المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 23/ 5 / 1436 | 14مارس 2015


شليويح ~
03-14-15, 02:28 AM
بالفيديو : فوز نصراوي بأقل مجهود على العروبة بثنائية نظيفة

http://s2.sportksa.net/main/wp-content/uploads/2015/03/2015-03-13_15-06-56.jpg



حقق الفريق النصراوي فوزاً مريحاً على مضيفه العروبة بهدفين نظيفين في لقاء الفريقين على ملعب نادي العروبة بالجوف ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
و جاء الحسم النصراوي مبكراً خيث أحرز له محمد السهلاوي الهدف الأول مع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء ، و من ضربة جزاء في الدقيقة 16 أحرزها فابيان استويانوف بهدوء هدف ثاني ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في سيطرة نصراوية ومرتدات عرباوية خجولة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز نصراوين بهدفين نظيفين و وصوله إلى النقطة 48 قبل المواجهة الهامة أمام وصيفه الأهلي في الجولة القادمة ، فيما بقي العروبة على رصيد 14 نقطة في المركز الثالث عشر .
قاد اللقاء تحكيمياً المجري ستيفان فاد ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 6200 متفرج .

https://www.************/watch?v=fdNl61P_ziE














داسيلفا : كان بالإمكان الفوز بنتيجة الأكبر وأرضية الملعب سيئة

http://s2.sportksa.net/main/wp-content/uploads/2014/12/2014-12-18_18-32-24.jpg


بدى مدرب نادي النصر ديسلفا سعادته بتحقيق الفوز على العروبة وتحقيق النقاط الثلاث قائلا : أبارك للنصراويين هذا الفوز المهم في الطريق نحو البطولة وراضي عن أداء اللاعبين بالرغم من سوء أرضية ملعب العروبة وكان بالإمكان تسجيل أكثر من هدفين غير أن حارس العروبة توفق في التصدي لأكثر من كرة سانحة للتسجيل ..
وفي سؤال حول تكرار مشكلة إضاعة الفرص والسيطرة دون تسجيل حتى مع البداية النموذجية أكد ديسلفا موافقته لهذه المشكلة موضحاً أن السبب الرئيسي يعود لإغلاق المناطق الخلفية في دفاعات جميع الفرق حيث أن النصر يعد أقوى هجوم بالإضافة لاستعجال اللاعبين في بعض الألعاب .













السهلاوي : التوفيق حرمنا من نتيجة أكبر وأعتز بإشادة الهلاليين

http://s3.sportksa.net/main/wp-content/uploads/2014/12/2014-12-14_08-36-04.jpg


أوضح محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر أن فريقه حقق الأهم أمام العروبة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم.
وقال: “حققنا ثلاثة نقاط هامة اليوم، وهذا هو الأهم، وسجلنا هدفين في البداية وهذا ما سهل علينا المباراة”.
وأضاف: “اتيحت لنا العديد من الفرص لزيادة الأهداف ولكن التوفيق لم يحالفنا في تسجيلها”.
واختتم السهلاوي حديثه قائلا: “حديث مدرب الهلال ورئيسه السابقين ريجيكامب والأمير عبد الرحمن بن مساعد عني بشكل جيد شهادة أعتز بها كثيراً من كليهما، وأشكرهما على ذلك.”














رسالة خاصة من رئيس النصر لجماهير ناديه

http://s3.sportksa.net/main/wp-content/uploads/2015/03/2015-03-13_19-07-37.jpg


شكر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر جماهير ناديه لدعمها الفريق، وخصوصا الجماهير التي تواجدت في مباراة اليوم الجمعة بين النصر والعروبة في الجوف، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من دوري جميل، والتي انتهت بفوز النصر 2- صفر، عزز فيها موقعه في صدارة دوري عبداللطيف جميل للأندية المحترفة برصيد 40 نقطة.
وقال رئيس النصر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أسعد نيابة عن مجلس إدارة النادي بتهنئة جماهير الشمس على المستوى والنتيجة في مباراتنا مع شقيقنا العروبة وتهنئة خاصة لجماهير النصر في الشمال “.
وطالب بن تركي جماهير ناديه بالحضور ومساندة الفريق في مواجهات آسيا أمام بيروزي وقال: “جمهور الشمس في مباراتي بيروزي وشقيقنا الأهلي كل مقعد فارغ يمثل اهمية في منظومة مسيرتنا فأنتم السادة و الرعاة وعملنا منكم يبدأ وإليكم منتهاه” .














( صحيفة الجماهير )

#النصر يواصل سلسلة انتصاراته ويفوز على #العروبة بثنائية نظيفة


http://al-jamaheir.net/jamcontent/uploads/2015/03/Capture13.jpg


واصل فريق النصر سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه المستحق على مضيفه العروبة 2/صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البطولة.
أظهر النصر سيطرته على المباراة مبكرا بإحرازه لهدف التقدم في الدقيقة الثالث عن طريق محمد السهلاوي عندما راوغ أدريان ميرزيفسكي مدافعي العروبة ولعب الكرة عرضية أرضية للسهلاوي ليسددها في جسد مدافع العروبة لتتهيأ امامه من جديد ويضعها داخل الشباك.
وأضاف فابيان ايستونوف الهدف الثاني في الدقيقة 16 من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني تراجع النصر لوسط ملعبه للمحافظة على تقدمه فيما حاول العروبة شن هجمات على مرمى النصر لتقليص الفارق ثم ادراك التعادل لكنه فشل بسبب يقظة مدافعي النصر لتنتهي المباراة بفوز النصر 2/صفر.
بهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى 48 نقطة في صدارة الدوري مبتعدا بثماني نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي يلعب مباراته في هذه الجولة غدا السبت أمام الشعلة.
في المقابل تجمد رصيد العروبة عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر وقبل الأخير واقترب بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.














رئيس النصر يشكر ويوجه رسالة لجماهير "العالمي"


http://www.alassr.com/contents/newsm/34728.jpg


شكر الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر جماهير ناديه على الدعم وخصوصا الجماهير التي تواجدت في مباراة اليوم بين النصر والعروبة في الشمال والتي انتهت بفوز نصراوي بهدفين نظيفة عزز فيها تصدره دوري عبداللطيف جميل للأندية المحترفة.

وقال رئيس النصر عبر حسابه الشخصي في تويتر بحسب "النادي" : أسعد نيابة عن مجلس إدارة النادي بتهنئة جماهير الشمس على المستوى والنتيجة في مباراتنا مع شقيقنا العروبة وتهنئة خاصة لجماهير النصر في الشمال.

وأضاف : جمهور الشمس في مباراتي بيروزي وشقيقنا الأهلي كل مقعد فارغ يمثل اهمية في منظومة مسيرتنا فأنتم السادة و الرعاة وعملنا منكم يبدأ وإليكم منتهاه .














نصراويان يشعلان "العالمي" بـ10 آلاف تذكرة وتيفو


http://www.alassr.com/contents/newsm/34726.jpg


أشعل عضو هيئة اعضاء شرف نادي النصر والمشرف على فريق شباب النصر المهندس عبدالله العمراني المدرجات النصراوية مبكرا، وذلك بعد ان اعلن مساء امس عن تكفله ب١٠٠٠٠ تذكرة مجانية لمباراة الفريق المقبلة امام بيروزي إلايراني ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا والتي تعتبر من أهم مباريات الفريق في مشواره الآسيوي خصوصا وأنها تأتي امام متصدر المجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا.

وكان العمراني قد أعلن ذلك الدعم الجماهيري فور نهاية مباراة النصر والعروبة والتي انتهت بفوز نصراوي بهدفين ، ليطالب الجماهير النصراوية بالحضور ومساندة الفريق وان يقف عشاق العالمي مع ناديهم في كل الظروف ، خصوصا في الوقت الحالي بعد اشتداد المنافسة ودخول الفريق في مراحل الحسم .

وتفاعل عضو هيئة اعضاء شرف نادي النصر بندر الحارثي أيضا لمباراة الفريق امام بيروزي الثلاثاء المقبل ، وذلك بتكفله بكافة تكاليف رابطة مجلس جمهور نادي النصر بالإضافة لتكفله بالتيفو الخاص لمباراة النصر امام بيروزي الايراني.














الفريدي: هزمنا أرض الملعب والفوز أهديه لحبيبتي


http://www.alassr.com/contents/newsm/34724.jpg


أبدى نجم فريق النصر، متصدر الدوري السعودي، أحمد الفريدي، سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه ضد مضيفه العروبة بهدفين نظيفين عصر الجمعة، في الجوف ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم.

قال الفريدي حسبما نقل موقع "كووورة": "الحمد له حققنا فوزاً مهماً ضد فريق صعب وقوي على أرضه ووسط جماهير كالعروبة، ودخلنا تلك المباراة بهدف تسجيل هدف مبكر وإنهاء المباراة منذ البداية ونجحنا في ذلك بفضل تركيزنا الكبير طوال المباراة الذي سهل علينا مهمتنا".

أضاف اللاعب: "عانينا بعض الشيء من أرضية الملعب السيئة، وأتمنى أن تكون أفضل في المواسم المقبلة، ولكننا حققنا الأهم بتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة تصدر الترتيب".

وإختتم قائلاً: "دائماً أهم شيء عندنا أن تكون جميع المراكز ممتلئة داخل الملعب ونقدم المستوى المنتظر منا في أي مكان نلعب به سواء في الوسط أو غيره وكنا في الموعد وأهدى هذا الفوز لابنتي ماريا وزوجتي".
















بالتوفيق للجميع ولنصرنا بآذن الله

أميرالحب
03-15-15, 11:59 AM
الله الله يالعالمي
بإذن الله الدوري وكأس الملك من نصيب العالمي
وكأس اسيا بعد والعالمية
:67::67::67:


SEO by vBSEO 3.6.1