المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يختار الرجل القصير ملابسه ليظهر بقوام أطول ؟


خيالي هو عالمي
08-07-15, 09:45 AM
كل إنسان يحب أن يبدو بمظهر جميل وجذاب أمام الآخرين ولذلك يحرص على أن يختار من الملابس ما يناسبه ويظهر جماله وجاذبيته وهذا أمر طبيعي سواء للرجال أو النساء، كما أن من أهم ما يواجه الرجل في مظهره هو طوله فمعظم الرجال أو جميعهم يحبون الطول ويعتبرونه جزء من شخصيتهم .

هنا تأتي المشكلة لدى الكثير من الرجال الذين لديهم قصر في القامة وإن كان هذا الأمر لم يعد مقلقا لأن الكثير من بيوت ومراكز الأزياء أصبحت تهتم الآن بالرجل القصير وتعد له نماذج ملابس مخصوصة له من شأنها أن تظهر وسامته وتزيد جاذبيته ونحن نقدم هنا على موقع ثقف نفسك (http://www.thaqafnafsak.com/) بعض النصائح للرجل القصير يتبعها في اختيار ملابسه حتى يبدو بشكل أطول ومتناسق أمام الآخرين.
1- لون أحادي
http://www.thaqafnafsak.com/wp-content/uploads/الرجل-القصير-ثقف-نفسك-2.jpg (http://www.thaqafnafsak.com/wp-content/uploads/الرجل-القصير-ثقف-نفسك-2.jpg)
فارتداء ملابس من لون واحد أو لون ودرجاته تعطيك مظهرا بسيطا وأنيقا أكثر من ارتداء ملابس متعددة الألوان، كما أن ارتداء الألوان الداكنة تجعلك تبدو أطول من طولك الطبيعي، وإذا أردت أن ترتدي أكثر من لون في ملابسك فاجعل الجزء السفلي من ملابسك دائما هو الأغمق كالسراويل والجزء العلوي كالقمصان فاتح اللون مع ارتداء حزام غامق اللون فإن ذلك يعطيك مظهر أطول أيضا.
2- ملابس مخططة رأسيا:
http://www.thaqafnafsak.com/wp-content/uploads/الرجل-القصير-ثقف-نفسك-3.jpg
فالخطوط العمودية تعطي مظهر أطول وأنحف أما الخطوط العرضية تعطي مظهر أقصر وأعرض ولذلك فاحرص على اختيار الملابس المخططة عموديا، كما أن ارتداء الملابس المقلمة ذات الخطوط الطويلة دون انقطاع تعطيك مظهر أطول.
3- اختار المقاس المناسب لجسمك:
http://www.thaqafnafsak.com/wp-content/uploads/الرجل-القصير-ثقف-نفسك-4.jpg
يجب أن تعرف حقيقة أنك قصير وأنك تسعى مع نفسك كي تبدو بمظهر أكثر طولا وتناسقا ولذلك يمكنك أن تلجأ إلى تفصيل ملابسك عند من تثق به بدلا من شرائها وهنا سوف تحصل على ملابس في مقاس جسمك بالظبط لأنك إذا ارتديت ملابس أكبر قليلا من مقاسك أو أقل من مقاسك فسوف تكون النتيجة عكسية وستبدو أقصر من طولك ولذلك فاحرص على اختيار الملابس المتناسقة مع طبيعة جسمك.
4- ارتدي الألوان الزاهية
http://www.thaqafnafsak.com/wp-content/uploads/الرجل-القصير-ثقف-نفسك-5.jpg
ارتداء الألوان الزاهية يجعلك تبدو أكثر جاذبية كما أن جذب أنظار من حولك لم يعد مشكلة حيث أن ما ترتديه من ألوان وملابس سوف يقوم بالمهمة في جذب الأنظار تجاهك، ولكن عليك ألا تتخلى عن مظهرك الرجولي بارتداء ألوان كالوردي وغيره ولكن احرص على ارتداء ألوان كالأبيض والأزرق والأخضر والبني والأحمر أيضا وتأكد من أن درجة اللون التي تختارها متناسقة مع لون بشرتك .
5-الكماليات الأخرى
http://www.thaqafnafsak.com/wp-content/uploads/الرجل-القصير-ثقف-نفسك-6.jpg (http://www.thaqafnafsak.com/wp-content/uploads/الرجل-القصير-ثقف-نفسك-6.jpg)
يمكن للرجل القصير أيضا أن يبدو طويلا من خلال بعض الاكسسوارات والكماليات التي يرتديها فمثلا يمكنه ارتداء رابطة العنق الرفيعة بدلا من متوسطة الحجم أو العريضة كما يمكنه ارتداء أحذية ذات كعب صغير وتسريحات الشعر القصير أيضا هي الأنسب للرجل القصير كما أن ارتداء القبعات أيضا يزيد من تناسق مظهرك.
ولك أن تعرف أنك لن تستطيع تغير طبيعتك الجسدية ولكن يمكنك فقط أن تتعامل معها من خلال تلك النصائح التي ذكرناها سابقا كما أنك يجب أن تكون مقتنعا أن الطول ليس وحده هو عنوان الجاذبية والوسامة بل أن ارتداء الموديلات المناسبة الجذابة يمكنها أن تجعل الرجل القصير أكثر أناقة وجاذبية من الرجل الطويل.

سحابه
08-08-15, 10:32 PM
شكرا لك

دنيتي غريبه
08-09-15, 10:31 AM
روعة
اشكرك

مداااد الأثير
08-11-15, 03:35 PM
يًعّ ــطيًكْ آلِعّ ــآفيًة
وَلِآ عّ ــدِمنآ تِميًز آنآملِكْ آلِذهبيًة
دِمتِ وَدِآم بح ــرٍ عّطآئكْ بمآ يًطرٍح متِميًزآ
بنتِظآرٍ آلِقآدِم بشوَوَق
فلِآ تِح ــرٍمنآ من جدِيًدِ تِميًزكْ ...

رج ــــل ش ــــرقي
08-11-15, 04:23 PM
ومنا لقصار القامه ^^

موضوع رائع وانتقاءات جذابه .. كل الشكر لك ..

مطر الفجر
08-11-15, 11:06 PM
نصائح رائعه
اهم شي مايكون مهرج ويكثر الوان ^_^

تحيتي لك

إحساس طفله
08-17-15, 10:42 AM
يعطيك العااافيههه

قابريال بن أحمد
08-19-15, 07:10 AM
يعطيكـ العافيه :81:


SEO by vBSEO 3.6.1