المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيولي: انتقال بيليا لليونايتد؟ هو سعيد هنا


تأبط حرفا
08-18-15, 07:39 AM
http://adm.gooolonline.com/app_layout/images/news/Home-96563.jpg

نفى ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي لاتسيو الإيطالي الشائعات التي ربطت بين لوكاس بيليا لاعب خط وسط الفريق، ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أن اللاعب سعيد في ناديه الحالي.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبيل مواجهة فريق باير ليفركوزن الألماني الثلاثاء في تصفيات بطولة دوري أبطال أوروبا: "بيليا سعيد، متاح وممتن لكونه قائدًا للاتسيو".

وكانت تقارير صحفية عديدة قد تحدثت عن قرب انتقال بيليا إلى قلعة "أولد ترافورد" بعد توصل مسئولي الشياطين الحمر لاتفاق نهائي مع لاتسيو بشأنه، ليكون من المتوقع الإعلان عن إتمام الصفقة رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتطرق بيولي للحديث عن غياب فيدريكو ماركيتي حارس مرماه عن مباراة ليفركوزن قائلًا: "ماركيتي ودجورجوفيتش ليسا متاحين لي غدًا، ماركيتي تعرض لإصابة قبل يومين ودجورجوفيتش مصاب منذ أسبوعين، سيكون علينا تقييم حالته أكثر لكننا لا نعرف متى قد يعود للتدرب مع زملائه".

وأضاف بيولي: "سنطلب معلومات أكثر من الجهاز الطبي لدينا لكننا نمتلك ميروسلاف كلوزه وكيتا بالدي بالإضافة إلى ريكاردو كيشنا القادر على مساعدتنا وقت الضرورة".

دنيتي غريبه
08-18-15, 07:56 AM
شكرا على نقل الخبر

سيرياتالك
09-18-15, 01:51 PM
مشكور ياغالي


SEO by vBSEO 3.6.1