المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزيزي أبل أرجوك أطلق عليه اسم الايفون 7 "


ســـارا
09-08-15, 11:37 AM
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-cffb80feaa.jpg (http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-cffb80feaa.jpg)

بعد أقل من اسبوع وفي يوم الاربعاء القادم 9 سبتمبر ستعقد شركة أبل مؤتمراً تعلن فيه عن عدة منتجات وبرامج جديدة أهمها على الاطلاق هاتف الايفون القادم S6 وهو الحدث الأهم في هذا المؤتمر .

ولا بد لهذا الاهتمام للاصدار القادم من الهاتف أن يحاول البعض الاستفادة منه فعلى سبيل الصدف هناك شركة تدعى 6S Marketing تعمل في مجال التسويق الاعلاني حاولت استغلال الشبه بين اسمها واسم الهاتف المنتظر للدعاية والترويج لنفسها.

فقد بدأت الشركة حملة في شوارع نيويورك وسيرت شاحنات في المدينة كتب عليها " عزيزي أبل أرجوك أطلق عليه اسم الايفون 7 " وحتى وضعت احدى الشاحنات مع اللوحة عليها أمام مقر شركة أبل في نيويورك في محاولة تعرف نتيجتها سلفاً أن أبل لن تقوم بتغيير الاسم لعدم وجود مشكلة قانونية تجبرها على ذلك .

ونقل عن الرئيس التنفيذي لشركة Marketing S6 قوله “ لسنا مجانين، فعلامتنا التجارية لم يتم تدميرها لعدم اعتقادنا بأن أحدًا سيختلط عليه الأمر بين شركة تصنيع هواتف محمولة وبين وكالة رقمية، وإنما نرى أن ذلك سيُفقد اسمنا القليل من اللمعان والشهرة”.
وتظهر نية الشركة للترويج لنفسها واستغلال الشبه بالاسم من خلال اطلاقها موقعاً على الإنترنت بعنوان WeAre6S.com وعند الاطلاع عليه ما هو إلا تحويلة لمدونة الشركة الرسمية حيث نجد شرح عنها وعن الاسم مع تفعيل الوسم WeAre6S في جميع شبكات التواصل الإجتماعي.

ويذكر أنه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أبل لتشابه بالأسماء وكان أهمها أن اسم الايفون نفسه كان مملوكاً لشركة " سيسكو " التي واجهت أبل في المحاكم لإثبات حقها بالاسم قبل أن تتخلى عنه بصفقة بالتراضي لصالح أبل في العام 2007 .

حنيني للدعاءء
09-10-15, 02:29 PM
شكراااااااااااااااااااااااااا

رويدا محمد
09-10-15, 02:33 PM
يعطيك العافية على الإدراج والخبر
كل الشكر

سآلفـَة قـ لمْ
09-10-15, 03:15 PM
فن التسويق


الشركة ربحت عرض تسويقي لآسمها من غير أي مجهود وخسائر مادية
فقط عليها استغلال الفرصة

وهذا هو فن التسويق

آحيآن لايكفي نجاحك بلا جمهور

Admiral
09-10-15, 04:34 PM
تسلم يمناك على ه الخبر

يعطيك العافيهه


SEO by vBSEO 3.6.1