المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "سكاي نيوز": تعز بيد المقاومة.. و"رويترز": زخم الانتصارات يتصاعد


تأبط حرفا
08-16-15, 11:28 AM
سبق- وكالات: أعلنت القوات الموالية للشرعية في اليمن سيطرتها على معظم أجزاء مدينة تعز، أمس السبت، حيث أحكمت سيطرتها على مبنى المحافظة وإدارة الأمن والشرطة العسكرية ومناطق أخرى، فيما تتجه للسيطرة على القصر الجمهوري في المدينة، حسب فضائية "سكاي نيوز عربية".

وأفادت الأنباء باندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الشرعية والمتمردين في محيط القصر الجمهوري.

وتوغل مقاتلو القوات الشرعية في حي الجحملية، معقل ميليشيات الحوثي والمخلوع على عبدالله صالح في تعز، وسيطروا على قسم شرطة الجحملية والتموين العسكري. كما استعادت القوات الشرعية بعض المواقع في جبل صبر.

في غضون ذلك، استكمل مقاتلو القوات الشرعية السيطرة على قيادة المحور العسكري، ومقر الشرطة العسكرية، ومنزل لصالح، بعد السيطرة على مبنى المحافظة.

كما تمكّنت القوات من السيطرة على حوض الأشراف، وتطهير المباني التي كان يتمركز فيها قناصة الحوثي، فيما ذكر شهود عيان أن عربات ومعدات عسكرية للحوثيين وقوات صالح، شوهدت وهي تتجه نحو منطقة الحوبان شرقي تعز.

وكانت القوات الموالية للشرعية قد تمكنت من السيطرة على مدينة عتق بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن بعد انسحاب ميليشيات جماعة الحوثي وقوات صالح منها.

وكانت وكالة أنباء "رويترز" قد نقلت عن سكان ورجال قبائل إن القوات الموالية للرئيس "هادي" سيطرت على محافظة شبوة الجنوبية يوم السبت، واصفة ذلك بـ"تصعيد للزخم بعد أسابيع من الانتصارات على جماعة الحوثي".

دنيتي غريبه
08-16-15, 03:01 PM
اشكرك على طرح الخبر

معلم فله
08-16-15, 04:57 PM
الله ينصر اهل اليمن على الحوثيين عاجل غير اجل

تأبط حرفا
08-17-15, 06:10 AM
شكرا جميلا على طيب الحضور
تقديري ...

رويدا محمد
08-17-15, 06:11 AM
الله ينصر ابناء المقاومةة على الاعداء
يعطيك العافيةة على الإدراج
كل الشكر

تأبط حرفا
08-17-15, 12:25 PM
شكرا جميلا على طيب الحضور
تقديري ...


SEO by vBSEO 3.6.1