المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليونايتد يرفض التفريط في إيفانز بأقل من عشرة ملايين يورو


تأبط حرفا
08-17-15, 03:29 PM
http://adm.gooolonline.com/app_layout/images/news/Home-96534.jpg

تمسك مسئولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالحصول على 12 مليون جنيه إسترليني للتفريط في المدافع الدولي الآيرلندي الشمالي "جونثان إيفانز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بحسب تأكيدات الصحف الإنجليزية.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن إيفانز صاحب الـ27 عامًا والذي خرج من حسابات الهولندي لويس فان جال المدير الفني للشياطين الحمر خلال الموسم الجديد، قد تلقى عرضًا من نادي ويست بروميتش البيون للانتقال له مقابل ثمانية ملايين يورو إلا أنه رُفض من قبل مسئولي ناديه، الذين أعلنوا رفضهم التفريط في اللاعب بأقل من 10 ملايين يورو.

وكان فان جال قد قرر استبعاد إيفانز من خططه بعد الشجار الذي شب بينه وبين مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد "بابيس سيسيه"، وتسبب في إيقافه بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نهاية الموسم الماضي.

وتشير التقارير إلى أن نادي إيفرتون قد تقدم أيضًا بعرض لإيفانز إلا أن "دارين فليتشر" لاعب وسط اليونايتد السابق، قد يقنعه بأن يلعب برفقته في ويست بروميتش، في الوقت الذي وضع فيه توني بيوليس المدير الفني للأخير خطة بديلة بالتعاقد مع فيديريكو فازيو لاعب توتنهام حال فشل التعاقد مع إيفانز.

رويدا محمد
08-17-15, 05:39 PM
يعطيك العافيةة على الإدراج
متابعةة جيدةة منك لعالم الرياضةة
كل الشكر لك

تأبط حرفا
08-18-15, 07:09 AM
شكر لمرورك

انرتي
تحيتي

سيرياتالك
09-18-15, 01:59 PM
مشكور ياغالي


SEO by vBSEO 3.6.1