المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق داسيلفا واللاعب فابيان للحديث عن مباراة الاهلي ( صــور ) :


البرنس الجنوبي
02-08-15, 03:17 PM
http://www.nassr.com/rsmi/images/albasmalah.png
http://www.nassr.com/rsmi/images/beday.png
http://www.nassr.com/rsmi/images/fa9l.png
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/1.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/2.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/3.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/4.JPG

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر داسيلفا على قوة وندية مباراة فريقه أمام الأهلي مساء الاثنين ضمن الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد جاء ذلك في المؤتمر الذي عقد بمقر النادي إلى جانب اللاعب فابيان وأضاف المباراة مهمة وصعبة ومنتظرة للجماهير الرياضية ولن تكون سهلة لأي من الفريقين وأضاف نظرياً قد تكون أفضلية الأهلي انه يلعب على أرضه وبين جماهيره ولكن المؤكد أن النصر دائماً مستعد لأي مباراة وجاهز في كل الأحوال .

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/6.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/7.JPG

وقال تابعت مباراة الفريقين في الدوري والتي خسر فيها النصر ولن أتحدث عن الإستراتيجية الفنية التي كان عليها الفريق في تلك المباراة لأننا كمدربين محترفين بيننا الود والاحترام ولكن النصر في تلك المباراة لم يلعب جيداً كما عهدته جماهيره كما إنني تابعت عدة مباريات لفريق الأهلي في الفترة الماضية والفريقان إلى حد ما متساويين في الأمور الفنية والأداء ومثل مباريات خروج المغلوب لا تقبل بها الأخطاء ونحن سنعمل بشكل جيد مع اللاعبين في تلافي الأخطاء وعدم وقوعها بقدر الإمكان وثقتي كبيرة بلاعبي النصر .

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/13.JPG

وعن التشكيلة التي سيلعب فيها أمام الأهلي وهل ستكون نفس تشكيلة الفريق في مباريات الدوري أم أنها مختلفة قال جميع لاعبي فريقي في جاهزية فنية تامة رغم الإجهاد الذي واجهناه قبل وبعد مباراة نجران ولكن مثل هذه الأمور تحدث مع الفرق الكبيرة واللاعبين جميعهم بحالة جيدة وحتى الآن لم انتهي من وضع اللمسات الأخيرة للفريق الذي سيواجه الأهلي وبالنسبة للاعب فابيان فهو جاهز بعد وصول بطاقته الدولية .

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/8.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/9.JPG

وأكد داسيلفا أن يسعى بكل ما يستطيع من أجل تحقيق تطلعات إدارة النادي وجماهيره وقال وإمامنا مباريات وبطولات تستحق منا العمل وجل اهتمامي مركز على الأمور الفنية وتجهيز الفريق ليكون حاضراً دائماً .

وعن هبوط أداء اللاعب يحيى الشهري قال داسيلفا يحيى لاعب كبير بإمكاناته الفنية وهو ذو مهارة عالية ومميزة لكنه للأسف طيلة الفترة الماضية وتحديداً مع المنتخب السعودي لم يتواجد كثيراً كلاعب أساسي سواء في بطولة الخليج أو كأس أسيا وهذا بالطبع أثر بشكل مباشر على مستواه وحساسيته على الكرة لكنه قادر وبقوة على العودة لأفضل مما كان .

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/10.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/11.JPG

وأختتم حديثه بالعودة لمباراة الأهلي وقال جل تفكيرنا هو على هذه المباراة ونحن نأخذ الأمور خطوة خطوة وفريقنا سيغادر إلى جدة وهو في جاهزية تامة ويلعب وكأنما يلعب على أرضه وجماهير النصر موجودة في كل الملاعب وإن شاء الله ننتصر ونصل للنهائي .
http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/12.JPG

من جانبه أظهر اللاعب الارجواني فابيان سعادته باللعب لفريق كبير كالنصر وقال أنا فخور باللعب لهذا الفريق وما وجدت من جماهيره ومحبيه ومن جميع زملائي في الفريق وإدارة النادي من دعم وتشجيع وتحفيز منذ وصولي للمطار وحتى هذه اللحظة سيدفعني لتقديم كل ما استطيع وكان هاجسي أن أشارك مع الفريق في اقرب مباراة وتحقق لي ذلك وجاءت مشاركتي مرتبطة بفوز النصر مما جعلني سعيد بهذه البداية .

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/15.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/14.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/16.JPG

وعن مباراة الأهلي قال مباراة كبيرة ومهمة وجماهيرية أتمنى مع بقية زملائي اللاعبين أن نوفق في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية رغم أننا سنقابل فريق يعتبر من الفرق المنافسة لنا في هذا الموسم وهو وصيفنا حالياً بالدوري .

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/17.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/21.JPG

وأضاف أنا حضرت للفريق حتى أسهم مع جميع زملائي اللاعبين في استمرار الفريق بتحقيق الانتصارات والبطولات ولم أحضر من أجل أن أكون النجم المميز من بين اللاعبين وأنا أتمنى أن أكون من ضمن اللاعبين الذين يسهمون بشكل مباشر في صناعة الأهداف لزملائي في الهجوم والمهم لدي أن ينتصر النصر في كل مباراة ويواصل رحلة التميز التي كان عليها منذ الموسم الماضي .

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/18.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/19.JPG

وقال إنني لم أتردد في اللعب للنصر بعد أن ابلغني المدرب داسيلفا بذلك وحقيقةً سعادتي كبيرة بعدما حضرت للرياض ووجدت هذا الدعم الجماهيري وشعرت وقتها أنني لست غريب على هذا النادي وحفّزني كثيراً على تقديم افصل المستويات الفنية في الفترة المقبلة .

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/20.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/22.JPG

وقال سأتحدث هناك حقيقة شعرت بها منذ قدومي للنصر وهي الاهتمام والمحبة من كافة الشرائح التي أتعامل معها في النادي بدءً من العامل الذي يعطيني الملابس مروراً بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وحتى رئيس النادي وللعلم شخصياً لي تجارب احترافية مع عدة أندية سابقة لم أجد مثل اهتمام ومتابعة الأمير فيصل بن تركي والذي هو قريب من الفريق ويتواجد في التدريبات والمباريات وهذا يدل على أن الجميع على قلب واحد وأن البيئة في هذا النادي محفزة للعمل وهذا لا يمكن تراه في كثير من الأندية حتى في أوروبا

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/23.JPG

http://media.nassr.com/photo/saad/mofa/24.JPG

وشخصياً شعرت بالفخر أنني في هذا النادي وأتمنى أن يحالفني الحظ وان اترك بصمة جيدة لي قبل مغادرتي النادي تبقى في الأذهان كما كان الحال بالنسبة للأرجوانيين الذين عملوا بالنصر أمثال كارينيو ودايسلفا .
http://www.nassr.com/rsmi/images/fa9l.png
بالتوفيق للجميع ولنصرنا بإذن الله

سكوت
03-13-15, 03:34 PM
يعطيگ العافيه ع الموضوع
لروحگ :رحيق:


SEO by vBSEO 3.6.1