المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعدام الرئيس محمد مرسي أيام العيد "


رويدا محمد
07-11-15, 01:44 PM
قال الصحافي ومعد البرامج المصري، خالد عبد الجابر، أنه حصل على "معلومات من أحد المصادر المقربة من وزير العدل المستشار أحمد الزند ببدء الترتيب والإعداد لإعدام الرئيس مرسي خلال الأيام القادمة.

وتساءل خالد عبد الجابر، الذي اشتغل مراسلا تلفزيونيا في عديد من المناطق الساخنة، ومقدم برامج في عديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "هل حان وقت إعدام مرسي وإخوته؟".

وتابع عبد الجابر، أن "انتهاء وزارة الخارجية المصرية من ترجمة حيثيات إعدام مرسي إلى اللغة الإنجليزية وتوزيعها على السفارات، فهل حان وقت إعدام مرسي وإخوته؟!".

وسجل الصحافي قائلا: "أوروبا بدأت الاستعداد لمواجهة (السيناريو الأسود)".

وتزايدت الشائعات منذ مقتل النائب العام المصري السابق هشام بركات، وتصريح السيسي بأن القانون يعطل العدالة، وتعديل قانون الإرهاب، بأن نظام الانقلاب قد يتجه إلى تنفيذ إعدام قيادات الإخوان المسلمين وقبلهم الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

وحذر المعارض المصري البارز أيمن نور، عبد الفتاح السيسي من إعدام مرسي، مؤكدا أنها "ستكون الخطوة الأخطر في حياة السيسي السياسية".

نـجـم
07-23-15, 12:46 PM
يسلموو ع الخبر

مشكووره

اللورد يحيا
07-23-15, 06:53 PM
إن اعدموا مرسي فهل بإستطاعتهم إعدام مؤيدين مرسي ؟

من رأيي بأن قرار السيسي لإعدام مرسي خاطئ وسيكون ذو مردود سلبي على مصر والأمه الاسلاميه أجمع

للمعلوميه : عدد مؤيدين مرسي في مصر والوطن العربي قد يصل عددهم لأضعاف مضاعفه لعدد مؤيدين السيسي المحصورين وهذا دليل بأن اعدام مرسي ليس لتخطيط مجارات أمه بل لإنتقام شخصي ..

معلم فله
07-24-15, 04:57 AM
يعطيك ربي الف عافيه رويدا على المجهود
والان اوضاع مصر اصبحت افضل مع السيسي
ووجود حكومه تحمي البلاد من الاخوان والخونه


http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-6d8b945fad.jpg (http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-6d8b945fad.jpg)


SEO by vBSEO 3.6.1