المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♔كيس البقالهـ ♔


مسكك الغلا
04-01-15, 04:06 PM
هههههههههههههههه شر البلية مايضحك
من. اروع ما وصلني ع الواتس اب
راقت لي فضحكت فاردت اضحاككم معي

اترككم مع القصة *_*

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

مره كنت طالبه لي اغراض من البقاله ابي اسهر عليها وجالسه ف غرفتي ومحد جاب لشيطان طاري .الا تدخل علي امي وتهاوشني ع اشياء تافهه وانا ساكته انتظرها تخلص وتروح وابدا سهرتي الا تقول من ضمن هواشها" الحريم كل وحده عندها عشر بنات ومرتااحه وانا ماعندي غير هالقشراء ورافعتن ضغطي ".انا هنا انجرحت واطلع العنات لمشاعري قلت الحين انا اللي شايلتن هالبيت بكبره انظف واطبخ واغسل وكلش يلق ماتطيح نقطه ع الارض إلا اشيله وكل يوم وانتي مسيره وماغير اسوي لك قهوه وصواني وحلا تاخذينها معك ومبتسمه واضحك وشحليلي ولا عمري تذمرت وفي الاخير تقولين رافعتن ضغطك.وترا العشر البنات اللي تتكلمين عنهم اهلهم قايلين بهم هه .مب مثلي لاحمداً ولاشكوراً..وتهاوش وتروح وانا يطق فيني عرق المسلسلات واروح افتح درجي واطلع ملابسي ابي اسافر امزح ابي اروح لجدتي ابيهم يحسون بقيمتي .وطبعا الدموع تصصب بس المشكله مالقيت شنطه سفر كلها بغرفه امي.وانا ذابحني الكبرياء ما ابي اروح لغرفتها وآخذ الكيس حق البقاله الازرق الشفاف المعروف واحط قمصاني فيه خلاص ناويه ع الهجه .والبس عباتي واحط الكيس ع كتفي وامشي ( كأني افلام الكرتون اللي يسافرون بكيس احمر حاطينه في عصا ع كتوفهم ).وانا طالعه ف الحوش الا تقابلني زوجه اخوي .وتترجاني ارجع.(وكاتمه الضحكه ع كيستي) انا اركض ابي اطلع وهي وراي تبي تمسكني ( گإنا نياق في مزاين البل ) قلت ابد ابي اروح ولا تقولين لها اني رحت لجدتي خليها تراجع كلامها اللي قالته( مجروحه ي حليلي) قالت تخبي في السطح وانا بقول لخالتي انك رحتي وانا ابد مصره وافتح البوابه واشوف الظلاااام واسمع صوت الكلاب والسيارات.واخاف واوافق ع كلامها.ولوتشوفون شكلي كأني خدامه منحاشه .ورقيت اسطح واجلس فيه ف البدايه قالت امي خليها تروح قلعتها بعدين حست امي ان الكلام جد وبعد مرور وقت طويل خافت امي(صح النوم يمه مابغيتي تخافين ) وتروح تلبس عبايتها والعبايه طايره وراها كنها باتمآن وتجي مرة اخوي فوق السطح وتقول خلاص انزلي خالتي خايفه واقول يمممممه وتناظرني وتجي لمي تركض وانا اركض .وكنت مشغله في عقلي اغنيه يما يانبع الحنآن ..واتخيل الضمه اللي ماراح انساها واتخيل التغيير اللي راح يصير لامي وتعطيني ذاك الكف وتتفل تقول خوفتيني.ايه حنا كذا السعوديين عندنا اعاقه في المشاعر وادهن خدي بفكس واكمل اكل البقاله

هوشـيآر !.
04-01-15, 06:18 PM
هههههههههه

يعطيك العافيه ي عسل

مسكك الغلا
04-02-15, 02:27 AM
الله يعافيك يسلمو ع المرور

آنثے م̝̚لآئـکﯾھَہّ
04-02-15, 01:49 PM
ههههههههههه هذا تاثير المسلسلات
لو حافظت ع كبريائها ومدت البوز بصمت :x59:

بجد حبيت القصه ضحكتني وربي
يسعدلي قلبك يـ غلا :نبض:

السيده ملعقه
04-02-15, 01:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
قسم ضحكتيني ربي سعدك

:MonTaseR_25: دايم الامهات كذا وخصوصا لما يضيع ولدها تنهبل واول ماتلقاه تعطيه كم كف وتاخذه
ماعندهم تفاهم خخخخخخخخخخخخخ

مسكك الغلا
04-02-15, 02:38 PM
ههههههههههههههههه

اي والله

منورات يالغاليات :MonTaseR_222:

شهوده المزيونه
04-02-15, 02:48 PM
ههههههههههههههه مت من الضحك
بس مسكيييناا وتستاهل
يعطيك العافيه يالغلا
كل الشكر لروحك

صمتي حكاية
04-02-15, 02:53 PM
ههههههههه
يا قلبي نبع الحنان هاه
يسعدك ربي قسم ضحكت من قلب
هههههه كان تسكرت وبكت لين تشبع
وتصحى وهي احسن وتضحك
زي ما يسوون بعض ناس مو انا هههه

من جد روووعه يعطيك العافية

مسكك الغلا
04-06-15, 01:31 PM
منورين

:خجول: الحال من بعضه أحيان :x124:

Eŋśαŋ Mźαjч
04-06-15, 01:36 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

قسسم صدقت مافيه مششاعر غير هالتكفيخ والكفوف :(


سسلمت اناملك ع هيك قصه .. ي مبدعهه



ودي

الهاشميه
04-12-15, 01:49 AM
قصه جميله مليئه بالاحداث الفكاهيه
ويتضمنها مهما قالت الام او شتمت كله كلام مو من قلب

فا الام كلها حنيه يعني بالأخر عبرت بخوفها ع بنتها بكف
ههههههههههههههه

استمتعت بالقرائه
يحميك ربي غلاتي وجعل البسمه ماتفارق شفاتك

...

بوح الصمت
04-12-15, 04:59 PM
هههههههههههههههههه
جفاف عاطفي بدال الضم كف
بس محد يلومها خايفه على بنتها اللي تحت تأثير المسلسلات

مسكك الغلا
04-12-15, 05:02 PM
ههههههههههههه

الله يسعدكم ع المرور


SEO by vBSEO 3.6.1