المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا الموسم ..كن عملياً و انتعل الراحة بثقة!


ســـارا
10-04-15, 12:21 PM
طوال ايام الاسبوع ومهما تنوعت نشاطاتك واهتماماتك، نقدم إليك الاكسسوار الاهم الذي يجب ان تقتنيه في خريف 2015. الواقع ان ما تحتاج اليه لاكمال اطلالتك اليومية هو ذاك الحذاء المريح الذي تنافست نخبة من دور الازياء العالمية لتقديم نماذج متعددة منه. كنا قد تحدثنا في العدد السابق عن أحذية الـ"لوفرز" التي أخذت تحتل حيزا كبيراً في السنوات الاخيرة، لكننا نعرض اليوم ثلاثة نماذج اضافية من الاحذية المريحة بامتياز:
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-499423b860.png (http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-499423b860.png)

http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-f5954dacb6.png (http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-f5954dacb6.png)
http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-9fa3610adb.png (http://www.al2la.com/up/uploads/images/domain-9fa3610adb.png)


الاحذية الرياضية:

كما سبق ان ذكرنا، هناك اتجاه واضح في هذا الموسم نحو الالبسة والاحذية المريحة. من هذا المنطلق لم يعد مستغرباً على سبيل المثال رؤية عارضي الازياء يتبخترون على المنصات العالمية لابسين بذلات رسمية بلا ربطات عنق ومنتعلين في الوقت نفسه أحذية رياضية ملونة. هذه هي الحال لدى "لانفان" و"غوتشي" و"برادا" و"الكسندر ماكوين" و"لوي فويتون" وغيرها الكثير من الاسماء المعروفة.

الصنادل:

تروج جدا في هذا الموسم. رأينا منها نماذج متعددة، منها ما يعكس اسلوب المحاربين ومنها ما هو مستوحى من العصور القديمة إنما بأسلوب أكثر بساطة. تذكر دوماً ضرورة الاعتناء بقدميك قبل الاقدام على انتعال الصندل. ينصح بالتوجه الى صالونات متخصصة للعناية بالقدمين من اجل إزالة اللحم الزائد عن أسفل القدمين وأطراف الاظافر إضافة الى تشذيبها. بعد ذلك، يمكنك ان تختار صندلا غير مبالغ فيه. فإن كنت تحرص على اتقان الاناقة غير المتكلفة، لا تختر نموذجا معقدا تكثر فيه الاربطة. فما يليق بمنصات العروض لابهار الجمهور لا يعني بالضرورة ملاءمة نمط حياتك. من النماذج التي ينصح بها الـ"كروس أوفر" أي تلك التي تؤطر القدم من الخلف أو تلك التي تأتي عى هيئة "X" من الجهة الامامية. لكن رجاء، ابتعد عن نموذج الـ"فليب فلوب" الذي يفضل بانتعاله فقط عند التوجه الى الشاطئ او في المنزل.

أحذية السنيكرز الـ"Slip-on":

ما من خيار أجمل من هذا الحذاء المريح الذي يسهل انتعاله بفضل سهولة تنسيقه مع سروال جينز او سروال قطني أحادي اللون او مع سروال قصير. يلائم القميص القطني لجلسة هادئة بعد الظهر او في عطلات الاسبوع كما يتناسب والبلايزر في حال كنت تسعى الى جرعة أكبر من الشياكة.

رويدا محمد
10-04-15, 03:32 PM
أحب الأحذيةة الأرضيةة و الصنادل
لراحة الشخص اللي يلبسها
كل الشكر لك صور جميلة
تحياتي لك

مختلف..!
10-05-15, 06:01 PM
ممتازه واكيد الاحذيه الرياضيه مفيده

يعطيك العافيه

أمير الغلا
10-05-15, 11:51 PM
يعطيك العافيه
ع الشرح الراقي

سارق القلوب
10-08-15, 07:13 AM
يعطيج العافيه
اختيارج موفق
ودي


SEO by vBSEO 3.6.1