المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهندس عربي "يخبب" بامرأة ويتستر عليها مستغلاً مرض زوجها


لحن الياسمين
03-17-15, 02:44 AM
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة ممثلة بدائرة "العِرض والأخلاق"، وشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة الكعكية، وإدارة التحريات والبحث الجنائي، مع مهندس من جنسية عربية، في العقد الرابع من العمر، إثر قيامه بالتغرير والتخبيب بامرأة متزوجة، وتكوين علاقة محرمة وغير شرعية معها لأكثر من سنة ونصف السنة، وتهريبها من منزل زوجها المريض، والتستر عليها في شقة بحي العزيزية لأكثر من أربعة أشهر، عقب أن تم إنجاب طفلة غير شرعية منها.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، استغل المهندس مرض زوج المرأة وحالته الحرجة، وقام بالتغرير بها وتخبيبها عليه، وإيهامها بأنه يحق لها شرعاً الزواج منه، عقب مرض زوجها، وتم تكوين علاقة محرمة وغير شرعية بينهما، استمرت أكثر من سنة ونصف السنة، وتم إنجاب طفلة غير شرعية منها.

وقد تم إنجاب الطفلة في أحد المستشفيات، ولم يتم استخراج بلاغ ولادة أو شهادة ميلاد للطفلة؛ لأن الزوج الأساسي مريض، وفي غير وعيه منذ فترة، وهربت الزوجة من المستشفى بدون استكمال الأوراق وانكشاف وضع الطفلة غير الشرعي.

وقام المهندس باستئجار شقة للمرأة في حي العزيزية، وإيوائها، والتستر عليها لأكثر من أربعة أشهر، وبعد أن قدم شقيقها بلاغ هروب لمركز شرطة الكعكية تم الرفع للبحث والتحري عنها، وتمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من الإطاحة بها في أحد الأسواق المركزية بشارع العزيزية العام.

وتم التوجه للشقة التي تقيم فيها، وعُثر بداخلها على عدد من أصابع الحشيش المعدة للاستخدام، وبعض الأغراض التي تُستخدم بشكل غير أخلاقي، كما عثر على الطفلة بالشقة، وتم ضبط المهندس المخبِّب بالمرأة، وجرى تحويلهما جميعاً لمركز شرطة الكعكية، ولا يزالان رهن التوقيف والتحقيق بهيئة التحقيق والادعاء العام وشرطة الكعكية قبل إحالتهما لجهات الاختصاص، والحكم عليهما شرعاً.

روميسآء
03-17-15, 11:55 PM
يعطيكـ العآفية على الخبرية...
سلمت...

لحن الياسمين
03-18-15, 03:34 AM
الله يعافيك ويسلمك

سآرهه بنت سعود
04-04-15, 09:20 PM
استغفر الله ي رب

وهي مافيهآ عقققل يعني ماتعرف الحلال من الحرآم




ودي

خرآفية العينينّ.
04-04-15, 09:48 PM
الله يهديه و يصلحه .
يعطيك العافيه ع الخبر.


SEO by vBSEO 3.6.1