المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا اعرف مدى حبي لك


Sarunna
11-14-15, 02:17 PM
اللهم صلي عليك يا حبيبي يا رسول الله
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اعرف مدى حبي لك اول روايه اكتبها وانشاء. الله تنال اعجابكم وابي اشوف الردود ok
اذا عجبتكم بدايتها نزلتها كلها ^_^
اعرفكم على اهم عائلات في الروايه

عائله ابو رعد (( سلطان )) ((ورعد)) ابنه ((وبدور ))((ومنال))

عائله ابو نايف (( سعود)) ام نايف (( فاطمه)) ((نايف)) (وئام )))

التفاصيل الباقيه تلقونها تحت بلروايه





بدور : يا ربي يعني ضروري أصحا دائماً على صوت رعد وصراخه على الخدامه (( نزلت بدور)) خير أخوي رعد أش فيك تصارخ
رعد: يعني عاجبتك هذي الخدامه كل يوم هواش تعبت والله تعبت أقول لها هاتي ماي تقول أنا مافي اقدر أسوي هدا انت تقول أمانه هذا كلام
بدور: هههههههههههههه جد هي قالت كذا هههههه الله يهديها طيب يخوي وانت خذها على قد عقلها
رعد: إيه ضحكي طيب هذول أنتو أقول روحي انتي و كشتك أنا رايح الدوام
بدور: وش فيها كشتي تجنن ههههههههه الله يعينك وهدي يا العصبي انتََ

(( بدور بنت متخرجه من الثانوي عمرها 18 سنه حبوبه ىتحب تساعد الكل وقريبه للقلب .........رعد أخو بدور عمره 28 يشتغل إداري أعمال في شركه عقارات حق أبو صديقه )))
بدور : ماري ماري
الخدامه : نعم ماما
بدور: سويلي كوب قهوه وجيبيه للصاله تمام
الخدامه : حاضر أنا الحين أسوي لك انت كفي
بدور: طيب بسرعه (( راحت بدور للصاله وكالعاده أبوها قاعد ويقرأ قران )) سلام لإحلا وارق إنسان في الكون كله
أبو رعد : صدق الله العظيم وعليكم السلام لبنتي الصغيرونه
بدور: أحلا صباح لما اصبح على هذا الوجه الحلو
أبو رعد : قليلي أش مقعدك من الصبح
بدور : في غير هذا السبب هذي الأيام الي يصحيني من صباح الله خير
أبو رعد: لا تقولي رعد والشغالة
بدور: بسم الله عليك أكيد رعد يوه منه ومن مشاكله بس تصدق يبه
أبو رعد: هاه وشو
بدور: خلوني أشوفك كل يوم الصباح وأقعد معاك (( حضنت أبوها )) فديتك أنا
(( أقول لكم معلومه أم بدور ماتت وبدور بعدها صغيره عشان كذا هي متعلقه بأبوها كثير))
أبو رعد: هههه الله يخليكم لي
بدور:ويخليك لنا أفطرت يبه
أبو رعد : إيه الحمد لله
بدور: بلعافيه إنشاء الله
أبو رعد:الله يعافيك وانتِ خلي الشغالة تسويلك أي شي تفطري
الشغالة : ماما خذي كفي انت حقك
بدور: شكرًا ماري يبه أنا بعدين أقوم المطبخ واسوي أي شي
منال :صباح الخير يبه
ابو رعد: صباح النور يا بنيتي
بدور: صح النوم منول
منال:يصح بدنك يبه السواق عند الباب أبي أروح الدوام بتأخر
ابو رعد: إيه عند الباب الله يوفقك يا يبه
(( منال أخت بدور عمرها 25 تشتغل مدرسه English في مدرسه خاصه))
منال:يلا مع السلامه تبين شي بدور
بدور: سلامتك الله معك
ابو رعد: الله معك يا بنيتي
بدور : وانت يا الغالي منت رايح الشركة تشيك عليها ولا خلاص مسيبنها
ابو رعد:لا يا بنيتي الحين بروح توصيني على شي
بدور:سلامتك انتبه لنفسك ( قاعده تكلم نفسها ) الحين أروح اتصل على وئام أشوف وينها
(( وئام صديقة بدور حيل يعني من التمهيدي مع بعض حبوبه وكيوت ومجنونه شوي
))
بدور: آآللللوووو
وئام: اهللللين
بدور : هلا بحياتي أنا كيفك ؟؟
وئام: هلا فيك أنا تمام أنتِ كيفك؟؟
بدور: أنا بخير دامك بخير أقول وئامي أش معاكي اليوم
وئام: امممممممممممم ولا شي ليه
بدور: ولا شي بس ضايق خلقي وأبي اطلع أش رأيك نطلع على أي مول
وئام :ok أش رأيك نتصل بلبنات
بدور: طيب أنا الحين اتصل بشهد وانتِ بمشاعل
وئام: طيب يلا أشوفك
بدور: يلا باي
وئام: باي
بدور اتصلت لشهد: . الو مرحباً
شهد : أهلين كيف حالك
بدور: الحمد لله تمام أنتِ كيفك
شهد: أنا تمام بس ضايقه من القعدة في البيت
بدور: وأنا ما اتصلت إلا عشان أقول لك أش رائيك نطلع اليوم نتغدا ونشم هوا
شهد: يا حبيبتي تعرفي أش الي بخاطري دائماً
بدور:الحين اش قلتي
شهد: أكيد ايوه وألف ايوه
بدور: ok نلتقي باي
شهد:مع السلامه ...بصوت عالي..... واااوووووووووووووو هاااااااااااي يممممممممه أنا طالعه مع البنات طيب
أم شهد: طيب يألمجنونه لا تصارخين
(( شهد صديقة بدور و وئام نفس العمر بس هذي على الأساس الهادئه في الشله ))
وئام اتصلت على مشاعل : الو سلام ميشو
مشاعل: أهلين وئام كيف الحال
وئام : أنا بخير أنتِ كيف حالك
مشاعل:أنا تمام هاه اش عندك
وئام: اش فيكي يابنت دائما معصبه
مشاعل: ما فيني شي بس أنتِ قولي اش عندك
وئام:طيب الحين اقول يف إحنا اليوم طالعات نتغدا ونغير جو اش رأيك بتجين معانا
مشاعل: إيه أكيد متى أجهز
وئام : ساعه وانتِ جاهزه
مشاعل: ok يلا مع السلامه
وئام : باي
(( مشاعل صديقه بدور ووئام وشهد بنت كيوت بس عصبية بعض الوقت ودمها بارد ))
(( بدور ووئام و شهد ومشاعل صديقات مره مثل ما تقولو شله ))

Sarunna
11-14-15, 02:20 PM
بدور اتصات بأبوها عشان تستئذن منه :... الو هلا يبه
ابو رعد : هلا بنيتي خير في شي
بدور: سلامتك يبه بس بطلع مع البنات وأبي السواق يوديني
ابو رعد: آمري ما تبين شي ثاني
بدور: ما يأمر عليك عدو أبي سلامتك
( ف نفس الوقت في بيت ابو نايف .... ابو نايف هو ابو وئام ))
وئام : يمه أبي السواق الحين
أم نايف : السواق عند الباب ليه تبينه
وئام: بطلع مع البنات المول نتغدا ونغير جو
أم نايف: طيب قلتي لابوكي
وئام : فطوم حبيبتي دبريها مع الوالد
أم نايف : كذا فطوم بدون يمه خلاص مانا بقول له
وئام: يمه يا حبيبتي بس ادلعك
ام نايف : طيب خلاص الحين اتصل له
وئام: منو
ام نايف: أبوكي اش فيك
وئام: ليه تتصلين له
ام نايف: بنت اش فيك
وئام: هههههههه اسفه بس مدري اش يصير لي يمكن زهايمر مؤقت هههههههههه ok يلا باي فطوم
ام نايف: مجنونه ومدري اش اسوي معك
نايف : يمه
ام نايف : هلا يمه ليه ما رحت الدوام
نايف: مريض يمه ابي انام بحضنك
ام نايف : تعال يمه تعال يا حبيبي
نايف: هذيك المجنونه موجوده
ام نايف: قالت انها طالعه ومدري اذا هي بعدها في غرفتها تعال نام وما عليك منها
نايف: لا يمه تبيها تشمت فيني ..وقف وينادي.. وئام يالمجنونه يابنت اش فيها ما ترد
ام نايف : يمكن طلعت تعال يمه تعال قلي اش فيك
(( نايف عمره 28 يشتغل في شركه ابوه هي شركه عقارات ولد حلو واحلا شي فيه معتمد على نفسه في كل شي))
نايف بعد ما حط راسه على رجل امه: اش اقول يمه شكله جاني برد امس وانا راجع من الدوام
وئام : ههههههههههههههه شوفو النونو دلوع الماما
نايف : بسم الله انتِ من وين طلعتي
وئام: كنت البس في الغرفه بس لحظه اخذ لك صوره اوري رفيقاتي
نايف: اقول روحي لا اطيرك بكف الحين
وئام طلعت ركض: طيب الحين طالعه بااااااي
نايف: مع الي ما يحفظك
وئام وهي عند الباب: باي فطوم ديري بالك على النونو الي بحضنك (( وقفلت الباب بسرعه))
نايف: برا ياالمجنونه
ام نايف: خلك من المجنونه هذي وتعال خلنا نسولف شوي
نايف: كل اذان صاغيه انتي تكلمي وانا اسمع
(( دق تلفون نايف )) هلا هلا رعود
رعد: هلا نايف سلامات وينك اليوم يا رجال
نايف: والله ياطويل العمر تعبان
رعد: سلامتك ما تشوف شر
نايف: الشر ما يجيك هاه كيف الشغل
رعد: تمام بس انت ناقصه هه
نايف: اش رائيك نتغدا اليوم مع بعض
رعد:okوين ؟؟
نايف: المطعم المعتاد
رعد: يا اخي خلنا نغير ونروح مول
نايف: طيب يلا القاك
رعد: مع السلامه
ام نايف : وين طالع يمه وانت تعبان
نايف: يمه خلينا نغير جو يلا يمه ارضي علي
ام نايف : الله يرضا عليك يمه
(( في المول )) وئام : سلام بدور
بدور: اهلين كيف حالك؟
وئام : الحمد لله تمام مافي وحده وصلت من البنات
بدور: الا مشاعل بس راحت مدري اش تجيب
شهد : سلامو
وئام : اهلينو ههه
شهد: كيفكون بنات
بدور : منيحات
وئام: صرنا في باب الحاره اش فيكن تتكلمن سوري
شهدد: مدري الحين وين ميشو
بدور: هذي هي جائت
مشاعل: سلام
وئام: اهلين هاه من شفتي
مشاعل: شفت اعوذ بالله ههههه والله قال من شفتي
وئام : طيب خلاص اسفه :(
مشاعل: طيب خلونا الحين نروح نلف في المول شوي بعدين نرجع نتغدا
(( وفي نفس الوقت كان في شله شباب في الطاوله الي وارا الطاوله الي البنات قاعدات فيها هم بدر وفهد ونواف وخالد)))
بدور: طيب يلا خلينا نروح
جاء اتصال لمشاعل من اخوها محمد: الو هلا مشاعل
مشاعل: هلا محمد خير في شي
محمد : خير بس بغينا السواق عشان امي تبيه وانا مو فاضي اوديها مشاويرها
مشاعل: طيب انا قلت للسواق يرجع وانا اتصل فيه لما نطلع من المول اتصل فيه وكلمه
محمد: ok يلا باي
مشاعل: مع السلامه ........يوف ابي اعرف ليه مو فاضي
بدور: منو الي مو فاضي
مشاعل : محمد
بدور: يمكن معاه شغل
مشاعل: مدري
بدور: يلا خلونا نروح
(( في الطاوله الثانيه ))
نواف: شباب الحين اش نسوي
بدر: يعني اش شايفنا اش نسوي قاعدين نبي ناكل
فهد: الحين تبي تاكل
بدر: ايه الحين
خالد: شباب شفتو البنات الي كانو هنيه
نواف : ايه اش في البنات يا محترم
خالد: شفتوهم مزز
بدر: الله ياخذك اش عليك منهم
خالد: والله طفش قوم انت وياه خلونا نتمشى
بدر: لا ناكل وبعدين نقوم
(( بدر وفهد وخالد ونواف شباب يدرسون جامعه اعمارهم تقريباً بين 20و22 شباب عيال ناس من عائلات غنيه نوعاً ما))
محمد اتصل بصديقه نايف: الو السلام عليكم
نايف : اهلين ابو حميد كيف الحال
محمد : الحمد لله انت شلونك اش اخبارك
نايف : تمام بس تعبان اليوم
محمد: سلامتك الف سلامه يخوي
نايف: الله يسلمك
محمد : الا قلي انت في البيت
نايف: والله طالع الحين مع رعد ليه
محمد: بس بغيت اشوفك ونطمن عليك بس يلا مره ثانيه
نايف: ياخوي تعال معانا واطلع وغير جو زمان ما شفناك
محمد: يخوي ما يصير اذا انتو تبون تجلسون لوحدكم وانا جاي ادخل نفسي
نايف: اقول لا تزيد كلام تعال وبس خلك تعرف رعد اكثر لانك في الجامعه ما عرفته مره
محمد: ok يلا اشوفكم بس وين
نايف: نشوفك بلمول طيب
محمد: طيب يلا مع السلامه
نايف :sمع السلامه
(( محمد عمره 27 يشتغل في شركه اجنبيه صديق نايف من ايام الجامعه ))
:: راحو محمد ونايف ورعد للمول.......بعد المغرب. رجعن البنات الى البيت بعد ما تغدن وغيراً جو ::

Sarunna
11-14-15, 02:24 PM
اليوم الثاني ...
صحت بدور اليوم الثاني وهي تعبانه شوي وكئن جاها برد نزلت لعند ابوها
بدوروصوتها تعبان شوي: صباح الخير يا اغلا اب في الكون
ابو رعد: صباح الانوار خير يا بنتي اش فيه صوتك كذا وكانك ماخذه برد
بدور: مدري يبه حتى حاسه اني مسخنه شوي
(( في نفس الوقت في بيت ابو نايف ))
نايف : يمه يمه
ام نايف: هلا يمه اش فيك
نايف : يمه ابوي طلع الدوام
ام نايف: ايه يمه ليه
نايف: بس يمه اليوم ما اقدر اروح الدوام حاس نفسي مسخن
ام نايف : ايه انا قلت لك لا تطلع وانت طلعت مع رفيجك
نايف : خلاص يمه سامحيني انا بروح للطبيب واشوف اش بيقول
ام نايف: طيب يمه وطمني عليك
(( في بيت ابو رعد ))
بدور : يبه حاسه الدنيا تدور (( ما خلصت كلامها الا وهي دايخه على الارض ))
ابو رعد خاف ونادى بصوت عالي: يا رعد رعد تعال اختك طاحت على الارض يا رعد
رعد جا بسرعه: هلا يبه اشفيها بدور .. بدور بدور اصحي بدور
ابو رعد : خذها على الطبيب الحين يلا
رعد : الحين يبه بس اشغل السياره واجي اخذها (( اخذ رعد بدور للمشفا وهناك لقي نايف ))
نايف توه داخل المشفا والا رعد وصل وينادي على الممرضات عشان ياخذون بدور
نايف : خير رعد عسى ماشر
رعد: ما شر انشاء الله بس طاحت اختي علينا
الدكتور: منو اخو المريضه الي الحين دخلت
رعد: انا يا دكتور خير اش فيها
الدكتور : ما فيها شي احنا الحين صحيناها وبنسوي فحوصات وانشاء الله خير
رعد: طيب يا دكتور هي ليه طاحت
الدكتور: هي جاها هبوط حاد واحنا كمان بنسوي فحوصات ومافي اي شي انشاء الله
رعد: انشاء الله شكراً لك دكتور
الدكتور: العفو
رعد: هاه نايف اش في معاك في المشفى
نايف : جاي اسوي فحوصات عاديه عشان الانفلونزا
رعد: الله يشفيك انا بدخل اشوف اختي وارجع لك
نايف: ok انا رايح وراجعلك
رعد: طيب (( دخل لعند بدور)) سلامات يالصغيرونه
بدور مستحيه : الله يسلمك
رعد: جننتيناعليكي
بدور: ليه جبتوني للمشفى ما كان في داعي
رعد: انتِ مجنونه طحتي بين ادينا وما تبينا ناخذك المشفا..دق جواله..الوالد يتصل خليني الحين ارد عليه
بدور: بسرعه رد عليه
رعد:الو هلا يبه
ابو رعد:هاه شلون بدور
بدور: خليني اكلمه
رعد:خذي كلميه
بدور: هلا يبه شلونك
ابو رعد : بخير اذا انتي بخير
بدور: انا بخير بس انت لا تقلق والحين بنطلع انشاء الله
ابو رعد: الله يحفظكم لي يا عيالي
بدور: وخليك لنا
ابو رعد : يلا يابنتي اخليكي مع السلامه
بدور: مع السلامه يا غالي
رعد: بدور انا طالع اشوف رفيجي واشوف الدكتور اش صار بنتايج الفحوصات
بدور: طيب وخليهم يطالعوني ما فيني شي
رعد: انشاء الله بكلم الدكتور ( طلع من الغرفه ) وينك يا نايف ( وبيده التلفون) هاه نايف وينك
نايف : ناظرني قدامك سكر الخط
رعد: هلا نايف خير اش فيك
نايف: ما فيني شي بس شوي برد وعطوني شوي ادويه وبس
رعد : سلامتك ما تشوف شر
نايف: الشر ما يجيك
الدكتور : انتو الاثنين اخوان المريضه
رعد: لا بس انا
الدكتور يناظر: اها انت زوجها او خطيبها
نايف : لا لا انا رفيجه بس ما صير له شي
الدكتور: اها اسف بس لاني شفتك معاه اليوم كله
رعد: ههههه طيب يا دكتور النتايج طلعت
الدكتور: ايه الحمد لله ما في شي كل شي طبيعي بس هي لا تتعب نفسها
رعد: الحمد لله يعني الحين نقدر نطلعها لانها ما تحب المستشفيات
الدكتور: ايه اكيد والحين تقدر تطلع
رعد: شكراً لك دكتور
الدكتور: الله معكم
نايف: الحمد لله على السلامه
رعد : الله يسلمك يا اخي يلا انا داخل عشان اطلعها
نايف: يلا وانا كمان طالع اشوفك بعدين
رعد : انشاء الله
(( نايف طلع من المشفى ورعد دخل لغرفه بدور))
رعد: يلا بدور الدكتور قال عادي نطلعك
بدور: الحمد لله واخيراً
رعد: لا احد يسمعك يقول انك كنتي قاعده شهر في المشفى
بدور: رعد تعرف اني ما احب المشافي
رعد: طيب الحين وين النقاب حقتك
بدور: مدري انتو الي جبتوني
رعد: اه اه طيب الحين شوفي كيف تغطين وجهك
بدور: طيب بس بايكون شفاف
رعد: طيب غطي وجهك واسكتي
بدور: طيب وهذا غطيناه
رعد: يلا خلينا نطلع
بدور: ok يلا
(( وهم طالعين كان نايف طالع وطبعاً كان وجه بدور تقريباً واضح))
نايف: رعد مع السلامه وما تشوفون شر
رعد: الشر ما يجيك الله يخليك يخوي مع السلامه القاك انشاء الله
نايف: انشاء الله
بدور: رعد منو ذا
رعد: مو موقت الحين اطلعي السياره وبعدان نتكلم مو كافي وجهك باين
بدور: يووووووووووف ^~^
رعد: وبعد تقولين اف
بدور: رعد بطيح
رعد بخوف:قولي والله
بدور: ههههههه عجبني الموضوع وحبيت اتسلا بس
رعد: تصدقين تبين كف
بدور: خلاص اسفه ما اعيدها بس رعد مر على شي جمعيه
رعد: وليه تبين الجمعيه
بدور : ابي عصير واي شي ياكلونه
رعد: وليه تبين عصير او اي شي ياكلونه
بدور: والله يا اخوي قالو اني على اساس مريضه ولازم اكل واتغذا
رعد: طيب بس بجيبه بعدين وبعدين يا بدور الوالد الحين قلب البيت كله وسواه جمعيه عشانك
بدور: ههه فديته وفديت ذكره حبيبي ما احد يدلعني غيره
رعد: طيب الحين نوصل البيت وبتشوفي الدلع على اصوله

Sarunna
11-14-15, 02:28 PM
((وصلو البيت))
بدور : سلام
ابو رعد(( سمع صوتها وهو في الصاله الداخليه)): هلا ببنيتي تو البيت ما نور
بدور :هلا فيك يبه البيت منور فيك انت وبس
ابو رعد: شلونك يا بنتي انشاء الله تمام
بدور: الحمد لله يبه
رعد: بس دلال يبه ترا البنت بتزودها
ابو رعد: انت وش دخلك بنتي وابي ادللها
بدور: اوووو قلنالك خلك مني ما رضيت
رعد : يلا يبه انا استئذن بروح اشوف رفيجي
ابو رعد: هههه ليكون زعلت رعود
رعد: افا ما احد يزعل منك يالغالي
ابو رعد : يلا روح الله وياك
رعد : مع السلامه
بدور: اقول رعد جيب وياك ماك
رعد : لا والله ماني جايب شي اذا تبي اطلبي
بدور: هههههههههه اقول روح بس
رعد:يلا سلام
بدور:سلاااااام ..والتفتت لبوها وباسته على راسه ..وشلون الغالي
ابو رعد : بخير دامني شايفنك قدامي وبخير
بدور: تسلم يا اغلا ما عندي اقول بابا وين منول
ابو رعد: تلا قينها في شغلها
بدور: يلا يبه استئذنك انا بطلع اريح غرفتي
ابو رعد:روحي ولا تتعبي نفسك طيب
بدور: طيب ورمتله بوسه في الهوا وطلعت غرفتها ورمت نفسها في وسط السرير وهي بعدها بلعبايه ودقت على وئام
بدور: سلامو
وئام: اهلين حيا ذا الصوت
بدور:اهلين فيك اخبارك؟؟؟؟؟؟
وئام : تمام انتي قوليلي كيفك ؟؟؟؟؟؟
بدور:تعبت واخذوني للمشفى وتوني راجعه منه
وئام وبصوت مرتفع شوي: بسم الله اشفيك اش حصل لك؟؟؟؟!!!
بدور:ولاشي بس قالو هبوط حاد ومدري ايش بس الحمد لله الحين
وئام :الحمد لله انتي في البيت ولا بتطلعين
بدور: لا بقعد في البيت
وئام : خلاص انا جايتك طيران هههه
بدور:ok انتظرك
وئام:يلا باي
بدور:باي ((قامت وغيرت ملابسها ولبست تيشيرت بدي ابيض وعليه ورود وبنطلون جينز ورفعت شعرا لفوق بطريقه منكوشه وسوت روج خفيف وكحل على عيونها ونزلت للصاله ))
وئام تحاكي روحها: الحين اش البس تنوره ولا جينز امممممممم البس تنوره قصيره احلا
(( لبست تنوره قصيره لونها كحلي وعليها بلوزه لونها ابيض وسوت ميكب خفيف وسوت شعرها ذيل حصان ونزلت غره على وجها ولبست الاكسسوارات وطلعت لعند امها ))
وئام: مامي انا بروح لبدور تعبانه وتوها طالعه من المشفى وانا ما ادري
ام نايف : طيب ولما توصلين دقي علي
وئام: عيوني وباستها على خدها وطلعت مع السواق
وصلت وئام لبيت بدور او بلئصح قصر بدور دخلت والحوش كان كله شجر وورود ونافوره بلوسط
دقت الباب وفتحت الخدامه
وئام : سلام وين بدور
الخدامه : ماما بدور الحين في انادي((غلقت الباب و وئام دخلت للصاله ))
بدور: هلا بوئام هلا
وئام وهي تبوس بدور : هلا فيكي
بدور: تو البيت ما نور
وئام : منور بأهله
بدور: قعدي قعدي خلينا نسولف وحشتيني
وئام وهي تفسخ عبايتها: وانتي والله وحشاني الا قوليلي اش صار لك
بدور: بقلك بس خليني اجيب شي ناكله ولا نشربه هه((قامت للمطبخ وجابت ببسي وشوي حلويات وفطاير))
......تفضلي
وئام: تسلمين يلا قولي
بدور: طيب طيب لا تاكليني ((وقالت لها بكل الي حصل لها))
وئام : وطلعتي من المشفى بدون لثمه
بدور: الا حاطه الشيله على وجهي بس رفيق اخوي شافني لو تشوفين اش حلاته
وئام: هههههههه يقطع شرك مريضه وتغازل بعد ههههه
بدور:: هههههههه والله افففف الا اقول اش اخبار شهوده ومشاعل
وئام: تمام الا اش رئيك نتصل فيهم ونقلهم يجون لهنا
بدور: اوكي بطلع اجيب جوالي واجي خذي راحتك البيت بيتك وطلعت لغرفتها
وئام واهي قاعده تدق على امها
......يمه نسيت والله
ام نايف: يلا خلاص اهم شي تطمنت انك عندها الحين
وئام : اوكي يلا باي
ام نايف: مع السلامه
(( دخل البيت وهي قدامه بس اهي ما كانت منتبه له لانها كان مشغوله بجوالها
..... يا ربي وشذا الملاك الي في بيتنا ياربي لتكون رفيقه بدور ولا رفيقه منال بس شكلها صغيره اكيد رفيقه بدور وطلع لغرفته واهو يفكر بذا الملاك الي شايفه)))
وئام: بدور اش فيكي تأخرتي
بدور وهي نازله من الدرج : سوري بس كنت ادور لجوالي ويالله لقيته
وئام: هههههه يلا دقيتي عليهن
بدور : لا الحين ندق ونكلمهن مع بعض
وئام:ok
(( اتصلن لشهد ومشاعل وقالو لهم طيب وراحن لبيت بدور وقضنها سواليف وضحك وهبل لين الساعه تسع الليل وبعدها كل وحده لبيتها ))

Sarunna
11-14-15, 02:40 PM
.......ياربي انا من لما شفتها وانا قاعد بس افكر فيها يا ربي اش ذي الحاله خليني ادق الحين على الشباب واطلع واغير جو يمكن انساها
..... هلا ابو حمد
رعد: هلا فيك شلونك ؟؟؟؟؟
نايف : تمام اش عندك داق
رعد: يا اخي طفشان اش رئيك نطلع نغير جو
نايف : ok انتظرك
رعد : ابدل ملابسي وجاينك
نايف:طيب يلا سلام
رعد: سلام
**********************
الساعه 10 الليل
بدور وابوها ومنال قاعدين في الصاله
بدور: يبه اش رئيك نطلع البر ولا نروح الشاليه ونغير جو
منال: ايه يبه والله طفشنا
ابو رعد : طيب يا بناتي بقول لاعمامكم ونشوف
منال: ايه حلو خلينا نطلع مع العائله زمان عنهم
بدور: من حلات بناتهم تقولي ولابنات وزير وعععععع
ابو رعد: ههههههه وليه بنات وزير
بدور: لو تشوف يبه مدري على ايش شايفات روحهن
وقاطعهم رعد: سلام وهو يبوس راس ابوه يبه انا طالع مع الربع لا تنتظروني للعشى
ابو رعد: طيب يبه انتبه لروحك
بدور توها تنتبه انو رعد بلبيت : انت من متى في البيت
رعد : من العصر
بدور : وما طلعت من غرفتك
رعد : ايه ليه في شي
بدور : لا مافي شي
رعد : طيب يلا سلام
ابو رعد: مع السلامه
(( اعرفكم على اعمامهم
....خالد وزوجته سعاد وعنده بنتين بعمر بدور وهم و ريم بنات حلوات بس مغرورات مرررررررره.....
....عبدالله وزوجته نهاد وعنده ولد اسمه ماجد عمره 24 يدرس هندسه في امريكا و بنت اسمها نوره عمرها 19 بنت حبوبه بس ما تختلط بناس كثير ...
..... عبد العزيز عمره 26 اعزب بعد ما تزوج ولا فكر انه يتزوج يشتغل في شركت العائله .....
....... عمتهم وداد وزوجها جاسم وعندها بنتين الهنوف وعنود تؤم عمرهم 19 وولد اسمه ناصر عمره 23يدرس تجاره .....
******
(اتصل ابو رعد بأخوانه واتفقو يروحون في العطله الاسبوعيه ورعد كلم نايف يطلع معاهم ونايف وافق وعبد العزير كلم ربعه وهم وافقو لان مافي شباب الا هم الاربعه فكلمو ربعهم عشان يستانسو ))
~~~~~بعد يومين~~~~
في الشاليه
بدور : هلا ببنات عمي هلا
وهم:هلا فيك وهي تبوسها على خدودها
بدور وتسلم على ريم ونوره : شلونكم ؟؟؟
نوره : بخير الا وينك ما احد يشوفك
بدور:موجوده انتو الي ما تنشافون
نوره: اها وبهمس بأذون بدور وانتي الصادقه ذولا ما احد يقدر يواطنهم هههه
بدور:هههههه يقطع شرك الا اقول اش ناويات نسوي في الشاليه
وهم بدلع : اممممم انا ما ابي اتعب نفسي كثير بدخل جوا اريح
بدور وتناظر في نوره : وش ،ذا الدلع
نوره: والله ما ادري
((طبعاً ريم في عالم ثاني بجوالها ))
بدور:وانتي ريم وش بتساوين
ريم : اففففف انا لا تدخلوني بشي معاكم اففف وقامت
بدور: انا ذولا البنات بيجيبن لي جلطه
نوره : ههههههههه طيب الحين والسواه بنقعد احنا الثنتين بس
بدور: والله ما ادري .......
نوره: الا عمتي وداد بتجي
بدور: اعتقد لان ابوي قال لها
نوره: طيب حلو خلينا الحين ندخل عند العائله الكريمه ونتسلا معهم شوي
بدور : اوكي يلا


اذن الظهر والرجاجيل طلعو يصلو في المسجد وهم راجعين من الصلاه وصلت وداد وعيالها وزوجها
ابو رعد: هلا هلا والله بختي
وداد وهي تسلم عليه : هلا فيك اخوي تقبل الله
ابو رعد: منا ومنكم انشاء الله تفضلو دخلو للحريم
وداد : يزيد فضلك ودخلت هي وبناتها
جاسم: اخباركم
ابو رعد: الحمد لله انت اخبارك واخبار الشغل
جاسم: الحمد لله الشغل ما شي
((وقعدو يسولفون في الديوانيه))
عند الحريم وهم يجهزون الغداء
وداد : سلام
بدور: وااااااااو عمتي وصلت وارتمت لحضنها
وداد: هلا بروح عمتها
بدور : شلونك عميمه
وداد: بخير دامك بخير وسلمت على الباقي
بدور: هلا ببنات عمتي الي بيونسون الجلسه
الهنوف: هلا فيك يا عسل
نوره: واحنا لنا الله
الهنوف: ههههه انتي الاصل كله
وجسلو يسولفون والخدامات هم الي خلصو تجهيز الغدا
طبعاً الحريم كانو بصاله والرجاجيل بصله بس مفتوحه على بعض بس ما يقدر احد يشوف الثاني
رعد اتصل على نايف ومحمد وعبد العزيز دق على ربعه ووصلو على وقت الغداء
عبد العزيز ورعد: هلا هلا
نايف: هلا فيكم وسلم عليهم ودخل وسلم على الباقي الي جالسين بلديوانيه
ودخل محمد وربع عبد العزيز

منال اتصلت على رعد وقالت له يدخلو الغداء جاهز
رعد: يلا يبه الغداء جاهز تفضلو
نايف: واحنا بندخل معكم
رعد بستهبال: لا بتطلعو برا
الكل ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : لا تخاف الحريم لوحدهم واحنا لوحدنا
..الشياب دخلو بقي الشباب يستهبلون ..
محمد بهبل: ليييييييييييييه
الكل ههههههههههههههههههههه
ناصر: يلا قومو خلونا ندخل والله خالي الحين يجي يكسر راسنا كلنا
الكل: يلا
عبد العزيز : اقول رعد بعد الغداء نبي نفلها
رعد ويئشر على عيونه :عيوني ابو العز
عبد العزيز: هههههه يلا يلا ادخل

على طاوله الاكل
بدور : الحين عميمه بتقعدون هنا يعني بتباتون معنا
وداد: انشاء الله اذا عمك جاسم فاضي
جاسم من طاولتهم رد لانه يسمعهم :ما عليكم مني انا عادي بروح الشغل وارجع لهنيه
بدور: بس احنا نقعد هنيه لاسبوع ولا
ابو رعد: طيب يبه بنخليكم تقعدون اسبوع والعيال يروحون للشغل عادي
ناصر: هههههههه الحمد لله انا معطل الجامعه توها ما بدت
رعد: يبه مايصير خلينا هذا الاسبوع بس
ابو رعد: انت خذ اجازه اذا اعطوك من شغلك
رعد التفت لنايف: والي يسلمك ضبطها لي
نايف ورافع حاجب : لا مافي شغل يعني شغل
ابو رعد: ههههههه قلت لك اقعد بشركة العائله بس انت ما تبي
رعد: نايف والله مانت كفو
الكل هههههههههههههههههههههه
بدور انصدمت لما سمعت اسمه وصوته (( يعني هذا هنيه ابي اشوفه باي طريقه وشذا الحاله))
نوره : بدور بدور
بدور: هاااااه نعم
نوره: اش فيك وين سرحانه الاخت
بدور وهي واقفه : ما في شي الحمد لله
وداد:وين ليه ما تاكلي
بدور: شبعت الحمد لله وطلعت لغرفتها
نوره لحقتها وبعدها الهنوف وعنود: اشفيك انقلبت حالتك ليه ما كملتي اكلك
بدور:اههههههه سمعتي ذاك الصوت
نوره هنيه فقعت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف: يقطع شرك والله ما عندك سالفه
بدور: يا حبيبتي هذا الولد من يوم شفته وانا بخبل عليه لا واليوم عندنا الاخ وتسوي انها تبكي اهئ اهئ
عنود: اقول روحي بس والله ما عندك سالفه
نوره: لحظه وين شفتي الاخ
بدور: لما رحت المشفى
الهنوف: ليه وانتي ليه دخلتي المشفى
بدور: يقولون كنت مريضه
نوره: ههههههه جد
بدور: لا عم خخخخخخخخ
نوره والهنوف
وعنود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا اااي
عنود: بنات الحين ذولا بنات خالو ليه كذا ما ينطاقن
بدور: والله مدري شايفات روحهن مدري على شنو
دخلت منال : وش تسوووون
نوره: ولا شي بنات والله طفشنا نبي نفلها
منال: طيب وش بتسوون
بدور: امممممممم اش رئيكم نلعب كوره
الهنوف: اي والله نغير
عنود: طيب يلا نبدل ونطلع
الكل ok طلعت كل وحده لغرفته عشان تبدل وقالو لريم و وهم وقالو لا
نزلن البنات وبدور كانت لابسه جينز وبلوزه فضفاضه شوي وضاغط من الاكمام ورافعه شعرها بحركه مجنونه ومنال لابسه جينز وبلوزه بدي لونه زهري ورافعه شعرها ذيل حصان والهنوف لابسه بنطلون اخضر وبلوزه بيضا وعليها ورد اخضر ولمت شعرها بطريقه حلوه ومرتبه ونوره لبست جينز وبلوزه بدي حمرا ورفعت شعرها ذيل حصان وعنود لبست جينز وبلوزه بيضا وفكت شعرها ومسكته من الوسط بس وطبعاً الكل لابس بوت
وداد تشرب الشاي :على وين الاخوات
الهنوف : ماما طالعات نلعب كوره
وداد : وانا بطلع معاكم العب
نهاد : لا مو من جدك وداد
وداد: وش علينا خلينا نغير جو
بدور: هااااااي عميمه بتلعب
وطلعو كلهم يلعبون وانقسمو فريقين وداد وبدور ونوره فريق ونهاد وعنود والهنوف فريق
سعاد : خلاص بكون انا الحكم
وبدأو اللعب واصواتهن كانت مره مرتفعه
في الديوانيه والشباب يلعبون بولوت
نايف :محمد يلا العب
محمد: طيب قطعت علي حبل الافكار
عبد العزيز : الله يا ام الافكار قلنا العب مو اخترع صاروخ
محمد: طيب طيب يلا خذ هذي
ناصر: شباب وش ذا الصوت
رعد: اي صوت
ناصر: صوت صراخ الحريم
رعد: اش رائيكم نطلع نشوف اش يسوون
سعود (( رفيق عبد العزيز ولد حلو وجسمه رياضي )) : اااااااش نطلع لا لا انا مابطلع معاكم
عبد العزيز : اقول انا بطلع اشوف الي بيجي حياه وطلع من عندهم
رعد : لحظه بطلع معك
نايف : واانا
ناصر: وانا بعد وطلعو يتفرجو من الباب
عبد العزيز : الله ذولا يلعبون كوره
رعد: شوف شوف وعميمه تلعب
نايف شاف بدور وقعد يشوفها بس :اقول اش رئيكم نخرب لعبتهم
محمد: ايه ايه يلا نخربها
رعد انتبه ان البنات مو متغطيات والتفت على نايف ومحمد: وانتو شلون تشوفن وهن مو متغطيات
نايف : انتو قلتو يلا قلنا يلا
رعد: بالله وجاين اقول روح انت وهو
عبد العزيز : باي انا بروح لعندهم انا عم البنات وذيك اختي ((وهو مطلع لسانه))
فيصل رفيق عبد العزيز ولد عاقل وما يسوي شي الا بعد ما يفكر: اقول شباب خلكم من الحريم
عبد العزيز:لا مافي انا ابي اغير مليت.. وهو يأشر بيده ..باااااي
فيصل:يا الله هذا وين راح
رعد:راح يلعب مع الحريم واحنا لنا الله
عبد العزيز وهو رايح للحريم : سلامو يا الشباب
نهاد وسعاد تغطو وحطو الشيل على راسهم
وداد: هلا بخوي هاه اش بغيت
عبد العزيز: ابي العب معكم
بدور:لا مافي اصلاً احنا خلاص تعبنا لعب وبندخل نسولف ونلعب داخل
عبد العزيز: يعني خلاص لما جيت انا
بدور: انا عن نفسي تعبانه وبدخل اريح
نوره: وانا بعد سوري عمو
الهنوف وعنود: وحنا بااااااااي
عبد العزيز: طيب مو مشكله بدخل انادي الشباب ونلعب حنا هنيه
وداد: طيب يلا احنا بندخل عشان تاخذو راحتكم
عبد العزيز:ok ...وراح ونادا الشباب عشان يلعبو ....
...البنات كلهن في غرفه مجتمعات..
بدور: اقول بنات اش رئيكم نخرب عليهم
الهنوف: يلا يلا وش عندك فكره
منال: بدور لا تسوين مشاكل
بدور: ما عليك اهم شي نفلها مو
عنود: مو ايوه الحين اش الخطه
بدور: اش رئيكم نفتح المرشات حقت المويه الي بلمزرعه
نوره: وهذي من وين يفتحوها
بدور:من تحت نطلع ونحاول انهم ما يشوفونا
الكل ok يلا ننزل
منال: الله يستر
..نزل الكل وطلعن لبرا عشان ينفذن الخطه...

Sarunna
11-15-15, 10:17 AM
وئام: يمه وش ذا الطفش ليه ما نطلع
ام نايف: ليه ما تروحين تدقين على رفيجتك
وئام: بدور في الشاليه حقتهم طلعو يقضون الاجازه واحنا بلبيت
ام نايف: بس لا تحنين روحي وكلمي ابوك
وئام: يمه انتي عارفه ابوي مشغول
ام نايف:طيب اتصلي بنايف وقليله يطلعك
دق جوالها وردت: هلا وغلا
بدور وهي بعيده شوي من اهلها: هلا بالغلا كله
وئام: اهلين شلونك ؟؟
بدور: بخير اشفيك كانك زعلانه (تكلم وئام ومو منتبه انو في احد يراقبها))
وئام: طفشت في البيت
بدور: هههههههههههههههههههههه بس كذا
....... فديت الضحكه وراعيها
وئام: ايوه انتي اضحكي بس
بدور وهي ماسكه ضحكتها: خلاص توبه اقول ليه ما تطلعي
وئام: ابوي مشغول واخوي العزيز طلع مع رفيقه
بدور: اتصلي فيه وقليله يجي يطلعك انتي اولا ههههه
وئام :وانتي الصادقه يلا باي بدق عليه وبرجع اكلمك
بدور: اوكي يلا باي
وئام: باي
((بدور وهي راجعه وعيونها على جوالها وما انتبهت انو في احد قدامه لين دقت فيه ))
بدور شهقت: بسم الله
... ليه شايفه جني
بدور وهي خايفه : لا لا بس خوفتني
....ما عاش من يخوفك
بدور: سوري انا برجع
وهي راجعه مسكها من يدها: لحظه
بدور بأستنكار: في شي
.. كيفك
بعدت ايده منه وهي رايحه دق جواله
... هلا وئامي
بدور وقفت تسمع كلامه لما سمعت اسم وئام
نايف : الحمد لله ... شلون تبيني اطلعك وانا عند رفيقي .... طيب اش رئيك تجي عند خواته ........هههههههه خلاص خلاص لا تأكليني ..... اوكي جايك الحين .....طيب طيب ........يلا باي....باي
بدور تحاكي روحها: الا وئام اخوها ذا ياربي وشذي الصدفه
نايف طلع للرجاجيل : يلا انا استئذنكم
ابو رعد: ليه خلك عندنا
نايف: تسلم عمي بس الاهل داقين علي ويقولون اجي اطلعهم
ابو رعد: ليه ما تجيبهم لهنا خلهم يتعرفو على الاهل
نايف: انشاء الله الحين اروح واقلهم
رعد: خلاص وانا بكلم عميمه اقلهم انو. اهلك بجون
نايف: تسلم يلا انا استئذن
((عند الحريم ))
نوره وهي تأشر بيدها: هاي وين سرحانه
بدور: هاه اش قلتي
نوره: لا حشى منتي موجوده
بدور:ههه الا موجوده بس اش بغيتي
نوره: سمعتي اش قال رعد
بدور:ليه رعد دخل لهنيه
نوره: قلت لك منتي موجوده قلتي الا
بدور: ههههههه طيب اش كان يبي
نوره:يقول ان رفيقه بيروح يجيب اهله ويجون عندنا
بدور: طيب حلو خلينا نتعرف
نوره: والله الا قولي وش فيك سرحانه كذا
بدور بصوت خفيف: كلمني
نوره: منوووووو
بدور: منو يعني رفيق اخوي الي ماخذ العقل
نوره: وش قال !!!!!!!
بدور: قال كيفك وبعدين دق جواله وراح
نوره: لاااااااااا
بدور: يلا ما علينا اووووف نسيت اتصل بوئام اش صار معها
نوره: دقي عليها وانتي هني
بدور وهي تدق على وئام : طيب هلا وغلا
وئام: اهلين
بدور:هاه طمنيني
وئام: قال تجهزو واحنا الحين ننتظر
بدور: ووين بتروحون
وئام: يقول شاليه رفيقه
بدور :الا اخوكي شسمه
وئام باستنكار: نايف
بدور: لااااا
وئام: ليه اش في
نوره وهي تأشر لبدور: اش في
بدور: ليكون اخوكي رفيق اخوي
وئام: وشلون ذي
بدور: لان رفيق اخوي قال بيروح يجيب اهله لهنيه
وئام :لحظه لحظه نايف وصل وبسئله
بدور: طيب
وئام : خليكي على الخط اقول نايف
نايف: هلا
وئام: الا وشو اسم رفيقك الي بتودينا لعندهم
نايف:وانتي اش دخلك بأسمه
بدور تكلم نوره: شكله اخو وئام
نوره:من جدك
بدور: والله
وئام : بدور بدور
بدور:هاه
وئام: الا اخوكي اسمه رعد ال....
بدور : ايوه وش فيك ماعاد عرفتي اسم عائلتنا
وئام: الا الا بس اتئكد
بدور: يعني بتجون عندنا
وئام بفرح: ايووووه يلا احنا شوي ونوصل
بدور: اوكي يلا باي
وئام: باي
ناظر لها وهي تسكر جوالها: الا رفيجتك اخت رفيقي
وئام: ايه شفت والصدفه
ام نايف : الا اهي بدور صح
وئام:ايوه يحليلها بتموت من الفرح
نايف: طيب يلا نزلو
طبعاً نزلو وبيد نايف صينيه شوكلت واعطاها امه عشان تدخل للحريم
وداد: يا هلا والله بام نايف
ام نايف : اهلين فيك
وسلمت على الكل وقعدو طبعاً بدور والبنات طلعو من عند الحريم عشان ياخذو راحتهم
وئام: شفتي والصدفه
بدور: اي والله احلا صدفه
الهنوف : هلا والله
وئام: اهلين
عنود: تو المكان ما نور
وئام:منور بأهله
ريم :اقول بتقعدون كذا ترحبون بس
نوره: ليه وشتبين تسوين
ريم وهي تطقطق بلجوال: اقول قعدتكم ممله خليني اطلع احسن
البنات كل وحده تناظر بلثانيه وضحكو ههههههههههههههههههههههههههههاااي
منال:الحين هذي من جدها يعني قعدتها اهي الي تونس
دخل وهو ناسي انو في حريم غير اهله
عبد العزيز: منول منول
منال:هلا عزوز وقامت لعنده
وهو داخل طاحت عينه عليها ...ياااربي وش ذا الملاك الي عندنا ...
منال:هاااي عزوز وين داخل في حريم
عبد العزيز وهو يضرب جبهته :اوووو نسيت والله استسمحيلي بالله
منال:طيب الحين داخل اش عندك
عزوز: ولا شي وحشتيني وقلت ادخل اسولف معك
منال: لا والله اقول روح عند ربعك احسن
عزوز: لا ما بروح ابي اسولف معك
منال: طيب نسولف بكره اليوم ما يصير عندنا ضيوف
دق جواله ورد عليه : هااه اش تبي
... يلا وينك ساعة واحنا ننتضرك
عزوز: ماني بجاي بقعد مع حبيبتي ومنال ضربته على ايده
... ايش منو حبيبتك
عزوز: اش عليك انت اقول روح بس
...طيب انا اعلم اخوك ابو رعد يشوف اخوه وين
عزوز: عادي كلمه اهو يعرفها بعد وسكر الجوال
فيصل : عمي ابو رعد
ابو رعد: امر
فيصل:ما يامر عليك عدو بس بغيت اسئلك وين عزوز
ابو رعد: هههههه بتلاقيه
وقطع كلامه عزوز: كاني هنيه طردوني
ابو رعد: هذا اهو اسئله وينه
فيصل: ومنو الي طردوك
ناصر:هههههه تستاهل
عزوز:وانت اش دخلك
ناصر: ياخي طفشتها شكلك
نايف ومحمد وفيصل وسعود فوقهم علامت استفهام
رعد وهو فاقع ضحك : هههههههههههههههه يبه يبه بطني خلاص
ابوناصر :هههه اش فيك
ابو رعد: ولد اش فيك انهبلت
رعد : بالله شوفو اشكالهم هههههههههه
الكل التفت الى الاربعه وفقعو ضحك ههههههههههههههههههههههاااااااي
عزوز: اقول اش فيك انت وياه
سعود: سلامتك ما فينا شي
ابو رعد: اقول لا يروح فكركم لبعيد
نايف: لا عمي ما .....
رعد: اقول انت وياه تراها اختي الي نتكلم عنها حبيبت عزوز
هنا نايف ومحمد وسعود وناصر. ابتسمو ابتسامه عرررررررريضه
عزوز: اجل تفكرون كذا هاه
ناصر: يعني بالله تقول حبيبتي وحبيبتي يعني وش بنفكر فيه
رعد: الحين ما علينا خلونا نطلع نتمشى على البحر
نايف:يلا،

Sarunna
11-15-15, 10:19 AM
((عند الحريم))
وداد: ههههههههه يقطع سوالفك يا بدور
بدور: ههههه والله جد هذا الي صار
الهنوف: يلا الحمد لله على سلامتك
بدور: الله يسلمك
نوره : عميمه خلونا نرح نتمشى والله طفش واحنا قاعدين
وداد: اش رئيكم نروح نقعد على البحر ونلعب ذيك اللعبه حقت الاسئله
الكل يلا يلا
سعاد: ريم وين اختك
ريم: مدري عنها تعرفيها تحب تقعد لحالها
سعاد: وانتي ما تعرفين تقعدين بدون ذا الجوال
ريم وهي قايمه عنهم : يوووووه يمه بفكك مني ومن جوالي
سعاد: حسبي الله منكم
وداد: لا تضيقين حالك بكره يكبرون ويعروفن انهم في غلط
سعاد: ومتى بيكبرون
وداد: يلا خلونا نطلع
وهم في غرفتها وتتكلم بدلع: ليه حبيبي اش سويت انا
..... ابي اشوفك وانتي مو راضيه
وهم: والله مو بيدي
.... مايصير دبري عمرك ابي اشوفك والله احبك يا عمري
وهم: ادري حبيبي خلاص بس نرجع من المزرعه بشوف طريقه واشوفك
...ايوه هذي هي حبيبتي يا لبى
وهم بدلع: هههه فديتك
ريم وهي فاتحه باب غررفه وهم : هي انتي روحي ردي على امك
وهم : ريم اش فيك ما تعرفين تطقين الباب
ريم: الا اعرف بس ابي ادخل كذا وبعدين يكفيك كلام على ذا الجوال ارحميه ولو شوي
وهم: اطلعي برا وما تدخلين
ريم: الله يعينه وطلعت
وهم رجعت تكلم بدر: هاه حبيبي بعدك موجود
بدر: ايه يا عمري وين بروح وانا ما قلت لك مع السلامه
وهم: ليه بتسكر
بدر: والله معاي شغل وانتي شكلهم يبونك
وهم: ايه امي مدري اش تبي
بدر: اوكي خلاص اكلمك وقت ثاني
وهم: طيب يلا مع السلامه
بدر:باي يا قلبي انتي
وهم: باي
بدر بعد ما قفل : يا خوي وش ذا النشبه
نواف: تستاهل ماحد قال لك ترقم وحده بلسوق
----نرجع للشاليه ----
الشباب وهم يتمشون على البحر والحريم مسويات دائره ويلعبون على الشاطى
بدور:هاهاهاهاها واخيراً تطحتي بيدي
وداد: اهى اهى لا مابي مابي
بدور: يلا عميمه اعترفي
وداد: وشو له اعترف
الكل ههههههههههههههههههههااااي
الهنوف: يلا ماما قولي قولي
وداد: وش اقول انتي وهي ويلا قولي سؤالك
بدور: لحظه طار السؤال
وداد: ههههه احسن يلا الي بعدو
بدور: لا لا خلاص في سؤال
وداد:يلا قولي
بدور: لا خلاص مافي
وئام: بدور اش فيك خربتي اللعبه
بدور: لاني مليت والله اللعبه ملل
عنود: ايه طفشنا
وداد: اقول انا بروح لحبيبي اقله نتمشا احسن من القعده وياكم
الكل هنا بداء يصارخ اوووووووووووووووووووووووووو
نور: الله يا الرمنسيه والتفتت لامها وانتي بعد قومي
نهاد: روحي والله ماني قادره اتحرك
وداد وهي تأشر : باااااي
الهنوف: ههههه ماما انهبلت على اخر عمرها
وداد: سمعتك يلملقوفه بعدني باول شبابي
الهنوف: اسفه اسفه
بدور: ههههههه اقول قومي انتي وياها خلونا نتمشى
البنات : يلا
سعاد: انا بدخل بتدخلين نهاد
نهاد: ايه يخيتي بدخل خلينا نجهز العشى
سعاد: يلا
----عند الشباب---
عزوز: تصدقون شباب
رعد: نعم اخ عبد العزيز
عزوز: لا اتكلم من جد
سعود: الحين قول اش تبي
عزوز: تصدقون احلا شي لما نتمشى على البحر تحس انو همومك تروح
ناصر: وانت الصادق
عزوز وشاف البنات من بعيد: باي شباب انا رايح لحبيبتي
فيصل: روح روح
عزوز وهو قريب من البنات: بووووه
منال: انت ايش ما تتوب
وئام بصوت واطوي ومتغطيه وراء بدور : قوليله يروح الله يخليكي
بدور : طيب طيب ..... منول خذي المجنون ذا وبعدو من هنا
عزوز: وليه نبعد
بدور: عزوز يلا البنت بتموت وهي وراي ... وئام قرصت بدور في ايدها
عزوز : اسسسسسسف والله نسيت والتفت لمنال يلا حبيبتي
منال: الله ياخذك يلا يلا امشي هههههه
بدور: اوووووف واخيراً راح هاه بعدك عايشه ههههه
وئام: ايه اضحكي يلا خلينا ندخل يكفي واحد شافني
بدور: هههه يلا واشرت لنوره ونود والهنوف انها بتدخل وطبعاً وئام سرحانه بعزوز ومنال
نوره : بدور ليه بتدخلون
بدور: هههه الاخت خايفه لا احد يشوفها غير عزوز
نوره: ليه عزوز شافك هاييييي يا ناس وين رحتي
وئام : هاه تحاكيني
نوره :لا الاخت سرحانننننننه هههه
وئام ؟: لا ماني سرحانه ولاشي يلا خلونا ندخل
بدور: يلا
وئام : الحين هذا اش يقرب لكم
بدور: هذا عزوز عمي الصغير
وئام باستغراب : عمك
نوره : ايه ليه مستغربه
وئام : لا مو مستغربه ولا شي بس تفاجئت بكلامه مع منال
نوره: اها اهو كذا كبر هو ومنال مع بعض
وئام : اها
عند عزوز ومنال
منال : تصدق انك مره مجنون
عزوز:ليه اش سويت
منال: يا عمي البنت مرتين دخلت وهي موجوده ،
عزوز: سبحان الله صدف بس الصراحه البنت حلوه
منال : هاي استح على حالك
عزوز: اضحك والله ما شفتها
منال: مجنون يلا قول وش عندك
منال وعزوز تمشو وقعدو يسولفون مع بعض
نرجع للحريم
ام نايف : ما شاء الله على بناتكم ااش حلاتهن
وداد : تسلمين عيونك الحلوه
دخلت بدور وهي تركض : عميمه شوفي بناتك
وداد: بنت اش فيكي
بدور: شوفي الهنوف تبي تضربني
الهنوف : لانك مجنونه
وداد: بنات اسكتو استحو شوي
البنات داخلات بعد بدور والهنوف وهن يضحكن
بدور: قوليلها لا تضربني
وداد: بنات بس .... بدور تدور حول عمتها....
بدور: عمه قوليلها
وداد مسكت الهنوف : قلت بس اش ما في حيا والحريم موجودين
بدور: اسفين عميمه
الهنوف : اسفين على الازعاج
وداد: يلا اطلعو فوق
البنات طلعات للغرفه و وهم طلعت من الغرفه
بدور: الحمد لله على السلامه يا عنود
عنود: الله يسلمك
وهم : وش قصدك
بدور: انا اكلم عنود ما اكلمك
وئام : بدور يلا خلينا ندخل الغرفه
نوره: يلا بدور خلينا ندخل
بدور : يلا
وهم نزلت المطبخ تاكل شي لانها من الصباح ما اكلت شي
سعاد وهي كانت في المطبخ: اهلا اهلا
وهم؛ هلا يمه بموت من الجوع
سعاد : والله ما احد قالك تقعدين بلغرفه من الصباح
فجئه الكل سمع صراخ
وداد: بسم الله وش صار فوق
ام نايف : قومي خلينا نطلع نشوف
ابو رعد من ورا الباب يدق : هاي يا وداد
وداد: هلا يا خوي
ابو رعد والرجاجيل والشباب كلهم عنده : خير اش صار وش هلصراخ
وداد: والله ماادري الحين اطلع واشوف
عند البنات
كلهن فاقعلت ضحك ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
بدور : يا كلبه والله كنت بموت
ام نايف فتحت الباب ودخلت .: خيير اش صاير
البنات هدوووووء
ام نايف : اقول اش صاير
وئام: يمه ما صار شي
وداد: خير خير وش صار
بدور شوي وتموت من الضحك
الهنوف : يمه ما صار شي
وداد: اجل وش هلصراخ
نوره وهي تضحك : هذي المجنونه بدور
بدور هنيه ما قدرت تستحمل وطلعت ضحكتها
وداد تضرب بدور على كتفها : اجل كذا يا المجنونه تخوفينا حتى الرجاجيل سمعو الصوت
طبعآ الكل كان موجود سعاد ونهاد ووهم
بدور وهي تضحك : والله بنتك السبب
الهنوف وهي بعد تضحك : يمه رجعت حقي
وداد: اجل الموضوع كذا
ام نايف : الله يهديكي يا بنيتي مو كذا الناس يلعبون
بدور: هذي هي يا خاله جت وكبت المويه البارده المثلجه علي
البنات هنيه فقعو من الضحك
نهاد: بنات بس وشو له الضحك
ابو رعد من تحت : يا وداد وداد
وداد: يلا وهذا ابوكي وش اقله
بدور: لا تقوليله انو انا قوليله البنات وبس
نوره : لا قوليله بدور المجنونه
وداد : يلا خلاص انا طالعه اقله
ابو رعد: يا وخيتي يا وداد
وداد: هلا اخوي
ابو رعد: هاه وش صاير
وداد: ما صار شي يخوي
ابو رعد: وشلوون ما صار شي
وداد: والله يا خوي هذي
قاطعتها بدور: يبه يبه
ابو رعد: خير وش فيكي
بدور: ما فيني شي بس بغيت اقلك
ابو رعد: وشو
بدور: وش تبي عشاء
ابور رعد : الحين هاذا كله عشان تسئليني
بدور: ايه
ابو رعد : طيب والصراخ الي سمعناه
بدور: هذا صرصور
ابو رعد : الصرصور صارخ
بدور نزلت وقعدت عند ابوه : اقول يبه اقعد وافهمك
وداد من فوق : تراها كذابه. ودخلت للغرفه
بدور: لا تصدق عميمه
ابو رعد : بنت احترمي عمتك
بدور: اسفه بس لحظه اقلك اش صار
ابو رعد ضحك : يلا قولي
بدور: هذا الصرصور فجئه واحنا قاعدات نسولف دخل والبنات كلهن قامن يصارخن الا انا ما صارخت
ابو رعد : الله انتي ما تصارخين انتي اول وحده
بدور: ييييبه
ابو رعد : ههه طيب يلا وقولو لهم يحضرون العشى
بدور: عيوني
ابو رعد : يلا انا طالع تبين شي
بدور : سلامتك
ابو رعد راح ودخل الديواني عند الرجاجيل وبدور طلعت للغرفه الي الكل موجود فيها
بدور: اووووووووف الحمد طلعت من الموضوع ههه
نوره: لا وش قلتي
بدور: قلت صرصور دخل علينا وانتو الي صارختو
نوره : وانتي
بدور: انا لا هههههه يوووه نسيت قالو نجهز العشاء
سعاد : يلا ننزل
بدور : طيب انا اغير ملابسي وانزل
وداد: بس بسرعه احنا منتظرين
عند الرجاجيل
نايف : خير عمي ابو رعد صاير شي
ابو رعد: هههه لا
ابو ماجد: وشو له تضحك
ابو رعد: لان هذا الصراخ كله على صرصور
رعد: اما عاد
ابو رعد: بدور قالت كذا بس انا شاك ان اختك المجنونه سوت شي
رعد: هي كذا مجنونه طول عمرها
نايف فرحان انو ما صار شي لبدور : يلا اهم شي الكل بخير
ابو رعد: ايوه الحمد لله
بدور نزلت وهي لابسه فستان قصير للركبه وردي على برتقالي ورفعت شعرها لانو تبلل
وداد: اخيرا نزلتي
بدور: ليه عميمه تبين شي
وداد: ايه اتصلي عل منال قوليلها ترجع هي وعزوز طولو
بدور: الحين ...... هلا منول .... يلا تعالو العشاء جاهز
منال : يلا الحين داخله..... وقفلت الخط
عزوز : هاه
منال : يقولون العشاء جاهز يلا قوم
عزوز : يلا تسابقيني
منال: اكيد
عزوز: يلا 123
عند الرجاجيل سعاد اتصلت لزوجها والكل دخل للصاله
عزوز ومنال وصلو وكان الرجاجيل في الصاله الي الباب يدخلون منه ومنال كانت شيلتها مو على راسها
منال وصلت لباب وهي تعبانه من الركض : اوووووف سبقتك
عزوز: لا انا قبلك
منال: الله ياخذك انقطع نفسي
الكل طبعا كان ساكت
منال رفعت راسها وجت عينها في عين فيصل وشهقت
عزوز: اش صار يا المجنونه
منال دخلت بسرعه للمطبخ : الله ياخذك يا عزوز
وداد: بسم الله الرحمن اش فيك
منال: الرجاجيل شافوني كلهم
عزوز ؛انتو هنا كلكم
خالد اخوه : ايه هنا قاعدين ننتظرك
عزوز: اسف تأخرت
طبعآ مااحد انتبه لهم الا الشباب لان الكراسي كانت لافه لعندهم بس الكل انتبه لما منال شهقت
ابو رعد: اذا صار شي لبنتي انت السبب
عزوز : ليه وش سويت انا
رعد : جننتها
وكملو عشاهم والكل يسولف
الحريم لحالهم بلصاله الداخليه يتعشون
نوره : راحت عليكي يا منول
منال : ليه اش صار
نوره : الهنوف كبت مويه بارده على بدور وبدور صرخت والكل طلع يشوف اش صار حتى الرجاجيل
بدور من الضحكه اشترغت : اح اح بموت هههههه عطوني مي
وئام : ههههههههههههههه طيب لا تضحكين
وداد: عطيها مي البنت بتموت
عنود: خليها تموت احسن ههههههههه
بدور: اموت هاه انتي بتشوفي
عنود: يمه خوفتيني
وداد: بنات بس
منال: جد مجانين
بدور: وانتي شافوك الرجاجيل
منال: ايه وانا داخله مع عزوز الله ياخذه
وكان عزوز مكمل عشاه وداخل عشان يبدل وسمع منال
عزوز : الله ي خذني يا المجنونه
منال: انتبه تدخل الصاله
عزوز: ما ني بداخلها

Sarunna
11-15-15, 10:22 AM
.....خلص الكل عشاه وقعدو يسولفو لين نص الليل وبعدين .....
نايف : يلا عمي انا استئذن تأخر الوقت ولازم نرجع البيت
ابو رعد: حياك يا ولدي باي وقت تعالو
نايف: تسلم ما تقصر
عزوز: تعال بكره
نايف: انشاء الله... والتفت لرعد.... ممكن تقلهم ينادون اهلي
الكل كان بلطابق الي فوق وهي كانت تدور لجوالها بلصاله
دخل رعد وهي مو منتبه حتى اهو كانت عينه على الجوال رفع راسه وشافها
رعد : يا بدور بدور
وئام دخلت بسرعه للمطبخ
رعد : يا ربي وش هلبنت بسم الله عليها لتكون اخت ...
قاطعته بدور؛هاي اش تبي داخل كذا علينا
رعد: ما في احد هنيه
بدور: ولو طيب الحين وش تبي
رعد: قولي لاهل نايف يجهزون
بدور: ليه بيروحون
وئام نادت بدور من المطبخ: بدور بدور
بدور: بسم الله الرحمن الرحيم هذي من وين طلعت
رعد: منو هذي
بدور: وئام يلا خلاص روح انا بقلهم
رعد:ok
بدور: اش فيك هنا
وئام: في رجال دخل
بدور: ايه هذا رعد قال انو اخوكي يقول اجهزو
وئام: طيب يلا خليني اطلع اقول لامي
بدور: يلا
عند الرجاجيل
نايف: هاه قلتلهم
رعد: ايه قالو الحين
نايف : يلا انا بطلع انتظرهم في السياره
عزوز : يلا واحنا بنطلع معك
نايف : يلا. ... سلام يا عمي
ابو رعد: الله وياك يا ولدي
وئام وامها جهزو وطلعو للسياره والشباب كانو متجمعين عليها
رعد: يلا شباب خلونا ندخل
فيصل : يلا الله وياكم
نايف: يلا القاكم
رعد: اتصل فيني ابيك
نايف:ok
في السياره
وئام: شفتي يمه القعده اش حلاتها معهم
ام نايف : اي والله يا بنيتي قعدتهم تونس
نيف: تصدقين يمه حتى الرجاجيل قعدتهم تونس
ام نايف: الحمد لله ارتحنا وغيرنا جو
نايف : اي والله
نرجع للشاليه
بدور : يلا بنات انا رايحه انام
نوره: وين رايحه منتي بنايمه هنيه
بدور: الا بس بنزل اشرب مويه وجيب اغراضي من تحت
... اصدقاء عزوز كل واحد رجع بيته الا فيصل لانو اهله مو بلبيت ..
بدور نزلت وشربت مي وجائت تاخذ اغراضها ولقت جوال وئام
بدور: يا ربي هذا جوال وئام اش اسوي اوووووف باخذه معي واذا احد اتصل بقلهم انو نسته
.... عند بيت ابونايف....
وئام طلعت تصارخ من غرفتها: يممممممممه
ام نايف: اش في يا المجنونه
وئام : جوالي مدري وينه نايف الله يخليك اتصل عليه
نايف : طيب ... ودق على جوالها
:::::: بدور الجوال بيدها ودق صورت نايف بلشاشه ومكتوب نيوف
بدور رردت وهي خايفه: الو
نايف :الو
بدور: ااااااا وئام نست جوالها ... وقفلت الخط
نايف : الو الو
وئام: منو تكلم
نايف: وحده قالت وئام نست جوالها
وئام: هاذي اكيد بدور هات اتصل عليها بجوالها
نايف: خذي
وئام دقت على بدور بجوالها : يارب ترد
بدور دق جوالها بأغنيه بتمون :يا ربي منو ذا بعد يمكن وئام
بدور: الو
وئام: هلا بدور حبيبتي
بدور: اهلين يا المجنونه اش فيك نسيتي جوالك
نايف يكلم وئام: قوليلها تعطيه لرعد بكره وانا باخذه
وئام: سمعتي نايف
بدور: ايه خلاص بكره بعطيه لرعد
وئام: ok يلا باي
بدور: باي
وئام: اوووف الحمد لله انو بيد بدور مو اي احد غيرها
نايف اخذ جواله : ايه الحمد لله
ام نايف : يلا انا طالعه انام تبون شي
نايف : سلامتك
وئام: وانا بعد طالعه تصبح على خير
نايف: وانتي بخير
... نرجع لبدور.....
.. يا ربي وش هلمواقف البايخه الي صارت
... نروح لنايف...
... الحين هذا رقم جوالها احفظه ولا يااااا الله بخليه عندي بس اش اكتب اسمها
...بدور ...
... اش حلات الصوره الي مع وئام
((الصوره كانت وهو قاعد على كرسي على البحر وابتسامته كانت مرررره حلو ))
..اخذ الصوره لا لا ما رح افتح جوالها
..نايف دق على جوال وئام
بدور نكزت : يممممه خوفني هذا وش يبي
نايف: يا رب ترد
بدور: لا ما رح ارد .. ابتسمت لما شافت الصوره
نايف: فديت الي ما يردون
-----نامت بدور وهي نوعآ ما فرحانه وصارت معجبه بنايف
نايف ما نام اليل وهو يفكر ببدور
رعد اخذت عقله وئام
عزوز نام ولاهو داري عن شي الكل نام. الا اثنين
فيصل ومنال
منال قاعده تفكر بهذاك الي شافته وهي داخله مع عزوز
وفيصل قاعد على النت بس تفكيره ماخذه لبعيد كان يفكر بجارته الي صرله مده ما شافها ولا حتى كلمها
البنات نامو والرجاجيل كل واحد دخل غرفته ونام-------
صحيت بدور ولبست جنز على بلوزه زهريه ورفعت شعرها بطريقه مرتبه ونزلت وهي تغني
بتمون على ضحكيي انا بتمون
بتمون على الدمع ولك بتمون
بتمون يقلبي عينك على قلبي ما كان يمكن لو مكنت يكون
طلعت نوره من غرفتا وشافت بدور تغني وكملت معاها
معذذور لو جاء من القلب معذور
بعيون عم تغزو الحلا معذور
مين ما بيحبك يا ويلي من قلبك مغور قلبك يا حلو مغرور

بدور:: هههههههههههه
نوره؛ عههههههه اش الرومنسيه من الصباح
بدور: والله مدري
الهنوف طلعت من غرفتها: صباح الخير
بدور ونوره: صباح النور
الهنوف: خير اش فيكم جنان من الصبح
بدور: ولا شي صحيت وانا رايقه بس
نوره: وانا عادي ما فيني شي
بدور: الا وين عنود
الهنوف : مدري اش فيها قالت ما تبي تصحى الحين
نوره: يلا خلونا ننزل نفطر وهي لما تصحى بتنزل

الشباب كانو بلديوانيه نايمي وابو رعد دخل يصحيهم
ابو رعد: يلا انت وياه اصحو
رعد ورجع يتغطى : خمس دقايق يبه
ابو رعد: بتصحون الحين ولا
فيصل داخل من برا: صباح الخير عمي
ابو رعد: هلا ولدي صباح النور وين كنت
فيصل : كنت قاعد بلمزرعه
ابو رعد: ليه ما نمت
فيصل: نمت بس بعد صلاه الفجر ما قدرت انام
ابو رعد: طيب صحي هذول الكسلانين وتعالو نفطر
فيصل: عيوني يا عمي
،،،،عند الحريم ،،،،،
بدور : عميمه وشو الفطور اليوم
وداد: كل العاده
نوره: لا لا
بدور: هههههه اشفيكي
نوره: ابي نغير
الهنوف : ادخلي المطبخ وسوي الي تبيه
نوره: لا خلاص ابي اي شي
وداد: ههههههه يمه من الكسل الا انتي وين اختك
الهنوف: قالت ما تبيي تنزل
وداد: ليه فيها شي
الهنوف:: مدري
وداد: يلا انا بطلع اشوف اش فيها
سعاد: وانا بطلع اشوف بناتي
الخدامه : ماما الفطور جاهز
بدور: ok بروح الحين اقول لهم
.....دقت بدور على ابوها والكل دخل يفطر والحريم فطرن لحالهن وعنود كانت تعبانه شوي .....
،،،،الكل خلص اكله والرجاجيل طلعو للمزرعه والبنات بقو في البيت ،،،،
نايف اتصل. على رعد : هلا رعود
رعد: هلا فيك وينك يا رجال
نايف: انا في البيت
رعد: يلا تعال احنا منتظرنك
نايف : يا خوي والله بلشتكوم فيني
رعد: يا ولد انت واحد منا وفينا
نايف: تسلم يا خوي ما عليكم قصور يلا خمس دقايق وانا عندك
!!!!نرجع للبنات!!!
كانو قاعدين في الصاله يشوفو التلفزيون
بدور: بنات اش تبون قناه
نوره: حطي على صباح الخير يا عرب
الهنوف: ايوه خلينا نشوف لجين وش لابسه
عنود: اح اح الله يا خذكن
بدور: هههه ليه احنا الي قلنالك امرضي
عنود: لا بس ما احب امرض
الهنوف : لا
بدور: بنات شوفو لجين حلو اليوم لبسها
الهنوف: ايه حلو
،،، قعدو البنات يسولفون ،،،،،
؟؟؟؟؟؟؟وداد وسعاد ونهاد كانو قاعدين يشربون قهوه على الطاولات الي بلحديقه
ريم ووهم بعدهم نايمين لان الاخوات كانو سهرانات ؟؟؟؟؟؟؟
وصل نايف ودخل لديوانيه الرجاجيل بس ما كان في احد
...: يا ربي هذولا وين راحو خليني اطلع اشوفهم بلمزرعه
رعد شاف نايف وهو داخل وراح يناديه: اش فيك ما شفتنا
نايف: لا ما شفت احد
رعد: يلا تعال خلينا نروح لهم
ابو رعد: هلا وليدي نايف
نايف: هلا عمي
ابو رعد: شلونك وشلون الاهل
نايف:الحمد لله بخير والاهل بخير
نايف على ذكر الاهل تذكر جوال اخته : اقول رعد تعال شوي ابي اكلمك
رعد: خير وش في
نايف: بس اختي امس نست جوالها وقالت انو اخذه من عند اختك
رعد: يعني لقوه ما ضاع
نايف: لا لا لقته اختك واختي اتصلت فيها وقالت لها تعطيني اياه اليوم
رعد : طيب يلا بروح اقول لها
نايف: خليني اجي وياك
!!! بدور كانت بلصاله مع البنات واصواتهن عاليه مره وجوالها وجوال وئام عندها !!!!
رعد: خلني ادخل اناديها
نايف: انا بنتظر بلديوانيه
رعد :ok ... بدور بدور
بدور: لحظه لا تدخل انا جايه
رعد : طيب تعالي
بدور.راحت له وهو كان بصاله صغيره كانت بين الديوانيه والصاله الداخليه ......
.... هاه اش تبي
رعد: يقول نايف جوال اخته عندك
بدور: ايه ليه يبيه ،
رعد: لا بس يسئل تستهبلين ايه يبيه ،
بدور: طيب لا تصارخ لحظه اروح اجيبه
رعد: مجنونه
نايف لانه بلديوانيه كان يسمع الاصوات ::: يا لبيه وش هلصوت فديتك
بدور رجعت وبيدها الجوال : خذ
رعد: يلا انقلعي داخل
بدور: طيب
رعد دخل لعند نايف : تفضل
نايف : تسلم يا اخوي
رعد: يلا خلينا نرجع للمزرعه
نايف: يلا روح وانا لاحقك
رعد: ليه وين بتروح
نايف: بروح ادخل جوالها في السياره عشان لا انساه
رعد:okبس لا تتأخر
؛؛؛؛رعد طلع من الديوانيه ونايف بقى لانو كان يبي يتأكد من رقم بدور من جوال وئام ؛؛؛
بدور وهي قريبه من باب صاله الديوانيه: نوره نوره تعالي
نوره: خير
بدور؛ اوووف تعالي
قامت نوره لعندها : خير اش تبي
بدور :تعالي ندخل الديوانيه نشوف الرجاجيل
نوره : ايوه يلا يلا
...بدور دخلت الاوله وهو ما كان منتبه ودق بجوال وئام على بدور وبدور لما وصلت باب الديوانيه دق جالها وصرخت هي ونوره ..
نايف سمع الصوت : وش هلصراخ خليني اطلع
نوره: يا المجنونه خوفتيني
بدور: حتى انا خفت هههههه
نوره: يلا ادخلي
بدور: طيب خليني اشوف من داق علي
؟؟؟؟نايف طلع بس قعد ورا الباب حق الديوانيه ؟؟؟؟
.... هذا صوتها الا والله صوتها
نوره: منو دق عليكي
بدورتفاجئت لما شافت رقم وئام : ما احد بس انا مدري كيف سويت ورفعت النغمه
؟؟؟ نايف راح لسيارته وضل داخلها يفكر ببدور ::::
"""نوره وبدور ما شافو احد ورجعن للصاله وبدور بعد كانت تفكر ليه سوى الحركه """

عنود: وين اختفيتو
نوره: دخلنا الديوانيه
الهنوف: في احد داخلها
نوره ردت باستهزاء : ايه ربع عزوز
عنود؛ جد
نوره: يعني بامانه لو ربع عزوز داخل بندخل احنا
الهنوف: ههههه بس كان سؤال
منال: طيب خلاص هاي انتي اش فيكي
نوره: هاي بدور
بدور: نعم اش صاير
نوره؛ ما صار شي سلامتك
بدور: الله يسلمك ههههه
الهنوف: الي ماخذ عقلك يتهنا
بدور: اااااامييييين
الكل ضحك على بدور
بدور: الا اقول اش رئيكم اليوم نسوي سهره غنائيه
عنود: ايوه حلو وانتي ونوره تغنون
نوره؛ لا الكل رح يغني
الهنوف : ok
£££طبعا عنود طلبت من بدور ونوره يغنون لان صوتهن حلو ££££
اذن الظهر والكل قام يصلي والخدم بدئو بتجهيز الغدا والرجاجيل بعد الصلاه كل واحد دخل غرفته ونام غفوه ما قبل الاكل ههه والشباب دخلو كلهم في الديوانيه ----
عزوز: رعد بكره دوام بداوم
رعد: انشاء الله
عزوز: خلي نايف ياخذلك اجازه
نايف وهو رافع حاجب: لا ما في اجازه احنا اسفين
رعد: اصلا هو مو رفيقي
نايف : احسن بروح اشوفلي ربع غيرك
رعد: حبيبي نايف انا ما احب الا نايف تصدق
عزوز ،: ايه مصدق ههههه
ناصر ولد وداد : الا شباب وين ماجد ما شفته من الصباح
عزوز: ايه صدق وينه مو مبين اليوم
---ماجد كان تعبان مره لان طول اليل ما نام وبعدين خرج للملحق ونام فيه عشان كذا ما احد يدري وين مكانه---
البنات كانو بغرفتهم يسولفون والحريم بلمطبخ مع الخدم يجهزون الغداء ووهم وريم نايمات بغرفتهن ،،،،
ناييف اتصل على امه وقال لها انه بيتغدا في شاليه رعد وام نايف و وئام ؤابو نايف راحو لبيت اخو ابو نايف الكبير لان العائله كلها مجتمعه ،،،
مشاعل واهلها كانو بشاليهم بس كانو لوحدهم يعني اهي وامها واخوها وابوها....
شهد سافرت للرياض عشان يزورون اهلهم وكان عرس بنت عمتها قريب .....
بدور اتصلت بوئام ومشاعل وشهد والاربع كان على خط واحد
بدور: سلام بنات
مشاعل : اهلا بدور اهلين بنات اخباركم
شهد : تمام وانتو اخباركم
وئام : هلا هلا
بدور؛ تمام الحمد لله اخبارك شهد واخبار الرياض
شهد: الرياض تمام وانا تمام
وئام: وكيف تجهيزاتك للعرس
شهد: تمام فستاني بسافر بكره اجيبه
مشاعل: سلميلي على لبنان
شهد: هههه ok
بدور: يلا بنات انا بسكر لانو عميمه تبيني
وئام: وانا بعد بقول باي بنات
شهد ومشاعل : باي
،،،بدور راحت ترد على عمتها
بدور: هلا عمه بغيتيني
وداد: ايه روحي شوفي ابوكي صحى
بدور: كم الساعه الحين
وداد: 2 ونص
بدور: لااااا والله ابوي ليسويلي سالفه
وداد: وليه
بدور: لانه قال لي الساعه وحده ونص اصحيه يلا انا رايحه
وداد: طيب

الكل تغداء وصلو العصر البنات طلعو لغرفتهن والشباب طلعو على البحر وفي اليل
البنات كانو قاعدات بلحديقه على شكل دائره وعده السهره كلها موجوده وبدور معاها القيتار حقت رعد

Sarunna
11-15-15, 10:26 AM
نوره: يلا بنات اليوم سهره غنائيه
عنود بصوت عالي: وااااااااااااااااو
منال: يلا بدور ابدئي باغنيه حلوه
بدور: اممممممم اش رئيكم ابداء بهادئه
الهنوف: وليه يا قلبي تبينا نبكي
بدور: هههههه لا بس احب الغنيه
نوره : بتمون صح
بدور وهي فرحانه : ايه
منال : يلا غني
بدور: ok يلا احم احم
بدئت تدق على القيتار
بدور : امممم
بتمون على ضحكي انا بتمون
بتمون على دمعي انا بتمون
بتمون يا قلبي عينك على البي ما كان يمكن لو مكنت تكون
معزور لو جا من القلب معزور بعيون عم تغزو الحلا معزور
مين الي مابيحبك ياويلي من قلبك مغرور قلبك يا حلو مغرور
بنتمون على الدقه ولولا الاب شو بيبقى حبيبي ان غبت رح بشقا
بتموووووووووون
بدور: ههه يكفي لهني
الكل قام يصفق ويصفر
عنود: وااااو بدور غنيتيها من قلب
بدور: لاني اعشق الاغنيه
منال : يلا نوره غني الحين دورك
نوره : اوك يلا ،امممممم
بشويش يا كل الغلا بشويش
ياما وياما كنت متغاضي
وش فيك دايم بـ ليه هو وليش
يوم اللقاء روح على الفاضي
خلك من الحساد ومن التشويش
خلك معي راضي وانا راضي
حتى الوطن من دون شعبه جيش
يقضي عليه من الزمن قاضي
تعال ا عيشك بشوق وانت عيش
ما في داعي نذكر الماضي
وش جناح الطير لولا الريش
والبرق لولا السحب ماله ضي
طبعا كانت تغني والكل منسجم معاها حتى وداد وسعاد ونهاد طلعو معاهم يستانسو
الجو كان حماسي وهبل
نوره: ههههه هاه كيف الصوت
وداد: بسم الله عليكم صوتكن يجنن
سعاد: اي والله وسعتو صدورنا
البنات كملو غنا وهبل
الشباب ما كانو بعيدين مره يعني كانو يسمعو الحريم بس كانو يلعبو بالوت على البحر بس في واحد سرحان مع صوت عذب وباغنيه عذااااااب اكيد عرفتوه '_*
بدور كانت تغني اغنيه مررررره رمنسيه بدور كانت نوعا ما تحب الاغاني الهادئه
بس هاذي الغنيه كانت حزينه وعتاب
بدائت تعزف على القيتار وطو الاغنيه والقيتار معاها
اذا ناوي تروح ابا افهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك الم وجروح
واذا عني مشيت واذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها علي
تترك ايدانك بيدي
تنسى من عايش عشانك انا كان ميت ولا حي
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تساني اني احبك
مووووووووووووووت
،،،،بدور كانت منسجمه مررره وهي تغني وتعزف على القيتار ،،،،،
طمني عليك اذا حسيت باي اذا
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس بي انا اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي بيوم اذاشكى
يعني ما شوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد
واذا ضاقت علي دنياي مالي لغيرك اي احد
،،،، وقفت بدور وهي مبتسمه ابتسامه خفيفه،،،،
كان يسمع كل كلمه وكأنه قاعد قريب منها حب صوتها وحبه لها زاد اكثر واكثر
البنات كلهم قامو يصارخون ويصفقون حتى وداد وسعاد ونهاد
الهنوف: اه ه ه ه يا قلبي الاغنيه هاذي عذااااب
منال بتنهيده: اي والله موت هلغنيه
وداد: بصراحه يا بدور فاجئتيني بغناكي بذات بهلغنيه
بدور حمرو خدودها: تسلمين عميمه بس انا الاغاني الي احبها ادخل معاها جو
سعاد: انتي يابدور ما دخلتي جو وكان الاغني لك مو لاحد غيرك
بدور عجبها انو غناها عجبهم : تسلمون والله خجلتوني
نوره وهي تحضن بدور: بدعتي يا قلبي
بدور : وانتي بعد
نهاد: بسم الله عليكي الله يبعدك من عين الحسود
بدور: تسلمين يا عمه ،،، طيب اش رئيكم كلنا نغني
الهنوف: ايش
بدور: اممممم مدري نبغي اغنيهم الكل عارفها
سعاد : اش رئيكم نغني طني ورور
الكل ايد الفكره وبداء الهبل والغنا بصوت عالي
وبدئت بدور تدق على القيتا بس من وراه كانو طبل
الشباب سمعو الصوت لانو كان مره عالي وبدئو يرقصون على صوت الحريم
الكل طني طني ،،،طني ورور طني احكي ماعندي هيلا هيل
هيلا يلا هيلا هيل ،،،ً هيل يلا
طني طني ،،،،
بدور: سيدي يركب روس رايس
سيدي يركب روس رايس
وانا وانااااا
وانا هوندا ليه ليه
الكل : ليه ليه هيلا يلا 1234 ولد ولد
نوره وهي تسوي حركات : سيدي يركب طياره
وانااا وانااااا
وانا اركب عباره ليه ليه
الكل هيلا يلا 1234 ولد ولد
طني ورور طني احكيلك ماعني
هيلا هيل هيلا يلا
الهنوف: سيدي يشرب ريد بول
وانا واناااااا
. وانا كولا ليه ليه
الكل : ليه ليه هيلا يلا 1234ولدولد
وداد وبتفقع من الضحك : سيدي لابس باروكه
وانا واناااااا
وانا قرعا ليه ليه
الكل هنا فقع ضحك
وداد وهي ماسكه على بطنها: ههههههه واي بموت من الضحك
سعاد: هههههههه يعني ما لقيتي الا هلمقطع
وداد: والله مدري ههههه
الشباب وقفو رقص لما سمعو انو الغنا وقف ورجع الكل يلعب بالوت بس اهو كان عينه عليها طول الوقت
بدور حست في احد يطالعها وحبت تغني هاذي الاغنيه
بدور: هاي اسمعوني ابي اغني هاذ وبس ،،،،، وطالعت لعنده وعينها طاحت بعينه وكأنها تقول هذي لك ،،،،
مجنون احب غيرك انا مجنووووون انا مجنون
مجنون احب غيرك انا وش فيني صايبني عمى
حبيبي شايف هلبشر تسواهم عندي انا
ما مثلك ابد مخلوق بلاحساس وبلذوق خليني معك اروح يا ويلي يا ويلي
انا مابي انا مابي احبك غيييررررك
انا ياروحي من اشوفك انسى نفسي معاك
اضيع انا داخل عيونك واتنفس انا هواك
من قال لك انا ما ابيك اصلا انا اموت فيك
لو تطلع انتا للقمر اجيك انا والله اجيك
انا مابي انا مابي اححب غييييرك
وقفت بدور هنا والكل بداء بلتصفيق والصراخ وهي على طول التفتت لعاشقها
نايف بهاذي الحظه حس انو طاير بلهواء (( يعني حتى هي تحبني يا قلب نايف انا المجنون والله مو انتي ))
دخلو الحريم بعد ما صارت الساعه تقارب 3 فجر والشباب بعد دخلو الديوانيه ما احد كان يبي يتعشى عشان كذا. ما احد تعشى الا الرجاجيل الكبار
نايف رجع البيت بعد ما صلى الفجر وهو هيمان بمعنى الكلمه
الكل في الشاليه صلى الفجر ونام

أميرللكلمة
11-15-15, 10:27 AM
هههههههههههههههاي
شكلك حكواتية من الطراز الاول
يعطيك العافية من اول متابع لك بصمت

Sarunna
11-15-15, 10:31 AM
هههههههههههههههاي
شكلك حكواتية من الطراز الاول
يعطيك العافية من اول متابع لك بصمت



مشكور على المتابعه
بس لانها اول روايه بدايتها مو حلوه يعني ما كنت انسجم مره بلكتابه بس ان شاء الله بقيت الروايه تعجبكم :)

Sarunna
11-15-15, 10:36 AM
،،،،،،مرر شهر بعد الشاليه ،،،،،
بدور و وئام ومشاعل وشهد في نفس الجامعه ونفس التخصص
الشخصيات بتقول وش الي صار معاها خلا هلشهر
بدور: امممم عرفت اني احب نايف بعد ايامنا في الشاليه واعتقد انو عرف اني احبه سجلت جامعه وعايشه احلا عيشه مع اغلا اب بلكون وتقريبا اشوف نايف دائما لانه مكثر الجيات لعندنافي البيت واممم وشنو بعد بس يمكن هذا الي صار
وئام : سجلت بلجامعه ومع رفيقات عمري وكثيررررمستانسه اني معاهم ومافي شي جديد بلبيت الا جيت ولد عمي طارق من كندا وايييييي اشتقت لقعدتي معاه ،،،،، وئام كانت هي وولد عمها بنفس العمر وكانو كثير يقعدو مع بعض من لما كانو صغارهي صح تحجبت منه بس عادي تقعد معاه بس بلخفيف لانها كبرت وما يصير ،،،،،، وهذا جديدي والباقي تعرفونه تحت *_*
شهد: رحت الرياض وكان عرس ولد عمي يهبل وكان كل شي حلو بس اشتقت لهنا ولرفيقاتي جوني خطاب كثير من بعد العرس الظاهر عجبتهم هههههه والحين انا هنا وبلجامعه مع رفيقات عمري بقلكم على شي بس بعدين ههههه << طيب ليه ما تقولين الحين اففف
مشاعل: انا ما تغير شي عندي بس انو دخلت الجامعه وقبل الجامعه رحت البحرين مع اهلي وكانت الرحله مرررره حلوه واستمتعت مع اهلي وقعدت مع اخوي واتقربت منه اكثر فديته بس
نايف :وش اقلكم وش اخلي ههههه بقلكم ان حبي لها زااااااد وكل يوم وانا لازق عند بيتهم ههههههه بتصير اشياء قريب بتعرفونها
عزوز: انا ما عندي شي جديد بس ابي اتزوج بس ما لقيت البنت دورولي لبنيه هههههه
منال: التدريس قاتلني وهذاك الي شفته بلشاليه شاغل تفكيري دائماً ودي اعرف وش اسمه هههه
نوره: هاي ويييي مشتاقه لبدور وايام الشاليه وبقلكم سر اكتشفت انو في واحد معجب فيني ^_^
.......وباقي الشخصيات ما تغير شي عندهم ،....
الساعه 7 الصباح
بتمون على ضحكي انا بتمون
بتمون على دمعي انا بتمون
بتمون يا قلبي عينك على البي ما كان يمكن لو مكنت تكون
معزور لو جا من القلب معزور بعيون عم تغزو الحلا معزور
مين الي مابيحبك ياويلي من قلبك مغرور قلبك يا حلو مغرور
بدور وهي مفتحه عين ومسكره الثانيه : يا ربي منو هذا الي متصل من صباح الصبح .. وردت من دون ما تشوف الرقم ..الو
،، صباح الخير
بدور اول ما سمعت الصوت فزت وصارت تشوف للرقم :بسم الله الرحمن الرحيم اكيد اتخيل .. رجعت الجوال لاذنها
الو
... الو صباح الخير
بدور :اااا هلا ..صباح النور
...صحيتك من النوم
بدور:لااا..ما صار شي ..
...طيب وش فيك تتكلمين وانتِ خايفه
بدور: هاه .. لا مووو خايفه
... خلاص انا الحين بسكر بس حبيت يكون صوتك اول صوت اسمعه اليوم
بدور: مشكور
.... هههههه
بدور دوروها ما تلقونها ههههه
.... لا اطول عليك شكلك بعدك نايمه مو مركزه معاي
بدور: طيب مع السلامه.. وسكرت الخط ...ييمه وش ذا اليوم من بدايته كذا
...خلونا نروح نشوف العاشق ....
نايف: يا لبى صوتها وربي احلا صباح اااااه ودي ارجع اتصل هههههههههههههههههه وربي صوتها يهبل وهذا وهي بعدها ورا نوم اجل لو تكون مصحصحه ..قطع حبل افكاره صوت جواله
نايف رد : يا هلا وغلا
رعد : يا هلا فيك خير وش ذا الروقان من الصبح
نايف اختك يا رعد اختك : يا اخوي تبيني اسمع ذا الصوت ما اكون مروق
رعد: ههههههههههههههههه اقول وش عندك تتغزل فيني
نايف: يا اخوي والله ما في شي صحيت وانا مروق وهذي كل السالفه
رعد: طيب الحين قول لي صار لي ساعه ادق عليك وانت مشغول مع منو من صباح الله خير
نايف والله و توهقنا وش اقول له : هذا الله يسلمك الوالد متصل يطمن علينا
رعد: الله يحفظه ويخليه لكم
نايف: امين يارب
رعد: يلا تأمرني بشي
نايف: سلامتك يلا دقايق ونلتقي
رعد: ههه انشاء الله
.. نرجع لبيت ابو رعد ...
ابو رعد وهو وعياله قاعدين على الطاوله يفطرون
ابورعد: شلون الدراسه معك
بدور رايحه بأفكارها:......
ابو رعد: يبه بدور وش فيك
بدور: هلا يبه تبي شي
ابو رعد: هههههه وش فيك منتي مركزه معاي
بدور: هههههه ما في شي يبه تطمن
منال: والله مدري وش فيها من صباح الله خير
بدور وهي واقفه تاخذ اغراضها: وهي تبوس راس ابوها.. قلت لك يا الغالي ما فيني شي دعواتك
ابو رعد: الله يوفقك يا بنيتي ويوفقكم كلكم
رعد:بدور انتظري انا اوصلك
بدور: انت احلا اخ بلكون
رعد؛ هههههه تأمرني بشي يبه
ابو رعد: سلامتك دير بالك بلطريق
رعد: يلا سلام
منال: وانا بعد بروح الدوام وش رئيك نطلع مع بعض
ابو رعد: يلا خلينا نطلع
،
.
.
بدور...ورعد
رعد : وشلون الدراسه معك
بدور: ماشي حالها
رعد: الله يوفقك
بدور: رعد وين السيدي الي عطيتك اياه
رعد: مدري دوريه عندك ...وقطع عليهم جوال رعد.. هلا وغلا لا تقول اشتقت لك
نايف ؛ هههههههه الله يأخذ بليسك لا ما اشتقت لك
رعد: اجل
نايف : يا اخوي سيارتي تعطلت مدري وش فيها وابيك تمر لي
رعد: تصدق حظك حلو
نايف: ليه
رعد: لاني قرييب مرره من بيتكم دقايق واكون عندك
نايف : اوك انتظرك
بدور: رعد ما لقيته
نايف يا ويلي حالي اخته معاه والله اليوم الحظ حلو:اقول رعد انا انتظر
رعد: اوك اوك باي
بدور: رعد وش فيك هذا مو طريق الجامعه
رعد: ادري بس نايف تعطلت سيارته ويبيني امر له
بدور فتحت عيونها على الاخر : شنننننننننو
رعد: بسم الله وش فيك
بدور: ما في شي الله يسلمك هاي انت من جدك بتمر لرفيقك
رعد: ايه ليه وش فيها
بدور: وانا
رعد: انت بتقعدين بمكانك
بدور بصوت واطي: لا والله كمل اليوم
رعد: وصلنا غطي على عيونك
بدور غطت عيونها ونزلت راسها وشوي وتبكي
نايف فتح الباب الي ورى بدور وطلع: السلام عليكم
رعدد: هلا وعليكم السلام
بدور ساكته ولا كلمه :........
نايف انتقل للجهه الثانيه : السموحه منكم والله مدري وش صار لسيارتي
رعد: عادي يا اخوي ما صار شي
وصلو لجامعه بدور
بدور وهي نازله ولا كأنها كانت بلسياره
رعد: اقول بدور وش رئيك امر لك اليوم بعد الدوام
بدور هزت راسها بمعنى طيب
نايف هذي مستحيل اسمع صوتها
رعد: متى بيخلص دوامك يعني على اي ساعه
بدور يعني ضروري اتكلم : مدري انا اتصل فيك.. وسكرت الباب
نايف الابتسامه شاقه وجهه
رعد: هاي انت يا الاخو تعال اطلع هنا
نايف: طيب .. نزل نايف عشان يجي بمكان بدور
بدور رجعت مستعجله وفتحت الباب على طول : رعد .............
رعد : وش فيك
بدور تفاجئت بنايف انو بمكانهابعدت شوي عن الباب: هاه نسيت جوالي
رعد: خوفتيني على بالي صار لك شي
بدور........
نايف مستانس لانها كانت قريبه منه
رعد: نايف عطها جوالها
نايف اخذ جوالها ومده لها: تفضلي
بدور خذت الجوال و طيران على الجامعه بدون ما تقول شي
نايف ابتسم على الخجل الي هي فيه
رعد؛ هههه مجنونه اقول سكر الباب لا نتأخر على الدوام
نايف اذا كذا ومجنونه اجل وش بيصير فيني : يلا خلنا نمشي
..داخل الجامعه...
شهد: بسم الله وش فيك فجأه طلعتي من الجامعه
بدور: هاه ... نسيت جوالي بسياره رعد
وئام: ليه جيتي مع اخوك
بدوور: ايه
وئام: ما شفتو اليوم وش صار مع اخوي نايف
بدور فز قلبها لما سمعت اسمه
مشاعل وتناظر بدور لانها شافت نايف بسياره رعد: وش صار
وئام: تخيلو نايف من صباح الله خير يغني رومنسي ورايق على الاخر ومتشيك اخر شياكه
شهد:: ليكون يحب
وئام: هههههههه سئلته ذا السؤال
مشاعل: وش قال
وئام: ههههه قال ...وهي تقلده ... اااه يا وئام اخوك طاح في شباك الحب
بدور تسمع وهي ساكته
شهد: ههههههههههههههه
مشاعل: طيب وبعدين وش صار
وئام: يا اختي على ذاك الروقان الي هو فيه والرومنسيه طلعت سيارته عطلانه وصار يصارخ ويضرب فيها
شهد: هههههههههههههههههه خربت مزاجه
وئام: ههههه وبقوه
مشاعل: طيب ودوامه شلون بيروح له
وئام: سمعته يتصل في خويه
بدور: بنات يلا المحاضره ابتدت
وئام: ويييي نسينا يلا بنات
شهد ومشاعل: يلا
£ في مدينه بعيده عن المملكه في نيويورك£
في ساحه الجامعه
وسن: يا ربي وش ذي الحاله لحالي ما اعرف احد اففففف
... وسن بنت عمرها 20 حلوه وطيوبه واجتماعيه وتحب الفرفشه شعرها لفوق كتوفها سمرا وعيونها كحلا وحلوه بنت عائله كبيره في السعوديه
راحت لامريكا بعثه تدرس جامعه ......
في نفس الجامعه
الكلام بعد الترجمه 😁
ماجد : هل وجدت ما كنت تبحث عنه
مايك: نعم لقد كان مع مايلي
مايلي: انت من تركه في شقتي
مايك: لقد كنت مشوش ولم اعرف ما الذي حصل لي ذاك اليوم
ماجد: اقول حمزه وين محمد
حمزه : ما بعرف قال رح يتأخر
... ما تذكرتو ماجد هذا هذا ابن عبدالله اخو ابو رعد .. مايك ومايلي اصدقاء ماجد في الجامعه يدرسون بنفس الكليه يعني هندسه ..حمزه شاب فلسطيني عمره24 رفيق ماجد عضلات وحلاوه هههه.. محمد كويتي اسمر وعضلات يلعب رفع اثقال ...
وصل محمد وهو يغني
متى متى خلي اشوفك الصيف جا وشهي ظروفك
عاشو عاشو حلوين وهو يترقوص
ماجد وهو يضحك : هلا بلمجنون
محمد وهو يسلم على ماجد : هلا مجمود حبيبي
حمزه: انت شو كل يوم وانت بحاله
محمد: يا اخي قول ماشاء الله لا تصيبني بعين
ماجد: هههههههههههههه وليه يصيبك
محمد: ههههههه مدري عنه احاجيك مجود
ماجد: هلا امارني
محمد: ما يأمر عليك عدو وش رئيك اليوم بعد الدوام نروح كوفي ولا مكان غير عشان نغير جو
ماجد : ان شاء الله
مايك بعد الترجمه ^_^: هاي انت وهو لماذا تتكلمون عربي فقط ننحن لا نفهم شي
محمد: لان هذا الشي بيننا فقط
مايلي وهي تقرب لمحمد وهذا اكثر شي محمد يكرهه: لماذا لا تريدنا ان نعرف
محمد بعد ما بعد شوي عنها : امممم لانني لا احب ان نشارك اي شي معكم
مايك: ما قصدك
ماجد: لا يقصد شي هيا بنا لذهب المحاظره سوف تبداء
قام الكل عشان يروحو القاعه
محمد: والله مدري انت وشلون تقدر تقعد من هذولا
ماجد: محمد يكفي احنا صارلنا اصدقاء اكثر من سنتين وما يصير تقول عنهم كذا
حمزه : اي محمد ما يصير
ماجد لفت انتباهه بنت محجبه تدور وكأن شي ضايع عليها
وسن : يا ربي وش هلحاله ماني عارفه وين اروح اممم خليني اروح اسئل هذيك البنت
بعد الترجمه ..... لو سمحتي
مايلي : نعم
وسن: انني جديده في الكليه ولا اعرف شي و
قاطعها ماجد بلعربي : انت من اي دوله
وسن ابتسمت ابتسامه عريضه : انت عربي
ماجد بنص ابتسامه : ايه
وسن: الحمد لله يا ربي
محمد: الا ما قلتي من وين انتي
وسن وهي فرحانه : انا سعوديه
محمد طق كتف ماجد بقوه : يا هلا والله بأهل السعوديه
وسن : هلا فيك
ماجد: هذا اول يوم تداومي فيه
وسن : ايه ومدري وين كل شي
طبعاً مايك ومايلي وحمزه سبقوهم للقاعه
محمد: طيب وش رايج نسويلك لفه على الجامعه ونعرفك على كل شي
وسن وهي متردده: امممم ما تعرفون بنات عربيات
ماجد عجبته : تعالي اعرفك على وحده اعتقد انها سعوديه
وسن: مشكور .. وراحت مع ماجد ومحمد
ماجد: مرحبا نوف
نوف : هلا اخوي ماجد
ماجد: اخبارك ؟؟
نوف: الحمد لله تمام اخبارك انت ومحمد
محمد : تمام الحمد لله
ماجد : بخير دامك بخير بس جيتك بطلب صغيرون
نوف: انت تامر امر
ماجد: تسلمين ما يامر عليك عدو بس ..التفت لوسن .. الا انتي وش اسمك
وسن: وسن
ماجد : هذي وسن توها جديده في الجامعه وانتي تعرفين الجامعه وشغلتها ابيكي تعرفيها على كل شي
نوف: عيوني الثنتين
ماجد: تسلم عيونك
محمد: احنا نستئذن لانو الدكتور اكيد دخل القاعه
نوف: الله معكم
وسن: مشكورين تعبتكم معاي
ماجد: لا تعب ولا شي هذا واجب
محمد: نلتقي باي
نوف و وسن : باي
راح ماجد ومحمد للمحاظره وماجد تفكيره في هلوسن
نوف:يا هلا والله بوسن
وسن: هلا فيك حبيبتي
نوف: من فين انتي
وسن: من السعوديه
نوف: يا هلا بوخيتي .. وشنو سجلتي بأي قسم
وسن: سجلت هندسه
نوف: وانا بعد هندسه يعني حلو بقدر اساعدك بكل شي
دق جوال وسن : هلا عبود
عبدالله: هلا حبيبتي اخبارك واخبار الجامعه
وسن : الحمد لله تمام
عبدالله: لقيتي ناس عرب
وسن: ايه الحمد لله لقيت بنيه تهبل
عبدالله: الحمد لله اجل اخليك الحين
وسن : اوك باي
عبدالله ؛ باي
(( اعرفكم عاى نوف بنت حبوبه واجتماعيه شعرهامائل للبني لنص ظهرها سمرا وعيونها وساع صار لها تدررس سنتين عندها شعبيه كبيره في الجامعه ....
عبدالله اخو وسن الاكبر منها طويل وعريض طبعاً اهو كان مع اخته عشان اول سنه لها عمره 27 يشتغل في شركه لابوه ))

Sarunna
11-15-15, 10:40 AM
----نرجع للمملكه----
وئام: ياربي واخيراً خلصنا دوام بجد انا بموت
بدور: جد تعب بس اليوم حاسه نفسي مره تعبانه اكثر من الايام الي قبل
شهد: وليه
بدور: مدري
دق جوال وئام : هلا نايف
نواف: هلا وئام اخبارك
وئام : تمام هاه وش عندك متصل
بدور ما انتبهت ان وئام تكلم الجوال: وئامي وين النوت الي عطيتك اياه
وئام: خذي دوريه هنيه .. ايه نايف وش تبي
بدور هنيه ابتسمت لما سمعت اسمه
نايف : انتي متى بتطلعين
وئام: شوي واطلع ليه
نايف: كنت ابي اتصل بلسايق اقول له يمرني بس خلاص بقول الحين لرفيقي يوصلني معاه للجامعه وهنيك اطلع معك
وئام: خلاص اوك بس لا تتأخر
نايف: اوك باي
وئام: باي
مشاعل: ياربي نسيت
شهد: وشو
مشاعل: امي تبيني امر لبيت خالتي عشان اجيب اغراض لها
بدور: طيب مري لها
مشاعل: بطلع الحين لانو اخاف اتأخر على البيت
وئام: اوك نلتقي بكره
مشاعل : اوك ..وبوست كل وحده من بعيد ولبست عبايتها وطلعت مع سواقها
بدور: بنات خلونا نروح الكفتيريا
وئام: ايه خلينا ابي اشرب شي بارد
شهد: ههههههههه صدقتي نبي نبرد
بدور وهي حاطه الجوال بأذنها : اي والله اطلبي كوكتيل وانا بنتظر هنا
وئام : لا احنا نروح وانتي بتقعدين
رعد: هلا بدور
بدور: اكلم رعد واجيكم
وئام:اوك
بدور: هلا رعد وينك
شهد وهي تأشر لبدور : بسرعه
رعد: تونا طالعين من الشركه
بدور: ليه رفيقك بنوصله
رعد: لا بس بوصله للجامعه وهنيك بيروح مع اخته
بدور: اها اوك خلاص لما توصل دق علي
رعد: اوك
سكرت بدور وراحت للبنات
وهي رايحه وقفتها بنت
... انتي بدور ال....
بدور: ايه انا
... اخبارك
بدور وهي تأشر لوئام وشهد يجون: بخير الله يسلمك بس منو انتي
وئام وشهد: هاي
وئام: خذي كوكتيلك
بدور: تسلميلي
شهد بهمس: منو هذي
بدور: مدري .. الا ما قلتيلي منو انتي يعني وكيف تعرفيني
هيا: انا اسمي هيا وسنه اولا طب اسنان وعرفتك عن طريق البنات وقلت لازم اتعرف عليك اكثر
وئام: وليه تبي تتعرفي عليها اكثر
هيا: انتي مشاعل او وئام صح
وئام: وئام بس اش عرفك
هيا: عرفت ههه
بدور: يعني تبيني اساعدك بشي او وش تبي
هيا: لا ما ابي شي بس كذا انا استئذن الحين بطلع
بدور: الله معك
شهد: بصراحه انا ما ارتحت لهذي البنت
وئام: وانا بعد
بدور: يلا ما علينا منها بعدين بنعرف وش وراها
شهد: الايام جايه
وئام: ايه الا بدور انتي مع منو بترجعين البيت
بدور: رعد جاي
وئام: اها
شهد : بنات انا بطلع الحين تبون شي
وئام : لا تسلمين
شهد : يلا باي
بدور: باي
ومشت شهد وبقي بدور ووئام
بدور: وانتي ليه للحين ما طلعتي
وئام: منتظره نايف قال انو رفيقه بيوصله لهنا
دق جوال بدور: هلا رعد ... اوك الحين
ونفس الوقت دق جوال وئام : هلا .. طيب طيب الحين طالعه
بدور: هههههه شكلهم متفقين يتصلون بنفس الوقت
وئام: هههههههه يلا خلينا نطلع
بدور: يلا
لبوسو عباياتهم وطلعو ونايف بعده بسياره رعد
نايف وهو يفتش بسيديهات رعد: اقول رعد
رعد: هاه
نايف : باخذ السيدي هذا
رعد: طيب
وصلت بدور وشافت انو نايف بعده بلسياره وطقت بلزجاج الي ورا نايف
نايف: استئذن القاك
رعد: الله معك
نزل نايف وبدور رجعت شوي من السياره
عيونه على بدور ااااه يا لبى قلبك
بدور طلعت السياره : سلام
رعد: يا هلا نمشي
بدور: ايه ولا منتظر احد
لفت لها وهو يبتسم : لا ماني منتظر احد .. وحرك السياره
بدور: طيب رعود وش رئيك نروح على البحر شوي نتمشى وبعدين نرجع البيت
رعد: انا ما عندي مانع بس الوالد
بدور: ما عليك بابا الحين اكلمه
رعد: هههه
--نروح للسياره الثانيه --
وئام: الا اقول نايف هذاك رفيقك مو كأنه اهو نفسه اخو رفيقتي
نايف : ايه اهو
وئام: يعني انت الصباح رحت معاه صح
نايف : ايه ليه في شي
وئام وهي مستغربه:لا بس غريبه بدور ما قالت لي
نايف يا حلو اسمها: مدري يمكن نست
وئام : يمكن
نايف رايح بعالم الغرام مع بدور ... ااااه يا قلبي مدري وش فيني من اسمع اسمها ولا اشوفها يتغير كل شي بداخلي
وئام: هاي نايف وش فيك
نواف : وش فيني
وئام : صار لي ساعه وانا اناديك
نايف : وش تبي
وئام: جوالك يدق انبح صوته وهو يدق
نايف طلع جواله : الله هذا رعد وش يبي
وئام: اتصل عليه يمكن صار لهم شي
نايف وهو يدق رقم رعد: طيب
رعد: هلا نايف
نايف: هلا فيك خير في شي
رعد: سلامتك مافي شي بس بغيت اسئلك السيدي الي اخذته وش مكتوب عليه
نايف : يا اخي الله يسامحك كل الاتصالات ذي عشان تسئلني عن السيدي
رعد: ههههههه لان الدنيا انعفست هني عشان سيدي
بدور تكلم رعد : هاه وش قال
رعد: قول يا اخوي وش مكتوب
نايف وهو يطالع السيدي: مكتوب عليه b و r ومرسوم فيس يبتسم
رعد يكلم بدور : مكتوب bوr
بدور: ايه اهو رعد ولي يسلمك ابيه
رعد : خلاص نايف مشكور
نواف : جاهزين
رعد : تسلم
نواف : يسلمك وقفل
بدور: رعد وش فيك ابيه
رعد: بكره اخذه منه
بدور: ما يصير
رعد: بدور اش فيك الرجال بيسمعه وبيرجه لي
بدور: اوووووف انت مو فاهم
رعد: وشو الي مو فاهمه
بدور: ولاشي ابي ارجع البيت الحين
رعد: والله ما عرفنا لك
-- نروح لنايف--
نايف سرحان يكلم نفسه : ودي اعرف ليه حايسه الدنيا على ذا السيدي والله مدري وش فيه اليوم لازم افتحه واسمعه كله
وئام: هاه نايف صاير لهم شي
نايف: لا ما فيهم شي بس كان يبيني بسالفه
وئام: اها --ورجعت لجوالها
-- نروح لمشاعل الي راحت لخالتها وخالتها اصرت عليها انو تغدا معاها --
حصه خالت مشاعل : يا هلا والله بمشاعل
مشاعل: هلا فيك خالتي
حصه : اتصلت لامك وقلت لها انك بتتغدين هنا
مشاعل: والله ما كان في داعي
حصه: ولو يا مشاعل انتي وصلتي لبيتي وما اضيفك
مشاعل: تسلمين يا خاله ،،، على فكره مشاعل ما تحب خالتها حصه كثير لانها مره شايفه نفسها وتحب تتباها،،،
حصه: خذي راحتك البيت بيتك انا بروح اشوف الخدم وارجع
مشاعل: طيب .. وراحت خالتها للمطبخ وهي قامت وفصخت العبايه والطرحه .. اوووف يا ليتني ما مريت
عمر:يمه يمه
مشاعل انهبلت لما سمعت الصوت وغطت وجها بيدها <<على اساس مارح يشوفها
انتبه عمر انو في بنت في البيت : هاي منو انتي
حصه سمعت الصوت وعلى طول طلعت من المطبخ : يمه عمر وش فيك تعال تعال
عمر : يمه منو هذي
حصه : هذي مشاعل بنت خالتك بدريه بس انت تعال هنا خوفت البنيه
عمر: استسمحيلي منها بس يمه انا ميت من الجوع
حصه: بسم الله عليك الحين اخلي الخدم يجهزونه انت بس اطلع غرفتك
عمر : طيب بس لا يتأخرون
حصه: طيب خلني اروح اشوف البنيه ما يصير قاعده بروحها
عمر وهو على الدرج : شلونك يا بنت خالتي
مشاعل دورونها ما تللقوها <<مو من عوايدها تستحي هههه
حصه: السموحه يا بنتي يا مشاعل
مشاعل: ما صار شي
حصه: وش فيك لبستي عبايتك
مشاعل: عشان اذا احد دخل
حصه: خلاص مافي احد غير عبدالله وهو طلع فوق
--- تغدت مشاعل وحلت مع خالتها وبعدين رجعت للبيت....
نروح لبدور الي من رجعت البيت وهي بغرفتها
بدور : يا ربي اكيد بيفتح السيدي وبيسمع كل شي اففففففف ،، انقطعت افكارها بطق الباب
..ادخل
ابو رعد : خير وش فيها بنيتي قاعده بغرفتها لحالها
بدور :'مافيني شي بس ابي اريح بعد الجامعه
ابو رعد : متأكده مافي شي
بدور وهي مبتسمه : متأكده
ابو رعد : اجل انا اخليكي تريحين ،، وطلع من غرفتها

نروح لنايف الي اول ما دخل البيت على طول دخل جناحه وعلى المسجل
نواف : واخيرا برف ليه ما ابيني اسمعه ،،
اول ما فتح السيدي جاه صوت مو بغريب عليه صوت كله احاسيس مع عزف بلعود

الامــاكن كلها مشتاقه لك والعيون الي انرسم فيها خيــالك
والحنين الي سرى روحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لك
كل شئ حولي يذكرني بشئ
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آآآآآآآآآآآه من صبــري على
الامـاكن
الامــــاكن
الاماكن كلها مشتــاقه لك مشتـــــــاقه لك

الامــاكن الي مـريت إنت فيـها
عايش بروحي وابيها بس لــكن مالقيـتك

االامــاكن الي مـريت إنت فيـها
عايش بروحي وابيها بس لــكن مالقيـتك

جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام واحتريتك
كنت اظن الريح جابت عطرك يسلم على
كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي


كنت اظـن الريح جابت عطرك يسلم على
كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي

كنــت اظن وكــنت اظن وخاب ظني ومابقى بالعمر شئ واحتــريتك

الاماكن
الاماكن
الاماكن كلها مشتاقه لك مشتاقه لك

امممممم وش رئيك بلمفاجئه هذا اسيدي بيكون لك انت وبس وبتمنا ما احد يسمعه حبيت اهديك الاغاني الموجوده فيه لانك الوحيد الي يشجعني ويكون واقف معي بكل شي انا اسويه طبعاً غير بابا هههههه هذي الاغنيه بس بصوتي والباقي اخترتها من الاغاني الي احبها وانت تحبها

،،،وبدئت اغنيه اليسا بتمون ،،،،،
نايف من بعد ما سمع صوتها راح بعالم ثاني : يا الله ما احلا صوتها بجد هذي البنت تهبل الواحد بجد خلاص ابيها ،،وصلته رساله
" لو سمحت لا تفتح السيدي "
نايف سكر جواله ورجع يفتحه : اهي والله اهي يا لبى بموت انا خلاص ،،وقام يصارخ

----------------------------
بدور : يا ربي انا اش سويت كان لازم ما ارسل ياربي بجد بموت
"فتحته وخلاص اسف الرساله وصلت متأخر "
بدور بكت لما شافت المسج <<ههه مجنونه
-------------------------
نايف : يا الله اول مره تسويلي مسج
تسدح على سريره وهو يسمع السيدي ورافع الصوت على الاخر

انتي انتي هذي انتي انتي وين انتي هنا
وين مافي الدنيا كنتي منزلك عيني انا
وبختصار وكل جنون انا وانتي من نكون
انا اكثر شخص يحبك وانتي ام اجمل عيون
انتي غير الدنيا كلها اطيب واجمل اهلها
يكفي لا كحلت عينك عينك تزين كحلها

كل عام وانتي اجمل حاجه في تاريخي تحصل
كل بسمه من شفاتك تثبت ان الزين يكمل
وحدك الي في شجوني لا فضى الكون في عيوني في تفاصيلك
يا انتي ينطلي في الحب لوني ومن غلاتك انتي في عمري
حتى ظلك صار يدري ان قلبي يحبك اكثر مني رغم انه في صدري
وان حكيتي من الطافه فاضت الدنيا رهافه
ونظرتك الى من سكتي ابلغ من اي ثقافه
وباختصار وبكل جنون انا وانتي من نكون
انا اكثر شخص يحبك وانتي ام اجمل عيون
((ادري ان هذي الاغنيه اكثر اغنيه تحبها عشان كذا اخترتها ))
نايف : انا الي احبك ويا ليتك تدرين
،،،نام نايف على الحان وصوت بدور بأغنيه الاماكن ،،،،،
------------------
،،،بدور من كثر البكا نامت ،،،،<<< مدري ليه بكت كل ذا البكي
-------------------
الساعه 9 الليل بيت ابو رعد
ابو رعد: يبه منال وين اختك
منال وهي تمد لبوها الشاي: مدري يبه من وقت ما رجعت من الجامعه وهي بغرفتها
ابو رعد : يبه روحي شوفي اختك وطمنيني عليها
منال وهي واقفه : الحين يبه اطلع
رعد نازل الدرج : يووووف اشفيه هذا ما يرد
منال : بسم الله الرحمن وش فيك
رعد: ساعه ارد على رفيقي وما يرد
منال : هههههههههه اقول انا رايحه اشوف اختك
رعد وهو يتصل : طيب
منال وصلت غرفت بدور ورعد نزل الديوانيه
منال : بدور بدور
بدور فتحت عين : هاه وش صار
منال : وش فيك من الصباح نايمه
بدور فزت تناظر الساعه : يمه صارت 9 ليه ما صحيتوني
منال : وانا اش عرفني انك نايمه فكرتك تدرسي
بدور : خلاص انا الحين اصلي وانزل
منال: اوك بابا ينتظرك
بدور : طيب نازله
...........................
نروح لنايف الي جواله تكسر من كثر الاتصال
نايف : الو
رعد: انت اشفيك ساعه اتصل فيك ما ترد
نايف ؛ بسم الله شوي شوي خلني افهم
رعد : اقول تعال بيتنا ابيك
نايف : الحين جاي اصلي واجيك
رعد : انت للحين ما صليت
نايف : كنت نايم يا اخي
رعد: اجل اخليك
نايف : مع السلامه
.................
بدور بعد ما اخذت شور وصلت دقت على وئام
وئام : هلا بلغلا كله
بدور : هلا وئامي اخبارك
وئام: تمام وش فيه صوتك كذا
بدور: ما فيني شي بس كنت نايمه
وئام :هههههه كل ذا نوم
بدور : مدري وش فيني من لما رجعت من الجامعه وانا نايمه
وئام : هههههههههه الله وكيف الحين بتنامين
بدور تكلم وئام وهي نازله من الدرج : هههههههه مدري يمكن اواصل
وئام : والحين وين انتي
بدور : نازله المطبخ جوعانه مرررره وش رئيك تجيني
وئام : اشوف الماما واكلمك
بدور: اوك باي
وئام : باي
بدور وهي داخله لغرفت ابوها : سلام عليكم
ابو رعد : هلا يبه وينك
بدور وهي تبوس راسه : مدري من وين جاء النوم ذا ههههه
ابو رعد: نوم بس ما في شي غير
بدور : تطمن يبه ما في شي
ابو رعد : اكيد
بدور: اكيد اسئذنك انا بروح اسوي لي شي اكله
ابو رعد : طيب انتبهي لنفسك
بدور ؛ ان شاء الله
راحت بدور للمطبخ وسوت لها سندوتش وطلعت للحديقه تاكل ودقت على وئام
.......
..يا ربي وش اسوي كل يوم وانا ضايعه بهل ممرات
ماجد : مرحبا
وسن : اهلين
ماجد : خير فيكي شي
وسن وهي متوتره : ايه ضيعت القاعه مره ثانيه
ماجد ؛ هههههه للحين ما حفظتي
وسن : وش اسوي ما احفظ بسرعه
ماجد : خلاص تعالي انا اوديك
وسن : مشكور ... ومشت معاه للقاعه
ماجد : عطيني جوالك
وسن شوي وتستخف : ليه وش تبي
ماجد وهو ميت ضحك على شكلها : هههههه وش فيك بس ابي اعطيك رقم جوالي عشان اذا حصل لك شي تدقين علي
وسن : لا مافي داعي نوف بتكون تساعدني
ماجد : طيب ليه ما اتصلتي لها
وسن : اممممم لانو هي بلمحاظره
ماجد: خلاص بكيفك بس اذا تبي اي شي انا بلخدمه
وسن : مشكور
وكل واحد راح لمحاظرته
........
وئام : يمه ابي اروح لبدور
ام نايف : بهلوقت تبي تروحين لهم
وئام : يمه بدور صوتها ما عجبني يمكن مريضه
وهو نازل مستعجل : منو الي مريضه
وئام : وانت وش دخلك
نايف : خلاص ما رح اخذك المكان الي تبيه
نكزت من مكانها اليه : بجد نايف تاخذني لها
نايف : اول شي قوليلي منو الي مريض
وئام: بدور
نايف بجديه : ليه فيها شي
وئام: وي وش فيك هي قالت ما فيها شي بس صوتها ما عجبني
نايف : معك خمس دقايق تجهزين فيها ولا رحت
وئام : طياره الحين اروح
ام نايف وهي تناظر بأستغراب : يعني وانا وشو له واقفه
نايف : اسف يمه بس انا رايح لرعد وهو اخو رفيقتها فقلت اخذها معي
..........
نرجع لبدور
بدور : انتي ليه ما تردين ساعه ادق
وئام : اسفه بس جوالي كان بغرفتي وانا كنت تحت
بدور: هاه بتجي
وئام : ايه نايف طالع وقال بيوصلني
بدور فز قلبه لما سمعت اسمه : اوك انتظرك
وئام : باي نايف بيقتلني
بدور: اقتله لو يمسك هههههه
وئام : هههههههههه
..وسكرت الجوال ودخلت تبدل ..
،.......
نايف وهو يصارخ من الدرج : وئام يلا
وئام بصوت عالي : الحين جايه
نايف : يمه بنتك هذي بقتلها
وهي نازله من الدرج وتلبس عبايتها: قالت بتقتلك لو تمسني
نايف : منو الي بتقتلني
وئام : بدور
نايف يا ويل قلبي عادي لو تبي تذبحني : بنشوف منو الي بيقتل الثاني
وئام : وش قصدك
نايف : ولا شي امشي والله رعد الحين كله شرار
وئام مصيري ادري وش تقصد ؛ بتروح لاخو بدور
نايف : ايه ولا كان ما اخذتك
وئام : اها
...............
بعد منتصف الليل
في بيت خالد اخو ابو رعد
سعاد : تصدق خالد بناتك مدري وش فيهن كل يوم واهن بحال ما قدرت عليهن
خالد : خليهن يا سعاد يعيشن حياتهن
سعاد: والله ما رح يخربهن الا انت ودلعك الزايد
خالد: ما عندي الا هذول الثنتين وما تبيني ادلعهن
سعاد وهي مستحيه ؛ واخوهن
خالد فز من مكانه وقعد قبال سعاد : حامل
سعاد وهي مبتسمه ؛ ايه اليوم دريت
خالد وهو ماسك يدينها : وشلون دريتي
سعاد : رحت للدكتوره اليوم وقالت اكيد
فجئه قام وشالها بين يدينه
سعاد : يا المجنون نزلني
خالد : والله مجنون فيك .... ونزلها على السرير ^_^
..............
الساعه 8 الصباح كل واحد كان بدوامه
شركت ابو نايف
رعد : نايف
نايف : هلا في شي
رعد : يا اخي طفشت لحالي قاعد وما في عمل قلت اجيك
نايف : حياك هاه وش عندك
رعد :متى وصلتو البيت البارح
نايف : مدري والله بس الوقت كان متئخر
رعد : وليه تأخرتو والبيت قريب مو ذيك المسافه
نايف : مريت للجمعيه وتأخرنا هناك تعرف البنات لا دخلو جمعيه ما يطلعون
رعد : ههههههه صدقت بهذي
طق الباب
نايف : ادخل
الاسكرتير : استاذ نايف الوالد جاء ويبيك الحين بمكتبه
نايف : الحين جاي
رعد : متى جاء الوالد
نايف : مدري شكله توه واصل
رعد : خلاص روح شوف وش يبي وانا رايح مكتبي
نايف : اوك
كل واحد راح لشغلته
.............
في قاعه المحاضره
شهد بهمس: بنات وش فيها ذيك البنت تخزنا
بدور: مدري
وئام : مو اهي نفسها الي وقفتك ذاك اليوم
بدور : الا هي
مشاعل : متى صار
بدور : لما رحتي بيت خالتك
مشاعل : الله لا يرده ذاك اليوم
وئام : ليه وش صار
شهد: بنات بس خلاص الدكتوره شوي وتطلعنا برا
بدور: ايه بنات خلاص
....

Sarunna
11-15-15, 10:44 AM
.
.
بعد شهرين
.
.
وسن : هلا اخوي
عبدالله : هاه خبريني اخبار الاختبارات
وسن : مدري كثير خايفه بس الحمد لله البنات هنيه مساعديني
عبدالله : طيب الله يوفقك اخليك
وسن: الله معك كثر الدعاء لي وقل للوالده بعد
عبدالله : ههههه اوك بكل صلاه وهي تدعي لك
وسن : الله يخليكم لي
عبدالله : ويخليكي لنا يلا لا تكثري كلام وروحي ادرسي
وسن: هههههه اوك باي
عبدالله : باي
سكرت وسن الجوال وضلت تبكي اشتاقت لهم وقطع عليها صوت جوالها
وسن : هلا
.... خير وش فيه صوتك
وسن : مافيني شي
....تبكي
وسن ورجعت تبكي اكثر : مافيني شي خلاص
.... وسن حبيبتي وش فيك خوفتيني لا تخليني الحين اجيك
وسن بعد ما هدت نفسها شوي :لا لا تجي
ماجد: بتقولين وش فيك
وسن : اشتقت لاهلي
ماجد : بس كذا
وسن : ايه
ماجد : اممممم اجل الحين تلبسين وخمس دقايق وانا عندك
وسن : ماجد وش عندك ليه البس
ماجد: ابي اطلعك نتمشى
وسن: ماجد من جدك بكره عندي اختبار نصف الترم وتبيني اطلع الحين
ماجد: وسن ايه من جدي انتي صار لك اكثر من اسبوع وانتي تدرسين بس تروحين الجامعه وتردين البيت
وسن : ماجد لا ما اقدر
ماجد : وسن انا تحت العماره تنزلين ولا اطلع
وسن ركض للشباك تشوف وشافته جد : بجد انت مجنون
ماجد : دامك قلتي مجنون انزلي الحين لا اطلع لك
وسن : لا خلاص الحين انزل بس البس
ماجد : هههه طيب انتظرك
..............................

كل يوم انا شوقي لك يزيد وانت قدام ناظري
ابيك لي بروحي مابي احد غيري يشوفك

بدور : تدري نوره مدري وش فيني اشتقت له
نوره : يا ويلي حالي البنت غرقانه بلحب
بدور وهي تلف بخصله من شعرها : ههههه من زززززززمااااان
نوره : ههههههه بجد جنيتي اقول خليكي طبيعيه الحين اخته جايه
الهنوف جايه وبيدها صحن كيك : اخت منو
نوره : اخت الحبيب
بدور: نوره
عنود : بنات ترا في احد جاي
واندق البابا
بدور بسرعه راحت للباب : انا افتح
وئام : سلام
بدور: هلا بحبيبتي
وئام : هلا فيكي يا قلبي خذي مسكي الشنطه عشان اجيب الحلا
بدور وعينها على برا : تامرين امر ههههه .. وتغمز لنوره
نوره بصوت عالي : يا ويلي
الهنوف : اسكتي فضحتيها
وئام راجعه بلحلا : ترا الصحن ناقص بسبب الاخو الي عندي
بدور: عادي ما صار شي
عنود : بدور لا تسكرين الباب الباقي وصلو
وئام وهي تنزل عبايتها : انتي وشو بس تراقبين
عنود : ههههههههه ما عندي مشغله
الهنوف : هههههههه حتى في البيت كذا
شهددخلت البيت : الحقوني ابي مي باااارد
بدور : طيب الحين ادخلي ويصير خير
شهد : هلسواق بيموتني من الحر مسكر المكيف ولا قدر يفتحه
مشاعل : هههههههههه والله وانا بسيارتنا وانا اسمع صوتك وانتي تهاوشينه
الكل ضحك ههههههههههههههههههههههههههههه
شهد وهي تحط الصحن الي كان بيدها : وانا الصادقه ذبحني الله ياخذه
بدور : طيب انا رايحه اجيب لك المي وانتو خذو راحتكم
شهد : تسلميلي
بدور راحت للمطبخ ووصلتها مسج
--يمكن لمحت الاحمر عليك ومدري هو انتي ولا لا بس كنت احس انو انتي انا خلاص حبيت الاحمر من اليوم عشاني احبك ---
بدور حمرت خدودها من الكلام ونست شهد وكل شي -- اخخخخخ يا نايف انت بتقتلني بكلامك
نوره وهي معصبه : هاي انتي وش فيك تأخرتي
بدور : هاه
نوره : وحطباه انتي اشفيك كذا مفهيه
بدور: نوره انا خلاص بموت
نوره بنظرات استغراب : بسم الله وش فيك
بدور تنهدت : هاه ولا شي
نوره : الله يعين بس يلا الحقيني البنات يسئلون عنك
بدور : يلا جايه
دخلت نوره مع بدور وكانت احلا سهره للبنات بعد الاختبارات
.....
نايف: اقول رعد
رعد : نعم
نايف وهو متردد : والله يا رعد مدري وش اقول
رعد مستغرب من طريقه كلام نايف : خير يا اخوي امرني
نايف : وانا اخوك الصراحه مدري
رعد: وش مدري تراك خوفتني
نايف : هههههه وش فيك ليه تخاف
رعد: وليه ما اخاف وانت كذا تكلمني
نايف : يا اخوي ما في شي يخوف بس انا ابي اتزوج
رعد: الله يهديك خوفتني والله الساعه المباركه الي اشوفك فيها عريس
نايف : الله يخليك بس ابي اسئلك يعني انا
رعد : وش فيك كذا ترا انت الف بنت تتمناك
نايف : جد رعد يعني اقدر افتح بيت
رعد : اكيد يا اخوي انت ماشاء الله عليك رجال تشتغل ومصلي ومسمي
نايف : ااااه يا رعد ريحتني الله يريحك
رعد : هههههه والله وصرت عريس
نايف : ههههههه تو الناس
رعد : وليه تو الناس قول لامك اليوم وهي تخطب لك
نايف : صدقت اجل انا اسلم بروح اخذ اختي واروح اكلم الغاليه
رعد: هههههههههه الله وياك
..... بعد ساعات.....
رعد : تصدق يبه اليوم نايف قال يبي يتزوج
تركت بدور جوالها وركزت مع كلام رعد
ابو رعد : والله هلنايف رجل ومو ناقصه شي
رعد: اي والله يبه نايف مافي منه
ابو رعد : اي والله هاه يبه بدور كيف يومك اليوم
بدور وهي خايفه ومتوتره : الحمد لله يبه حلو ..وقفت..انا استئذن بطلع غرفتي
منال : ترا نسيتي جوالك
بدور رجعت عشان جوالها : تصبحون على خير لا تصحوني للعشاء
ابو رعد : ان شاء الله يبه
وطلعت بدور بسرعه ودخلت غرفتها وقفلت الباب
بدور رمت نفسها على السرير وتبكي : يا ربي منو الي بيتزوجها انا ولا وحده غيري والله اموت لو ياخذ وحده غيري طيب وهذا الي سواه معي وشو ..ورجعت تبكي.. يا ربي ساعدني .... نامت وهي تبكي
.......بيت نايف ...
نايف وهو يدق غرفت امه : يمه. ممكن ادخل
ام نايف مستغربه : وشو له هلأدب وش تبي
نايف : يمه وش قصدك اني مؤدب الا لما ابي شي
ام نايف : انت الي قلت مو انا هههههه قولي وش عندك
نايف وهو يبوس راسها : الله يخليك لنا يا الغاليه
ام نايف : طيب بس خلاص راسي وجعني
نايف : هههههه طيب خلاص يمه ابي اقلك شي
ام نايف : قول يمه
نايف : يمه ابي اتزوج
ام نايف وهي الفرحه مو سايعتها : والله الساعه المباركه يمه الي اشوفك عريس
نايف : فرحانه يمه
ام نايف : اكيد يمه ولدي الوحيد وبزوجه وش ابي بعد هاه عينك على وحده ولا اختار انا
نايف : لا يمه انا ابي وحده وبجن اذا ما اخذتها
ام نايف : بسم الله عليك ان شاء الله بتكون من نصيبك بس منو
نايف : يمه انتي تعرفين اهل ........ صح
ام نايف : والنعم والله خير ما اخترت
نايف : يعني وافقتي
ام نايف : احنا نتصل بأهلها ونشوف موافقتها اهي مو انا
نايف : يعني بتتصلين لاهلها
ام نايف : بكره ان شاء الله واليوم بناقش الموضوع مع ابووك
نايف : ليه ابوي اليوم جاي
ام نايف : ايه
نايف وهو يناظر امه : وانا اقول وش هلكشخه والعود والعطورات
ام نايف وهي تطقه بيده : اقول اطلع يا قليل الحيا
نايف : هههههههههه اسفين يا الغلا بس لا تنسين موضوعي
ام نايف وهي تدفشه برا الغرفه : انسى اقول له
نايف : ههههه يمه اسف الله يخليك
ام نايف : خلاص بشوف
وئام وهي نازله وجواله بيدها : وش فيكم تتهاوشون
نايف : بتزوج
وئام : جد نايف والله فرحت لك من داخل قلبي
ام نايف : يلا روح خلني اخلص
نايف وهو يركض:تامرين يا العروس
ام نايف قفلت بابها ونايف راح يقعد مع وئام بلصاله
وئام : يا ربي هذي البنت بتجنني
نايف وبيده ريمونت التلفزيون : منو
وئام ومو مركزه معاه : بدوور صار لي ساعه ادق عليها وما ترد
نايف نقز قلبه : يمكن جوالها صامت
وئام وهي تدق على بدور : اخيرا رديتي صار لي ساعه ادق عليك وينك
بدور بس سمعت صوت وئام بكت
وئام خافت لما سمعتها تبكي : بسم الله عليك بدور وش فيك وش صاير
بدور تحاول تهدئ نفسها : مافي شي
وئام : وشلون مافي شي وانتي تبكين كذا
بدور :وئام والله مافي شي بس مدري وش فيني
وئام : بدور ترا خوفتيني عليك قبل كم ساعه كنتي مافيكي شي والحين وش صار
نايف بينهبل بدور تبكي وش فيها
بدور: وئامي لا تخافين ما في شي بس كذا سمعت اغنيه حزينه وبكيت وتعرفيني
وئام : بجد انتي مجنونه مدري منو وين جايبه هل هبال ههههه
بدور تضحك من دون نفس بس عشان وئام : ههههه
وئام : ايه كذا خلينا نسمع ضحكتك الا ما قلتيلي وش صار مع نوره رجعت بيتهم
بدور : ايه سواقنا رجعها اقول وئام حبيبتي اكلمك بكره لانو تعبانه وابي انام
وئام : اوك حبيبتي انتي روحي وخذيلك دش واذكري الله ونامي اوك
بدور : اوك
0000نروح نايف الي منتظر وئام تخلص المكالمه على نار 000
نايف : انا بروح انام
وئام وهي مستغربه : توك تضحك وتستهبل علي وش صار لك
نايف : بس تعبان وابي اريح
وئام : طيب براحتك تصبح على خير
--نايف طلع لغرفته ووئام قعدت بلصاله تشوف موفي--
00نايف اول ما صعد غرفته وسكر الباب على طول دق عليها 00
نايف : يا رب ترد
بدور ردت بس ساكته
نايف : ليه بدري زعلان
اول ما سسمعت صوته بكت على طول <<<البنت انهبلت والحمد لله
نايف : ما عاش الي يبكيكي
بدور مع البكا : بسم. الله عليك
نايف : الله ياخذني وش سويت
بدور : بس لا تدعي
نايف : طيب خلاص بس وش فيك
بدور بعد ما هديت شوي ردت عليه : ما فيني شي
نايف : بدوري انا اموت عليك وقلبي ما يطاوعني اسمعك وانتي تبكي وما اسوي شي
بدور ساكته
نايف : بالله عليك اول مره تردين علي وانتي تبكي كذا تشغلين بالي عليك
بدور توها تستوعب انها كلمته : امممم بسكر اسفه
نايف : طالبك خليني اكلمك بس اليوم ابي اقلك شي
بدور وهي ترجف ما تدري من وشو : قول
نايف: وش فيه صوتك يرجف
بدور : ما فيه شي
نايف : طيب احبك
بدور دوروها ما تلقونها خلاص اشتعلت نار
نايف : الو وين رحتي ليكون قفلتي الخط
بدور : تصبح على خير
نايف ما يبي يضغط عليها : تلاقي الخير
(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)
بدور : هذا وش قصده يا ربي بجن انا مدري وش صاير معي
وراحت اخذت دش وبدلت ونامت
000000
نايف : يا قلبي عليك والله بكاها يقطع القلب اموت واعرف وش سبب البكا ذا كله
ونام وهو يفكر ببدور
((طبعا بدور اول مره ترد عليه هو بس يرسل لها وهي ما ترد))
~~~~~~~~~~~~~~~~~~اليوم الثاني ~~~~~~~~~~~~~~
في مطار امريكا
وسن : ايه عبدالله دقايق ونطلع الطياره
عبدالله : الله يوصلك بلسلامه انا بنتظرك بلمطار ان شاء الله
وسن : ان شاء الله اوك اكلمك لما نوصل
عبدالله : الله معاك
((النداء الاخير لرحله الرياض ))
وسن : يالله وش كثر انا مشتاقه للديره .. وطلعة الطائره
.. ممكن اقعد
رفعت راسها ترد : ايه ممكن ..بمفاجئه ..ماجد
ماجد : ايه ماجد
وسن : ليه ما قلت لي انك بترد الديره
ماجد : اممممممم كذا ابي افاجئك
وسن : واخيرا بنرد البيت تعبت بلغربه
ماجد : هو شهر وتردين ..وهو يقلد صوتها .. للغربه
وسن وهي تضبط نقابها : هههههههه
ماجد : تصدقين احلا شي سويتيه انو لبستي النقاب من هنا
وسن وهي ترمش بعيونها : تغار علي
ماجد: على منو عليك لا بس اخاف على المسافرين
وسن زعلت ولفت نظرها للشباك : يف منك
ماجد :ههههههههههه
((طبعا ماجد ووسن اصدقاء بس كل واحد يحب الثاني بس ولا واحد صارح بحبه يخافون يفقدون بعض وعشان كذا يستهبلون مع بعض بس وسن تاخذ اي كلمه يقولها ماجد بجد ))
(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)
بدور : منال عطيني الخبز
منال : هاك امسكينه زين
بدور : يبه وش فيك ما تتريق
ابو رعد: الحمد لله يبه بس انتي لما تخلصين تعالي ابيك
منال تقول انها زعلانه : وانا ما تبيني
ابو رعد : هههه اذا تبين تعالي
بدور خلت الخبز والفطور وراحت لبوها : امرني يا الغالي
ابو رعد : ليه ما خلصتي فطورك
بدور : الحمد لله شبعت
ابو رعد: يبه اليوم عمك عبدالله اتصل يبينا نجي لهم اليوم ماجد بيجي من السفر
بدور : بس يعني ما تبي شي ثاني
ابو رعد : لا يبه انتو الحين طلعو وتجهزو عشان نطلع بدري
منال : ليه الغداء بعد
ابو رعد : ايه وانا بتصل برعد واقوول له نلتقي هناك
بدور : طيب ..ورجعت تشرب قهوتها
~~~~~~~~~~~~~
في بيت عبدالله ابو ماجد
عبدالله: اقول انا وصيت المطعم على الغداء يعني ما ابيك تسوين شي
نهاد : تسلم يا الغالي
نوره وهي نازله : اش الرومنسيه من الصباح
نهاد: بنت استحي
عبدالله: هههههههه خليها
نهاد : والله مافي احد غيرك بيخربها
نوره وهي تبوس راسها : يمه خلاص اسفه
نهاد: طيب خلاص
عبدالله وهوطالع : تبون شي
نهاد : طالع
عبدالله : ايه بمر الشركه وبعدين المطار
نوره : يبه خبرت بيت عمي ابو رعد
عبدالله : ايه قلت لهم
نهاد وهي تعدل عقاله : الله معك يا حبيبي الله الله بلطريق
عبدالله باسهاعلى خدها : ان شاء الله ..وطلع
نوره غطت هلى عيونها : يبه عيب
نهاد : هههههه اقول طلعي فوق وتجهزي ما بقى شي ويجون
نوره : الحين
......
منال : بدور وش ناويه تلبسين
بدور : مدري اي شي
منال: اوووف مدري البس جينز ولا تنوره
بدور وهي واقفه : البسي الي تبي انا طالعه غرفتي
منال: طيب
......
نوره : يا ربي مدري ليه ما ترد
ورجعت تدق
نوره : يعني اخيرا انتي تردي ساعه ادق
بدور : هههههههه خلاص لا تاكليني
نوره : جد كسرت تلفونك من كثر ما دقيت
بدور : كنت تحت والحين طلعت غرفتي
نوره : اها اخبارك
بدوره : تمام وانتي
نوره : تمام اقول ابيك تجين بدري وابيك تجيبي كوكتيل من السيديهات الي عندك
بدور : عيوني لك
نوره : تسلملي عيونك اجل اخليك
بدور : باي
......
في الطياره
وسن وهي متردده: اقول ماجد لما نوصل المطار اممممم
ماجد : قولي وش فيك سكتي
وسن : هاه ولاشي خلاص انسى
ماجد وهو مبتسم : ادري وش تبي تقولين
لفتت له بأستغراب : وشو
ماجد: لما نوصل هناك وكأني ما اعرفك صح واكون بعيد شوي عنك
وسن وهي متحسفه : لا ماجد انا ما قصدي
ماجد : لا تخافي انا مارح ازعل وانا اصلا كنت بسوي كذا عشانك
وسن : بس لا تزعل
ماجد ابتسم لها : لا ما ازعل.
00000
نروح لبيت وسن ونعرفكم على اهلها
عبدالله اخوها الكبير وتعرفونه
منيره ام وسن كبيره بلعمر
صالح ابو وسن وهو بعد كبير بلعمر وتعبان
فؤاد الاخ الي بعد عبدالله عمره 32متزوج زوجته مريم عمرها 29وعنده ولدين مها عمرها سنتين و وائل عمره 5))
عبدالله : يبه انا بروح الشغل وبعد بروح المطار
صالح ابو عبدالله : الله يوفقك يا ولدي انتبه وتنسى اختك
عبدالله : ان شاء الله
فؤاد : اقول وش رئيك اروح معك
عبدالله : لا انت خلك هنا وشوف تجهيزات الغداء الاهل كلهم جايين
فؤاد : ان شاء الله تامر
مها :بابا وس بيسير
فؤاد: فديتك وفديت كلامك العسل الي بيسير انو عمتو وسن بتجي
وائل : جد بابا عميمه بتجي
فؤال : ايه جد الا وين امك
مريم داخله من المطبخ : كاني جيت
فؤاد : وحشتيني
مريم : يا العيار خمس دقايق ووحشتك وش عندك
فؤاد: قولي قسم يعني ما يصير الواحد توحشه زوجته
مريم ابتسمته على هباله وقعدت : الا يصير
ام عبدالله : اقول يمه مريم
مريم : هلا يمه امريني
ام عبدالله : ما يأمر عليك ظالم الا وصيتي الطباخ على الغداء
مريم : ايه يمه وبعد بيجيبون الناقص من المطعم
ابو عبدالله : بارك فيك يا بنيتي
...........
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
الساعه 12الظهر
--الكل كان مجتمع في بيت عبدالله الحريم بصاله والبنات بصاله والرجاجيل بلديوانيه
والكل منتظر ماجد--
بدور تهمس لنوره : عندي لك كلام
نوره بنفس نبره الهمس : الحين تقولين
بدور : لا ما اقدر هنا لما نطلع فوق
نوره : اوك
عنود : وش عندكم انتو الثنتين
بدور : ولا شي الا قولي اخخبارك
عنود: طيب امشيها لك المره اخباري تسرك
بدور : فديتك انا
الهنوف : مجانيين
وهم وهي حاطه رجل فوق رجل : الا بدور انتي للحين ما تقدملك احد
بدور تستهبل : تصدقين قبل اسبوع تقدملي واحد مليونير بس انا ما عجبني ورفضته
نوره : شايفه انو هي عنست توها بأول عمرها
وهم : ايه وانا ما قلت شي بس اسئل
بدور : لا يا حبيبتي ما في احد تقدملي ولا ابي اتزوج الحين تو الناس علي
الهنوف : اقول وش عندكم انتو وذي السوالف
بدور : مدري
وهم : خلاص اسفين انو تكلمنا ..ورجعت لجوالها
////////////
المطار وصلت طائرت وسن وماجد
ماجد : وسن هذي اخر لحظه بيني وبينك لين نرجع لا تنسيني وطمنيني عنك
وسن : ان شاء الله
..صاله الانتظار ...
ناصر : تصدق اتخيل ماجد دب ههههه
رعد: ههههههه وليه دب تراها بأمريكا وهناك اكلهم غير
ناصر : والله مدري
عبدالعزيز : اقول انت وياه بسكم كلام وناظروه لا يجي
رعد: ان شاء الله
..بمكان مو بعيد عنهم ...
عبدالله : هلا يبه .. ايه وصلت طيارتها ... ان شاء الله
..ماجد ووسن خلصو كل اجرأت الرجوع ودخلو للصاله ...
--وسن لفتت لماجد وكأنها تودعه وماجد كان وده ما يتركها بس كذا قدرهم --
ناصر : ماجد وصل
رعد يأشر لماجد: هاي يا الحبيب
وصل لهم ماجد : هلا بلشباب
عبدالعزيز : هلا ماجد الحمد لله على السلامه
ماجد وعيونه تدور على وسن : الله يسلمكم
ناصر : وش فيك شكلك تعبان
ماجد لقا وسن وهي تسلم على اخوها وارتاح : اي والله الرحله كانت متعبه
رعد : يلا خلونا نرجع الحين الكل منتظر
..
عبدالله : الحمد لله على سلامتك
وسن :الله يسلمك
عبدالله : هاه كيف الرحله
وسن : الحمد لله
عبدالله : يلا خلينا نرجع البيت الكل منتظرك
...
ناصر : يا الله يعني مالقو غير يصفو سيارتهم الا وراء سيارتي
ماجد : هههه انتظر لين يجي صاحب السياره وانا بدخل اريح شوي
عبدالعزيز : ايه خليك
.. سياره عبدالله كانت قريبه من سياره ناصر --
عبدالله كان هو من جهت سيارت ناصر ووسن من الجهه الثانيه : السلام عليكم
ناصر : هلا وعليكم السلام
ماجد : يلا يا ناصر نبي نطلع
..وسن سمعت الصوت وابتسمت ولهت عليه وهي توها شايفنه ..
عبدالله : اقول يا اخوي انا بطلع من هنا وانت بتقدر تطلع
ناصر : مشكور يا اخوي ما تقصر
عبدالله : ما سوينا شي
ماجد لفت يشوف واول ما لفت جات عيونه بعيون وسن : يا ناصر يلا اشتقت للاهل
رعد: ما جاك الوله الا الحين
ماجد : ايه
--طلع عبدالله سيارته وطلع بعده ناصر --
&"&&&&&&
بيت ابو ماجد
وداد: وش فيهم تأخرو
نهاد: مدري والله اني قلقه
سعاد: ان شاء الله ما فيهم شي اذكري الله
نهاد: لا اله الا الله
وداد: مبروك يا سعاد
سعاد : الله يبارك فيك عقبالك
وداد: ان شاء الله الله يسمع منك
نهاد : وش فيكم وش صاير وانا ما ادري
وداد : ما تدرين ان سعاد حامل
نهاد: الا ادري وباركتلها
سعاد: هههههه اجل مافي شي غير
،،،وكملو سواليف ،،،،
في الديوانيه
ابو رعد :مبروك يا اخوي
خالد: الله يبارك فيكم انتو الخير والبركه
عبدالله : العيال شكلهم وصلو
ناصر : السلام عيكم
ابو رعد : هلا وعليكم السلام وش فيكم بطيتو
رعد : يبه تأخرت الطايره شوي وكان في واحد صافد سيارته وراء سيارتنا
ماجد ؛ السلام عليكم
عبدالله وهو يسلم على ماجد : وعليكم السلام الحمد لله على السلامه
ماجد وهو يبوس راس ابوه : الله يسلمك
ابو رعد : الحمد لله على السلامه
ماجد :الله يسلمك عمي
وكمل يسلم
..........
--وسن وصلت البيت والكل كان منتظرها ومسوين لها مفاجئه ---
عبدالله وهي يتصل لاخوه : تو البيت ما نور
وسن : منور فيكم
عبدالله : يلا ننزل
وسن : يلا ما تصدق اش قد وحشوني الغاليين
عبدالله : طيب يلا
دخلت وسن والبيت كله مظلم ولفتت لاخوها : وش صاير
الكل صرخ الحمد لله على السلامه
وسن : هههههههههههههه الله يسلمكم خوفتوني
فؤاد : هلا بصغيرونتنا
وسن : هلا فيك ..وراحت تسلم على ابوها وامها ... وحشتوني
ام عبدالله وهي تبكي : هلا يمه تو البيت ما نور
وسن وهي تحبس دموعها: لا يمه لا تخليني ابكي يخرب كحلي
عبدالله : ههههههه هذا الي همك
وسن : شلونك يبه
ابو عبدالله : بخير عساكي بخير
:::وكملت وسن تسليمها على البقيه وظلو ضحك وسواليف ونست ماجد :::
/////////
الساعه 8 بعد العشاء
ماجد سرحان يفكر بوسن ليه للحين ما طمنته عليها
ناصر : اقول يا الحبيب وين شردت
ماجد : موجود بس تعرف السفر وعمايله
رعد : ههههه طيب ليه ما تطلع وتريح
ماجد : الحين اطلع بس خلني اتصل ياخذون لي طريق .. اتصل لامه وطلع
///////
وسن قاعده بين اهلها وناسها وفرحانه
وسن : تصدقون والله مافي شي بلغربه بس وش نسوي
مريم : اجل بقعدين خلاص
وسن : لا اخلص دراسه ويصير خير ... وكأنها تذكرت ماجد ...
ام عبدالله : يمه شكلك تعبانه من لما وصلتي وانتي ما ريحتي
وسن : اي والله يمه السفره كانت مره طويله ومتعبه شوي
مريم : وانتي ليه ما ريحتي اول ما وصلتي
وسن : نسيت كل شي اول ما شفتكم
ام عبدالله : خلاص الحين تطلعين وتريحين يمه
وسن اخذت اغراضها وراحت لغرفتها
وصلها مسج &&& طمنيني عنك شغلتي بالي &&&
ردت && اسفه التهيت مع الاهل ونسيت اطمنك انا بخير &&
ماجد : الحمد لله طمنتني الحين انام وانا مرتاح
============
وداد: تصدقين بنات ذولي الايام مدري كيف عايشين
بدور : ليه عميمه وش فينا
سعاد : انتو احس لسا فيكم منا شوي بس بعض البنات الحين الله يستر
وداد: جد تسمعين قصص وعمايل الله يستر علينا
نوره: عميمه حرام عليك مو الكل
وداد : ادري مو الكل واحنا وش قلنا بعض
الهنوف : يمه تلفونك ردي عليه
نهاد : ردي قبل لا يزعل
وداد تشوف الرقم : مو اهو هو له رنه خاصه
نهاد : الله رنه ههههههه
الكل ضحك هههههههههههههههههههههههههه
وداد: هلا والله بفاطمه
فاطمه : هلا وداد هلا فيك كيف الحال
وداد : الحمد لله بخير وانتو وش اخباركم
بدور مركزه مع عمتها وداد من لما سمعت اسم فاطمه ونوره تكلمها
فاطمه : الحمد لله والله يا وداد جيتك بطلب
وداد : امريني يا وخيتي
فاطمه : ما يأمر عيك ظالم انا اتصلت فيك لان اعرف انك كبيرت عائلتك وانت مثل ام لبدور ومنال
وداد : اي والله هن مثل بناتي واكثر
الكل سكت يسمع
فاطمه : والله يا وخيتي احنا جايين نطلب بنتكم بدور لولدي نايف
وداد ابتسمت : والله الساعه المباركه يوم نناسبكم
البنات كلهن قامن يأشرن لوداد من من
وداد تأشر لهن اسكتن
فاطمه : والله احنا الي ساعتنا ابرك
وداد : خلاص يا وخيتي بكلم اخوي ونرد لكم خبر
نوره ما قدرت تستنى : اي وحده
نهاد طقت نوره على ايدها ؛ اسكتي يا بنت الحين تقل لنا
فاطمه ضحكت لما سمعت الاصوات : خلاص خذو راحتكم وسلميلي على الكل
وداد : الله يسلمك اجل اخليك
فاطمه : الله معك
وداد سكرت الجوال ولفتت لنوره : فضحتينا يا المجنونه
نوره : طيب الحين من خطبو
وداد : وش دراك انهم خطبو
نوره : اجل وشو الساعه المباركه وهلا فيكم
وداد التفتت لنهاد : انتي وش البنت الي معك
نهاد : والله مدري
بدور : طيب عميمه قوليلنا من اتصل
الهنوف وعنود ونوره ومنال : ايه قولي
وداد ناظرت بدور وابتسمت
بدور بخوف : منو
وداد : هذي الله يسلمكم ام نايف الي ام رفيقتك
بدور بأستغراب : ام وئام خالتي فاطمه
وداد : ايه ام وئام وش فيك
منال : ايه وش تبي
وداد : اتصلت تخطب لولدها
الهنوف: يمه تكلمي مره وحده
سعاد : يلا يا وداد وترتينا ههههه
وداد تحب لما تعصبهم : ههههههه طيب بقول
عنود : يلا
وداد: خطبت بدور لولدها
بدور ونوره والهنوف وعنود بصوت واحد : ايش
وداد : بسم الله وش فيكم
بدور : عميمه تتكلمين جد
وداد : ايه جد
نوره : وانتي وش قلتي
وداد : سمعتي وش قلت
منال : يعني الحين بتكلمين ابوي
وداد : ايه خلاص بسكم اسئله
نوره : طيب خلاص
بدور راحت لعالم اخر
عنود : اقول يا الاخت بتجين
بدور : هاه وين
نوره : بنروح لنايف
بدور : تستهبلين انتي وجهك
وداد : اقول انتي وياها اطلعو الحين وان شاء الله ما يصير الاكل خير
نوره : ان شاء الله يلا انتي
بدور : طيب
((((((((((())))))))))))
وئام : سلام يمه
ام نايف : هلا يمه تعالي وسمعي الاخبار الزينه
وئام : خير ان شاء
ام نايف : اليوم خطبت لنايف
وئام وهي فرحانه : جد يمه منو
ام نايف : بدور
وئام : منو بدور
ام نايف : رفيقتك يعني منو بدور
وئام قامت تنطط من الفرح : جد يمه بدور بتصير زوجت اخوي
ابو نايف كان لسى داخل البيت : السلام عليكم خير ان شاء الله وش صاير
وئام: اعز رفيقه لي بتصير زوجه اخوي يبه
ابو نايف لفت لام نايف : ليه كلمتي الجماعه
ام نايف فرحانه من فرحه بنتها : ايه كلمتهم وقالو بيردون خبر
وئام: يمه انا استئذن بروح اتصل لبدور
ام نايف : طيب
ابو نايف : الله يديم الفرحه
ام نايف : ان شاء يا رب
ابو نايف : هاه وش عشانا اليوم
ام نايف: الي تبي يا الغالي
ابو نايف بكل حب يكلمها : الي انتي مشتهيتيه سويه والحقيني الغرفه
ام نايف ولعت خدودها : سعود
ابو نايف : عيون وقلب سعود
كان نايف توه داخل وسمع اخر الكلام : اححم السلام عليكم
ابو نايف عدل جلسته: هلا هلا يبه
نايف يبوس راس ابوه : هلا يبه وشلونكم
ام نايف : الحمد لله انا بروح اسوي العشاء
ابو نايف : هاه يبه ما تبي شي
نايف : سلامتك يبه
ابو نايف : اجل انا بروح غرفتي
نايف اول ما راح ابوه لحق امه للمطبخ
نايف : هاه يمه اتصلتي
ام نايف : بسم الله خوفتني
نايف: اسف يمه بس كلمتيهم
ام نايف : ايه كلمتهم
نايف واعصابه على نار: هاه وش قالو
ام نايف وهي تجهز العشاء : بيردون خبر
نايف : يعني
ام نايف : يوووه بيردون وخلاص اقول وخر عني بروح لبوك
نايف : يمه يمه
..........
بنفس الوقت
وئام : هلا بلعروس
بدور : اقول انتي بلذات ما تكلميني ابد
وئام : وليه انا وش سويت
بدور : ليه ما قلتيلي
وئام : والله ما ادري توني عرفت
بدور : وئام لا تكذبي
وئام : والله ما ادري توها امي تقول لي انها اتصلت بأهلك
بدور : خلاص سامحتك
وئام : تصدقين فرحت من داخل قلبي لما امي قالت لي
بدور : اممممممم وئام
وئام : قولي وش عندك
بدور : مدري خايفه
وئام : شوفي بقلك نايف والله مافي احلا منه بجد مو عشان اخوي اقول كذا تصدقين كنت اتمنا انو تكوني زوجت اخوي
بدور : تصدقين مدري. وشلون ابوي بيكلمني استحي
وئام : ههههههههههه يعني افهم انك انتي موافقه
بدور : مدري وئام والله من لما امك اتصلت وانا مثل المجنونه
وئام : هههههههههههههه
بدور : انتي بس اضحكي
وئام دخل نايف لغرفتها : ابي اكلمك
وئام تأشر لنايف لحظه : اقول بدور شوي واكلمك
بدور : اوك حبيبتي باي
وئام :باي
نايف : كنت تكلميها
وئام : ليه وش تبي
نايف :وش قالت
وئام : مدري وبعدين انا زعلانه
نايف : ليه
وئام : تخطب رفيقت عمري وانا اخر من يعلم
نايف : ما حبيت اقول لاحد الا بعد ما يصير شي حتى اخوها ما قلت له وادري انو بتصير سالفه
وئام : اها طيب وش تبي مني الحين
نايف : يعني ابيك تشوفي وش رئيها موافقه مو موافقه ويعني
وئام تبي تجننه : والله مدري الصراحه شكلها توها ما عرفت
نايف : جد
وئام : ايه
نايف: اووووف خلاص انا رايح غرفتي تبي شي
وئام : لا سلامتك

Sarunna
11-15-15, 11:05 AM
اليوم الثاني
ابو رعد صار عنده الخبر من اخته وداد
ابو رعد وهو قاعد على السفره الكل موجود الا بدور : رعد دريت بلخبر
رعد : اي خبر
ابو رعد : اختك بدور طلبوها البارح
رعد : ومن الي طلبها
ابو رعد : خويك نايف
رعد باستغراب : نايف ما غيره
ابو رعد : ايه نايف
رعد : شوف ولد اللذينا وما قال لي
ابو رعد : وش تبيه يقلك
رعد : اي شي انا رفيق عمره وما يقلي
ابو رعد: طيب الحين انت وش رئيك بلموضوع
رعد : والله يبه نايف رجال نشمي وصاحب واجب بجد يستاهل بدور
ابو رعد : يعني نتوكل على الله
رعد : اذا تبي يبه تسئل عنه اسئل
ابو رعد : وانا ابوك الولد من صغره وحنا نعرفه مافي داعي نسئل
رعد : وبدور وش رئيها
ابو رعد : لسى ما سئلتها الا يبه وين اختك
منال : بغرفتها اناديها لك
ابو رعد : لا يبه انا بروح لها
رعد : يبه انا رايح الشركه تبي شي
ابو رعد : لا سلامتك يبه
رعد : وانتي منول
منال : سلامتك
===رعد طلع للشركه وابو رعد راح لغرفت بدور===
ابو رعد دق باب بدور : يبه بدور
بدور : هلا يبه تفضل
ابو رعد : اعتقد انك تعرفين وش جاي له
بدور نزلت راسها : خير بيه امرني
ابو رعد : يبه نايف ولد سعود ال ... خطبك وابي اشوف رئيك
بدور ساكته ولا تكلمت بحرف
ابو رعد: يبه لا تستعجلين استخيري وفكري على مهلك والولد ما يعيبه شي
بدوور: ان شاءالله يبه
ابو رعد : تبي شي
بدور : سلامتك يبه
ونزل ابوها
،،،،،،،
منال كانت تكلم عمها عزوز : انت بتجنني
عزوز : ليه وش سويت لك
منال : مدري عنك تقول كلام اهبل
عزوز : طيب خلاص انسي الحين وش رئيك نتزوج
منال : من جدك انت
عزوز : ايه ليه بدور وش عندها تتزوج قبلنا
منال :ههههه حرام عليك نصيبها وجا قبلنا وش نسوي
عزوز : وش رئيك انتي تدوريلي على بنيه حلوه وانا ادورلك على عريس
منال : انت اكيد انجنيت شلون تدورلي وش بتقلهم تعالو تزوجو بنت اخوي
عزوز : عادي وش بيصير
منال : مجنون بجد
عزوز : اقول منول اكلمك بعدين الحين عندي شغل
منال : اوك
عزوز بعد ما قفل الخط : هلا فيصل وش عندك
فيصل : يا اخي ضايق خلقي وقلت اجي اسولف معك وبعدين اش الحركات الجديده من متى تكلم
عزوز: اكلم
فيصل : ايه وش فيك مستغرب توك قافل الخط اول ما جيت
عزوز : هههههه هذي بنت اخوي رفيقتي هذي من لما كنا صغار
فيصل : بنت اخوك هاه
عزوز : والله بنت اخوي اذا مو مصدق ادق عليها الحين .. ودق وفتح السماعه ..
منال : هلا
عزوز: هلا منول اخبارك
منال : توك مسكر الخط يعني وش بيصير
عزوز : طيب وش فيك معصبه
منال : انت مدري وش فيك اليوم
عزوز : طيب سلطان وينه
منال : بغرفته وش تبي منه
,عزوز : ابي اكلمه
منال : اتصل فيه
عزوز : لا ابي اكلمه من جوالك ودي له الجوال
منال: طيب الحين ..يبه عزوز يبيك.. خذ ابوي
عزوز : هلا سلطان وشلونك
ابو رعد: هلا عبدالعزيز الحمد لله وانت اخبارك
عزوز : بخير الله يسلمك
ابو رعد: هاه وش عندك
هنا فيصل ضحك
عزوز : ابد سلامتك بس اسئل عنك
ابو رعد: مشكور يلا ارجع الحين لشغلك
عزوز : تامر يا الغالي يلا سلام
ابو رعد : الله وياك
عزوز : هاه صدقت
فيصل : ايه ههههههه
عزوز : وش فيك تضحك
فيصل : لانو بجد بهذلتك
عزوز : هي اليوم بس كذا لانو من الصبح وانا العب بأعصابها هههههه
فيصل : مجنون
//////////////
رعد: خلاص انسى انو انا رفيقك
نايف : يا اخوي والله ما قلت لاحد
رعد : وانا احد انا رفيقك واخوك
نايف : ادري والله ادري حقك علي امرني بلي تبي
رعد : الغداء اليوم عليك
نايف: حاضرين والله قلت لها انو بيصير كذا
رعد : قلت لمنو وش صار
نايف : قلت لاختي انو انت بتزعل وتصير سالفه
رعد : هاه يلا روح عملك
نايف : طيب
&&&&&&&&&
بدور قاعده تفطر ومنال قاعده بلصاله
بدور : منال وش رئيك بلموضوع
منال : بدور حبيبتي انتي استخيري وان شاء الله ما يصير الا كل خير
بدور : ان شاء الله
منال : والله وكبرتي وصرتي عروس
بدور قامت وقعدت قرب منال : تصدقين منال كنت اتمنى انو امي هي الي تجي وتقلي ذا الكلام
منال لمت بدور لها : وعميمه مثل امي وما رح تقصر معانا
بدور وعيونها تدمع : ادري
منال تمسح دموع بدور: طيب ليه تبكين الحين
بدور : مدري
منال :اقول قومي غسلي وجهك لا يجي ابوي الحين وتشغلين باله
بدور : طيب
((((((((()))))))))
شهد : يمه يا حبيبتي خلينا ما ابي اروح الرياض
ام وائل : الحين انتي معطله خلينا نروح نغير جو
شهد : يمه تونا جايين من هناك وبعدين ابوي مو فاضي عنده شغل
ام محمد : وائل يودينا
شهد : يمه حتى وائل يشتغل يمه انا ما ابي ارووووح
ام محمد : اقول روحي بس ما عندك سالفه
شهد : طيب بروح
&&&&&&
الساعه 10 الليل
كانت بدور وابوها ومنال قاعدين بلصاله يشوفن التلفزيون
دق جوال ابو رعد : هلا وخيتي هلا اخباركم ..... الله يسلمك وعيالك وشلونهم ..... ايه ان شاء الله .... ايه برد لك خبر """ وقفل الخط """
بدور : هذي عميمه
ابو رعد : ايه وداد تقول وش صار بلموضوع
بدور : اي موضوع
ابو رعد : يبه موضوع خطبتك يبه الناس منتظرين وما يصير نطول عليهم
بدور : يبه الي تشوفه انت
ابو رعد : لا يبه ما ابي الي اشوفه ابي اسمعها منك
بدور وهي واقفه : موافقه ... وراحت لغرفتها
ابو رعد : هههههه استحت
منال: يحليلها كبرت وصارت عروس
ابو رعد : وانتي يبه ان شاء الله بجيك ولد الحلال الي يسر خاطرك واشوفكن متزوجات ومرتاحات ان شاء الله
منال : الله يطول بعمرك يبه ويخليك لنا
ابو رعد اتصل لوداد وعطاها الرد
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بدور قاعده بغرفتها تفكر الي هي فيه جد ولا خيال
: يا ربي مو مصدقه يعني هو جد يحبني اه ...وفصل عليها جوالها
نوره : سلام
بدور بصوت هادئ: هلا نوره
نوره بنفس الهدوئ: هلا فيك
بدور : وش تبي كل شوي وداقه
نوره بهبل : قولي وافقتي ولا
بدور : ايه
نوره: هاي واخيرا
بدور : انبسطي يلا ولي
نوره : اش دعوا ما تبي تسمعين صوتنا
بدور : عندي مكالمه اكلمك بعدين
نوره : اوك
بدور فتحت الخط الثاني : هلا مشاعل
مشاعل : هلا بدور اخبارك
بدور: الحمد لله تمام وانتي
مشاعل : تمام مافي شي جديد الاصدق الي سمعناه
بدور: وشو
مشاعل: خطبك اخو وئام
بدور: ايه وش دراك
مشاعل : الف مبروك يا حياتي الفال لنا
بدور: ههههه ان شاء الله بس منو قال لك
مشاعل : وئام توني مسكره منها
بدور : ايه وش عندك بعد
مشاعل : تصدقين فرحت لك من كل قلبي
بدور : يا حياتي تسلمين
وكملو سواليف
£££££££££££££
وداد اتصلت لام نايف : الو السلام عليكم
ام نايف : هلا وعليكم السلام
وداد: كيف الحال يا فاطمه
ام نايف : هلا وداد هلا والله ومرحبا الحمد لله كيفكم انتو
وداد : الحمد لله والشكر
ام نايف : الحمد لله
وداد : اقول يا ام نايف ترا بدور وافقت واحنا ما بلنلقا زوج لبنيتنا مثل نايف
ام نايف : تسلمين يا وخيتي احنا والله الي محظوظين ببدور
وداد : الحين ان شاء الله الرجاجيل يتفقو على كل شي
ام نايف : ان شاء الله والفال لبناتك ان شاء الله
وداد : ان شاء الله
££££££££££££
بنص الليل الكل نايم الا العاشقين هههههه
وسن تكتب مسج: تصدق لما شفت اهلي حسيت الحياه رجعت لي
ماجد يرد لها : جد وانا بعد بس كنت قلق ومنتظر احد يطمني
وسن : على ايش قلق؟؟؟؟؟
ماجد : عليك انتي
وسن : هههههه التهيت مع اهلي ونسيت
ماجد : تنسيني يا وسن
وسن ما عرفت اش ترد
ماجد : وش فيك وين رحتي
وسن : موجوده
ماجد : وسن ابي اقلك شي بس لا تزعلين وما ابي شي يصير بعد ما اقلك
وسن : طيب قول خوفتني
ماجد : هههههه لا تخافي بس ابي اقولك سر
وسن : تقول لي انا !!!!!؟؟؟؟؟؟
ماجد : ايه بس ابيك الحين تسوي صوت تلفونك صامت
وسن : ليه
ماجد : سوي الي قلت لك
وسن سوت الي قال لها : سويت
اتصل ماجد وهي ماتت من الخوف وفتحت
ماجد : احبك وابيك لي وسن .... وقفل الخط
وسن ظلت بمكانها ولا حتى حركت يدها مصدومه
ماجد رسل مسج : وسن وينك
وسن خلاص فص ملح وذاب
ماجد : ردي علي
وسن قفلت جوالها وتغطتت بلحافها
ماجد : طيب اذا زعلانه قولي طمنيني الله يخليك ..سكر تلفونه ونام
&&&&&&&&&
بنفس الوقت
بدور قاعده بشباك غرفتها تسمع اليسا
::يا ربي مدري وشو الي انا فيه يعني نايف بجد يحبني هههه مو مصدقه
وصلها مسج (( بكره بتصيرين لي رسمي ))
بدور قرأت الرساله بس ما ردت : ههههههه بجد مجنون
(( يعني مارح تردين ))
بدور : ههههههه لما اصير لك هذاك الوقت برد ..قفلت المسجل ونامت
نايف : يا ربي البنت هذي بتجنني فديتها انا اراويها لما تصير لي ...وهو بعد راح ينام
£££££££
اليوم الثاني الصباح
ابو رعد قاعد يفطر مع رعد : يبه اليوم الناس جايين يخطبون اختك
رعد : ايه يبه نايف قال لي
ابو رعد : زين يبه لا تتأخر على البيت
رعد : ان شاء الله يبه هاه بتروح اليوم الشركه
ابو رعد : ايه وصلني معاك
رعد : تامرني امر
ابو رعد : يلا قوم الحين
رعد : يلا
...
الساعه 12 الظهر وبدور بعدها نايمه<<< الاخت سهرانه
ابو رعد يطق بابها : يبه يا بدور
بدور فزت مثل المجنونه : نعم الحين يبه ..وفتحت له الباب
ابو رعد : يبه ما يصير للحين نايمه
بدور : والله يبه مدري شلون
ابو رعد : يلا ما صار شي بس الحين روحي وصلي ونزلي خلينا نشوفك
بدور : الحين يبه
ابو رعد نزل وبدور راحت تاخذ دش وتصلي
&&&&&&&&
وئام : يمه متى بيكون العرس
ام نايف : والله ما ادري
وئام : يعني قريب ولا لما نخلص السنه هذي
ام نايف : مدري
وئام : يمه شلون ما تدرين
ام نايف : اقول روحي زين خليني اروح اشوف الغداء .. وقامت للمطبخ
وئام قامت مع امها : يمه ابوي هلمره بيظل
ام نايف : مدري اسئليه
وئام : يمه وش كلشي ما تعرفين
ام نايف : ايه لانك ما خليتيني اركز بشي
وئام : خلاص بروح غرفتي
ام نايف : احسن
وئام كانت طالعه الدرج وابو نايف دخل البيت
ابو نايف : السلام عليكم
وئام لفتت لبوها : هلا يبه وعليكم السلام
ابو نايف قعد بلصاله : تعالي يبه قعدي معاي
وئام : عيوني لك
ابو نايف : تسلم عيونك هاه اش اخبار الجامعه
وئام : الحمد لله يبه اليوم بتروحون تخطبون بدور
ابو نايف : ايه يبه وانتي وامك بتروحون للحريم
وئام : جد يبه طيب ما تجهزت ما احد قا لي
ام نايف دخلت : عادي يمديك
وئام : يمه ليه ما قلتيلي
ام نايف : والحين عرفتي يلا روحي تجهزي للمغرب
ابو نايف : هههههههه تو الناس تغدي وبعدين تجهزي
وئام وهي زعلانه : ان شاء الله يبه
//////////////////
وداد : يلا يا بنات ترا والله بروح واخليكم
الهنوف : لحظه يمه ما لقيت اغراضي
وداد : ترا معاكم خمس دقايق اذا ما نزلتو بروح
عنود : يمه
وداد : الي سمعتي انتي وياها ترا خالكم منتظرنا على الغداء
عنود : انا خلصت
وداد بصوت عالي : الهنوف بسرعه
ناصر كان توه داخل : ههههههه وش فيك يمه
وداد : وانت ليه داخل يلا روح اسبق
ناصر : يمه ابي اغير واصلي وبعدين الحق
وداد : يعني تبي خالك بعد ينتظر
ناصر : يمه توها 1 ونص
وداد : وشو .. ونادت بصوت عالي..الهنوف لحقي مع السواق
الهنوف نزلت بسرعه : يمه خلاص نزلت
وداد : يلا وانت الحين تجي تفهم
ناصر : ان شاء الله طال عمرك ههههه
(((((((((((؛))))))))))))
بدور : منال تعالي
منال : وش فيك
بدور :بموت مدري وش اسوي
منال : وش تبي تسوين شوي وعميمه تجي وهي الي بتقلك كل شي
بدور بزعل : طيب
منال:وش فيك زعلانه
بدور شوي وتبكي : مدري
منال قامت لها وضمتها لها : وش فيك
بدور ودموعها مليه عنيها : محتاجه لها كثير
منال : يا حياتي انا اكون امك واختك وكل شي تبيه
بدور وهي تبكي : كنت اتمنى تكون معي بهليوم وهي الي تقلي البسي ذا ولا تسوين ذا منال انا محتاجنها
منال والدموع تنزل من عيونها : قولي الحمد لله هذا القدر وهذا نصيبنا في الدنيا
بدور : الحمد لله
منال تمسح دموعها ومسحت دموع بدور : يلا خلاص قومي وريني فستانك
بدور ابتسمت لاختها : الله يخليك لي
منال : ويخليك لي
//ابو رعد كان يبي يدخل وسمع بناته وهن يتكلمن وضل يسمع كل الكلام لين نزلت دموعه وراح لغرفته ///
££وداد وصلت هي بناتها والبيت انقلب هههههههه££
وداد بصوت عالي اول ما دخلت البيت : بدور منال وينكم
عنود : يمه وطي صوتك يمكن خالو نايم
وداد : انتي انطمي
عنود : ان شاء الله
الهنوف : هههههه اوف
وداد : وانتي بعد
عنود ؛ ههههههه
منال نازله من الدرج : هلا عميمه تو البيت ما نور
وداد : البيت منور بأهله الا وين اختك
منال : الحين تزل
الكل راح للصاله
منال : عميمه ابيك بكلمه
وداد قامت معها : امرين
منال اخذت وداد وراحو للمطبخ : عميمه بدور ..وبكت ...
وداد انهبلت : وش فيها اختك
منال تحاول تهدي نفسها : ما فيها شي بس قبل شوي كانت تبكي وتقلي تتمنى امي تكون موجوده
وداد دمعت : يا قلبي عليها انا بكون امها وامك واكون كل شي
منال : قلت لها كذا بس ابيك تطلعين لها وتفهميها كل شي
وداد : ان شاء الله انتي الحين روحي غسلي وجهك ولحقيني
منال : ان شاء الله
::وداد راحت لبدور وقبل لا تدخل غرفت بدور مرت لخوها ::
وداد طقت الباب : ممكن ادخل
ابو رعد : اكيد يا وخيتي
وداد تسلم عليه : وشلونك
ابو رعد : الحمد لله بخير وانتو اخباركم
وداد : الحمد لله هاه رحت لبدور
ابو رعد : كنت قبل شوي رايح لها وسمعتها وهي تكلم اختها وما قدرت ادخل
وداد : ولو يا اخوي بدور تبيك بهليوم اكثر من اي احد انت ابوها وامها وكل دنيتها
ابو رعد : طلبتك يا وخيتي لا ترديني
وداد : امرني يا اخوي
ابو رعد : ابيك اليوم تعاملين بدور وكأنها وحده من بناتك
وداد : بدور بنتي كل يوم مو اليوم يا اخوي خلاص انا الحين بروح لها تأخرت
ابو رعد : تسلمين
وداد ابتسمت لخوها وطلعت
""بدور شايله هم الدنيا فوق راسها وتبكي ""
وداد دخلت على طول : سلام
بدور ضمت عمتها : هلا عمه..ورمت كل بكاها بحضن عمتها..
وداد :لا يا يمه ما ابيك تبكين هذا يومك
بدور : عميمه لا تتركيني
وداد : لا ما اتركك بس انت هدي شوي ما يصير يمه
بدور بدئت تهدا :ان شاء الله
وداد :يلا يمه روحي وخذيلك دش عشان نتغداء وبعدين نشوف وش نسوي
بدور وخرت من حضن عمتها : ان شاء الله
..نزلت ودادا وقالت لهم يحضرون الغداء ...
الكل قاعد على الطاوله
الهنوف : يمه بموت من الجوع
ابو رعد :بسم الله عليكي يا بنيتي
عنود : ماما وين بدور
وداد : الحين تنزل
الهنوف : بروح اشوف وينها
وداد:طيب
بدور وهي نازله الدرج ومبين على وجها انها بكت : لا تعبين نفسك انا جيت
ابو رعد ابتسم لما شاف بنته : هلا يبه وينك وما شفتك
بدور بعد ما جلست : موجوده بس كنت حايسه شوي
ابو رعد : الله يوفقك يا بنيتي
وداد والكل : امين
رعد : يا الصغيرونه بتتزوجين قبلي
بدور:ههههههه
رعد يستهبل: يبه ابي اتزوج
ناصر : وانا بعد هههههه
الكل ضحك على هبلهم هههههههههههههههههههه
...وكملو اكل وسوالف ...
::بدور والبنات طلعو غرفتها ونوره وامها وصلو بعد الغداء ::
نوره: ماشاء الله فستانك يهبل
الهنوف : اي والله بجد انتي ذوووق
بدور وعنود تسوي شعرها : تسلمون
((عنود تحب تسوي تسريحات وتسوي مكياج مضبوط ماخذنه هوايه بس ))
عنود : بتسوين ميك اب
بدور : بس خفيف مره يعني قلوس وكحل ومسكرا
عنود: اوك
الهنوف : حلو لما يكون كل شي هادئ وعلى الطبيعه
بدور: ايه
::كملو البنات تجهيزات ووصلت سعاد وبناتها و وداد تجهز كل شي الجمعه كانت بس جمعت اهل واهل نايف بس::

Sarunna
11-15-15, 11:10 AM
الساعه 8 المساء
وصلو الرجاجيل والحريم وكل واحد دخل بابه
وداد : هلا والله بأم نايف
ام نايف : هلا فيكم
وداد : تفضلو
وئام دخلت على طول لغرفت بدور : سلام
بدور: هلا حبيبتي
وئام : هلا فيك وانتو وش تسون
شهد : مستحيل نتركها
مشاعل : وانتي بعد وش تسوي
وئام : والله اخوي المعرس
الهنوف : وئام بيملكون اليوم
وئام :والله ما ادري بس توقعي اي شي من نايف ههه
بدور خافت : لا
مشاعل : وش فيك
بدور: ما ابي الملكه اليوم
شهد : اكيد حبيبتي مارح يسون شي الا بموافقتك
وئام : ايه بدور ما رح يصيرالا انتي تبي
وداد دخلت غرفت بدور : يلا يمه نزلو
نوره : الحين عميمه
وداد : انتو نزولو وقعدو وهي تنزل لحالها
نوره: ان شاء الله يلا بنات
بدور : نوره انتظري انتي ادخلي معاي
نوره : وبعدين ام نايف اعجبها وتخطبني
بدور : هههههههه عادي بس ما ادخل لحالي
وئام : خلاص احنا نازلين
نزلو وقعدو بلصاله الي فيها الحريم
**بدور كانت لابسه فستان للركبه لونه زهري اكمامه طويله شبك شعرها مسدحنه ورافعه النص **
بدور نزلت ونوره دخلت بعدها : سلام عليكم --وسلمت على ام نايف
ام نايف تناظر بدور برضا : هلا وعليكم السلام وشلونك
بدور قعدت : الحمد لله
ام نايف : بسم الله ما شاء الله عليكي الله يحفظك
بدور ساكته ومستحيه وخايفه وكل شي فيها
وئام لاحظت انو بدور متوتره وقعدت جنبها : هاه وين سرحتي
بدور ابتسمت : موجوده بس حسي ايديني
وئام مسكت يدين بدور : وي وش فيك بارده كذا
بدور : مدري
وئام اخذت العصير : خذي اشربي العصير يمكن يرفع السكر
بدور: هههههههه لا تكبرينها
وئام : والله جد لا يصير عندك هبوط وبعدين نبتلش فيك
بدور : ههههههههه
((ديوانيه الرجاجيل ))
ابوو نايف : احنا يا ابو رعد جيناكم طالبين يد بنيتكم بدور لولدي نايف
ابو رعد : والله والنعم فيكم وهذي الساعه المباركه وما رح نلقاء مثل نايف
ابو نايف : مشكور واحنا الي بنشرف بنسبكم
ابو رعد : مشكور وما تقصر يا اخوي
ابو نايف : نقراء الفاتحه
ابو رعد : على بركة الله
::قراء الكل الفاتحه وكان الشباب كلهم موجودين حتى فيصل رفيق عبد العزيز::
ابو نايف : اجل والملكه الاسبوع الجاي
ابو رعد : ان شاء الله
رعد : مبروك يا نسيب
نايف : الله يبارك فيك
عزوز : انضم نفر جديد للعائله
الكل ههههههههههههههههههههه
فيصل : مبروك
نايف : الله يبارك فيك وعقبالك
عزوز: وانت ان شاء الله تنضم للعائله
فيصل بستهبال : لا ما ابي اتقرب منك اكثر هههههههه
الكل هههههههههههههههههههه
ناصر : والعرس قريب ولا بعيد
نايف : بنقرر بعد الملكه
رعد يبي يرفع ضغط نايف : لا تفكر انك بتشوفها بعد الملكه
نايف : وليش ما اشوفها
رعد : اختي وانا حر
نايف : لا والله بتصير زوجتي وحلالي
رعد : ههههههههههه ما احد يقدر عليك
)) طبعا الشباب كانو لحالهم والشياب يتكلمون لحالهم ((
:
:
:
:
ليان وهي تبكي بلشارع : يمه وينك ابيك الله يخليك ردي لي
..الكل يمر ومتعجب من البنت الي جمالها يلفت النظر وصياحها معبي المكان...
ليان تمشي وتدق كل البيبان الي تمر منها : قولولي وين امي
واخيرا بيت فتح الباب : خير وشو له الطق ذا كله ... وسكت لما شاف الي قدامه ...
ليان وهي تبكي : امي امي ما شفتها
ناصر ولسى بلصدمه : هاه
ليان : امي ابيها ..وداخت على الارض ..
ناصر يحاول يصحيها : يا اختي اختي وش فيك
رعد جاه ما عرف ليه تأخر : وش فيك ليه تأخرت
ناصر لفت له : تعال الحق علي
رعد ركض له : وش فيه منو هذي
ناصر : مدري بس تعال شيلها معي ندخلها للحريم
رعد : يلا يلا
((شالونها ودخلوها للحريم ))
ناصر: يمه يمه
وداد : جايه الحين
..البنات تغطو ..
وداد اول ما راحت لهم صارخت : يا ويلي منو هذي
سعاد ونهاد راحو لها لما سمعو صوتها :خير وش فيك ::نفس الصدمه ::من. هذي
ناصر : الحين خلونا ندخلها وبعدين تعرفون
وداد : حطها هنيه
رعد بعد ما حطوها على القنفه: يا ربي منو هذي
بدور لبست وراحت لهم : خير وش في
رعد : فوقوها لا يصير لها شي
وداد : ان شاء الله انتو طلعو واحنا بنكون حولها
بدور : منو هذي
ناصر : كانت تطق الباب ولما فتحت لها قالت تبي امها وداخت
وداد : خلاص يمه روحو
رعد : ان شاء الله عميمه
..رعد وناصر راحو للرجاجيل ..
البنات كلهن وام نايف راحو للصاله الي فيها البنت
ام نايف : خير يا وخيتي وش صاير
وداد والمي بيدها : مدري الحين تفوق البنت وتقول لنا وش سالفتها
وداد رشت البنت بلمي وفاقت شوي
سعاد : يمه عنود روحي جيبي قلاس عصير
عنود : الحين .. وراحت ورجعت بسرعه ..
ليان مسكت يد وداد : يمه وينك ليه رحتي
وداد : حبيبتي انا مو امك
ليان رجعت تبكي بصوت : وين امي ابي امي
::الكل هنا بكا واكثر شي بدور ::
ام نايف حضنت بدور : وش فيك يمه
بدور وهي تحاول تمسك نفسها : ولا شي
((بدور حست بحضن ام نايف وكأنه حضن امها وما تركتها ))
سعاد مدت بلعصير : خذي يا بنيتي شربي
ليان اخذت العصير : منو انتو
نهاد : هدي الحين وبعدين نقلك منو احنا
وداد : بنيتي انتي وين اهلك
ليان حطت العصير : مدري انا من زمان رحت ادور عن امي وللحين ما لقيتها واهلي ما عندي اهل
وداد : خلاص اجل اليوم بتضلين عندنا
ليان شافت الكل لابس وشكلهم اغنياء وناظرت البيت وضحكت: هههههههههه
منال توشوش لنوره : بسم الله وش فيها
نوره مستغربه اكثر من منال : مدري
؛؛الكل استغرب منها ؛؛
ليان وهي تناظر لوداد : تصدقين يا خاله امي كانت تقول لي بيوم من الايام رح يصير لنا بيت كبير وحلو
وداد: انشاء الله يا بيتي
بدور شافت انو ملابس ليان مقطعه وقديمه مدت ايدها لها : تعالي معاي
ليان : وين
بدور ابتسمت لها : بعطيك شي
ليان ناظرت لهم كلهم وابتسمو لها :طيب
..الحريم رجعو لصالتهم وبدور وليان طلعو لغرفتها..
بدور: انا اسمي بدور وانتي
ليان لسى منبهره بغرفت بدور والبيت الي هي فيه
بدور بأبتسامه: ما قلتيلي وش اسمك
ليان : ليان اسمي ليان
بدور: اسمك حلو وانتي بعد احلا
ليان : شكرا
بدور: ليش واقفه قعدي انا بروح اجهز لك المي طيب
ليان : طيب
بدور راحت للحمام تجهز المي عشان ليان تستحم وجهزت لها منشفه
بدور : انت الحين ادخلي تحممي وكل شي موجود جوا وانا بنتظرك هنا
ليان : بس انا ابي ارجع ادور امي
بدور مسكت يدينها : لا تخافين احنا مارح نسويلك شي وانت الحين بتصيرين وحده منا وفينا
ليان : مشكوره
بدور وبأبتسامه كلها حنان : يلا دخلي وخذي راحتك اوك
ليان ابتسمت لها : طيب
ليان دخلت تستحم وبدور جهزت لبس من ملابسها عشان تبدل
نوره وهي داخله غرفت بدور : بدور ام نايف بتروح وتبي تشوفك قبل لا تطلع
بدور : طيب الحين بنزل بس انتي تعالي نطري البنت وعطيها هذي الملابس اوك
نوره : طيب بس نزلي
نزلت بدور
ام نايف : ما ابي هلعيون تبكي طيب
بدور : ان شاء الله خالتي
ام نايف : حبيبتي انتبهي لنفسك
بدور : ان شاء الله
وئام : عطيني التفاصيل بلليل
بدور : ههههه ان شاء الله
ام نايف : يلا بأمان الله
وداد : الله وياكم
وئام وهي تبوس بدور : باي
بدور: باي
((راحو وبدور راحت لغرفتها ما بقى بلبيت الا نهاد وبنتها وسعاد وبناتها ووداد وبناتها شهد ومشاعل راحو قبل لا البنت تدخل ))
وداد : والله البنت هذي قطعت قلبي
وهم بغرور : والله مدري من اي مزبله جايه وتبي ترمي بلاويها علينا
سعاد : اسغفري ربك البنت الله واعلم بحالها
وهم : وانا وش قلت
سعاد : سكتي بس
وداد : خلاص خلونا لما تنزل بدور ونعرف السالفه
الهنوف : انا بروح لهن
عنود : وانا بعد
وداد : طيب بس لا تضغطون على البنيه
الهنوف : ان شاء الله يمه
....
ابو رعد : خير يا ناصر وش فيك وجهك مصفر
ناصر : والله يا خالي مدري وش اقول
ابو ماجد : خير وش صاير احد فيه شي
رعد : لا ما في شي
ابو رعد : اجل قولو وش صاير
ناصر قال لهم بكل شي
ماجد : وما عرفتو بنت منو
رعد : لا
ابو رعد : الله يستر عليها
الكل : امين
عزوز: انا بدخل اشوف الموضوع ..ودخل لمنال طبعا
منال: خير وش تبي
عزوز: ابي افهم القصه
منال: قصه منو
عزوز: البنت الي دخلها ناصر
منال: مدري عن شي بدور اخذتها وطلعت
عزوز: لما تعرفين شي قوليلي
منال: ان شاء الله يلا عطني مقفاك
عزوز: طيب يا منال
منال: هههههههه
نهاد راحت لمنال : خير وش يبي
منال : ما في شي بس يبي يعرف القصه
عزوز دخل الديوانيه
ماجد : مطرود صح
عزوز: اش عرفك
ماجد : مبين من وجهك
فيصل : انت دائما مطرود
عزوز: لا مو مطرود بس قالت عطني مقفاك
الكل ضحك الا ناصر الي من لما شافها وهو سرحان فيها
!!نرجع لبدور والبنات !!!
بدور : هاه حبيبتي مرتاحه بهلملابس
ليان : اكيد برتاح وانا صار لي سنه كامله وانا بذي الملابس وبذي الحاله ..ورجعت تبكي ..
بدور: الله يخليك لا تبكين يكفي صار تحت عيونك محفر
ليان : وش اسوي ما عندي الا ابكي
نوره: الله يخليك ريحي نفسك ولو شوي
الهنوف وهي متأثره : ايه نامي الحين وبكره يصير خير
ليان : وين انام
بدور: هنا بغرفتي
عنود : وكلنا بنام عندك
ليان مسحت دموعها وابتسمت
منال دخلت : هاه وش صار
بدور : ما صار شي انا بدخل اخذ دش واغير ملابسي
الهنوف : وانا بنزل اقول لامي ننام هنا
نوره : وانا بعد
الهنوف : يلا ...ونزلو
منال دخلت وجلست قبال ليان : هاه ارتحتي شوي
ليان : ايه الحمد لله
منال ابتسمت لها: الحمد لله ليه ما تنامي
ليان : بنتظرهم
منال : طيب خذي راحتك
ليان : مشكوره
منال نزلت لعماتها
ليان مع التعب نامت وما انتظرت احد
::بدور طلعت من الحمام وراحت تبدل ملابسها ورجعت لغرفتها لقت ليان نايمه وطلعت للصاله ::
::الكل رجع لبيته الا البنات ::
ابو رعد : هاه يبه كيف البنيه
بدور: والله يبه كسرت خاطري مسكينه صار لها سنه وهي بلشارع
رعد : ما عرفتو قصتها
بدور: لا ما حبيت اضغط عليها
ابو رعد : ايه يبه لا تضغطون عليها
وقطع عليهم صراخ الكل فز وراحو البنات بسرعه لغرفت بدور
نوره: بسم الله عليك وش فيك
ليان بصوت عالي : لاااااااااااا
الهنوف تمسك دموعها : بسم الله خير وش فيك
عنود مسكت ليان من كتوفها : اصحي وش فيك
ليان وهي تبكي : امي امي امي
بدور وهي تبكي : بسم الله عليك وش صاير لك
منال لمتها لحضنها : بسم الله بس يا حبيبتي
ليان تبكي بصوت : ليه راحت ليه
بدورمدت لها المي : بس حبيبتي هدي ورجعي نامي
ليان وقلاس المي بيدها : قالت لي انها خلاص راحت
عنود: طيب هاتي القلاس ورجعي نامي ووكلي امرك لربك
ليان مدت القلاس : بس اهي ما تخليني بحلمي بس اليوم الحلم مو حلو
بدور : ان شاء الله خير
الهنوف : سمي بالله ونامي
ليان هدت شوي ورجعت تنام
منال : يلا تعالو
بدور بعد ما طلعو من الغرفه : بجد مسكينه
عنود: الله يعينها
الهنوف : امين
نوره : خلونا ننزل لعمي الحين بينشغل باله اكثر
منال: يلا
ابو رعد: خير وش فيها
بدور: حلمت بأمها ومدري وش كانت تقصد
رعد : لازم نعرف قصتها عشان نعرف نتعامل معاها
بدور : بكره بيصير خير يبه انا بروح للبنات
ابو رعد : خذي راحتك يبه
رعد دق جواله ورد: هلا نايف
((بدور وقفت لما سمعت الاسم وابتسمت وراحت للبنات ))
نايف: خير شنو قصت البنيه
رعد : والله يا اخوي مدري
نايف: شلون ما تدري كيف تدخلون بنت غريبه للبيت
رعد : يا اخوي لا تخاف البنت مسكينه والله اعلم بقصتها
نايف : وهي وين الحين
رعد : في بيتنا بغرفت بدور
نايف : اها اجل اخليك
رعد : سلام
::::::::
بدور : والله البنت هذي شكلها مررره مسكينه
نوره : اي والله قطعت قلبي
الهنوف : بجد بكاها بس يقطع القلب
عنود : الله واعلم شنو قصتها وقصت امها
منال : كل شوي وتقول امي وامي
بدور : مسكينه شكلها متعلقه بأمها
منال : ايه
بدور وصل لها مسج (( صباحك عسل ؛؛ الساعه 1 بعد النص؛؛ كيفك انتبهي لنفسك وابي اعرف قصت البنيه الي عطيتيها كل الاهتمام )) بدور ابتسمت وسكرت جوالها
نوره : بنات خلونا نطلع ننام بجد بموت من التعب
عنود : وانا بعد بجد هذا اليوم مستحيل ينتسى
بدور : ههههههه هذا عشان لا تنسون يوم خطوبتي
نوره : ههههههههههه بجد يوم لا يُنتسا
منال : يلا دخلو نامو وانتبهو تصحونها
بدور : ان شاء الله بنام بصاله الجناح
نوره : ايه قنفاتك مريحه
بدور : ههههه يلا دخلي
الهنوف وهي تلبس بجامتها بغرفت الملابس : بسم الله عليها حلوه
عنود : ايه. ماشاء الله عليها
نوره : ابي انام عشان يصير بكره واعرف قصتها
بدور : هههههههه تعالي شوفي
نوره وهي تجهز المكان الي بتنام فيه :وشو اذا شي مو مهم خليني انام
بدور : اقولك تعالي
نوره راحت لها: وش فيه
بدور :شوفي وش وصلني
نوره تقراء المسج : رديتي
بدور : لا
نوره: ليه ما تردين
بدور : وش اقول
نوره : اي شي كل مره اهو يرسل وانتي ما تردين والحين صار خطيبك عادي تردين عليه
بدور وهي محتاره : لا ما ابي
نوره رجعت لمكانها : بكيفك انا بنام
بدور وصلها مسج (( بقول لك الخميس الجاي الملكه وانتي للحين ما تردين على مسج واحد))
بدور: نوره لحقي
نوره. : خير وش تبي
بدور: الملكه الخميس الجاي
الهنوف : جد
عنود تستهبل : مستعجل الاخ
بدور : تستهبلين
نوره: وانتي ماعندك شي عادي وش بصير اذا الملكه الخميس الجاي
بدور: من جدك مافي شي جاهز
نوره: عادي بيجهز كل شي نامي الله يخليك وخلينا ننام
بدور: طيب
((الكل نام وبدور ضلت تفكر لين نامت ))
--الساعه 5 الفجر --
ليان صحت على صوت الصلاه وراحت توضت وصلت
ليان رافعه يدينها تدعي : يارب يا الله وصلني لدليل يارب
بدور صحت ولقت ليان تدعي : صباح الخير
ليان لفتت لبدور : صباح النور
بدور : خلصتي صلاه
ليان : ايه الحمد لله
بدور: رجعي نامي لا تقعدين لحالك صاحيه
ليان: يكفيني نوم انا اول مره انام وانا مرتاحه لا احد يقرب صوبي ولا يتحرش فيني
بدور كسرت خاطرها : يا حياتي طيب انا الحين اتوضا واصلي واجي اقعد معاك
ليان : طيب بكيفك ..رجعت لفوق السرير..
((بدور توضت وراحت تصحي البنات عشان الصلاه ورجعت تصلي الكل صلى ورجع ينام الا بدور وليان ))
بدور: قوليلي كيف حاسه نفسك
ليان : الحمد لله بجد انتو مستحيل الاقي ناس مثلكم
بدور ابتسمت لها : طيب ابي بس اعرف قصتك وش الي موصلك لكذا
ليان ابتسمت ورجعت الذكريات فيها لسنه كامله
ام ليان : يمه ديري بالك على نفسك وانتبهي تفتحين الباب لاحد
ليان تكمل عن امها : واذا احد دق الباب لا تردين الا اذا تأكدي منو وانتبهي من الغاز ولا تسوين شي الا لما اجي خلاص يمه والله حفظت كل يوم نفس الكلام
ام ليان حضنت بنتها : يمه انا ماعندي غيرك انتي اهلي كلهم واخاف عليك
ليان باست يد امها : ادري يمه وانتي بعد حياتي الي انا عايشه عشانها واانتي اهلي وامي وابوي وكل شي بحياتي
ام ليان :يلا يمه انا بتأخر على الشغل ديري بالك على نفسك
ليان : ان شاء الله ..وباستني على خدي وراحت لشغلها بمدرسه كانت فراشه وانا قعدت بلبيت مثل كل يوم اقراء قرأن او اتفرج تلفزيون وصارت الساعه 1 الظهر وقت ردتها انتظرت وانتظرت وانتظرت اكثر من ساعتين قلت يمكن الشغل اليوم زياده وبترجع ..ليان تحكي لبدور وهي تبكي .. صار المغرب وهي لسى ما رجعت وانا انتظرها قلت يمكن بتجي قمت وفتحت الباب واتلفت في الشارع اشوف اذا هي جايه بس مافي احد كان بلشارع نمت وراء الباب لسى منتظره. انها تدخل وتلمني لها وتقول لي يلا تعالي نسوي غداء ونظل نلعب بلمطبخ ونقلب الدنيا بس صحيت الصبح وما لقيتها لبست عبايتي ورحت للمدرسه الي تشتغل اهي فيها قال لي الحارس انها طلعت لما خلص الدوام مثل كل يوم ..وزاد بكاها سكتت شوي ورجعت تكمل ... رحت لاقرب مشفى للمدرسه قلت يمكن صار لها شي واخذوها لهذا المشفى بس ما لقيتها طلعت من هذا المستشفى ورحت لواحد غير دخلت يمكن 4 مستشفيات ولقيت وحده بنفس اسمها قالو لي حصل لها حادث امس وتوفت بسرعه طلبت اشوفها قلت اتأكد يمكن هذي مو امي بس لما شفت المره الي دخلوني اشوفها كان كل وجها دم انا ما ادري هذيك القوه جتني من وين وخرت الغطا عنها لين وصلت ليدها وكانت لابسه ساعت امي وخاتم امي ااااااه يا بدور بتقولين اني انهبلت بس انا ما ابي اقول انها امي بس ..ورجعت تبكي اكثر واكثر ..
بدور وهي تهدأ نفسها شوي :بس خلاص ليان الله يخليك ريحي نفسك
ليان ودموعها ماليه وجها : ما ابي اصدق لان امي قالت مارح تخليني بتظل معي طول العمر
بدور: استغفري ربك هذا يومها وهذا قدرك ما يصير الي انتي تقولينه والي انتي سويتيه بنفسك
ليان مسكت بدور من كتوفها: قوليلي وش اسوي الله يخليك ..ورمت نفسها بحضن بدور. ..

.....الساعه 11قبل الظهر ....
ليان والبنات كانو بغرفت بدور وبدور بلصاله عند ابوها
ابو رعد :هاه عرفتي قصتها
بدور: ايه يبه والله قصتها تعور القلب
ابو رعد.: عندها اهل
بدور : قالت لا قالت ما كان عندها الا امها وماتت
ابو رعد : يعني امها توفت
بدور: ايه بس هي ما تبي تصدق ومن يوم ما اختفت امها وهي طلعت تدورها (( وحكت بدور لابوها القصه ))
ابو رعد : بجد البنت هذي مسكينه
بدور: طيب يبه وشلون بنخليها ورعد
ابو رعد : رعد ينزل وياخذ اي غرفه هنا وهي تاخذ راحتها فوق
بدور وقفت وباست راسه : يخليك لي يا الغالي
ابو رعد : هههههه ويخليك عرفتي ان الملكه الخميس
بدور استحت : ايه
ابو رعد وهو يتأمل بنته انها كبرت : الحمد لله اني بزوجك وافرح فيك
بدور : بسم الله عليك عسى عمرك طويل ويومي قبل يومك
ابو رعد: بنت اذكري الله
بدور : لا اله الا الله انا بطلع اشوف البنات
ابو رعد : الله معك
واندق الباب
بدور : جايه ..وفتحت الباب.. هلا والله وغلا
وئام : هل فيك في احد
بدور : ايه ابوي ورعد بعد هههه
وئام : ههههههه خليني بغطاي لين غرفتك
بدور : حياك.. طلعو الغرفه ... شوفي انتي جهزي واحنا بلغرفه الي جنب غرفتي
وئام وهي توخر عبايتها : اوك اخلص واجيكم
..بدور راحت للبنات طبعا وئام بدور قالت لها تجي وتتغدا..
وئام خلصت وطلعت ودخلت الغرفه الي على اليمين : سلام
التفت لما سمع الصوت وتفاجئ لما شاف بنت ولابسه تنوره قصيره للركبه موف وبلوزه بدي ومسدحه شعرها
وئام تفاجئت لما شافت انو الغرفه غلط وظلت واقفه لما استوعبت وقفلت الباب ورجعت غرفت بدور
: يا ربي منو هذا الي شافني اكيد اخو بدور فشله وش اسوي الحين وظلت قاعده بلغرفه
بدور راحت لوئام لانها تأخرت : وش فيك تأخرتي
وئام : هاه ولا شي
بدور : هههه يلا تعالي الكل منتظرك
وئام : يلا ..طلعت من الغرفه وهي تتلفت ...
بدور:مافي احد هنا رعد قبل لا ادخل لك نزل
وئام اصلا خلاص شاف : اها
//ودخلو الغرفه الي البنات فيها //
ابو رعد : يبه رعد ابيك تنزل وتختار الغرفه الي تبي ويجهزونها لك
رعد سرحان يفكر بلي شافه
ابو رعد : رعد وش فيك
رعد انتبه لابوه : هلا يبه بغيت شي
ابو رعد : ابيك تنزل عشان البنت تاخذ راحتها فوق
رعد : ان شاء الله يبه
ابو رعد: خير يبه فيك شي
رعد ابتسم لابوه : لا يبه ما في شي
£££££££££££££
نهاد: يمه ماجد ابيك توديني بيت عمك سلطان
ماجد ومبين عليه انه تعبان : ان شاء الله يمه
نهاد : ابي الحين
ماجد : طيب يمه
نهاد انتبهت لصوت ماجد: خير يمه فيك شي
ماجد : لا يمه مافي شي انا بطلع البس وانتي اجهزي
نهاد : طيب يمه
ماجد خايف على وسن لان صار لها ايام ما ردت عليه ..التفت لامه : يمه
نهاد عرفت انه يبي يقول شي: هلا يمه
ماجد : ابي اتزوج
نهاد ابتسمت : تحب
ماجد تنهد : ايه يمه
نهاد : لما ارجع نتكلم الحين وصلني
ماجد : ان شاء الله
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
وسن قاعده مع اهلها وعقلها مع ماجد
مريم : هاه وش قلتي
وسن: بأيش
مريم: حرام عليكي وسن صار لي ساعه اسولف
وسن :اسفه مريم بس سرحت شوي
مريم : ها وش قلتي نطلع اليوم نغير جو
وسن : اوك
مريم: خلاص بكلم فؤاد ونطلع
وسن : وش رئيك نروح البحر
مريم :ايه والله النفسيه محتاج له
وسن : طيب انا بطلع غرفتي ورديلي خبر
مريم : طيب
##الساعه 6المغرب ##
ماجد اتصل لامه : هلا يمه انا بطلع البحر
نهاد : لحالك
ماجد : ايه
نهاد : خلاص يبه انا برجع البيت مع السواق
ماجد : طيب بتأخر لا تقلقين
////////////////////////
رعد قاعد بلديوانيه مع الشباب وهو يفكر بلبنت الي شافها ومتئكد انه شافها قبل
ناصر : ابو سلطان
رعد : هلا
ناصر : عرفت وش قصت البنت
رعد : لا ما سئلت اصلا من الصبح وانا ما شفت خواتي
نايف دخل الديوانيه : سلام
عزوز يلعب بليستيشن : هلا بلنسيب
نايف : هلا فيك هات العب معاك
رعد وهو واقف :شباب تبون شي اجيبه من داخل
نايف : ايه قول للاهل يجهزون
رعد : طيب .. ودخل .. سلام عميمه
وداد : هلا يمه تبي شي
رعد : عميمه من عندكم غريب
وداد : اخت نايف بس
رعد اها عرفت منو الي شاغله الفكر وابتسم : اها قوليلها تجهز نايف منتظرها
وداد : ان شاء الله
رعد راح للمطبخ يشرب مي : اخيرا ارتاح قلبي وعرفت منو هي
---


SEO by vBSEO 3.6.1