المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناداني يا ابليس ارحمني


''LENA''
07-13-15, 11:53 PM
السلام عليكم ورحمة اخواني روايتي مو رعب رومنسيه كوميديه ارجو منكم التشجيع:m42:

وهالله الله بالتفاعل

''LENA''
07-14-15, 12:06 AM
ناداني "ياابليس ..ارحمني"ايا خاين تلعب بالاحاسيس ....تستعمل جمالك للخداع و الاكاذيبتبتسم كانك شيطان خسيس.....لا تضن ان سكوتي يعني استسلامياعرف ان سكوتي وراه مليون مصيبه وافكار وتحريض ابليس!!........................................... ....... ..............مات ابوها علي وهي عمرها 9 سنوات ماعرفت الخوف ابد عاشت*عيشت الميت بجسم حي رضت بقضاء الله وقده بس متوعده انها تنتقم للقاتلابوها مات قتل ما اعماها الغنى ولا اغناها قلبها مجروح ماله دوا............................................... ... .....................................*البارت الاول*قامت ع المنبه اخذت شور سريع ولبست المريول وقامت تسرح*شعرها ونزلت تفطرام تركي:صباحي احلا بنوتهلينا: صباحك انا يالغاليه ههههههام تركي : انشاءالله هالسنه مافي مشاكل اوكيهلينا : مقدر اوعدك هههههههام تركي: الله يهديك ويديم عليك الابتسامهلينا :اميين وياك يالغاليه.......................................... ........تعريف بالعائلهلينا بطلتنا:جفسه ومرجوجه ماتسكت ع حقها تاخذه من صغير او كبير عنيدهطولها وسط شعرها ناعم كثيف طويل الى فخذها ماتفك شعرها دايم كعكهعيونها رمادي كثيف الرموش بيضا خشمها طويل شفايفها مثل التوت تنفعها النعومه اكثر*عمرها 16 سنه تحب الرعب بكل اننواعه(الله يكفينا شرها)............................................. ..... ....................ام تركي : الام الحنون فقدت زوجها من 13 سنه ماعندها الا لينا وتركيفيها مرض خطير*اغنياء....................................... ........... ............................تركي عمره 9سنوات دبدوب عيونه رماديه دلووع يحب لينا اكثر من امه يحمل مرض امه............................................... ... ................................لينا :ماااااااااماااااااااااا ابروح باااايام تركي: من يبي يوديك ؟؟لينا : ابروح ع رجليني هههههام تركي بخوف : انتبهي حبيبتيلينا باستها وطلعت لان لو جلست دقيقه بيتغير راي امها.....تمشي وهي تفكر وش بتسوي مشاكلكانت لسنه الثالث وهالسياره تلاحقه طفشت منه فلفت على السياره وبصراخ : خيير مضيع امكالرجل بكل جرائه: لا بس الاخت سارقه قلبيلينا : اجعل يوقف نبضك*الرجل : اووو يهون عليك اموتلينا بإبتسامه من تحت الغطا : موتك عيد يالقرد..... دققت بشكله كان جدا جميلشعره ناعم مسوي سبايكي معضل بشرته برونزيه عيونه عسليهالرجل :يالبيه الخاقلينا :خقت عليك اثيوبيه هاربهالرجال:اممووت ع الزعلانلينا:اجعلك للماحيالرجال :هههه ولا عجوز على هالدعاويلينا:جد كلب ماربي كملت طريقهاوهو عصب ........فجأ طلع صوت بنت: لينووه يالحب اركبي هههههلفت لينا ع طول ناظرت صديقت عمرها رغد :هههه رغد يالكلبهنزلت رغد وضمت لينا ...تنح مشاري :هيه انتي وياها ترانا بالشارعلفت لينا :انت اش ولا كلمه..رجعت تناظر رغد... اشوفك في ذاك يالله بايرغد :لينا اركبي*لينا : نو نو*مشاري عصب: ماعندنا بنات يمشون بالشارعلفت لينا تناظره : ابمشي رضيت او مارضيت يالله تقلع*وكملت تمشي ركبت رغد مع اخوها ...ومشو بسرعه : هذي تحرك بلد ولا يحركها احدمشاري جايز له الوضع: عرفيني عليها واحركا بيوم واحدرغد بخوف ع اخوها : لا لا لاتفكر في هالشئ تراها ابليس بجسم انسانمره رجل غازلها مسحت به البلاط ولا كسرت ايده وطلعت منها سليمه*محد يدري كيف ولا احد يجرئ يسؤالها بس تصدق........يقولون انها شايفه ابوها وهو يموت يوم كانت صغيره ...كل المدرسه تحبها*مشاري : هههه يازينها ........... انزلي يالله وصلنارغد: هي هي حدك تراها صديقتي*دخلت وكانت لينا توها جايه وراها ...ومشاري جالس يراقباول مادخلو ........المراقبه: ليه متأخرين الناس بالفصول وانتم تسولفونلينا :اليل اليل وش جاب ذيرغد:لينا بدون مشاكلقربت المراقبه عندهم :قومو انتي وياها لا اوديكن غرفت المديرهلينا بسخريه:هه تدور الزله صدقيني ماراح تفيدك ........وانتبهت ع كرشتهاالمراقبه :نعمممم! وش قلتي هاهلينا ابتسامه :ولا شي سلامتكالمراقبه بعصبيه: لا عيدي عيديرغد بهمس للينا: لينا عصبت*لينا بهمس : الحين اراضيهاالمراقبه :ولا تتهامسون بعدلينا : مبرووك استاذه يتربى بعزكالمراقبه ابتسمت ومسكت بطنها: الله يبارك فيك تسلمينلينا:باي شهر؟؟المراقبه : بالخامسلينا:مشاء الله ولد صحالمراقبه بخوف :كيف عرفتي ؟؟لينا :الطير الاخضر ههههههههالمراقبه +رغد:هههههههلينا تناظر ساعتها :او او تاخرنا استاذه اكلمك بكرا ان مجيتك اليوم*المراقبه :هههه الله يحفضكوراحو للفصل وهم ميتين ضحك ع المراقبه الهبله دخلو واستقبلتهم معلمة الeلينا :هااي تيتشر*المعلمه : هلو سداون سداونلينا :استاذه معرف وش تقولي*البنات :هههههههه اجلسي يابعدهمدخلت لينا هي ورغد وجلسو يسولفون مع البنات والمعلمه تشرح*ولا احد معطيها وجهه*عصبت المعلمه :اببدا انقص اي بنت تتكلم*البنات اسكتو خايفين الا لينا و سمر:لينااااااااا سمررر عند المديره لاتحضرون حصتيقامت لينا :اوك ابزورها لاول يوم باي بنات يالله يالحبسمر :يالله باي بنات*طلعو من الفصلسمر :لينو كيفك؟؟لينا بإبتسامه وراها مصيبه:بخييرسمر خافت:او او وش وراكلينا :اصبري وتعرفيندخلو ع المديره كانت تشتغل ع الكمبيوتروسلمو عليها .....جلست لينا ع الكرسي قدام المديره وحطت رجل ع رجللينا :كيفك يالغاليهالمديره استغربت من حركت لينا:تمام .........معندكم حصه الحين؟؟لينا :لا احنا الحين مطرودين (فيس يضحك)المديره عصبت:ياسلاااام انتي وياها قومي اوقفيلينا : اسفه استاذه انا حامل مقدر اوقفسمر حبست ضحكها:ايه استاذه ماحضرتي زواجها يهبلالمديره اكبر اهتماماتها الفساتينلينا : شفتلك ذاك الفستان الي يجيب العافيهالمديره جاز لها الوضع :اصبري ابجيب لي كوفي واجيلينا :خوذي راحتك ^_-طلعت المديره اتجهت للكمبيوتر ولقت ان المديره تكلم مع الثانويه الثالثه ع الاختبارات*ارسلت لينا لها (مانبي اختبارات واثقين ان بناتنا خوات مصطفى ولا تفتحين الموضوع)ردت المديره حقت الثانويه الثالثه(وش هالتعليم لازم اختبارات يا استاذه بدريه انتي قايله)لينا(لا لا لاتدخلي لا اخرب عيشتك انتي وولدك سطام )الثانويه الثالثه خافت من وين ذي جابت ولدي(لا لا خلاص )سمر: جت جت*قامت لينا بعد ماحذفت المحادثهدخلت المديره: ايوه وش هي الفساتين؟؟لينا:من عند الصدر ماسك ولونه بيج وفيه حزام ذهبي والباقي وردي يهبل جنانالمديره :الله احسه حلوو.... تذكرت انهم لاعابات.....هيه وقعوا ياللهلينا: قلبت ههههههسمر عجزت تمسك نفسها :ههههههههههوقعو بعد تهزيأه محترمه وراحو للفصل ....المعلمه:نعم انا قلت لا تحضرون حصتيلينا :عبدالرحمن قالي ادخلي(زوج المعلمه)المعلمه ووجهها الوان:من وين تعرفينهلينا تكمل:وعزوز ولبنى يالبيهالمعلمه خافت على عياله لان اشاعه عن لينا منتشره وفضلت السكوتدخلت لينا وسحبت سمر معها :ورجعنا والبسمة تجمعناكملت سمر:والكل بيسمعنا اولو معنالينا +سمر: كرميش الولو معنا*البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جلسو لينا حطت راسها ع الطاوله من التعب ونامتخلصت الحصه ودخلت الحصه الثانيه كانت رياضياتسلمت المعلمه وعرفت ع نفسها وقامت تتعرف ع البناتيوم وصلت لينا:وانتي يالي منسدحه وش اسمكلينا لاردقربت المعلمه لمست حرارتها كانت مرتفعه ووجهها اصفرالمعلمه : تاركينها كذا ....يالله شيلوها معيقامو البنات منفجعين وشالوها عند المديره حاولو يصحوها مقدرواتصلت ع الاسعاف وجاء وراحت سمر ورغد معها غصب عنهم*ودخلو المشفى بعد الكشف عليها ركضو لغرفت العمليات*وقلوب البنات ترتجف وجت رغد اخذت جوال المديره*اتصلت ع مشاري...بصوت باكي خلت مشاري ينتفض:تععااا.ا..اال انا بمستشفى ال...جاء مشاري مثل الصاروخ ودخل يدورها لمحها وكض لها لفت وضمته وهي تبكيمشاري بخوف:وش فيك؟؟رغد بصوت يقطع القلب:ليينا لينا*مشاري اففف وش ذا :وش فيها بعد؟؟رغد:بغرفت العملياتمشاري قلبه بنغزه :ليه وش السالفهرغد بصراخ :ليه تتركني هي دايم تقول ابجلس معكمشاري يضمها اكثر وهي تقول:تركتني نهى والحين لينا لا ...وبصراخ :لينا قومي لا تلعبينرغد ماتحملت واغمى عليها ........شالوها وجلس معها مشاري............................................. ..... ...................................عائلة رغدام مشاري:اسما=صدرها وسييع حنونه بينها وبين زوجها مشاكلابو مشاري:حمد=رسمي يحب بنته رغد يخاف عليها يحاول يربي مشاري ع المرجله(هههه)مشاري:شعره ناعم معضل بشرته برونزيه عيونه عسليه طويلحنون مغزلجي يعصب بس يكتم حتى ينفجرعمره 19رغد:طولها وسط شعرها طويل اشقر عيونها عسليه جسمها رشيق وفاتنحنونه متعرف تعصب عمرها 16نهى :شخصيه مراح اذكرها واجد ماتت بمرض السرطان توام رغد عمرها16........................................... ....... ......................................لينا وش فيها؟؟مشاري بيجيب راس لينا؟؟المديره بتكشف رسالة لينا لمديرة الثانويه الثالثه؟؟وش الاشاعه المنتشره عن لينا؟؟اكمل بعد الردوودرغد بصراخ :ليه تتركني هي دايم تقول ابجلس معكمشاري يضمها اكثر وهي تقول:تركتني نهى والحين لينا لا ...وبصراخ :لينا قومي لا تلعبينرغد ماتحملت واغمى عليها ........شالوها وجلس معها مشاريالمديره كانت محتاره تتصل ع ام لينا او لا اخيرا قررت تسأل رغد لفت مالقتهاالمديره :اووه ياربي وين راحت معها جوالي*جاها صوت من وراها :اسف هذا جوالكالمديره بخوف :انت مين ؟؟ وين البنت الي معها الجوال؟؟مشاري: انا اخوها مشاري هي اغمى عليهاالمديره :لاحول ولا قوة الابالله ليش اليوم المصايب كثرتمشاري:ونعم بالله ...ارجعي انا اجلس عندهمالمديره :لا ياوليدي انا ابجلس انت رح كمل شغلكمشاري :انا مخلصه محاظراتي*المديره :اجل اجلس انا محتاجه رجل*مشاري :ابروح اجيب مشروب تبين شي؟؟المديرها وريقها ناشف:مويه تكفيراح والمديره جلست تدعي لها تطلع سالمهرن جوالها من رقم غريب خافت ترد بس المتصل مو راضي يقفلردت :الوالمتصل:معك ام لينا صار ربع ساعه ولا جات عسا ماشرالمديره خافت ماتدري وش تقول وبعدين جتها فكره:اخذها زوجها لانها تقول ان الحمل مأثرعليها*ام لينا:اي زوج لينا ماتزوجتالمديره هينا الله اعلم بحالها قامت ترقع:انتي بنتك لينا ناصر ال.......ام لينا :لا انا بنتي لينا علي ال....المديره قررت تعترف:اممم كيف ابدا انهام لينا خافت:ايه تكلمي وش فيها بنتي تكلميالمديره :بنتك الحين بالمستشفى ال....ام لينا: شوي وانا عندك.............................................. .... ...........................في بيت صغيرتركي:اميره وين الاكل والله جوعاناميره: مافيه اليوم بعد تحملتركي :انا شايفك تطبخيناميره:هذا لامي مو لناتركي بإستسلام :اجل انا طالعاميره:الله معك انتبه لشارع زينتركي: لاتوصي حريص*طلع وراح للمسجد إتجه للقبله :"يارب ياحي يا قيوم انك تشفي وتعافي امي*وكل مريض "جاه صوت طفولي :اميين*لف ناحيت الصوت لقى طفل دبدوب وباين عليه ولد نعمهتركي :وش اسمك يالحلوتركي الصغير:تركي وانتتركي يضحك :وانا تركيتركي الصغير:تعال نلعب ببيتنا ماما راحت وتركتنيتركي يفكر يمكن يلقى شي ياكله:يالله*شاله تركي وطلع اول ماطلع نزل تركي الصغير*تركي الصغير وقف عند سيارة لمبر قيني ونزل السواق وفتح الباب ركب*جاء يبي يسكره :لا لا خله صديقي بيركب..ويناظر تركي*تركي الصغير :يالله ياصديقيركب تركي وهو مستغرب ليه هالولد لحاله مع سواق؟؟؟شغل السواق المسجل وتركي الصغير يرقص(هههه فديته)وصلو لقصر فتحت البوابه وتركي مبقق عيونه ().()دخلو للملحق :يالله نلعب سوني*دخل تركي ولقى طاوله عليها اكل :ابي اكل اولتركي الصغير اشر ع الطاوله :هناك الاكل عافيه حبيبيتركي :حبيبي!!تركي الصغير:ايه لينا تقولي اذا جيت اكل "كل ياحبيبي"تركي قعد وبدا ياكل واخذ شوي لاهله :انا ابروح بكرا اجيتركي الصغير مد بوز:طيب روحراح تركي وعطول ع غرفته وطلع الاكل وقام ينادي اخته:امييييييييرهجت تركض :نعم؟؟تركي ابتسم لها :غمضي عيونك*اميره ؟؟؟:يالله ....وغمضت سحبها وجلسها ع الارض*تركي :يالله افتحي عيونكفتحتها شافت الاكل وعجبها اكلته كله :الحمد لله من وين جبته؟تركي وهو يحك راسه علمها السالفه........................................... ....... .......................في المشفىوصلت ام لينا وركضت لهم :وين بنتي ؟؟المديره :هنا...تاشر ع غرفت العمليات.....وش فيها؟؟ام لينا:الزايدهالمديره:هي اغمى عليهاام لينا ماعطتها وجه وبعد ساعه طلع الدكتور :فين اهلهاام لينا:انا امهاالدكتور: تفضلي معاي ع المكتبراحت ام لينا والمديره ....مشاري لقى ممرضه طالعه (فرصه اناظرها^_^)لوسمحتي اقدر اشوف اختيالممرضه خقت عليه:اذا هي اختك تفضل بس مش هنصحك لانها متوحشهمشاري: شكرا ... ودخل لقاها نايمه:وين الوحش بالسالفه ؟؟...قرب وشافها*مشاري :والله ملاك ..جلس يتأملها*باسها مع جبينها وطلع بسرعه:عيب انا وش سويتراح لاخته رغد لقاها صاحيه تلبس جزمها(وانتم بكرامه)مشاري:ابشرك لينا ماصار لها شيرغد من الفرحه بكت :جد انت تتكلم جدمشاري :يوم طاحت بكيتي قلنا ايه يوم طلعت بكيتي بعد متى ماتبكين؟؟رغد دفته ع خفيف وركضت لم لينا ولقتهم يطلعوها ومشت معهم*فتحت عيونها شافت امها والمديره ورغد:هههههه وش جابكم ؟؟ وين انا؟؟رغد :المدلله ع السلامه تضحكين بعد حنا بالمستشفىام لينا:ها حبيبتي شلونك؟؟لينا :الله يسلمك الحمدلله ناظرت حولها ثانيه ؟؟ اممم وين ترووك؟؟ام لينا تذكرته:اوه من الخوف تركته بالبيتلينا قامت بصعوبه :لوحده ().()ابرجع للبيتام لينا:طيب لا تتحركي ابروح اشوف الاوراق واجي*لينا :اوكيهمن بعيد....مشاري: الحمدلله على السلامهلينا تناظر رغد ورغد هزت راسه بمعنى ردي:الله يسلمكرغد ضمتها بقوه وبدت تبكي :ليه خوفتينا كذا*لينا تألمت من رغد وجهها تغير الوان لف مشاري يناظر لينا:اح رغد البنت*رغد انتبهت للينا وغطت وجهها :اطلع البنت ماتغطتمشاري اف وش لقفها:اسف لينا هذاني طالع يالله يارغد امي من شوي داقه<<كذابرغد باست لينا ع خدها :يالله باي يالحب*لينا:بايات......دخلت ام لينا<<المفروض اقول ام تركي بس عشان تفرقون^_->>*ام لينا :بكرا بتطلعينلينا:روحي لم ترووك انا ابنامام لينا عطتها الجوال:اتصلي إلا احتجتي شيلينا وهي تلف وتتغطى:اوك لا تخافي............................................. ..... .................................في اليل الساعه 11:52اميره ركضت ووجهها احمر من البكي:تركي الحقتركي فز من نومه:وشو وش صايراميره:خلص علاج امي والحين وقته امي تتألمتركي يناظر بوكه:مامعي إلا عشره ريالاميره: وش تفيدنا فيهطلع تركي ركض للصيدليه :اخر مره سلفني نفس العلاجالصيدلي:لا اسف مقدر عليك 500 ريال سددها وابشر بالي تبيتركي:تكفى امي بين الحياة والموتالصيدلي :اسفتركي حس انه مايفيد معه حكي تذكر ترووك الصغيرراح ركض للقصر جلس يرن ساعه كامله محد فتح شوي جاه صوت حرمه:نعم من عند البابتركي :انا ياخاله صديق ترووكام لينا فتحت الباب :انت ؟؟؟مين؟؟تركي :اعذريني انا تركي خالد ال...ام لينا :بس انت كبير كيف تصادق طفل؟؟تفضل تفضلتركي :زاد فضلكدخلته للصاله وجلست :امر ترووك نايمتركي :مايأمر عليك ظالم السالفه ان امي (وحكا لها القصه)وجلس يبكي راحت ام لينا وضمته*تركي قام يبكي ويشاهق حس انه بالمكان الصح ماعمره ضم امه بسبب المرضام لينا :يالله ابنادي تروك ودكتور العائله ونروح لامك*راحت تقوم ترووك ويوم قام وراحو لبيت ام تركي دخل الدكتور عليها وبدا يكشف*اميره:كيفكم ؟؟ام لينا:بخير يابنيتياميره :اعذريني ماضيفتك ماعندنا شي*ام لينا حزنت عليها كثير :حبيبتي امك مريضه من متى؟؟اميره بحزن:من عرفتها وهي مريضهتروك :انا ابروح لغرفة تركياميره :اوكيه استاذن ياخاله اباخذه للغرفه وارجع....وراحت ووصلته ونام على سرير تركي.............................................. .... .......................................لحظه نسيت التعريف بالعائلة*اميره :قصيره شعرها الى كتفها سمرا عيونها مايله للازرق شعرها اسود ناعمحنونه تقدم الكل عليها*تركي :شاايل مسؤلية البيت وما فيه يحاول قدر الامكان يجمع الريال عشان اهلهطويل شعره الى اخر رقبته كثيف ناعم طبيعه شعره مموج بشكل يخليه جناانام تركي :مها /كانت مصابه بمرض الشريان التاجي*........................................... ....... ........................................ام لينا تواسيها :ماعليه حبيبتي ندعي لها بالشفاء العاجلاميره:بس ياخاله بييني وبينك امي تحتاج رعايه وعلاج ولاعندنا شيطلع الدكتور ووجهه معصب متقلب ألوان:المريضه....

آوتار الحنين♡
07-14-15, 01:19 AM
هلا وغلا ومسهلا .. نووررتي المنتدى يالغلاا

بدايه جميله الباارت حلو وحماسي يلا كملي ^_^
تحيااتي لك


SEO by vBSEO 3.6.1