المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقطة ساخنة في جزيرة كريت في أوروبا


دنيتي غريبه
10-11-15, 07:23 AM
http://mz-mz.net/wp-content/up/general_view2.jpg
من ليوناردو دي كابريو إلى ليدي غاغا، لطالما رحبت هذه المدينة الصغيرة في جزيرة كريت بالنجوم للاستمتاع بما تقدمه من إطلالة و إقامة رائعة إضافة إلى الحياة الليلية و الأطباق اللذيذة وفقا لموقع سينار.
http://mz-mz.net/wp-content/up/pool_small2.jpg
إنها مدينة Elounda التي لا يعرفها الكثيرون ولكنها جوهرة متألقة وسط شواطئ بحر إيجه و الصخور الجبلية القاحلة، والتي تضم فنادق فاخرة للإقامة.
http://mz-mz.net/wp-content/up/Sunday-Travel1.jpg
وقد بدأت شهرتها في الانتشار، حيث زارها ليوناردو دي كابريو وقضت فيها ليدي غاغا أسبوعين كاملين، ولكنك لا تحتاج لأن تكون مشهورا حتى تعامل كنجم في هذه المدينة وخاصة في فندق ” Breeze Hotel” الذي يوجد على بعد ساعة بالسيارة من مطار هيراكليون.
http://mz-mz.net/wp-content/up/Sunday-Travel-11.jpg
الفندق تم تجديده مؤخرا، إلا أنه لا يزال يتمتع بسحر فندق كريتي تقليدي، وهو يقع بين المباني البيضاء والزرقاء وأوراق الشجر الخضراء و الزهور الملونة النابضة بالحياة، وبالإضافة إلى الغرف الجميلة التي يطل البعض منها على الحدائق و البعض الآخر على البحر و الجبال، يقدم هذا الفندق الأطباق الإيطالية و الفرنسية و المكسيكية، ويشمل بركا واسعة و ملعبا لكرة التنس و السلة وحديقة لعب للأطفال، وناد صحي، ومسرحا.
http://mz-mz.net/wp-content/up/bedroom8.jpg
وتقع البلدة الرئيسية، على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام أو خمس دقائق بالسيارة، وهي ميناء غريب يزخر بأشجار النخيل والمباني الحجرية القديمة والكنائس، وقوارب الصيد الصغيرة التي ما زالت تدخل و تخرج من الميناء كل يوم، وتكلف الغرفة في فندق Breeze Hotel حوالي 39 دولار في الليلة.

مطر الفجر
10-12-15, 01:46 AM
39 دولار في الليلة
يعني تقريبا بالريال السعودي 158 في الليلة !:1443:
شكرا لك على المعلومه
تحيتي

رويدا محمد
10-12-15, 01:47 AM
جميلةة جدآ الصور والمعلومات
وكما ذكرت مطر الفجر المبلغ قليل مقارنة بهنا
كل الشكر لك
تحياتي لك

دنيتي غريبه
10-12-15, 03:24 PM
شكرا لمروركم


SEO by vBSEO 3.6.1