المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مسافر - يتيح للاعضاء طرح قصصهم اثناء السفر او نقل اي قصة تخص السفر قد تعجبك .


azOoOoOoz
01-10-16, 09:53 AM
قصة سفر
السلام عليكم
اليوم جبت لكم موضوع يخص القسم السفر والسياحة
وهو موضوع ( قصة سفر )
الذى يتيح لي ولكم طرح قصصكم الشخصية اثناء السفر .
مشاكلكم قصصكم مواقفكم في السفر وحتي نقل قصص عن السفر .

ولكم كامل الحرية لطرح القصة


ولكم اول قصة منقولة مني لك

azOoOoOoz
01-10-16, 09:56 AM
قصه حقيقه حلوه

حدثت لوحده كانوا مسافرين تركيا وهم في الطريق رايحين المجمع نزل مطر كثييير قالت الام للعيال ادعوا لان الدعوة مستجابه وقت نزول المطر وانتم على سفر قال الولد الصغير ((يارب ارزقني فلوس كثييير))تقول الام ضحكنا على دعوته مستبعدينها
دخلنا المجمع ونتسوق شوي الا الولد ضاع انه توقعت انه مع ابوه وابوه توقع انه معي مت من الخوف وساعه ونص ندوره قربت افقد الامل...... حالتي مايعلمها الا الله........شوي الا نشوفه مع بنات ماسكينه ويدورون في المجمع شافنا وجابوه لنا*
الحمدلله

سألتهم قالوا لقيناه يركض ويبكي ولا احد فاهمه

عرفنا انه خليجي سألناه انت من وين قال انا سعودي....طمنته امهم وقالت احنا من الامارات تعرف الامارات ؟

قال ايه اعرف الشيخ زايد الله يرحمه تفاجأت الام بإجابته وقالت ماعرفت من الامارات الا الشيخ زايد والله يرحمه .....طلعت من شنطتها٣٠ الف درهم وعطتها الولد وقالت هذي لك من الشيخ زايد..((الأم هي الشيخة فاطمه بنت الشيخ زايد))..استجاب الله دعوة الطفل ورزقه ..
😀😀

سبحان الله

azOoOoOoz
01-10-16, 02:22 PM
الله يعافيك همس الروح
وشكرا ع مرورك وشكرا ع التقييم

azOoOoOoz
01-11-16, 07:30 AM
قــصــة قصيدة الامير بدر بن عبدالمحسن - الـمـسافر راح

قــصــة*قصيدة*الامير*بدر بن*عبدالمحسن*-*الـمـسافر*راح

في يوم من الأيام جاء شاب اعمى ودخل على الشاعر*
الأمير بدربن عبد المحسن وقاله قصته

كان خالد و ساره يشكلان أحلى ثنائي على وجه الأرض*
وكانت السعادة تغمرهم من كل جهة ولكن كمانعلم السعادة لاتدوم*

يقول الشاب انه يحب بنت عمه بجنون وراح خطبها من أبوها*
طلب منه مهر خرافي او ما يأخذ بنته ..

وبما ان الشاب يحب بنت عمه راح وجمع كل مايستطيع جمعه من الأموال ..
ورجع تقدم لها مرة ثانية*

رفض بشده بحجة أن قبيلته لا تؤمن بالحب قبل الزواج*
فعاد خالد بائسا لايعرف ماذا يفعل وما نهاية هذا الحب*

وعندما علمت سارة عن رأي والدها أصيبت بخيبة أمل*
البنت من كثر ما تحب ولد عمها والأب حارمها جاها المرض
الخبيث الله يكفيناشره جميعا فمرضت بعدها*
وعرضت على أكثر من طبيب ولكن دون جدوى*

فكان علاجها يستوجب السفر إلى الخارج*
وفي هاذي اللحظة حس الأب انه غلطان وندم*
وقررانه يعالجها بس البنت رفضت العلاج*

وقالت وش الفايده من إني أعالج ولا يتحققلي مرادي ؟*

الأب وعدها إن شفت راح يعطيها اللي تبي*
فرحت البنت وقررت تسافر*

* * **

المفاجأة

وفي الطائرة توفت سارة وعندما علم خالد ولد عمها عن وفاتها*
لم تتوقف عيناهـ عن البكاء حتى اختفى لون عينه .. وصاراعمى..!!*

كتب الأمير كلمات تشيب الرأس صراحة وهي كلمات المسافر راح*

اسمعوها لما يقول*

يا الله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا*

وبعد لما يقول

هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون*

وينهاعيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي*

يقصدعندما يتذكر خالد وجه محبوبته سارة أنه صار أعمى

* * **

وهذه الكلمات التي تمثلها

* * **


لا تلوح للمسافر
المسافر راح
ولا تنادي للمسافر
المسافرراح
يا ضياع أصواتنا في المدى والريح
القطار وفاتنا
والمسافر راح

يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنياعلينا
القطار وفاتنا
والمسافر راح

مادري باكر هالمدينةوش تكون
النهار والورد الأصفر والغصون
هذا وجهك يالمسافر لما كانت لي عيون
وينها عيوني حبيبي
سافرت مثلك حبيبي
القطار وفاتنا
والمسافرراح

اعجني مره ونقلته لكم لتشاركوني اعجابي

حروف العز
01-11-16, 07:37 AM
جميييل عزوز

طرح رائع لي عوده بإذن الله:81:

azOoOoOoz
01-11-16, 08:55 AM
اكيد اكيد ارجعي اصلا يويلك اذا مارجعتي

جوج1
01-11-16, 12:16 PM
موضوع جميل جدا

ولي رجعة بقصة ان شاء الله
:19632-:

azOoOoOoz
01-11-16, 12:20 PM
حياك الله اخي
جورج
تنور الموضوع اكيد
برجعتك

رودينا
01-14-16, 02:47 AM
يعطيك الف عافية
مشكوووووووووور

مطر الفجر
01-14-16, 10:13 AM
موضوع جميل
يمكن تتكرر زيارتي هنا كلما تذكرت موقف ^_^
شكرا لك على الفكرة
تستحق التقييم

azOoOoOoz
01-14-16, 10:21 AM
جميييل عزوز

طرح رائع لي عوده بإذن الله:81:



اكيد ارجعي يويلك مترجعين
كح
:MonTaseR_21:

مطر الفجر
01-15-16, 07:18 AM
حدث لي موقف محرج اثناء سفري بالقطار
الى المنطقة الشرقية في السعودية لأول مرة
كنت اعتقد ان نظام الالتزام برقم المقاعد
اجباري ومهم مثل الدول الاخرى
لكني تفاجات بالعكس يهتمون فقط حسب الدرجة
ان كانت الاولى او الثانية
عادي ان اي شخص يجلس بالمكان الذي يعجبه
حتى لو اعجبه اخر كرسي في القطار عادي
انا مشيت بدقة وابحث عن رقم مقعدي
وهذه الامور تعلمتها لانهم مجبرين عليها في الدول بالخارج
واعرف قوانين ركوب المقاعد ^_^
رايت شابين بالمقعد جلسوا به عشوائيا
طبعا احتراما لهم وللموجودين ولنفسي
لم اريد ان الفت النظر او احراجهم بان هذا المقعد لي
ولم اريد ان اطلب منهم النهوض
نظرت الى الرقم واشرت بالتذكرة اللتي في يدي
و تكلمت بهمس قلت هذا انا اقصد مقعدي رقمي
هم لم يبدو اي ردة فعل تظاهروا بعدم رؤيتي في البداية
و احسب والدي خلفي لاني دائما اسير امامه
حرصا منه لكي اكون امام ناظره وان لا اضيع
او اتصرف تصرف عفوي يفهم بشكل خاطئ هنا
ولم انتبه بان والدي حفظه الله جلس بالمقعد اللذي خلفهم
بطريقة عاديه وعشوائيه مثلما يفعل الجميع
وغلطتي اني لم التفت لوالدي واقول له عن رقم المقعد
وضعت تذكرتي على طاولتهم بتحفظ وبطئ اريدهم ان يروا
بانه رقم مكاني لكنهم فهموا بطريقة اخرى
ظنوا باني اشر لهم بالورقة اطلب رقمهم
وظنوا اني وضعت التذكرة لكي اريهم اسمي !!!
واحد ابتسم والثاني غمز ولم افهم ماذا قالو بالضبط
لان كلامهم بصوت خافت مثلما تكلمت انا
لكن نظراتهم لم تعجبني :busted_red:
انا غضبت والتفتت بكل ثقه اريد والدي يتصرف
ويامرهم بالنهوض لانه مكان رقمنا فلم اجده
ولهذا هم اخذوا راحتهم بتصرفاتهم
لم يروا والدي معي والا لن يتجرأوا
اتصلت على رقم والدي و سمعته خلفهم التفتت رايت ظهر مقعده
على ظهر مقعدهم والدي نظر بكل هدوء
و قال لي خلصتي الاستكشاف ولا باقي؟؟؟
طبعا هنا زاد غضبي اكثر ؟
لانه تركني يحسبني استكشف القطار
واطلع الفروق العشرة بين قطارهم وقطارنا :MonTaseR_206:
ويخشى ان يقول لي اجلسي من البداية
وانا اغضب واقول انه صارم معي
تركني على راحتي يعني وانا جبت العيد
قلت هنا اثنين شباب قالو وفعلوا كذا وكذا و و و
قال اسكتي انا ماشوفتك انك تاشرين لهم
لأجل ورقتك ورقم مقعدك سويتيها قضية انتي غلطانه
اتركي التدقيق الزائد عن اللزوم
اختاري اي مكان واي مقعد واجلسي لا تزعجينني
هم لا يدققون كثيرا بالرقم !!!
قلت اريد نتقدم مقطورة اخرى لا اريد هنا
سالني لماذا وماذا قالوا لك الشباب ؟
قلت له ما اعرف لكن قالو كلام وكذا كلام
قال ايه صحيح اقنعتيني قالو كلام و كذا كلام ؟
يلا اجلسي واسكتي ما اقدر اسوي لهم شيئ
دامهم قالو كذا كلام ^_^ :x38:
المهم اني من الاحراج قلت انا جوعانه
وطلبت اثنين وجبة ساندويش افطار
وبيبسي وماء وتويكس وجلاكسي وليز احمر
وانا اصلا لا اريدهم ولست جائعة :x124:
والى يومكم هذا صرت ما اركز بالرقم
واجلس في اقرب مكان يعجبني وعلى الصامت :nosweat:
وعذرا على الاطالة ...

مرجانة
01-15-16, 07:59 AM
طرح جميل و شيق
و موقفكِ يا مطر مخجل جداً هههههه

كوني دائماً خلفَ أباكِ ، حتى تتبعيهِ و لا تتوهي
و لا تقعي في موقفٍ محرجٍ كهذا

مع الإستعداد لسماع المزيد من المواقف لكِ و للجميع

شكراً عزووز لطرحك

azOoOoOoz
01-15-16, 12:42 PM
حدث لي موقف محرج اثناء سفري بالقطار
الى المنطقة الشرقية في السعودية لأول مرة
كنت اعتقد ان نظام الالتزام برقم المقاعد
اجباري ومهم مثل الدول الاخرى
لكني تفاجات بالعكس يهتمون فقط حسب الدرجة
ان كانت الاولى او الثانية
عادي ان اي شخص يجلس بالمكان الذي يعجبه
حتى لو اعجبه اخر كرسي في القطار عادي
انا مشيت بدقة وابحث عن رقم مقعدي
وهذه الامور تعلمتها لانهم مجبرين عليها في الدول بالخارج
واعرف قوانين ركوب المقاعد ^_^
رايت شابين بالمقعد جلسوا به عشوائيا
طبعا احتراما لهم وللموجودين ولنفسي
لم اريد ان الفت النظر او احراجهم بان هذا المقعد لي
ولم اريد ان اطلب منهم النهوض
نظرت الى الرقم واشرت بالتذكرة اللتي في يدي
و تكلمت بهمس قلت هذا انا اقصد مقعدي رقمي
هم لم يبدو اي ردة فعل تظاهروا بعدم رؤيتي في البداية
و احسب والدي خلفي لاني دائما اسير امامه
حرصا منه لكي اكون امام ناظره وان لا اضيع
او اتصرف تصرف عفوي يفهم بشكل خاطئ هنا
ولم انتبه بان والدي حفظه الله جلس بالمقعد اللذي خلفهم
بطريقة عاديه وعشوائيه مثلما يفعل الجميع
وغلطتي اني لم التفت لوالدي واقول له عن رقم المقعد
وضعت تذكرتي على طاولتهم بتحفظ وبطئ اريدهم ان يروا
بانه رقم مكاني لكنهم فهموا بطريقة اخرى
ظنوا باني اشر لهم بالورقة اطلب رقمهم
وظنوا اني وضعت التذكرة لكي اريهم اسمي !!!
واحد ابتسم والثاني غمز ولم افهم ماذا قالو بالضبط
لان كلامهم بصوت خافت مثلما تكلمت انا
لكن نظراتهم لم تعجبني :busted_red:
انا غضبت والتفتت بكل ثقه اريد والدي يتصرف
ويامرهم بالنهوض لانه مكان رقمنا فلم اجده
ولهذا هم اخذوا راحتهم بتصرفاتهم
لم يروا والدي معي والا لن يتجرأوا
اتصلت على رقم والدي و سمعته خلفهم التفتت رايت ظهر مقعده
على ظهر مقعدهم والدي نظر بكل هدوء
و قال لي خلصتي الاستكشاف ولا باقي؟؟؟
طبعا هنا زاد غضبي اكثر ؟
لانه تركني يحسبني استكشف القطار
واطلع الفروق العشرة بين قطارهم وقطارنا :montaser_206:
ويخشى ان يقول لي اجلسي من البداية
وانا اغضب واقول انه صارم معي
تركني على راحتي يعني وانا جبت العيد
قلت هنا اثنين شباب قالو وفعلوا كذا وكذا و و و
قال اسكتي انا ماشوفتك انك تاشرين لهم
لأجل ورقتك ورقم مقعدك سويتيها قضية انتي غلطانه
اتركي التدقيق الزائد عن اللزوم
اختاري اي مكان واي مقعد واجلسي لا تزعجينني
هم لا يدققون كثيرا بالرقم !!!
قلت اريد نتقدم مقطورة اخرى لا اريد هنا
سالني لماذا وماذا قالوا لك الشباب ؟
قلت له ما اعرف لكن قالو كلام وكذا كلام
قال ايه صحيح اقنعتيني قالو كلام و كذا كلام ؟
يلا اجلسي واسكتي ما اقدر اسوي لهم شيئ
دامهم قالو كذا كلام ^_^ :x38:
المهم اني من الاحراج قلت انا جوعانه
وطلبت اثنين وجبة ساندويش افطار
وبيبسي وماء وتويكس وجلاكسي وليز احمر
وانا اصلا لا اريدهم ولست جائعة :x124:
والى يومكم هذا صرت ما اركز بالرقم
واجلس في اقرب مكان يعجبني وعلى الصامت :nosweat:
وعذرا على الاطالة ...








اوف ووف ياساتر
بصراحة الغلط كلة من المنظمين للرحلة
ليش ؤقطعون تذاكر وحجز من الاساس
واخر شي سايبينها كذا الي يجي يقعد وخلاص
مايصلح كذا يعرضون المسافر للاحراج
مثلك انتي ماكنتي تدرين وصار الي صار ولا فية تنظيم ولا ترتيب
يلا نعيشين وتاكلين غيرها . :0005:
شكرا ع القصة نورتي القسم والموضوع .
لا تحرمينا . تواجدك

جوج1
01-15-16, 02:21 PM
حدث لي موقف محرج اثناء سفري بالقطار
الى المنطقة الشرقية في السعودية لأول مرة
كنت اعتقد ان نظام الالتزام برقم المقاعد
اجباري ومهم مثل الدول الاخرى
لكني تفاجات بالعكس يهتمون فقط حسب الدرجة
ان كانت الاولى او الثانية
عادي ان اي شخص يجلس بالمكان الذي يعجبه
حتى لو اعجبه اخر كرسي في القطار عادي
انا مشيت بدقة وابحث عن رقم مقعدي
وهذه الامور تعلمتها لانهم مجبرين عليها في الدول بالخارج
واعرف قوانين ركوب المقاعد ^_^
رايت شابين بالمقعد جلسوا به عشوائيا
طبعا احتراما لهم وللموجودين ولنفسي
لم اريد ان الفت النظر او احراجهم بان هذا المقعد لي
ولم اريد ان اطلب منهم النهوض
نظرت الى الرقم واشرت بالتذكرة اللتي في يدي
و تكلمت بهمس قلت هذا انا اقصد مقعدي رقمي
هم لم يبدو اي ردة فعل تظاهروا بعدم رؤيتي في البداية
و احسب والدي خلفي لاني دائما اسير امامه
حرصا منه لكي اكون امام ناظره وان لا اضيع
او اتصرف تصرف عفوي يفهم بشكل خاطئ هنا
ولم انتبه بان والدي حفظه الله جلس بالمقعد اللذي خلفهم
بطريقة عاديه وعشوائيه مثلما يفعل الجميع
وغلطتي اني لم التفت لوالدي واقول له عن رقم المقعد
وضعت تذكرتي على طاولتهم بتحفظ وبطئ اريدهم ان يروا
بانه رقم مكاني لكنهم فهموا بطريقة اخرى
ظنوا باني اشر لهم بالورقة اطلب رقمهم
وظنوا اني وضعت التذكرة لكي اريهم اسمي !!!
واحد ابتسم والثاني غمز ولم افهم ماذا قالو بالضبط
لان كلامهم بصوت خافت مثلما تكلمت انا
لكن نظراتهم لم تعجبني :busted_red:
انا غضبت والتفتت بكل ثقه اريد والدي يتصرف
ويامرهم بالنهوض لانه مكان رقمنا فلم اجده
ولهذا هم اخذوا راحتهم بتصرفاتهم
لم يروا والدي معي والا لن يتجرأوا
اتصلت على رقم والدي و سمعته خلفهم التفتت رايت ظهر مقعده
على ظهر مقعدهم والدي نظر بكل هدوء
و قال لي خلصتي الاستكشاف ولا باقي؟؟؟
طبعا هنا زاد غضبي اكثر ؟
لانه تركني يحسبني استكشف القطار
واطلع الفروق العشرة بين قطارهم وقطارنا :montaser_206:
ويخشى ان يقول لي اجلسي من البداية
وانا اغضب واقول انه صارم معي
تركني على راحتي يعني وانا جبت العيد
قلت هنا اثنين شباب قالو وفعلوا كذا وكذا و و و
قال اسكتي انا ماشوفتك انك تاشرين لهم
لأجل ورقتك ورقم مقعدك سويتيها قضية انتي غلطانه
اتركي التدقيق الزائد عن اللزوم
اختاري اي مكان واي مقعد واجلسي لا تزعجينني
هم لا يدققون كثيرا بالرقم !!!
قلت اريد نتقدم مقطورة اخرى لا اريد هنا
سالني لماذا وماذا قالوا لك الشباب ؟
قلت له ما اعرف لكن قالو كلام وكذا كلام
قال ايه صحيح اقنعتيني قالو كلام و كذا كلام ؟
يلا اجلسي واسكتي ما اقدر اسوي لهم شيئ
دامهم قالو كذا كلام ^_^ :x38:
المهم اني من الاحراج قلت انا جوعانه
وطلبت اثنين وجبة ساندويش افطار
وبيبسي وماء وتويكس وجلاكسي وليز احمر
وانا اصلا لا اريدهم ولست جائعة :x124:
والى يومكم هذا صرت ما اركز بالرقم
واجلس في اقرب مكان يعجبني وعلى الصامت :nosweat:
وعذرا على الاطالة ...




ههههههههههههههههههههههههههههههه
بأبعد عمري
والله الغلط من المسؤولين
وفعلا القطار دايم كذا


يعطيك العافيه

وشكرا عزوز

نجم ضاوي
01-15-16, 03:06 PM
ههههههههههههههه

ما قلت لك يا مطر الفجر سيبيك التسرع والثقه الزايده ,,,
علشان ثاني مره تنتبهي ,,,

azOoOoOoz
01-15-16, 11:29 PM
ههههههههههه
لازم الاكشن في السفر
:MonTaseR_35:3

رويدا محمد
01-16-16, 04:11 PM
قصةة جميلةة مطرههههه
قمة الأحراج ..
كثيرة هي قصص السفر المحرجة والمضحكة
يعطيك العافيةة على الأدراج
لي عودةة

أميرللكلمة
01-17-16, 09:40 AM
مطر الفجر
مسويه فيها ام النظام
هههههههههههههههههاي

:Kq600697:


SEO by vBSEO 3.6.1