المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "بندر قدير" يعتذر عن تغريداته المؤيدة لبشار عقب إعفائه.. ويؤكد: "أُخرجت من سياقها"


لحن الياسمين
02-12-15, 01:42 AM
أبدى مدير مستشفى شرق عرفات بالمشاعر المقدسة الدكتور بندر عبدالقادر قدير - والذي صدر اليوم (الأربعاء) قرار بإعفائه من منصبه مديراً للمستشفى - اعتذاره عن تغريدات له تضمنت إشادةً بنظام بشار الأسد وجرائمه في سوريا.

وكتب قدير عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر مساء اليوم عددا من تغريدات الاعتذار، قال فيها: "أكرر اعتذاري لكل من فهم من تغريداتي أنها تأييد لاستهداف الأبرياء في سوريا أو تحريض عليهم، وأشكر كل من تواصل معي معاتبا أو متسائلا ومستفسرا"، مضيفا: "إن أي تجاوز على الابرياء في أي مكان من قبل كائن من كان لا يمكن أن يمت لأخلاقياتي المهنية والانسانية بصلة أبدا وأرفضه رفضا تاما".

ولفت إلى أنه إن اعتذر عما بدر منه من سوء تعبير قاد لزيادة اللغط حول بعض تغريداته فإنه يؤكد أنه مدين لكل من تواصل معه هاتفيا أو تويتريا ومقدر للجميع باختلاف آرائهم حول ما وصل إليهم من هذه الكتابات التي مضى عليها أشهر طويلة وأُخرجت من سياقها الذي ذكرت فيه ووظفت بسياقات أخرى لا علاقة له بها – وفقاً له.

وتابع: "كمواطن سعودي مدين بالولاء والانتماء لوطني وقيادته وأبذل قصارى جهدي لرفعة وعزة مواطنيه في أي مكان أتواجد فيه وتحقيق تطلعات ولاة أمرنا في ذلك فإنني مدين أيضا بالمثل بتجديد اعتذاري للجميع وبخاصة من تواصل معي ونصحني أو دلني الى ما فيه الخير وأشكر لكم جميعا تفهمكم وتقبلكم لاعتذار أخيكم".

ريم الغلاا
02-12-15, 02:54 AM
عوااافي عالخبريه

روميسآء
03-09-15, 02:22 AM
طرح قيم لقلم متميز...
يعطيكـ العآفية على الاخبآر...
أبدعت...


SEO by vBSEO 3.6.1