المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع عدد ضحايا حريق الخبر


ســـارا
08-30-15, 11:54 PM
أمير الشرقية يتابع.. وجهود البحث تتواصل في جميع الشقق
حريق الخبر.. عدد الضحايا يرتفع لـ 10 والإصابات 219

سبق- الدمام: ارتفع عدد ضحايا حادث حريق المجمع السكني الخاص بموظفي شركة أرامكو السعودية إلى 11 حالة، فيما تابع أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الحادث مع الجهات المختصة.

وقال المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي بن سعد القحطاني لـ "سبق ": بأن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت عند الساعة 5:37 من صباح اليوم، بلاغاً عن نشوب حريق في مجمع سكني بحي الراكة بمحافظة الخبر تابع لشركة أرامكو السعودية، وعلى الفور تم مباشره الحادث والذي انحصر في الدور تحت الأرضي (القبو) في البرح رقم (4) تم التعامل مع إخماد الحريق تزامنا مع عملية إخلاء المتواجدين وإنقاذ المحتجزين في الأدوار العلوية، حيث تم إخراج المحتجزين عن طريق فرق الإنقاذ وسيارات السلالم وكذلك بمشاركة فعالة من طيران الأمن وطيران أرامكو.

وتابع العقيد القحطاني: تم إخماد الحريق والذي نتج عنه إصابة عدد (219) بحالة اختناق ووفاة عدد (10) حالة وما زالت فرق الإنقاذ تقوم بعملية البحث في جميع شقق الأبراج السكنية للتأكد من عدم وجود أشخاص بداخلها.

وأردف العقيد القحطاني: تم مباشرة الحادث من جميع الجهات الأمنية وبمتابعة من قبل أمير المنطقة الشرقية وكذلك مدير عام الدفاع المدني وسوف يتم إشعاركم حال الانتهاء من الحادث.

وكان حريق قد نشب صباح اليوم في مجمع سكني تابع لموظفي شركة "أرامكو"، وتمت مباشرة الحريق من قبل فرق الدفاع المدني وفرق إطفاء شركة "أرامكو"، وقد شارك طيران الأمن في الحادثة.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي القحطاني لـ "سبق" في حينه: إن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة أسباب الحريق.

متغطرسَ
08-30-15, 11:57 PM
الله يرحمهمم ويششفي آلمصآبين
ويجبر قلوب آهآليهممم
لآ حول ولآ قوه الا بالله

رويدا محمد
08-30-15, 11:58 PM
الله يرحم جميع ضحايا هذا الحريق
وهم شهداء بإذن الله

يعطيكِ العافيةة على الإدراج

مطر الفجر
08-31-15, 02:08 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا على الخبر

دنيتي غريبه
08-31-15, 07:23 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا على نقل الخبر

معلم فله
08-31-15, 06:49 PM
الله يرحمهم ويغفر لهم
يعطيك ربي الف عافيه على النقل
ماننحرم مجهودك يارب


SEO by vBSEO 3.6.1