المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدفاع المدني يحذر من التقلبات الجوية في عددٍ من مناطق المملكة


مختلف..!
11-14-15, 11:49 PM
نشر دوريات السلامة ومراجعة خطط الإخلاء والإيواء والإغاثة

الدفاع المدني يحذر من التقلبات الجوية في عددٍ من مناطق المملكة

http://cdn.sabq.org/files/news-image/474288.jpg?815917

سبق- مناطق المملكة:*حذرت مديريات الدفاع المدني في عددٍ من مناطق المملكة، من التقلبات الجوية المتوقعة، خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى الجاهزية التامة لمواجهة هذه التقلبات، من خلال نشر دوريات السلامة ومراجعة خطط الإخلاء والإيواء والإغاثةحيث دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء التقلبات الجوية القادمة وذلك حسب التقارير الواردة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة والتي من المتوقع أن تتأثر منطقة تبوك بأمطار متوسطة إلى غزيرة ابتداءً من صباح يوم الاثنين.

*

* وأكملت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة حالة عدم الاستقرار والتقلبات الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة حسب التقارير الواردة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة والتي من المتوقع أن تتأثر بها محافظات المنطقة بقطاعي السراة وتهامة والاستعداد والتهيؤ من خلال تطبيق خطة مواجهة الأمطار والسيول وتجهيز مناطق الدعم والإسناد ونشر دوريات السلامة ومراجعة خطط الإخلاء والإيواء والإغاثة وخطط الجهات المعنية بتدابير الدفاع المدني في مثل هذه الحالات بناء لما يردنا من تنبيهات.

*

ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف الجميع إلى متابعة ما يصدر عن *"الرئاسة العامة للأرصاد" من تنبيهات عن حالات الطقس المتوقعة.

*

* وتشهد بعض مناطق السعودية منتصف هذا الأسبوع تقلبات جوية مصحوبة بأمطار غزيرة وقالت مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم أنها أنهت استعداداتها للتغييرات المناخية مؤكدة استكمال برامجها التدريبية لفرق الإنقاذ المائي للتعامل مع الأمطار.

*

*وصرّح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة العقيد إبراهيم أبا الخيل ردًا على استفسار "سبق": "التوقعات المستقبلية للمناخ تتضمن أن المنطقة ستشهد هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة تصحبها نشاط في الرياح السطحية *وفرق الدفاع المدني استكملت جاهزيتها لمواجهة ما يطرأ من تغيرات مناخية على المنطقة حيث عملت خلال الأيام الماضية على استكمال برامج تدريبية لفرق الإنقاذ المائي".

*

* كما أعلنت مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل، مساء اليوم السبت،عن اكتمال استعداداتها للمتغيرات الجوية المرتقبة الأسبوع المقبل بمشيئة الله والتي أُعلن عنها من قِبل رئاسة الأرصاد وحماية البيئة. *

*

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية والإدارات والمراكز التابعة لها جاهزيتها لمواجهة المتغيرات الجوية وأي طارئ يحدث خلال الأيام القادمة

مطر الفجر
11-15-15, 02:31 AM
شكرا لك على الخبر
تحيتي

همسة الروح
11-15-15, 02:39 AM
عسى فيها خير أن شاء الله
يسلمو اخوي

سعــــود
11-15-15, 06:25 AM
_


هذاي مولمن الفروة :x38:
يعطيك العافيهة :Dl3:

دنيتي غريبه
11-15-15, 07:13 AM
شكرا على نقل الخبر

حروف العز
11-15-15, 12:44 PM
ربي يجعلها امطار خير

يعطيك العافيه :81:

مختلف..!
11-16-15, 10:57 AM
اشكركم جميعاً على تواجدكم المميز

يعطيكم العافية

:27:


SEO by vBSEO 3.6.1