المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الهلال الزعيم ليوم الأثنين 18 / 5 / 1436 هـ من الصُحف ‏


شليويح ~
03-09-15, 06:34 PM
الهلال يغلق مران اليوم.. والمفرج يؤكد:
سالم جاهز.. العابد يعود بعد 5 أيام.. السالم تحت التأهيل.. والاختبار يحدد مشاركة الثنائي

http://www.al-jazirah.com/2015/20150309/sp_248_2.jpg

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد مدير إدارة الكرة بالهلال فهد المفرج، في حديث لـ»الجزيرة» عن أحوال المصابين بالفريق الكروي الأول، حاجة نواف العابد لمدة 5 أيام مقبلة تقريباً قبل الجاهزية الكاملة، مضيفاً: سالم الدوسري بات جاهزاً للمشاركة، في حين ستكون عودة يوسف السالم قبل مباراة فولاذ الإيراني الآسيوية الثلاثاء ما بعد المقبل -إن شاء الله- أما بالنسبة لمحمد الشلهوب فيحتاج إلى برنامج علاجي سيمتد حتى فترة توقف المنافسات المقبلة.

وعاود فريق الهلال الكروي أمس تدريباته بعد الفوز دورياً على الخليج أمس الأول، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مراناً استرجاعياً في صالة الإعداد البدني, وتركز مران البقية على الجانبين اللياقي والفني، حرص من خلاله مدير الجهاز الفني المدرب اليوناني دونيس على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية عبر مناورة أجراها على جزء من مساحة الملعب، شهدت مشاركة فاعلة من اللاعب «سالم الدوسري»، في حين أدى الثنائي ياسر الشهراني وعبدالله عطيف مراناً لياقياً بالجري حول الملعب، وسيجريان اليوم اختبارا طبيا أخيرا، يتحدد على ضوئه إمكانية مشاركتهما في مران اليوم الجماعي، فيما مكث الثلاثي يوسف السالم ومحمد الشلهوب ونواف العابد في عيادة النادي الطبية، في إطار برامجهم العلاجية والتأهيلية.

وسيؤدي الفريق مساء اليوم مراناً مغلقاً تحضيراً لملاقاة الجيل مساء غد في استاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.







دونيس مدرب الهلال: الخليج كان ندا قويا


وجه اليوناني جورجوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال التهنئة لفريقه وللجماهير بعد فوز فريقه على الخليج بهدف دون مقابل خلال اللقاء الذي جمعهما السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم.وقال: «أضعنا العديد من الفرص السهلة امام المرمى في الشوط الأول كانت كفيلة بضمان خروجنا فائزين منذ الشوط الأول لكننا لم نوفق».

وأضاف :» كان الخليج ندا قويا وكان منظما من الناحية الدفاعية لذلك واجهتنا بعض المصاعب لإحراز الأهداف لكننا تمكنا من خطف هدف الفوز وانتزاع النقاط الثلاث».وتابع دونيس : «دخلنا المباراة بهدف الفوز فقط وهو ما نركز عليه في الفترة المقبلة حتى نتجاوز كبوتنا ونعود للمنافسة محليا وقاريا».












المرداسي الأكثر في الجزائيات.. والحنفوش الأكثر في الأحمر.. السومة يسجل الـ(17)
نتائج الجولة الثامنة عشرة لدوري جميل مثيرة قربت الاتحاد والهلال للمنافسة وأبعدت الشباب


أعاد النصر من جديد مسار قطاره على الوضع الصحيح في صدارة دوري عبداللطيف جميل بعد الجولة الثامنة عشر والتي أطفاً فيها وهج الشعلة بخماسية نظيفة أوصلته للنقطة (45) فيما لازال الشعلة يقبع في آخر الترتيب برصيد (10) نقاط فقط، وأخيراً ضرب الأهلي عدة عصافير بحجر الشباب حيث فاز عليه للمرة الأولى في الرياض منذ انطلاق دوري المحترفين وساهم هذا الفوز التي جاء بنتيجة (3-2) في مواصلة مطاردة الأهلي للنصر في سلم الترتيب حيث يملك الأهلي (37) نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة أمام نجران سيلعبها الأربعاء القادم فيما ابتعد الشباب خامساً برصيد (32) نقطة، وواصل الاتحاد انتصاراته بالفوز الرابع على التوالي الذي جاء على حساب ضيفه نجران بنتيجة (2-1) لتثبت الاتحاد ثالثاً برصيد (36) نقطة فيما تثبت نجران في المركز الثاني عشر برصيده السابق (14) نقطة، وخطف البرازيلي نيفيز هدفاً في الثواني الأخيرة لينقذ فريقه الهلال من التعثر في بحر الخليج ليستمر الهلال خامساً برصيد (35) نقطة فيما استمر الخليج في المركز الحادي عشر برصيده السابق (15) نقطة.

واستعاد الفيصلي المركز السادس بفوز مهم على ضيفه العروبة بهدفين دون مقابل رفع بهما رصيده إلى (27) نقطة فيما ظل العروبة في المركز قبل الأخير برصيده السابق (14) نقطة، وتراجع التعاون للمركز السابع برصيد (25) نقطة بعد خسارته أمام الفتح بهدفين نظيفين الذي صعد بهما للمركز الثامن برصيد (19) نقطة، وصعد الرائد للمركز التاسع برصيد (18) نقطة بعد فوز ثمين على ضيفه هجر بهدفين مقابل هدف أعادت هجر للمركز الحادي عشر على رصيده السابق (18) نقطة بفارق الأهداف عن الرائد.

وشهدت مباريات الجولة الثامنة عشر وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي(احصائيات الدوري السعودي 2014/2015) تسجيل (21) هدف بمعدل (3) أهداف لكل مباراة وصل بها مجموع أهداف دوري جميل إلى (345) هدف، وبعد توقف من الجولة 13 التي سجل فيها آخر أهدافه أمام الاتحاد عاد عمر السومة ليسجل هدفين لفريقه الأهلي ابتعد بها بصدارة هدافي الدوري برصيد (17) هدف وسجل السهلاوي هدفه رقم (14)، وبخماسيته في مرمى الشعلة تجاوز النصر حاجرز الأربعين هدف ليصبح في صدارة قائمة أفضل هجوم في الدوري بتسجيله (43) هدف فيما أصبح أيضاً مع الأهلي في قائمة أفضل دفاع باستقبالهم (13) هدف فقط، واحتسب قضاة الملاعب في هذه الجولة (5) ضربات جزاء سجلت جميعها عن طريق حسن الطير للرائد وأحمد الناظري لهجر وعمر السومة للأهلي ومصعب اللحام لنجران وكانجي للفيصلي، وأصبح الحكم الدولي فهد المرداسي أكثر الحكام احتساباً لضربات الجزاء باحتسابه (7) ضربات جزاء في الست مباريات الأخيرة التي أدارها، وفيما مازال شكري الحنفوش الأكثر بالبطاقات الحمراء بإخراجه (4) بطاقات حمراء إلا أن الجولة خرجت نظيفة دون أي بطاقة حمراء للأسبوع الثاني على التوالي بينما شهدت إشهار (27) بطاقة صفراء أيضاً.













فواصل


- واصل فريقا النصر والأهلي منافستهما على صدارة الدوري وبدأت المنافسة تأخذ مساراً مثيراً وأصبحت أكثر قوة مع اقتراب الدخول للجولة العشرين في الدوري التي تعني الوصول للأمتار الأخيرة للبطولة.

* *

- الأسوأ من الحكم الذي يخطئ في الملعب هو ذلك المحلّل التحكيمي الذي يظهر في القناة الفضائية ولا يستطيع أن يعبّر بشكل صحيح عن الخطأ التحكيمي ويدخل المشاهد في متاهة تزيد من إيمانه بأن التحكيم يعيش أزمة حقيقية فعلاً يقودها هؤلاء الذين يسمون أنفسهم محاضرين ومقيمين.

* *

- يبدو أن رئيس الشعلة فهد الطفيل قد رفع راية الاستسلام ورضي بالهبوط للدرجة الأولى بعد أن عجز عن إيجاد موارد مالية تعينه على دعم الفريق لضمان استمراره في دوري جميل. لقد تقطعت كل السبل أمام إدارة النادي وبذل الطفيل كل جهوده وإمكانياته ولكن بلا فائدة.

* *

- المستوى الجيد الذي قدّمه الفريق الشبابي أمام الأهلي يؤكّد أن الفريق لديه الكثير فلماذا يختفي هذا في العديد من المباريات؟! إدارة الشباب يجب أن تقترب أكثر من اللاعبين وتتعرّف على ما في صدورهم من هموم ومطالب.

* *

- إذا أراد اتحاد الكرة كسب مؤيّدين إلى جانبه من أعضاء الجمعية العمومية أو من المنتمين للوسط الرياضي فعليه أن يتخذ خطوات إيجابية لتطوير العمل داخل الاتحاد وتطوير اللعبة وأدواتها واللجان العاملة. فالوضع الحالي لا يسر عدواً ولا حبيباً. ومع الوقت سيزداد عدد الراغبين في رحيل الاتحاد بهيئته الحالية.

* *

- رابطة قدامى الاتحاد تقوم بعمل كبير يحمل الكثير من الوفاء للأجيال التي عملت وقدّمت للعميد عطاءات لا تُنسى. الاتحاد ينفرد دوماً بالأعمال المميزة ذات الصبغة الجماهيرية.














سالم يعود لتدريبات الهلال الجماعية .. والجهاز الفني يريح كريري

http://s.alriyadh.com/2015/03/08/img/418791193747.jpg


الرياض - حمد الصويلحي:

استأنف الهلال تدريباته مساء اليوم بعد مباراة الخليج التي كسبها الفريق بهدف مقابل لاشيء إذ أدى المشاركون في اللقاء بصفة أساسية تدريب استرجاعي، بينما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي شهدت مشاركة لاعب الوسط سالم الدوسري بعد إنهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي إذ سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق ابتداء من المباراة المقبلة أمام الجيل مساء الثلاثاء المقبل ضمن مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما منح الجهاز الفني قائد الفريق سعود كريري راحة عن تدريب اليوم على أن يشارك في تدريبات الفريق اليوم.

فيما واصل لاعب الوسط نواف العابد برنامجه التأهيلي والعلاجي، كما واصل الثنائي يوسف السالم ومحمد الشلهوب برامجهم التأهيلية.

ولم يشارك الثنائي ياسر الشهراني وعبدالله عطيف في التدريبات الجماعية اليوم نظرا لتعرضهم للإجهاد. من جانب آخر تقرر أن تقام مباراة الهلال والجيل الثلاثاء المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.














عبدالرحمن بن مساعد يدعم الجابر في الإمارات

http://s.alriyadh.com/2015/03/09/img/044816715968.jpg


رئيس الهلال السابق يتابع لقاء الوحدة والشباب الإماراتيين
الرياض -حمد الصويلحي

تواجد رئيس الهلال السابق الامير عبدالرحمن بن مساعد في المنصة الرئيسية لاستاد آل نهيان في نادي الوحدة الإماراتي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي لحضور لقاء الوحدة والشباب في الجولة ال 18 من بطولة دوري الخليج العربي دعما لقائد المنتخب السعودي ونادي الهلال ومدربه السابق سامي الجابر الذي يشرف على الجهاز الفني للوحدة حاليا.

من جهة ثانية كرم رئيس الوحدة الاماراتي احمد الرميثي عبدالرحمن بن مساعد بين شوطي اللقاء مثمنا له حضوره ودعمه للجابر والفريق.














عودة سالم تلهب اعداد الهلال استعداداً للجيل

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1425851351_2_228.jpg


عاود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأحد تدريباته عقب فوزه امس علي مضيفه "الخليج" بهدف نظيف ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، واشتمل مران اليوم الذي يأتي استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة أمام الجيل في دور الـ 32 من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين ، على تدريبات استرجاعية للذينم شاركوا بصفة أساسية في مباراة الخليج فيما واصل بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي تحت اشراف مدير الجهاز الفني اليوناني "جورجوس دونيس"، وشهد المران متابعة صاحب السمو الأمير "فهد بن محمد" عضو شرف النادي ، ومنح طبيب الفريق اله جان مارسيل "فرنسي" الضوء الأخضر للاعب "سالم الدوسري" للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد أن أجتاز مرحلة العلاج والتأهيل ، فيما واصل الثلاثي (محمد الشلهوب، يوسف السالم ونواف العابد) برامجهم العلاجية والتأهيلية في عيادة النادي الطبية كما أجرى الثنائي (عبدالله عطيف وياسر الشهراني) تدريبات خاصة تمثلت في الجري حول الملعب .

الجدير بالذكر ان لقاء الهلال والجيل سيقام يوم عند الساعة 8:40 دقيقة من مساء الثلاثاء المقبل وعلى ملعب الملك فهد الدولي .














لهلال يجهز العابد لموقعة فولاذ الإيراني
الدوسري يعود للمران قبل مباراة الجيل

http://aawsat.com/sites/default/files/styles/article_img_top/public/Sport-090315-4.jpg?itok=ajmcFC4L



الرياض: فارس السبيعي

أجرى فريق الهلال مرانه مساء أمس الأحد على ملعب النادي، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الجيل غدا الثلاثاء، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس الملك. وشهد المران مشاركة اللاعب الدولي سالم الدوسري بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، وباتت مشاركته أمام الجيل مؤكدة بشكل كبير.

وفي المقابل، يخضع اللاعب نواف العابد لتأهيل طبي مكثف من أجل تجهيزه لمواجهة فولاذ الإيراني الأسبوع المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، لكرة القدم، وينتظر أن يشارك في الشوط الثاني من لقاء الفتح الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ19 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. فيما واصل اللاعب ياسر الشهراني برنامجه التأهيلي وقام بالجري حول المضمار برفقة مدرب اللياقة.

من جهة ثانية، حضر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، أمس الأحد، مواجهة الوحدة والشباب في الدوري الإماراتي لكرة القدم لدعم مدرب الأول السعودي سامي الجابر، الذي تجمعه به صداقة وثيقة. وكان حضور رئيس الهلال السابق بمثابة دعم معنوي للجابر وهو يخوض تجربة جديدة خارج السعودية كمدرب لنادي الوحدة الإماراتي أحد الأندية الكبيرة في الإمارات.

سكوت
03-13-15, 03:31 PM
يعطيگ العافيه ع الموضوع

لروحگ.. :رحيق:

صمتي حكاية
03-13-15, 03:42 PM
يسلمو على النقل والمتابعه
جهود مميزه منك
تحياتي لك


SEO by vBSEO 3.6.1