المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالتزكية.. نواف بن سعد رئيساً لـ"الهلال" لأربع سنوات


سعــــود
05-30-15, 08:02 PM
بالتزكية.. نواف بن سعد رئيساً لـ"الهلال" لأربع سنوات

http://cdn.sabq.org/files/news-image/421688.jpg?733441

سبق- الرياض: أجمع أعضاء شرف نادي الهلال السعودي على تزكية الأمير نواف بن سعد رئيساً للنادي في فترة رئاسية جديدة تمتد لأربع سنوات، وذلك بعد اجتماع شرفي كبير عقد بمنزل الأمير فيصل بن سلطان في العاصمة السعودية الرياض مساء الجمعة فيما تقرر أن تعقد الجمعية العمومية التي يشرف عليها مكتب رعاية الشباب في العاشر من شهر يونيو المقبل.

وسبق لنواف بن سعد أن عمل نائباً لرئيس الهلال السابق عبد الرحمن بن مساعد لأكثر من ست سنوات قبل أن يترك الأول الكرسي لصالح محمد الحميداني الذي يرأس النادي مؤقتاً إلى حين موعد الإعلان الرسمي عن الرئيس الأزرق الجديد.

ومن المؤكد أن يعلن ابن سعد عن تجديد عقد المدرب الحالي جورجيس دونيس، بعد اتفاق الشرفيين على بقاء اليوناني إثر نجاحات حققها بتأهل قاري نحو دور الستة عشر ووصوله إلى نصف نهائي كأس الملك قبل مواجهة اتحاد جدة.

نواف بن سعد البالغ من العمر 46 عاماً أحد خريجي قسم الإعلام بدرجة البكالورويس من جامعة الملك سعود بالرياض، بدأ مشواره الرياضي بالإشراف على المنتخبات السعودية العمرية وعمل كذلك عضواً في اتحاد الكرة، كما رأس الوفد السعودي للمنتخب الأول أكثر من مرة ضمن مواجهات ودية ورسمية بجانب دعمه كشرفي هلالي.

وكان في سباق الرئاسة الأزرق يتنافس كل من عضو الشرف موسى الموسى والرئيس المكلف محمد الحميداني، فيما يشير مقربون من أزرق العاصمة إلى احتمالية إعلان الخبر خلال الأيام المقبلة.



الله يوفقه ويسدده في خدمة الزعيم

شهوده المزيونه
07-06-15, 03:11 PM
يعطيك العافيه
طرح رائع
دمت بود


SEO by vBSEO 3.6.1