المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه تزوجت صديقتي /بقلمي


شهوده المزيونه
03-22-15, 12:33 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسم الروايه تزوجت صديقتي بقلمي
أكيد بستغربون كيف بتتزوج صديقتها
كل هذا راح نعرفه في الروايه
م أحلل اي احد ينسب الروايه لنفسه
والحين بنزل البارت الاول

شهوده المزيونه
03-22-15, 12:39 PM
الفتاه عادة # تساعد أخاها اذا علمت انه يحب
الرجل عادة # يمنع اخته اذا علم انها تحب
فهي تعرف معنى الحب
وهو يعرف نوايا الرجل
...........
البارت الاول
يجلسون هناك على تلك الكراسي فتيات في الطعش يضحكون ويتسامرون الأحاديث وامتزج الصراخ بالسوالف شيماء : يبيع اكرهها م احبها م احبها وعععع (تكلم وجدان )
وجدان:يعني هي الي تحبك ع ت**
قطعت عليهم صرخت العنود :على طاري كيان وش فيها غايبه
فاطمه :الحيوانه أكلمها م ترد
وجدان :أكيد عندها ظروف
فاطمه :لا شافت طلع لي r يعني شافت
شيماء ؛الغايب عذره معه
روز :انا كلمتني
لفو كلهم عليها وبصراخ وأصوات متفاوتة : ايششش ،شنو ،شقالت
روز نزلت رأسها وقالت ؛0: اءءءء قالت لي عطيني بلوك ^~^
وجدان ؛هاااااااا
خلوهم يعرفونكم على نفسهم
انا وجدان طيوبه وكيوته وذوق ليش ذوق لأَنِّي مصادقه البقر الي جمبي اذا حبيت حبيت دفره اعشق صديقاتي وأكره احد يتدخل في شوني اقرب وحده لي شيومم

احم احم انا شيماء مغروره وشايفه نفسي أحب اللعب والفله الدفاع المدني حق صديقاتي اكره السرسور دفره حييل اقرب وحده لي وجود

آلو الوووو انا العنود جالسه اجرب المكرفون ههههه هبله وفاصله ولا نقطه ههههه جايبه الاولى على الفصول واثقه من نفسي حساسه حييييل وأقرب وحده لي فطوم

امّم انا روز يسموني روزان هاديه شوي بس لما أكون مع صديقاتي غير دايم مع كيان أسراري كلها عند كيان دفره حيل وم اسكت عن الحق بطله الروايه☺️☺️

انا فاطمه هاديه وغامضه ب اسلم أسراري لأي احد ولا اجلس الا مع صديقاتي بدونهم أضيع متسرعة في قرارتي م اهتم لدراسة لانه م عندي طموح مع ذالك اجيب درجات ترفع الرأس
........................................
في مكان ثاني
مدرسه الثانوية الثالثه للاولاد بال.......
دخل الطالب الجديد ..زي انيق ..وجهه شاحب .. نظره غموض ،حزن تحكي الكثير
جلس الطالب على الكرسي وكان يلبس نظاره باللون الأسود ورافع شعره على ورا طلع كتاب من شنطته وكان باسم "المنزل الأعوج " كان يقرا ب اهتمام كبير ومطنش الي حوله :ياعييييييال الغثهه جاء
لفو كل الطلاب الي جهته الا الطالب الجديد (بنسميه المجهول حتى نعرف من هو )
دخل الاستاذ :السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكل ترك الي ب أيده وهم يعرفون هذا الاستاذ الحقير المذموم ....
الاستاذ :ياهووو ابو نظاره سوده
المجهول بغموض عطا الاستاذ نظره ورجع نظره للكتاب الي ب إيديه
الاستاذ عَصّب حيل اول مرا احد يطنشه هيبته م تسمح له وصرخ بعصبية :ابو نظاره سوده بكرا اختبار لك عقاب فاهم وانا بسكت لك لأنك طالب جديد وم تعرفني 😡😡😠 وبدا بشرح درسه "الرياضيات " وانتهت هذه الحصه بطئية بقوهه بنسبه للمجهول
صفر سامي:اوووووو شفتو كيف الاستاذ عَصّب كفوو يلد
تكلم سعود بهدوء :لو يدري راشد لماحك "يوجه الكلام للمجهول "
تكلم سامي وبصراخ يفقع الإذن :تتوقعون راشد وش يقرب لأستاذ رامي
دخل شاب جميل وباين انه راعي مشاكل وابتسم ابتسامه شقيه وهو يقول :سلامممممم
الكل رد عليه السلام بترحيب البعض سلم بكرهه لهذا الشخص ولبعض سلام لوجه الله (المجهول )
ورجع نظره على كتابه وهو يقرا ومطنش الي يكلمه

احم احم انا راشد اخفي حزني بابتسامه م يهمني شي جايب العيد في كل المواد الا الرياضيات طبعا ههذا برا لأكن في المدرسه لي هيبتي وم أحب احد يطنشني ويغلط على ا.رامي والي يقرب لاهلي اطيره لورا الشمس فيني شويه غرور وعصبي وغني امتلك شركات من ابي الله يرحمه

انا سامي شاب جميل وخقه وأطيح البنات من جمالي ذكي وعبقري كح كح مستحيل اعلم اي احد عن مشاكلي اروح المدرسه أنسى كل شي صار لي في البيت او بمعنى أصح أتناسى تقدرون تقولون الفصل بدوني م يسوى ويتحبوني مع الأحداث

المجهول/ انا اسمي عز غامض وهادئ ولي أسبابي ...بطل الروايه

انا سعود مغازلجي وكل يوم مع بنت واشياء كثيره م يعلمها الا ربي ....
_______________________
في مكان ثاني
في مستشفى ..........
الدكتوره ؛مبروك بنتك حامل
الأب :ايشش بس بنتي مو متزوجة
الدكتوره :لاحول ولا قوه الا بالله
الأب صار يصارخ عليها بكلمه كاذبه وهو يشد شعر الدكتوره لما تجمعو الناس وفكوه راح لبنته وهو يسحبها من شعرها قدام الخلق وهي تصيح وتستجند بالناس وشهقاتها ماليه المكان فتح الباب الخلفي ورفسها داخل السياره وركب قدام ومشى تقريا 80كيلو لما وصل الي وسط البر نزل وسحب بنته وقام يضربها بقوه لما صار جسمها ثقيل ودقات قلبها بدأت لتخف وهي تهمس :الله يساحمك يابويا ..ا ن ا بر ئ يه قام بسرعه وطلع أدوات الجراحة وبدا يعقم لها جروحها بحكم انه دكتور وركب سياره وترك جسد برئ محتاج لسند يسنده
_____________________________________
في مكان بعييييييد ،خارج المملكة ألعربيه السعودية ،بالتحديد في امريكا
في الجامعة
كان يركض بسرعه جنونيه م كان يشوف اي احد غير حبيبته وهو يتكرر الكلام ب أذنه :حبيبتك في خطر اذا تبيها تعال المكان الفلاني وطوط طوط
رجع للواقع صقع جسم هزيل وم اهتم وكمل طريقه البنت بعصبية :حيوان قليل أدب م يشوف استغفر الله جاءشاب اجنبي وهو يساعدها في حمل كتبها المتناثرة بقهر: ابو سروال وفنيله م يتغير السوداني الأملح جاء صوت من ورآها ضحك :هههههههه ام ركب سودا شعندها
أميره بقهر :خُف علينا يابو ركب بيضاء أقول ع ت** شوف الأميركان الذوق والأدب مو الي عندنا
توه بيتكلم الشاب لكن أميره سحبت عليه وهي تقول :شكرًا سيدي على ألمساعده
الامريكي :ماله داعي تشكريني وعطاها نظره وراح
الشاب :هههههههههه ي الامريكي تعال وراح معه
وأميره مصنمه في مكانها وطاحو كتبها من يدها وجاء شاب يساعدها نزلت تأخذ الكتب : انت سعودي
الشاب :ماذا
أميره :ها لاشئ لاتقلق

انا أميره ادرس بالخارج دفره ومو ذاك الجمال فاهيه وعفوية وشقيه وأحب أسوي المقالب

انا يزن الامريكي أوه اقصد سعودي كل الي يشوفني يقول أمريكي لانه أمي امريكيه وأخذت كل الملامح منها ادرس بالخارج اكره الجنس الناعم ولا فاكر الزواج أبدا

احم احم انا معن شاب سعودي صديق الطفولة ليزن ملامحي سعودية وانا في وادي والدراسه في وادي ساكن مع الأهل هنا عشان كيذا فرصه أني ادرس هنا ب أمريكيا عكس صديقي الصدوق أحب التغزل في البنات

اما الشاب الي صقع ب أميره راح نعرف عنه في البارتات الجايه
_____________________________________________

نزلت دمعته ورجع بذاكرته
رجع من المدرسه ودخل البيت بملل ويصوت شبه عالي : اسيييييل سيسو اسيوله
الأب :أنسى ان عندك اخت اسمها اسيل ساممع
الشاب ب استغراب : ليش اسيل اختي غصب عن الكل
الأب بعصبية :انساهاااا انا ماعندي غيرك بس ياليتني طعت أبوي ولا تزوجت هالامريكه
الشاب بصراخ :انا ماعليا منك ولا من أمها انا ابييي اختييي وركب الدرج بعصبية وفتح غرفتها ومالقالها لقى الغرفه خاليه من الاثاث والملابس مستحييييييل دلوعته تعيش في الشارع!!!
نروح للحاضر
انا لازم ابحث عن اختي هالزمن اولاد الحرام في كل مكان أهه ي اسيل وينك إنتي ياترى لو كانت أمك موجوده بترضى بالي صار أهه
_______________________________
كان يجلس على مكتبته وسحب كتب من الكتب الموجودة في الرف وطاح عينه على كتاب "عيون على السماء "(أكيد عرفتوه ) لبس نظارته قطع عليه جواله الرسائل من الكيك الي ما وقفت من أسبوعين طفش كثير وسجل خروجه من الكك وكل برامج التواصل
___________________________
منسدحه على السرير تفكر بصديقتها لهدرجه بالهسوله تركتهم لنفترض انها نقلت مايمنع انها تتواصل معانا أهه ياكيانن اشتقت لك كثير مو قادرة أنساك مسكت جوازها وعلى طول دخلت الكيك على أمل ان تشوف رسالة من كيان لكن للأسف خاب ظنها ونزلت دمعه ورسلت لها
لاتغرك الدنيا وتصبح عديمة احساس لاتحسي انك في يوم فوق الناس
رساله بعد دقيقه من ....💔
لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك
ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال
حدتني ظروفي على البعد لاجيك
هم بوسط القلب والدمع همال
وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيك
وصلت روزان الرساله وقامت تبكي ورسلت
أُحَسب النُاسُ مٍثَلِي فُي طَيُبِي وعلىُ نُفٍسَي أبْدِيَهِم ومًليُونَ مرٌه أنٌصُدِمٍ فيَهٍمَ
...💔:روز
روز :إنتي حيوانه
بعد دقيقه
روز :هلا وينك كياني
...💔:لاتناديني كيان
روز:ليش بلا هبل
...💔:كيفي مالك دخل
اممم اهلك يرضون تكلمين شباب
روز :أكيد لا انهبلتي إنتي وجهتس
...💔:أوكي اجل لاتكلمينهم عشان م تطحين من عينهم
روز :كياااان إنتي من جدك إنتي اخر وحده توقعت يطّلع منها الكلام انا م أكلم شباب تفهمين !!!
...💔:الدنيا ماتمشي على كيفنا
روز :كيان إِيش غيرك مو إنتي كيان الي تستهبل رجعي كما إنتي
...💔:كيان راحت ..ماتت ..اندفنت
روز :لاااا تستهبلين هذي أكيد من مقالبك البايخه
بعد دقيقه
روز :انتييييي كاذبه ظلي كما إنتي بس لاتقولين أني ماراح اشووفك

____________________________
ليش كيان غايبه ؟؟ وهل ظروفها لاتسمح لها بتواصل مع صديقاتها؟؟
سبب غموض عز ؟؟ وهل سيكون له دور كبير ب الروايه
سبب حب راشد لأستاذه رامي ؟؟؟!
البنت الي في البر شصار عليها ؟؟ وهل يمكن تكون ماتت !!
الشي الأهم البنت هل هي نفسها اسيل ؟؟البنت هل هي حقا برئيه ولحد الان بنت ؟؟
هل سيكون لاميره دور كبير ب الروايه ؟؟الشاب الي صقعها ؟؟من هو ومن يكون ؟؟
من يكون اخو اسيل؟؟هل هو بطل من ابطالنا ؟؟
كيان هل صدق ماتت ؟؟ومن الي يتكلم بدال كيان ؟؟
وش بيصير حال صديقاتها وبالأخص روز الي مو قادره تنساها ؟؟
وش رأيكم بالبداية ؟؟
كل هذا تعرفونه في البارت القادم
توقعاتكم تهمني

محمد العنزي
03-22-15, 07:13 PM
شكراا على المشاركه اختي
وجزاكم الله كل خير وصحه وعافيه
وبتضار جديدكم ان شاء الله

الساحرة
03-22-15, 08:40 PM
عادتي حين اقرأرواية ثقافة اي كتاب اقرأ في منتصف الكتاب
المهم لي عودة لكي اقرا روايتك .....:MonTaseR_2:

عاشقه الروايات
03-23-15, 12:27 AM
روايه بقمه الروعه وننتظرك البارت الجاي


SEO by vBSEO 3.6.1