكت
طلال/كيف اقولك وانتي خرجتين من المطبخ تصارخين ببرا
لميس /ايوه صح ...
طلال/طيب اقدر اسالك سؤال
لميس وتربعت على الارض /تفضل عشان نكون متعادلين
طلال/لمتى بتظلين كذا قدامي...اقصد بلا عبايه
لميس/يعني تبغاني اروح البس عبايه
طلال بغير اهتمام /لا بس ابي اعرف اذا اغض نظري عنك او لا
لميس/اها لاني لمن كنت في لندن ماكنت البس عبايه
طلال/في لندن!!...معقوله ...انتي ..انتي لميس!؟
لميس باستغراب منه/ايوه
طلال/لميس ..ما تتذكريني
لميس/ل لا
طلال/الله انا طلال ....جيت مع ابوي والجوري عندكم في لندن قبل 7 سنوات حتى اننا قعدنا عندكم ل3 اسابيع ..الله لميس ما تتذكريني
لميس(جانا المجنون الثالث)/لا سوري ماتذكرك ولا اذكر ان لك دور في حياتي الا الحين
طلال بحزن/الله لميس ..لهدرجه نسيتيني
لميس بحده/انا اصلا ما اتذكرك عشان انساك ...اشبك انت والجوري تقولون نفس الكلام حسستوني اني صار لي شي ولا فقدت الذاكره...قلت لكم توني اتعرف عليكم..ما اعرفكم من قبل ولا افكركم

جات الجوري ومعاها خدامتين ومن شكل لميس عرفت السالفه وقالت ترقع /ااا طلال احنا لخبطنا بينها وبين ريماس....كنا نحسب ان لميس هي ريماس الي قابلناها في رحلتنا
طلال(ريماس مين؟ ..هذي وش تقول/هاااه؟
الجوري/لميس اعذرينا لخبطنا بينك وبين وحده ثانيه تشبهك ..سوري
لميس/لا عادي بس استغربت منكم ....اااا بروح اشوف البنات اذا قامو ولالا
وراحت
طلال/الجوري انتي وش تقولين
الجوري/طلال...لميس صارلها حادث في اليوم الي روحنا فيه من عندهم وفقدت ذاكرتها
طلال بصدمه/اييييششش
الجوري/ايوه والله...فعشان كذا هي ماتتذكر احد ولا تتذكرنا ..بس تتذكر ابوها ولجين والمربيه حقتها.....وحاول تنسى اننا رحنا لهم وتصرف انك الحين تعرفها مو من قبل ..حتى لو انك تحبها
طلال/طيب بس تراني ما احبها
وقام وراح
الجوري/ابي اعرف بينكر الحب لمتى؟؟



انتهى البارت

للكاتبه /«Tأ¸Ee KhâlëD»

ToFe
01-22-15, 03:22 PM
التكمله
اليوم الثاني
الساعه 7 الصباح
صحت لميس وغسلت وجهها واسنانها وتوضت وصلت ولبست بنطلون احمر وبلوزه مخططه اسود وابيض وحطت كحل وماسكارا وقلوس وفتحت شعرها وسارت تاخذ العقل
طلعت من الغرفه وهي تفكر
(الحين راح ادق على لجين اشوف كيفها ... ايوه صح هي ماجت المطار عشان تودعتني...قالت لي عشان ابوها منعها ....والله احس ان ابوها ذا يكرهني)
ونزلت من الدرج بس ماكملت خطوتين الا وهي تطيح من الدرج
بعد ماوصلت الارض جلست وهي تقول/احححح ياربي حتى هنا اطيح!! يعني ماراح اسلم منك

في ذاك الوقت جت عايله ابو الجوري من السفر
دخلو الجوري وطلال بيت العايله وماشافت حد استقبلهم
الجور/الله مافي حد يستقبلنا .... وانا كنت احسب ان البنات افتقدوني ..هه مالت
طلال/لحظه نسيت جوالي في السياره بروح واجيبه
وراح
الجوري وتصارخ لطلال/ولاتنسى تجيب اغراضييي...
ومشت للداخل
بس شافت بنت جالسه في الارض وتتالم من طيحه الدرج
الجوري(طاحت من الدرج هههههههههههه تذكرني بلموس ...بس لحظه مين هي ...شعرها يغطي وجهها ...ل ل..لحظه ...مو ذي لميس ..هي في لندن كيف جات)
راحت لها وبصدمه/لميس!!!
لميس ناظرت فيها بعدين وقفت وباستغراب/مين انتي ؟؟
الجوري/الله لموس انا الجوري ماتتذكريني...جيت عندكم قبل 7 سنوات في لندن وكنا نلعب ونبسط سوا ..حتى مع لجين ...
لميس(هذي وش تقول...ووش عرفها بلجين/لا ما اعرفك ولا افكر اني شفتك من قبل..وش عرفك بلجين
الجوري/الله اعرفها كنا نلعب معها..لميس من جدك ماتعرفيني
لميس /ايوه ما اعرفك ..ولا اتذكر اني قد قابلتك من قبل ...وعلى سالفه لجين انا راح اكلمها الحين...تبين تكلميها ؟؟
الجوري بفرح/والله ..ايوه ابي اكلمها بلييييز
لميس استغربت من حماسها/ط طيب خلينا نطلع نكلمها
الجوري/اوك يلا
وطلعو من الباب الخلفي وعلى طلعتهم دخل طلال من الباب الامامي
طلال ومالقي الجوري/الجوري ؟؟... الله وين انقلعت؟

عند الجوري ولميس
طلعو من الباب الخلفي وجلسو في المراجيح ودقت على لجين
وحطت سبيكر وردت لجين
لميس/الو لجين
لجين/لمووس كيفك
لميس /انا تمام بس اسمعي في وحده تبي تكلمك
لجين/انا؟
لميس/ايوه هاك
واعطت للجوري الجوال
الجوري بفرح/لجييييين
لجين بفرح اكثر/الجووووووووووووري.....كيفك وحشتيني
لميس(ك كيف ...يعرفون بعض ... معقوله كلام الجوري صحيح وانا جت قبل 7 سنوات ..طيب ليش انا ما اتذكر )
لميس وحست بالعطش /اا بروح اشرب مويه واجي
وقامت وراحت
لجين بجديه/راحت لميس
الجوري وقفلت السبيكر/ايوه راحت ....اشبها ماتتذكرني
لجين/جوري بقولك شي...انتو في اليوم الي روحتون فيه من هنا ....لميس سارلها حادث خلاها تفقد ذاكرها
الجوري وقفت وبصدمه/اااييييييششششش
لجين/والله وهي الحين ماتتذكر شي من طفولتها ولا تتذكر حد بسبب الحادث ...فلا اتلوميها
الجوري بحزن كبير على لميس/ ماراح الومها لانه مو بارداتها. ..بس احنا اخر من يعلم...يارب يرجع لها ذاكرتها

عند لميس
وهي تمشي
لميس(الله كيف تعرفني وتعرف لجين ..معقوله انها جتني قبل 7 سنوات ..بس كيف ما اتذكر ...وهي ليش تتصرف كذا ...في احتمالين يا انه انا فقدت ذاكرتي او انها مجنونه ..بس انا مافقدت ذاكرتي ..يعني هي مجنونه ..ايوه هي كذا )

دخلت المطبخ واخذت كوب مويه وجلست على الطاوله ورشفت من المويه وهي تحس افكارها ملخبطه

دخل طلال المطبخ وهو هلكان من شيل اغراض الجوري الكثيره والثقيله بس وقف لمن شاف لميس
طلال بذهول(م ملاك وقسممم ....بس احس اني قد شفتها من قبل ..بس مدري ويننن)
لميس ناظرت فيه
وهو يناظر فيها
لميس تفكر(لمن تجي ذي الصدف عند البنات هنا وش يسون؟ ...يصارخون له ببرا ولا يسلمون عليه ولا يطنشون ولا وش ....اا لحظه عرفتها )
ورفعت يدها وحركت باصابعها بانتظام كانها تقول هاي
طلال يناظرها باستغراب
لميس تحركها وتنتظر منه جواب
طلال/ لاردد
لميس طفشت/هاي ياخي هاي افهمها ...ما علينا بس بسالك سؤال
طلال ومستغرب منها/تفضلي
لميس/لمن تجي ذي الصدف عند البنات هنا وش يسون
طلال(سؤال غريب/اتوقع يصارخون ببرا ويطلعون من الباب الخلفي
لميس/اهاااااا طيب شكرا (ونزلت راسها ل3 ثواني ورفعته وصارخت)ااااااا بررااا ااااااه برا يااااوررع
وطلعت من الباب الخلفي
ولميس ورا الباب تحس انها انجزت عمل بطولي
لميس وكانها تحي جمهورها /شكرا..شكرا لاداعي
جت الجوري/تتكلمين مع مين
لميس تفشلت/ااا كنت اكلم نفسي
الجوري/هههههه
لميس/ممم ابي اسالك ...كيف تعرفين لجين
الجوري/اااا ..تعرفت علينا لمن رحنا لندن قبل فتره وبس وبالصدفه طلعت صديقه بنت عمي
لميس باقناع (اهااااا/اهاا
الجوري/ ااا نسيت اشيائي مع طلول خليني الحق عليها ..لميس ممكن تساعديني نطلعها فوق
لميس ببتسامه/شور
وراحو الصاله
لقو طلال جالس على الكنبه وراااايق واشياء جوري في الارض
الجوري بعصبيه/طلاااال
طلال بروقان/نعم
الجوري/ليش اشيائي مرميه في الارض
طلال/انا سويتت الي عليه ودخلته الصاله ..الباقي عليك ..ودي اشياءك لغرفتك...
الجوري /ووين الخدامات ذول وجودهم زي عدمهم
طلال بكذب /تلاقينهم نايمين الحين ...مين بيصحى الساعه 8
لميس باستغراب/بس انا قبل شوي شفتهم ينظفون
الجوري ببتسامه انتصار/هه الحق جبهتك بسسس ...بروح اناديهم
وراحت
طلال /ليش قلتيلها ...كنت ابيها تشيل اشياءها بنفسها عشان تحس فيني وتقلل من اشياءها
لميس/اهااا طيب كان قلت لي عشان اسكت
طلال/كيف اقولك وانتي خرجتين من المطبخ تصارخين ببرا
لميس /ايوه صح ...
طلال/طيب اقدر اسالك سؤال
لميس وتربعت على الارض /تفضل عشان نكون متعادلين
طلال/لمتى بتظلين كذا قدامي...اقصد بلا عبايه
لميس/يعني تبغاني اروح البس عبايه
طلال بغير اهتمام /لا بس ابي اعرف اذا اغض نظري عنك او لا
لميس/اها لاني لمن كنت في لندن ماكنت البس عبايه
طلال/في لندن!!...معقوله ...انتي ..انتي لميس!؟
لميس باستغراب منه/ايوه
طلال/لميس ..ما تتذكريني
لميس/ل لا
طلال/الله انا طلال ....جيت مع ابوي والجوري عندكم في لندن قبل 7 سنوات حتى اننا قعدنا عندكم ل3 اسابيع ..الله لميس ما تتذكريني
لميس(جانا المجنون الثالث)/لا سوري ماتذكرك ولا اذكر ان لك دور في حياتي الا الحين
طلال بحزن/الله لميس ..لهدرجه نسيتيني
لميس بحده/انا اصلا ما اتذكرك عشان انساك ...اشبك انت والجوري تقولون نفس الكلام حسستوني اني صار لي شي ولا فقدت الذاكره...قلت لكم توني اتعرف عليكم..ما اعرفكم من قبل ولا افكركم

جات الجوري ومعاها خدامتين ومن شكل لميس عرفت السالفه وقالت ترقع /ااا طلال احنا لخبطنا بينها وبين ريماس....كنا نحسب ان لميس هي ريماس الي قابلناها في رحلتنا
طلال(ريماس مين؟ ..هذي وش تقول/هاااه؟
الجوري/لميس اعذرينا لخبطنا بينك وبين وحده ثانيه تشبهك ..سوري
لميس/لا عادي بس استغربت منكم ....اااا بروح اشوف البنات اذا قامو ولالا
وراحت
طلال/الجوري انتي وش تقولين
الجوري/طلال...لميس صارلها حادث في اليوم الي روحنا فيه من عندهم وفقدت ذاكرتها
طلال بصدمه/اييييششش
الجوري/ايوه والله...فعشان كذا هي ماتتذكر احد ولا تتذكرنا ..بس تتذكر ابوها ولجين والمربيه حقتها.....وحاول تنسى اننا رحنا لهم وتصرف انك الحين تعرفها مو من قبل ..حتى لو انك تحبها
طلال/طيب بس تراني ما احبها
وقام وراح
الجوري/ابي اعرف بينكر الحب لمتى؟؟



انتهى البارت

للكاتبه /«T&#248;Ee KhâlëD»

ToFe
01-23-15, 08:17 PM
البارت الثاني

صحو البنات
وفطرو وتكشخو وتجمعو في الحوش

عنود/بنات ابي مغامره
مها/طيب وش نسوي
ساره/ممم بنات انا عندي فكره
الكل بحماس/وشوووو
ساره/بدال مغامره وش رايكم نقول لجدي يودينا المزرعه نبسط هناك
عنيد/جبتيها يلا بنات
وراحو البنات عند الجد
لقوه جالس ويسولف مع الجده ومعاهم ابو فيصل

البنات/سلام
الجد والجده وابو فيصل/وعليكم السلام
عنود /جدي ياحياتي ياقل.....
الجد وعارف عنود/جيبي من الاخر
عنود/فديت الي يفهمني اممممم نبي نروح المزرعه طفشانين بليز
الجد/ممم طيب خلاص بكره نروحه منها نتمشى ونوري لميس مزرعتنا
البنات/حماااااس شكرا جدووو
وراحت كل وحده ترتب ملابسها في الشنطه وكذا
بعد ماخلصو وكان الساعه 4 عصر
كلهم تجمعو في غرفه عنيييد
عنود/بنات واخيرا خلصت
جوجو/طيب يلا نرقص على اغنيه
وشغلو اغنيه
وجلسو يرقصون ويستهبلون
طبعا لميس حفاظا على جبهتها جلست ومارقصت معهم لانها ماتعرف ترقص زي البنات (بس تعرف ترقص هيب هوب )

شجون/لميسووه ليش ماترقصين
لميس/لاا بس لاني ما اعرف ارقص ومالي نفس
شجون سحبتها /اقووول ياشيخه كاننا الحين نعرف نرقص شوفي كل وحده تستهبل برقصها يالله خلينا نستهبل ونرقص
وجلسو البنات يستهبلون ويرقصون ولميس معاهم وكان حماس

اجت الساعه 7
البنات كانت كل وحده سادحه وتعبااانين
ساره وطقت في راسها فكره خبيثه/بنات بنات وش رايكم
وقالت لهم الفكره
والبنات عجبتهم /قداااااااام
وراحو البنات كل وحده تلبس عبايتها
وراحت لميس مع عنود غرفه واحد من اخوان عنيد
ولبست لميس ثوووب وتلثمت بالغتره واخذو مفتاح سياره حمد وانطلقو لتحت

شافو البنات مم بعيد
عنود/بنات يلا
الكل/اوك
ومشو ببطئ وطلعو من البيت وطلعو للشارع وراحو سياره حمد وفتحوها
لميس وهي الي بتسوق السياره لان ولا وحده من البنات تعرف تسوق بس هي تعرف لان ابوها علمها

لميس جلست في مقعد السائق وبجنبها الجوري
وورا من عند الباب عنود وبجنبها ساره وبجنبها ريما وبجنبها مها وشجون جلست فوق الجوري
الجوري/هي هي خير فوقي
شجون بدلع طفولي/لاني البنت الصغيره

البنات طبعا مسوين تمثيل وهم في السياره
لميس الاب
والجوري الام
عنود البنت الكبيره
ساره الوسط
ومها الي بعد ساره
وريما ماقبل الاخير
وشجون الصغيره

نرجع
الجوري/بس حتى ولو يلا ارجعي ورا
شجون/ماااما ابغا عندك
الجوري /بليز شجوونتي يلا ياحبي ارجعي ورا
رجعت شجون وهي تتحلطم وتسب
لميس/بنات ما كان شكلي غلط يعني بس انا الي رجال بين 6 بنات
عنود/لا عاادي كانك اخونا
ريما/ايوه صح ابوي سمعت انك بتتزوج وحده ثانيه صحيح؟؟
الجوجو مسويه مصدومه/هاااااا كيف تتزوج وتسيبني انا مرتك الحلوه والاموره والعسوله تجي وتاخذ غيري
لميس وعايشه الدور/يخسى من يخووونك .. وترا ريما اصلنن ومن هي صغيره كانت تبي تفرقنا لاتصدقينها ياحبي
عنود تصفر/ياااااهوووو امووووت على الغزل ترا في عازبات هنا
الجوجو ومسويه تستحي/احممم مشكور ياعمري
لميس /يلا وين تبون تروحون ياحلوات
عنود/خلنا نروح كوفي شوف وش رايكم
لميس/اوك يلا نروح
ومشو
وطبعا الجوري جلست تدلها على المكان
وصلو للكوفي
ودخلو وراحو اخذولهم مكان وجلسو
لميس وتخشن صوتها/وش تبووون
شجون وتصغر صووتها/ابي قهوه فرنسيه
لميس /لالللا عيييب انتي صغيره وبعد تبين قهوه فرنسيه اقول اوص بهبلك عصير برتقال
شجون بحزن/لااااا
المهم كل وحده وصت بالي تبيه وقالوه للنادل وراح يجيبه
كل وحده اخذت شرابها الي حقها موكا وكافيه لاتيه وشجون الوحيده الي اخذت عصير برتقال<<مسكينه خخخخ

ريما بصدمه/بنات شوفو العيال نواف وبسام وطلال داخلين بسسرعه تخبووو
البنات بصدمه /اييييش
والبنات كانو متحجبات ورمو الطرحه بسرعه على وجههم

ريما بخوف /وش نسوي الحين الكيهم قعدوو
لميس /بنات خلوكم عادي وماكانكم تعرفوهم وبسرعه خلونا نطلع
خلصو البنات
وقفو وكانو ماشين وهم خايفين انهم يكشفوهم
لميس وماشيه قدامهم وهي تمشي بثقه وداخلها شوي وبيغما عليها من الخوف

مرو من عند العيال
بس نواف /هيي انتتت
لميس والبنات وقفو وهم خلااص بيموتون من الخوف
لميس وتحاول تخلي صوتها مايرتجف وتحشنه/ن ن نعم
طلال بطفش/ماناداك انت نادا الي وراك(يقصد النادل)ويلا انقلع انت والجيش الي معك
لميس (والله شكله قليل الادب بس يبيله تربيه )/ كل تبن بس
طلال قام /ايييششش
لميس/ومعاه تراب طيب
طلال/لا ياشيخ
لميس بسخريه/شيخ ولا علي
ساره وتحاول تغير صوتها بس مافي فايده/عماد خلنا نمشي خلاص سيبه
لميس/خلاص طيب يلا نمشي
ومشت من عندهم ولحقوها البنات
وركبو السياره
بس ماتابو وراحو باسكن روبنز
نزلو وكلهم هجوم على الباب ودخلو وكل وحده تشوف وش تبي
اختارو البنات
والرجال وهو جالس يسوي لهم دخل حمد وناصر وفيصل
لميس بصوت واطي/ياااليل كملو
فيصل/نصور انا بشتري لخواتي الجوري ومها اسكريم والله نفسهم فيه

هنا الجوري ومهوي ابتسمو من تحت الغطا وهم يقولون الله يخليك لنا يارب
وكمل فيصل/ وش رايك تشتري بعد لاخواتك
ناصر بقرف/وع وع انا ما احسب افتك من الببزارين سويروه وشجون تجي وتقول خلنا نهبلهم اسكريم اقول فارق عن وجههي مابقي الاهم اعطيهم

البنات شوي بيضحكون وساره وشجوون مقهورين وودهم يروحون فيه ضرب
فيصل/اقول حمود
حمد/هلا
فيصل بدهشه/ماكان ذي سيارتك
البنات هنا بغو يموتون من الخوف
حمد بدهشه /ايوه والله سيارتي حتى نفس رقم اللوحه بس كيف جت
وناظر للميس والي معها
لميس وتخشن صوتها/خير مضيع شي ياولد
حمد(مستحيل يكونون عنود وشلتها لان البنات ما يعرفون يسوقون بس يمكن البنت الجديده تعرف تسوق بس لالا ما عتقد مستحيل البنات ياثرون بعقلها بذي السرعه عادها امس جت وكمان لمن سلمت علينا كانت هاديه وكذا طيب يمكن كانت مستحيه اقول لالا مستحيل يكونون الي سرقو سيارتي)/لا لا ولاشي
وجا لحمد شكوك بان الولد الي عندهم يمكن دخل البيت بالسر وراح غرفته وسرق مفتاح سسيارته وراح بها
لميس جلست تعجل البايع والبنات خايفين
حمد بشك/هي انت
لميس التفتت وقالت ذي نهايتها /ن نعم
حمد/ باي سياره جيت ؟؟
لميس بصوت خشن/جيت مشي
حمد/انت والي معاك(يقصد الجيش الي ورا لميس)
لميس/ياربي وش دخلك يعني الحين لو ماكانو معاي بتجلس تغازل فيهم
حمد/لا لا اقصد ...
لميس تقاطعه وبصراخ /وكمان تبي تتهمنا باننا سارقين سيارتك اش ذا الظلم
عنود وتمثل البكاء /اخوي خلاص خليهم ظلمونا بحقنا وقالو اننا سارقين سيارتهم بس الله يجازيهم
حمد/بس ....
ماكمل كلامه الا هم طالعين من الباسكن وقد دفعو واخذو ايسكريماتهم
بس ماركبو السياره لان حمد والعيال كانو يناظرون فيهم
عنود وهي تمشي جالسه تسب وتشتم في حمد
جوجو/لميس الحين نروح للسياره ؟؟
لميس/بنات اسمعو الحين اول مانقرب من السياره بسسرعه اركبو وبمشي فيها طيب ونحاول نبعد عنهم
الكل/اوكيه
مشو ولمن قربو من السياره
لميس بصراخ/يلااااااا
وكلهم ركبو السياره بسرعه ومشو
حمد/طلعو الي سرقو سيارتي يلا نلحقهم والله ما اخليه يفلت مني
وراحو حمد وناصر وفيصل وركبو سياره فيصل ولحقوهم
وسار فيه سباق سيارات

عند لميس
ريما/لميس لحقونا
لميس ببتسامه/توقعت هذا

وزادت السرعه وسار ل110 وجلست تلف وتدور وتفحط لمن ضاعو منها
لميس/واخيرا ضاعونا
وراحو للبحر <<<اقولكم مايتوبون
نزلو
لميس/طيب الحين وش نسوي لو رحنا البيت ورجعنا المفتاح بيشك فينا
عنود بتفكير/مافي الا حل واحد
الكل ناظروها/وشو
عنود ابتسمت بخبث/الحب هو الحل
لميس بغباء/هاااااا؟؟؟؟
عنود /ريما دقي على اخوي بسام وقوليله يجي هنا لان الشي خطير
وحده من البنات صار وجهها احمر ونزلت راسها وهي من الاساس تحب بسام من قلب<<تتوقعون منو

ريما ودقت على بسام
ريما بخوف/الو بسام
بسام /هلا ريما
ريما بخوف /بسام الحق علي
بسام بخوف/وش فيك
ريما/بسام بسرعه تعال البحر الحقني والحق حبيبتك
بسام وخلاص قلبه بيطيح في رجوله/وش بها وش بكم وش فيي
ريما سكرت الخط وهي كاتمه الضحه وجلست تضحك
لميس/مين هي حبيبته؟؟
ريما/وحده ودحين بتعرفين مين هيا
شوي كذا اجا بسام وطلال ونواف وهم مفزوعين
وقفو ولقيو ريما واقفه وتناظر فيه ببتسامه ووراها البنات
بسام/وش فيكم
ريما/نحتاج لمساعدتكم
بسام/يعني الي قلتيه في الجوال كذب
ريما/لالا والله لا ترا من جد نحتاج انك تساعدونا من حمد والي معاه لانه بيكفخنا
نواف/طيب ليش
ريما/لان نحنا .....
وقالت السالفه من ططق طق للسلام عليكم
نواف/اهاااا طيب والمطلوب منا
ريما والبنات جلسو يشرحو لطلال ونواف الخطه

ولميس كانت شوي بعيد عنهم وتناظر في المحبين بسام والجوري جالسين قريب ممن البحر ويسولفون
جت لها ساره/لموس فيك شي
لميس/لا بس الجوري هي الي يحبها بسام
ساره/ايوه..ترا حتى هي تحبه..من وهم صغار يحبون بعض مرررره ..حتى بسام مايقدر يعيش بدونها وهي تموت عليه مرره لدرجه انها تدافع عنه قدام العايله ..ترا تسويها..
لميس بذهول/اهااااا
عنود جات/بنات يلا بنروح اسمعي لميس اول مانروح راح نروح انا وانتي غرفه حمد ونرجع ثوبه والغتره حقته ونروح بسرعه طيب
لميس ببتسامه/اوك

وراحو السياره ودخلو البيت
اول ماوصلو طبعا تاكدو ان مافي احد
نزلو وبسرعه كل وحده على بيتها
وعنود ولميس راحو غرفه حمد
لميس ورجعت الثوب ونزلو
والبنات بس فسخو عباياتهم وطلعو
تجمعو البنات في الحوش وجلسو يلعبون بالمراجيح ولا كان شي صار
اما بسام والي معاه دقو على حمد
حمد رد/نعم
نواف/وش فيك زعلان
حمد/في ناس كلاب سرقو سيارتي
نواف وكاتم الضحكه/طيب تعرف مين هم
حمد/واحد ومعاه جيش بنات
نواف ماقدر يتحمل علطول عطا بسام الجوال وراح بعيد وجلس يفقع ضحك
بسام /حمود معانا خبر لك
حمد/وش
بسام/معانا سيارتك
حمد /والله!!؟
بسام/ايوه لاننا شفناه وهو يفحط بسيارتك وشفنا رقم اللوحه وعرفنا انها سيارتك وانها مسروقه ومسكناه ووديناه للشرطه ورجعنا سيارتك
حمد بشك /ووين شفتوهم
بسام بثقه/قريب من البحر
حمد/طيب بس والله لو طلعتو انتو الي سرقتو السياره لانعل خيركم
بسام/ترا والله مو نحنا
حمد/طيب خلاص صدقتك بس مشكور
بسام/العفو
وسكر الخط


عند البنات
عنود /بنات بكره اصحو بدري عشان المزرعه طيييب
البنات/طيبب

كل واحد راح بيته ونام
طبعا لميس حطو لها غرفه خاصه لها وكبيره وواسعه في بيت الجد وتجنن والوانها حلوه ورتبو الخدامات اشياءها وخلاص استقرت في غرفتها

اليوم التالي

الصباح 10:00
كلهم تجمعو في بيت الجد
الجد/يلا على السياره
راحو وركبو السيارات

طبعا سياره ابو فيصل فيه ابو فيصل وام فيصل وعلي وياسر والاغراض
السياره الثانيه سياره الجد فيه الجد والجده وحمد وفيصل وناصر والاغراض
السياره الثالثه سياره بسام فيها بسام وطلال ونواف والبنات كلهم وللاغراض البسيطه

ومشو

في سياره بسام
انواع الحماس والاستهبال فيه
طبعا الي يسوق بسام وبجنبه طلال ونواف ورا مع البنات
اقولكم الترتيب عند البنات
طبعا متحاشرين في السياره لانها شوي صغيره
عند الباب لميس الي جالسه ورا بسام الي يسوق
وبجنبها ساره
وبجنب ساره الجوري وجنب الجوري شجون وجنب شجون ريما وجنب ريما مها وجنب مها عنود وجنب عنود نواف

وانتهى البارت

للكاتبه /«Tأ¸Ee KhâlëD»

ToFe
01-23-15, 08:17 PM
البارت الثاني

صحو البنات
وفطرو وتكشخو وتجمعو في الحوش

عنود/بنات ابي مغامره
مها/طيب وش نسوي
ساره/ممم بنات انا عندي فكره
الكل بحماس/وشوووو
ساره/بدال مغامره وش رايكم نقول لجدي يودينا المزرعه نبسط هناك
عنيد/جبتيها يلا بنات
وراحو البنات عند الجد
لقوه جالس ويسولف مع الجده ومعاهم ابو فيصل

البنات/سلام
الجد والجده وابو فيصل/وعليكم السلام
عنود /جدي ياحياتي ياقل.....
الجد وعارف عنود/جيبي من الاخر
عنود/فديت الي يفهمني اممممم نبي نروح المزرعه طفشانين بليز
الجد/ممم طيب خلاص بكره نروحه منها نتمشى ونوري لميس مزرعتنا
البنات/حماااااس شكرا جدووو
وراحت كل وحده ترتب ملابسها في الشنطه وكذا
بعد ماخلصو وكان الساعه 4 عصر
كلهم تجمعو في غرفه عنيييد
عنود/بنات واخيرا خلصت
جوجو/طيب يلا نرقص على اغنيه
وشغلو اغنيه
وجلسو يرقصون ويستهبلون
طبعا لميس حفاظا على جبهتها جلست ومارقصت معهم لانها ماتعرف ترقص زي البنات (بس تعرف ترقص هيب هوب )

شجون/لميسووه ليش ماترقصين
لميس/لاا بس لاني ما اعرف ارقص ومالي نفس
شجون سحبتها /اقووول ياشيخه كاننا الحين نعرف نرقص شوفي كل وحده تستهبل برقصها يالله خلينا نستهبل ونرقص
وجلسو البنات يستهبلون ويرقصون ولميس معاهم وكان حماس

اجت الساعه 7
البنات كانت كل وحده سادحه وتعبااانين
ساره وطقت في راسها فكره خبيثه/بنات بنات وش رايكم
وقالت لهم الفكره
والبنات عجبتهم /قداااااااام
وراحو البنات كل وحده تلبس عبايتها
وراحت لميس مع عنود غرفه واحد من اخوان عنيد
ولبست لميس ثوووب وتلثمت بالغتره واخذو مفتاح سياره حمد وانطلقو لتحت

شافو البنات مم بعيد
عنود/بنات يلا
الكل/اوك
ومشو ببطئ وطلعو من البيت وطلعو للشارع وراحو سياره حمد وفتحوها
لميس وهي الي بتسوق السياره لان ولا وحده من البنات تعرف تسوق بس هي تعرف لان ابوها علمها

لميس جلست في مقعد السائق وبجنبها الجوري
وورا من عند الباب عنود وبجنبها ساره وبجنبها ريما وبجنبها مها وشجون جلست فوق الجوري
الجوري/هي هي خير فوقي
شجون بدلع طفولي/لاني البنت الصغيره

البنات طبعا مسوين تمثيل وهم في السياره
لميس الاب
والجوري الام
عنود البنت الكبيره
ساره الوسط
ومها الي بعد ساره
وريما ماقبل الاخير
وشجون الصغيره

نرجع
الجوري/بس حتى ولو يلا ارجعي ورا
شجون/ماااما ابغا عندك
الجوري /بليز شجوونتي يلا ياحبي ارجعي ورا
رجعت شجون وهي تتحلطم وتسب
لميس/بنات ما كان شكلي غلط يعني بس انا الي رجال بين 6 بنات
عنود/لا عاادي كانك اخونا
ريما/ايوه صح ابوي سمعت انك بتتزوج وحده ثانيه صحيح؟؟
الجوجو مسويه مصدومه/هاااااا كيف تتزوج وتسيبني انا مرتك الحلوه والاموره والعسوله تجي وتاخذ غيري
لميس وعايشه الدور/يخسى من يخووونك .. وترا ريما اصلنن ومن هي صغيره كانت تبي تفرقنا لاتصدقينها ياحبي
عنود تصفر/ياااااهوووو امووووت على الغزل ترا في عازبات هنا
الجوجو ومسويه تستحي/احممم مشكور ياعمري
لميس /يلا وين تبون تروحون ياحلوات
عنود/خلنا نروح كوفي شوف وش رايكم
لميس/اوك يلا نروح
ومشو
وطبعا الجوري جلست تدلها على المكان
وصلو للكوفي
ودخلو وراحو اخذولهم مكان وجلسو
لميس وتخشن صوتها/وش تبووون
شجون وتصغر صووتها/ابي قهوه فرنسيه
لميس /لالللا عيييب انتي صغيره وبعد تبين قهوه فرنسيه اقول اوص بهبلك عصير برتقال
شجون بحزن/لااااا
المهم كل وحده وصت بالي تبيه وقالوه للنادل وراح يجيبه
كل وحده اخذت شرابها الي حقها موكا وكافيه لاتيه وشجون الوحيده الي اخذت عصير برتقال<<مسكينه خخخخ

ريما بصدمه/بنات شوفو العيال نواف وبسام وطلال داخلين بسسرعه تخبووو
البنات بصدمه /اييييش
والبنات كانو متحجبات ورمو الطرحه بسرعه على وجههم

ريما بخوف /وش نسوي الحين الكيهم قعدوو
لميس /بنات خلوكم عادي وماكانكم تعرفوهم وبسرعه خلونا نطلع
خلصو البنات
وقفو وكانو ماشين وهم خايفين انهم يكشفوهم
لميس وماشيه قدامهم وهي تمشي بثقه وداخلها شوي وبيغما عليها من الخوف

مرو من عند العيال
بس نواف /هيي انتتت
لميس والبنات وقفو وهم خلااص بيموتون من الخوف
لميس وتحاول تخلي صوتها مايرتجف وتحشنه/ن ن نعم
طلال بطفش/ماناداك انت نادا الي وراك(يقصد النادل)ويلا انقلع انت والجيش الي معك
لميس (والله شكله قليل الادب بس يبيله تربيه )/ كل تبن بس
طلال قام /ايييششش
لميس/ومعاه تراب طيب
طلال/لا ياشيخ
لميس بسخريه/شيخ ولا علي
ساره وتحاول تغير صوتها بس مافي فايده/عماد خلنا نمشي خلاص سيبه
لميس/خلاص طيب يلا نمشي
ومشت من عندهم ولحقوها البنات
وركبو السياره
بس ماتابو وراحو باسكن روبنز
نزلو وكلهم هجوم على الباب ودخلو وكل وحده تشوف وش تبي
اختارو البنات
والرجال وهو جالس يسوي لهم دخل حمد وناصر وفيصل
لميس بصوت واطي/ياااليل كملو
فيصل/نصور انا بشتري لخواتي الجوري ومها اسكريم والله نفسهم فيه

هنا الجوري ومهوي ابتسمو من تحت الغطا وهم يقولون الله يخليك لنا يارب
وكمل فيصل/ وش رايك تشتري بعد لاخواتك
ناصر بقرف/وع وع انا ما احسب افتك من الببزارين سويروه وشجون تجي وتقول خلنا نهبلهم اسكريم اقول فارق عن وجههي مابقي الاهم اعطيهم

البنات شوي بيضحكون وساره وشجوون مقهورين وودهم يروحون فيه ضرب
فيصل/اقول حمود
حمد/هلا
فيصل بدهشه/ماكان ذي سيارتك
البنات هنا بغو يموتون من الخوف
حمد بدهشه /ايوه والله سيارتي حتى نفس رقم اللوحه بس كيف جت
وناظر للميس والي معها
لميس وتخشن صوتها/خير مضيع شي ياولد
حمد(مستحيل يكونون عنود وشلتها لان البنات ما يعرفون يسوقون بس يمكن البنت الجديده تعرف تسوق بس لالا ما عتقد مستحيل البنات ياثرون بعقلها بذي السرعه عادها امس جت وكمان لمن سلمت علينا كانت هاديه وكذا طيب يمكن كانت مستحيه اقول لالا مستحيل يكونون الي سرقو سيارتي)/لا لا ولاشي
وجا لحمد شكوك بان الولد الي عندهم يمكن دخل البيت بالسر وراح غرفته وسرق مفتاح سسيارته وراح بها
لميس جلست تعجل البايع والبنات خايفين
حمد بشك/هي انت
لميس التفتت وقالت ذي نهايتها /ن نعم
حمد/ باي سياره جيت ؟؟
لميس بصوت خشن/جيت مشي
حمد/انت والي معاك(يقصد الجيش الي ورا لميس)
لميس/ياربي وش دخلك يعني الحين لو ماكانو معاي بتجلس تغازل فيهم
حمد/لا لا اقصد ...
لميس تقاطعه وبصراخ /وكمان تبي تتهمنا باننا سارقين سيارتك اش ذا الظلم
عنود وتمثل البكاء /اخوي خلاص خليهم ظلمونا بحقنا وقالو اننا سارقين سيارتهم بس الله يجازيهم
حمد/بس ....
ماكمل كلامه الا هم طالعين من الباسكن وقد دفعو واخذو ايسكريماتهم
بس ماركبو السياره لان حمد والعيال كانو يناظرون فيهم
عنود وهي تمشي جالسه تسب وتشتم في حمد
جوجو/لميس الحين نروح للسياره ؟؟
لميس/بنات اسمعو الحين اول مانقرب من السياره بسسرعه اركبو وبمشي فيها طيب ونحاول نبعد عنهم
الكل/اوكيه
مشو ولمن قربو من السياره
لميس بصراخ/يلااااااا
وكلهم ركبو السياره بسرعه ومشو
حمد/طلعو الي سرقو سيارتي يلا نلحقهم والله ما اخليه يفلت مني
وراحو حمد وناصر وفيصل وركبو سياره فيصل ولحقوهم
وسار فيه سباق سيارات

عند لميس
ريما/لميس لحقونا
لميس ببتسامه/توقعت هذا

وزادت السرعه وسار ل110 وجلست تلف وتدور وتفحط لمن ضاعو منها
لميس/واخيرا ضاعونا
وراحو للبحر <<<اقولكم مايتوبون
نزلو
لميس/طيب الحين وش نسوي لو رحنا البيت ورجعنا المفتاح بيشك فينا
عنود بتفكير/مافي الا حل واحد
الكل ناظروها/وشو
عنود ابتسمت بخبث/الحب هو الحل
لميس بغباء/هاااااا؟؟؟؟
عنود /ريما دقي على اخوي بسام وقوليله يجي هنا لان الشي خطير
وحده من البنات صار وجهها احمر ونزلت راسها وهي من الاساس تحب بسام من قلب<<تتوقعون منو

ريما ودقت على بسام
ريما بخوف/الو بسام
بسام /هلا ريما
ريما بخوف /بسام الحق علي
بسام بخوف/وش فيك
ريما/بسام بسرعه تعال البحر الحقني والحق حبيبتك
بسام وخلاص قلبه بيطيح في رجوله/وش بها وش بكم وش فيي
ريما سكرت الخط وهي كاتمه الضحه وجلست تضحك
لميس/مين هي حبيبته؟؟
ريما/وحده ودحين بتعرفين مين هيا
شوي كذا اجا بسام وطلال ونواف وهم مفزوعين
وقفو ولقيو ريما واقفه وتناظر فيه ببتسامه ووراها البنات
بسام/وش فيكم
ريما/نحتاج لمساعدتكم
بسام/يعني الي قلتيه في الجوال كذب
ريما/لالا والله لا ترا من جد نحتاج انك تساعدونا من حمد والي معاه لانه بيكفخنا
نواف/طيب ليش
ريما/لان نحنا .....
وقالت السالفه من ططق طق للسلام عليكم
نواف/اهاااا طيب والمطلوب منا
ريما والبنات جلسو يشرحو لطلال ونواف الخطه

ولميس كانت شوي بعيد عنهم وتناظر في المحبين بسام والجوري جالسين قريب ممن البحر ويسولفون
جت لها ساره/لموس فيك شي
لميس/لا بس الجوري هي الي يحبها بسام
ساره/ايوه..ترا حتى هي تحبه..من وهم صغار يحبون بعض مرررره ..حتى بسام مايقدر يعيش بدونها وهي تموت عليه مرره لدرجه انها تدافع عنه قدام العايله ..ترا تسويها..
لميس بذهول/اهااااا
عنود جات/بنات يلا بنروح اسمعي لميس اول مانروح راح نروح انا وانتي غرفه حمد ونرجع ثوبه والغتره حقته ونروح بسرعه طيب
لميس ببتسامه/اوك

وراحو السياره ودخلو البيت
اول ماوصلو طبعا تاكدو ان مافي احد
نزلو وبسرعه كل وحده على بيتها
وعنود ولميس راحو غرفه حمد
لميس ورجعت الثوب ونزلو
والبنات بس فسخو عباياتهم وطلعو
تجمعو البنات في الحوش وجلسو يلعبون بالمراجيح ولا كان شي صار
اما بسام والي معاه دقو على حمد
حمد رد/نعم
نواف/وش فيك زعلان
حمد/في ناس كلاب سرقو سيارتي
نواف وكاتم الضحكه/طيب تعرف مين هم
حمد/واحد ومعاه جيش بنات
نواف ماقدر يتحمل علطول عطا بسام الجوال وراح بعيد وجلس يفقع ضحك
بسام /حمود معانا خبر لك
حمد/وش
بسام/معانا سيارتك
حمد /والله!!؟
بسام/ايوه لاننا شفناه وهو يفحط بسيارتك وشفنا رقم اللوحه وعرفنا انها سيارتك وانها مسروقه ومسكناه ووديناه للشرطه ورجعنا سيارتك
حمد بشك /ووين شفتوهم
بسام بثقه/قريب من البحر
حمد/طيب بس والله لو طلعتو انتو الي سرقتو السياره لانعل خيركم
بسام/ترا والله مو نحنا
حمد/طيب خلاص صدقتك بس مشكور
بسام/العفو
وسكر الخط


عند البنات
عنود /بنات بكره اصحو بدري عشان المزرعه طيييب
البنات/طيبب

كل واحد راح بيته ونام
طبعا لميس حطو لها غرفه خاصه لها وكبيره وواسعه في بيت الجد وتجنن والوانها حلوه ورتبو الخدامات اشياءها وخلاص استقرت في غرفتها

اليوم التالي

الصباح 10:00
كلهم تجمعو في بيت الجد
الجد/يلا على السياره
راحو وركبو السيارات

طبعا سياره ابو فيصل فيه ابو فيصل وام فيصل وعلي وياسر والاغراض
السياره الثانيه سياره الجد فيه الجد والجده وحمد وفيصل وناصر والاغراض
السياره الثالثه سياره بسام فيها بسام وطلال ونواف والبنات كلهم وللاغراض البسيطه

ومشو

في سياره بسام
انواع الحماس والاستهبال فيه
طبعا الي يسوق بسام وبجنبه طلال ونواف ورا مع البنات
اقولكم الترتيب عند البنات
طبعا متحاشرين في السياره لانها شوي صغيره
عند الباب لميس الي جالسه ورا بسام الي يسوق
وبجنبها ساره
وبجنب ساره الجوري وجنب الجوري شجون وجنب شجون ريما وجنب ريما مها وجنب مها عنود وجنب عنود نواف

وانتهى البارت

للكاتبه /«T&#248;Ee KhâlëD»


SEO by vBSEO 3.6.1