المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على فلسطيني اغتصب فتاة من النيجر بمخطط النسيم


دنيتي غريبه
10-08-15, 07:45 AM
http://mz-mz.net/wp-content/up/462528.jpg (http://mz-mz.net/wp-content/up/462528.jpg)
أطاحت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، بمقيم فلسطيني بالعقد الثالث من العمر، إثر اغتصابه مقيمة 23 عامًا، من جنسية النيجر، تحت تهديد السلاح الأبيض بمخطط النسيم، وتم إلقاء القبض علي الجاني، في شارع التلفزيون بمدينة الطائف.
وبحسب التفاصيل كانت المقيمة “تحتفظ سبق بمعلوماتها” قد خرجت من منزل ذويها في شارع المنصور الأربعاء الماضي قاصدة التوجه للمسجد الحرام لإتمام طواف الإفاضة حيث كانت حاجة هذا العام مع ذويها وهي مقيمة نظاميًا وتسكن في شارع المنصور.
وحالما خرجت إلى الشارع العام استوقفت سيارة الجاني نوع “فورد” أخضر اللون، وطلبت منه إيصالها للمسجد الحرام بقصد إتمام طواف الإفاضة، ولكن الجاني سلك بها الطريق الدائري، حتى دخل بها في مخطط النسيم في منطقة معزولة بين الجبال، وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض، ووضع في فمها حبة من الحبوب المخدرة من نوع “الكبتاجون”، وبعد أن ضربها واغتصبها، سلب منها جوالها ومحفظتها التي كان بها مبلغ 100 ريال فقط، وأوراقها الثبوتية.
وتركها في العراء بين الصخور، وعندما نزلت من الجبل وهي منهارة نفسيًا وجسديًا وفي حالة بكاء ونحيب وتوجهت لإدارة مرور العاصمة المقدسة التي كان مبناها أمامها عقب نزولها من الجبل، وقام رجال الأمن بإدارة المرور بإسعافها ونقلها لمستشفي النور التخصصي، وإبلاغ الجهات المختصة.
وتولى مركز شرطة العزيزية وشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة ملف القضية والتحقيق فيها، ومن خلال معلومات بحث وتحرٍ تمكن رجال الأمن بشعبة البحث الجنائي من الإطاحة بالجاني وإلقاء القبض عليه في شارع التلفزيون بمدينة الطائف.
وجرى عرضه في طابور العرض أمام الضحية التي تعرفت عليه، ولا يزال رهن التوقيف والتحقيقات بشرطة العزيزية، وجارٍ عرضه اليوم الخميس، على دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعًا.
وأوضحت مصادر فقاً لصحيفة سبق بأن الجاني عليه سابقتان وتم سجنه فيهما والقضيتان السابقتان: “اغتصاب ومخدرات” حيث حُكم عليه في القضية الأولى بثماني سنوات، وحُكم عليه في الثانية بخمس سنوات، وفي انتظار الحكم عليه في القضية الثالثة والتي لم يراعِ فيها حرمة الزمان والمكان واغتصب وسلب من كانت متوجهة لبيت الله الحرام.

مختلف..!
10-08-15, 09:38 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله

يعطيك العافيه

ζ͡»͠α͠м͠ɪя αɪм7
10-08-15, 09:56 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله

يعطيك العافيه

muhd-ms
10-08-15, 09:59 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله

يعطيك العافيه

دنيتي غريبه
10-08-15, 11:00 AM
شكرا لمروركم


SEO by vBSEO 3.6.1