المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو: فالنسيا يقترب من دور المجموعات بثلاثية في موناكو


تأبط حرفا
08-20-15, 06:28 AM
http://adm.gooolonline.com/app_layout/images/news/Home-96588.jpg

بات نادي فالنسيا الإسباني على أعتاب الصعود لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على ضيفه موناكو الفرنسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "ميستايا" ضمن ذهاب الدور المؤهل بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وكان رودريجو قد تقدم لفالنسيا بهدف في وقت مبكر من عمر المباراة، وبالتحديد في الدقيقة الرابعة بعد عرضية وصلته من الجزائري سفيان فيغولي، أودعها الشباك ببراعة.

عقب الهدف واصل فالنسيا هجماته من أجل تعزيز تقدمه، وكاد باكو ألكاسير أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 29، إلا أنه لم يتمكن من اللحاق بعرضية خوسيه لويس جايا، لتضيع فرصة مؤكدة.

و بعد 10 دقائق أخرى فقط أحرز موناكو هدف التعادل إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي وجود مات ريان محرز الهدف في موقف تسلل، لينتهي الشوط الأول بقدم فالنسيا بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني نجح موناكو في إعادة المباراة لنقطة البداية عن طريق ماريو باساليتش، في الدقيقة 48 من عرضة أرضية وصلته لم ينجح دفاع أصحاب الأرض في تشتيتها ليودعها الشباك.

إصرار فالنسيا على تحقيق الفوز، بدا واضحًا في تسجيله هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة 59 بواسطة داني باريخو، مستغلًا عرضية بياتي.

الدقيقة 85 شهدت الهدف الثالث لصاحب الضيافة أحرزه فيغولي من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، وجدت طريقها إلى المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا 3-1.

https://www.************/watch?v=l14tG5sWAH8

سحابه
08-20-15, 06:37 AM
شكرا على الخبر
يعطيك العافيه

سيرياتالك
09-18-15, 01:48 PM
مشكور ياغالي


SEO by vBSEO 3.6.1