المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معايا مشكله في اي باد اير2


بيلسان
08-07-15, 10:00 PM
/





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اشتريت من يومين أي باد اير2 ذهبي انا سويت الحساب كل شي تمام رغم اني اول مرا استخدام ابل بس ماني عارفه ليه كل مااحمل حاجه لازم احط الباس وغير كدا مايحمل معايا نهائي ايش الحل ولا اريح دماغي واعطيه صاحب محل جوال يزبطو ليا ...


الا يعرف يقول ليا


تحياتي لكم

جَســـــوُرْ..،
08-07-15, 10:42 PM
ع البركــه الجهاز الجديد ..

و زين ما أخترتي ..

أترك الأخوان يفيدوك لـ ضيق الوقت ../

اللورد يحيا
08-08-15, 01:13 PM
ألف مبروكه على الجهاز الجديد سنيوريتا بيلسان

ولكن للأسف لا يوجد لدي خلفيه كافيه في مثل هذي الأجهزه حتى أساعدك بها

ربما آخرين أصحاب خبره في هذا المجال قد يفيدونك

السهم الأخير
08-08-15, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الجهاز أختي العزيزة

حل مشكلتك يالغاليه هو التالي :

الظاهر إنك لحد الحين ما خزنتي بصمة أصبعك ع الجهاز وهناك بيجيكي خيار آخر يقولك حفظ كلمة المرور للتطبيقات المجانية ...اختاري نعم . و على بركة الله ما راح تجيكي هالتعقيدات مرة ثانية طالما التطبيق مجاني.

روحي الاعدادات وخزني بصمة أصبعك .

بدأ في العمل

عند تنشيط الآي باد لأول مرة سوف تسأل عما إذا كنت ترغب في إضافة بصمة . انتقل إلى الخطوة التالية إذا قمت بالفعل تحديد هذا الخيار من قبل. ولكن اذا كنت قد قمت بتنشيط و إعداد الهاتف الخاص بك للتو، افتح تطبيق “إعدادات”، النقر على “عام” ، ثم انقر فوق “رمز المرور و الخيار بصمات الأصابع” .

2 . بصمات الأصابع

اضغط على زر “بصمات الأصابع” ، ثم اضغط على “إضافة بصمة” … وهو الزر في منتصف الشاشة .

3 . إضافة البصمة

لإضافة البصمة الخاصة بك، فقط ضع الإبهام أو أي إصبع اخر على زر Home. سترى رسم بياني للبصمة تظهر و تبدأ تتحول ببطء الى اللون الأحمر . حافظ على وضع بصمتك على زر Home حتى يتحول الرسم تماما الى الأحمر . هذه العملية قد تستغرق فترة تصل الى 10 محاولات .

4 . ضبط بصمة الاصبع

الخطوة التالية هي إلتقاط المناطق المحيطة لبصمتك . هذة العملية هي لضمان ان جهاز الاستشعار سيكون قادراً على قراءة بصمة إصبعك عندما يكون مائلا أو يميل إلى جانب واحد . أنجع وسيلة لإتمام هذه العملية هو وضع إصبعك على جهاز استشعار في زاوية، رفعه من جهاز الاستشعار ، ثم تدويرة قليلا وضعه في زاوية جديدة مرة أخرى . كرر هذه العملية حتى تغطي جميع مناطق الاصبع ويتحول الرسم الى الأحمر . الخطوة التالية عي الضغط على الزر “متابعة” . تمت إضافة بصمة الخاص بك ويمكن أن تستخدمها الآن .

5 . خيارات بصمة

عند العودة الى لوحة إعدادات بصمات الأصابع ، ستلاحظ ظهور أزرار تبديل بالقرب من أعلى الشاشة لتمكين استخدام البصمة لفتح الجهاز و أيضا شراء السلع من المتجر أي تيونز . أدناه سترى البصمات التي تم إصافتها إلى جهازك وخيار لإضافة مزيد من البصمات. يمكنك حفظ ما يصل إلى 5 بصمات في أي وقت .

6 . حذف البصمات

لإزالة بصمات الأصابع، عليك التمرير من اليمين إلى اليسار عبر بصمة ترغب في حذفها . يمكنك أيضا الضغط على زر “تحرير” في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة . سترى الآن زر “حذف” الأحمر يظهر الى جانب البصمة ، اضغط عليه لإزالة البصمة.

7 . نصائح

الطريقة الأكثر فعالية لاستخدام Touch ID هو الضغط على زر Home، عليك إظهار الرسم البياني للبصمة بالظهور على الشاشة، ولكن لا تدعة يفلت من بين يديك – وإبقاء إصبعك على جهاز استشعار طوال الوقت . يستغرق الأمر عدة محاولات للحصول على ذلك بالشكل الصحيح، ويستغرق فترة أطول لهذه العملية لتصبح طبيعة، ولكن مع الممارسة سوف تكون قادراً على تشغيل و فتح جهازك الخاص بك في أقل من ثانية.

:s::MonTaseR_55:

بيلسان
08-08-15, 11:23 PM
ـ



شكرا لكم جميعااا


انا خلاص زبط معايا الجهاز وكل شي فيه تمام

:رجل خجول:


SEO by vBSEO 3.6.1