المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأبيض" الإماراتي يُعطل "الكمبيوتر" الياباني ..


أميرالكلمة
01-23-15, 10:24 PM
تأهل إلى دور الأربعة وضرب موعداً مع أستراليا
الأبيض" الإماراتي يُعطل "الكمبيوتر" الياباني .. "الأبيض" الإماراتي يُعطل "الكمبيوتر" الياباني
: نجح منتخب الإمارات في بلوغ الدور قبل النهائي، بعد فوزه على اليابان حاملة اللقب بفارق ركلات الترجيح "5-4"، بعد التعادل "1-1"، في الوقتين الأصلي والإضافي يوم الجمعة، على ملعب أستراليا في سيدني، ضمن ربع نهائي كأس آسيا 2015.

وفي الوقت الأصلي تقدم منتخب الإمارات عبر هدف "علي مبخوت" في الدقيقة السابعة، قبل أن تدرك اليابان التعادل عن طريق البديل "غاكو شيباساكي" (81).

واستمر التعادل السلبي في الوقت الإضافي، فتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي شهدت تسجيل الفريقين في تسجيل أربع محاولات ناجحة من أصل أول خمس محاولات، ثم رد القائم تسديدة الياباني "شينجي كاغاوا"، ونجح الإماراتي "إسماعيل أحمد" في تسجيل المحاولة السادسة للإمارات.

وفي الدور قبل النهائي يلتقي منتخب الإمارات يوم الثلاثاء المقبل على "إستاد نيوكاسل"، مع منتخب أستراليا المضيف، والذي تغلب على الصين "2-0" على "ملعب بريزبن".

جاءت بداية اللقاء سريعة من كلا الطرفين؛ حيث سنحت لليابان فرصة في الدقيقة الثانية عبر تسديدة "تاكاشي اينوي" من خارج المنطقة، والتي تألق الحارس "ماجد ناصر" في إبعادها إلى ركلة ركنية (2).

وردّ المنتخب الإماراتي عبر انفراد علي مبخوت، لكنه أطال الكرة ليسيطر عليها الحارس "ايجي كاواشيما" (4).

ثم نجح منتخب الإمارات في افتتاح التسجيل بالدقيقة السابعة عن طريق "علي مبخوت" الذي استلم تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء، وسدد بصورة رائعة بعيداً عن متناول الحارس "كاواشيما".

وأهدر "كيسوكي هوندا" فرصة تسجيل التعادل لليابان بعدما استلم تمريرة "ماساتو موريشيغي" داخل المنطقة، ولكنه سدد من اللمسة الأولى فوق العارضة.

أما أبرز محاولات اليابان قبيل نهاية الشوط الأول؛ فكانت عبر تسديدة "ياسوهيتو ايندو" من خارج منطقة الجزاء، والتي مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى (42)، ثم سدد "هوندا" كرة من خارج المنطقة ذهبت في الشباك من الخارج (44).

وفي بداية الشوط الثاني انطلق "عمر عبدالرحمن" في هجمة لصالح الإمارات، وأرسل تمريرة رائعة إلى "علي مبخوت" في مواجهة المرمى؛ ليسدد كرة أبعدها الحارس "كاواشيما" بصعوبة (49).

وأثمر ضغط اليابان في النهاية عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 عبر البديل "غاكو شيباساكي"، الذي تبادل التمرير مع "هوندا" قبل أن يسدد من حافة منطقة الجزاء بعيداً عن متناول الحارس "ماجد ناصر".

أخوكم أحمد الحربي مراسل منتديات مسك الغلا




يقاً

آنثے م̝̚لآئـکﯾھَہّ
01-24-15, 06:57 AM
يعطيك العافيه امير ع الخبر ~

شموخ عزي
01-24-15, 10:04 AM
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ارق التحآيآ لك
ودي وعبق وردي

البرنس الجنوبي
01-24-15, 06:17 PM
يعطيك العافيه


SEO by vBSEO 3.6.1