المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار نادي الاتحاد ليوم الاحد 10/1/2016


general
01-10-16, 02:12 PM
علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن إدارة نادي الاتحاد الحالية برئاسة إبراهيم البلوي تبقى على فترة انتهاء مدتها القانونية خمسة أشهر، وعليها الدعوة لفتح باب الترشح لرئاسة النادي في شهر شعبان المقبل، أي قبل انتهاء فترتها الرئاسية في بداية شهر رمضان المقبل. وتشير المصادر إلى أن من أبرز المرشحين للرئاسة حتى الآن الرئيس الحالي إبراهيم البلوي الذي ينوي الترشح لفترة رئاسية أخرى، وحاليا يسعى لمواصلة العمل والسعي لتحقيق إحدى البطولات المحلية، وقيادة الفريق الكروي للأدوار النهائية في البطولة الآسيوية، وتعزيز فرصة استمراره في كرسي العميد (الساخن)، وينافس البلوي حاليا عضو الشرف أنمار الحائلي الذي أعلن مؤخرا أنه سيترشح عقب انتهاء فترة الإدارة الحالية، وحرص على تقديم دعم مالي للنادي في عهد إدارتي المهندس محمد الفايز، وإبراهيم البلوي، ووصل هذا الدعم المادي نحو 20 مليون ريال، إضافة لاحتمالية دخول شخصيتين اتحاديتين لسباق الرئاسة أحدهما سبق أن تولى قيادة الاتحاد وحصد إبان رئاسته العديد من البطولات، والأخرى تدخل لأول مرة سباق رئاسة العميد، ويبدو أن كرسي الاتحاد الساخن سيشعل المنافسة في الصيف المقبل.

من جانب أخريخوض فريق الاتحاد أول لقاءاته الودية اليوم أمام فريق الخليج السعودي في معسكر جبل علي، ويهدف المدرب بيتوركا للاستفادة فنيا من اللقاء الودي في تطبيق بعض الجوانب الفنية، والوقوف على مستويات بعض اللاعبين في الفريق الكروي الأول، في وقت يطمح أيضا مدرب فريق الخليج جلال قادري للاطمئنان على جاهزية لاعبيه من خلال اللقاء الودي الثاني له في المعسكر الخارجي.

هذا، وتقرر أن يواجه فريق الاتحاد يوم الأربعاء المقبل فريق الغرافة القطري، وسيختتم ودياته يوم الجمعة المقبل بمواجهة الجزيرة الإماراتي.

general
01-10-16, 02:15 PM
مونتاري يورط الاتحاد والمولد لن أعتزل:

وجدت إدارة نادي الاتحاد والجهاز الفني بقيادة بيتوركا صعوبة في تسويق عقد لاعب محور الارتكاز الغاني سولي مونتاري مما يعني استمرار اللاعب خلال الفترة المقبلة.

فيما أنهت إدارة نادي الاتحاد اتفاقها مع محترف الفريق الأول لكرة القدم الفنزويلي ريفاس للاستمرار مع النمور، وأكد الصحفي الفنزويلي أندرسون كيروز أن مواطنه جيليمن ريفاس سيستمر مع ناديه حتى 2019 بموجب اتفاق جديد تمت بين الطرفين أخيرا.

من جهة أخرى أكد مصدر مقرب من مدافع فريق الاتحاد أسامة المولد أن الأخير مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة ولا نية له باعتزال الكرة كما تردد، موضحا أن المدير الفني الروماني بيتوركا أعطى المولد برنامجا محددا يشتمل زيادة المعدل اللياقي وتخفيف الوزن وطالبه بتطبيقه في مقر النادي حتى يعود تدريجيا إلى التدريبات الجماعية ومن ثم تشكيلة الفريق.

على الصعيد الميداني اجتمع بيتوركا مع الرباعي عبدالرحمن الغامدي ومحمد قاسم وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري المنضمين إلى المنتخب السعودي الأولمبي قبل مغادرتهم إلى قطر وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والظهور بصورة إيجابية ومواصلة تألقهم مؤكدا أن الفريق بحاجتهم عقب مشاركتهم الدولية.

الاتحاد يخير الثلاثي الشاب بين التجديد ..... أو الرحيل:

وضعت إدارة نادي الاتحاد، الثلاثي الشاب عبد الفتاح عسيري وفهد المولد وجمال باجندوح، أمام خيار التجديد مع الفريق أو البحث عن ناد آخر، بعد أن قدمت لهم عروضًا رسمية للتجديد «5 سنوات» مع تحديد السقف الأعلى للاعبين المحليين.

وكشفت المصادر عن وجود اتفاق شفهي بين إدارة الاتحاد ووكيل اللاعب أحمد عسيري ووكيل أعماله، على أن يوقع العقد بعد عودة الفريق من معسكره بجبل علي في الإمارات.

وأرجع مصدر مسؤول لـ«الشرق الأوسط» تقديم الاتحاد عروضه للاعبين في هذا الوقت إلى أنه يأتي بناء على رغبة مجتمعة على التمسك باللاعبين وعدم التفريط بهم بأي حال من الأحوال، الأمر الذي دفع لتقديم السقف الأعلى لهم، في حين سيكون هناك مفاوضات بشأن بعض الامتيازات الإضافية.

من جهة ثانية، تسارع إدارة الاتحاد لإنهاء كل الترتيبات المتعلقة بانعقاد الجمعية العمومية في الـ19 يناير (كانون الثاني).

وعلى الصعيد الفني، يخوض الاتحاد أولى مواجهاته التجريبية اليوم أمام فريق الخليج في إطار استعدادات الفريق لانطلاقة المنافسات الرياضية.

وكان الروماني فيكتور بيتوركا مدرب فريق الاتحاد فرض يوم أمس 3 حصص تدريبية بعد «جولة حرة» منحها للاعبين أول من أمس، وذلك بهدف زيادة المخزون اللياقي.

وكان المدرب لاحظ خلال الفترة الماضية تدني المعدل اللياقي لعدد من اللاعبين، الأمر الذي دفعه لزيادة الحصص التدريبية لهم.

وركز مدرب فريق الاتحاد خلال الحصتين التدريبية الصباحية على أداء اللاعبين لتدريبات لياقية منوعة، في الوقت الذي اعتمد في الحصة المسائية الأخيرة على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، والوقوف على خياراته الفنية التي سيدخل بها مواجهته اليوم أمام الخليج، ولم يعف مدرب الاتحاد اللاعبين من التدريبات رغم المواجهة الودية التي تنتظرهم بعد أن فرض حصة تدريبية في البرنامج المخصص للمعسكر لليوم.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق خوض ثاني المواجهات التجريبية أمام الجزيرة الإماراتية الجمعة المقبلة.

من جانبه يتوقع أن يختبر مدرب الخليج جلال قادري جاهزية عدد من اللاعبين وخصوصا العائدين مؤخرا للتدريبات يتقدمهم الكاميروني أميو بوبا الذي قطع كل الشكوك حول رحيله وانتظم في معسكر الفريق في الإمارات بعد أن تأخر لعدة أيام، مما جدد الشكوك حول مماطلات متعمدة من قبل اللاعب في العودة مع كل فترة توقف حينما يسافر إلى بلاده ولا يعود في الوقت المحدد.

وكان الخليج قد خاض تجربته الودية الأولى أمام فريق دبا الحصن وفاز بثلاثة أهداف لهدف سجلها على التوالي فهد السويلم ومحمد المطوع وطلال مجرشي، وقد أشرك قادري في هذه المباراة غالبية اللاعبين الموجودين في المعسكر على مدار الشوطين، ومع ذلك لم يجد أي صعوبة في تجاوز مستضيفه الذي كان متواضعا جدا ولم يظهر أي قوة أمام الخليج الذي لم يشارك في صفوفه الكاميروني بوبا.

ومن المقرر أن ينهي الخليج معسكره الحالي في الـ14 من يناير الحالي، حيث سيخوض مباراة ودية ثالثة ضد فريق الفجيرة قبل نهاية المعسكر بيوم قبل العودة إلى الدمام عبر مطار الملك فهد الدولي واستئناف التدريبات على ملعب النادي، تأهبا لمباريات الدور الثاني للدوري السعودي التي ستكون أولها أمام الفتح على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء أواخر يناير الحالي.

مبارك بوصوفة يقترب من العميد مجددا:

أكدت بعض التقارير الصحفية أن الدولي المغربي مبارك بوصوفة لاعب لوكوموتيف الروسي وأندرلخت البلجيكي وانجي الروسي السابق قد دخل بقوة على رادار التعاقدات في نادي الاتحاد، بعدما أبدت الإدارة الاتحادية في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

هذا وقد كان اللاعب قريباً جداً من الانضمام إلى صفوف العميد في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن انتهاء فترة القيد وغلق باب الانتقالات آنذاك حال دون انضمام اللاعب إلى كتيبة النمور في هذا الوقت، قبل أن تعيد الإدارة الاتحادية مفاوضاتها مع اللاعب هذه الأيام للانضمام إلى صفوف الفريق الاتحادي.

azOoOoOoz
01-10-16, 02:45 PM
شكرا ع الخبر
بارك الله فيك
عير البلوي ماحد يقدر ع الاتحاد

general
01-10-16, 02:56 PM
اسعدني مرورك

الله يصلح حال الاتحاد :eh_s(11):

general
01-11-16, 12:07 PM
اخبار يوم الاثنين 11/1/2016

مونتاري: اعد جماهير الاتحاد بالافضل:

شدد محترف فريق الاتحاد السعودي الغاني سولي مونتاري، على أنه كان يرى الدوري السعودي للمحترفين سهلاً قبل قدومه للعميد ، ولكنه غير رأيه بعد انخراطه في المباريات بالمسابقات السعودية المختلفة بالنصف الأول من الموسم الحالي.

وقال مونتاري في تصريحات تلفزيونية: "كنت أظن بأن الدوري السعودي للمحترفين سهلاً، ولكن عندما أتيت إلى هنا أدركت بأن هناك لاعبين أقوياء وأندية مميزة تلعب بشكل جيد كالهلال والأهلي".

وأضاف: "نريد الوصول إلى القمة ، ولكن علينا العمل على تحقيق ذلك في كل مباراة نخوضها على حدا وبفضل الله سنستطيع تحقيق الفوز بجميع مبارياتنا المقبلة".

وعن أقوى الفرق بالدوري السعودي ، أشار: "يعجبني فريقي الأهلي والهلال فهما ناضجان بشكل كبير ومنظمين داخل أرضية الملعب، وبشكل عام جميع الفرق السعودية جيدة".

وختم مونتاري تصريحاته ، قائلاً: "معسكرنا هنا مفيد وجيد ونعمل بصورة مميزة وسوف نكون في كامل جاهزيتنا وقوتنا مع استنئاف الدوري، والقادم سيكون أفضل للفريق الاتحادي، وأعد جماهير الاتحاد باللعب بقوة وبشكل جيد ليكون في قمة السعادة بالمدرجات لأنهم مهمون جدا بالنسبة لنا"

ريفاس: لا يهمني لقب الهداف ...... وهناك ميزة بالدوري السعودي:

أبدى المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس هداف فريق الاتحاد ، سعادته وارتياحه الكبير بالتواجد مع العميد في الموسم الجاري ، مؤكدا على صعوبة وقوة ومدى التنافس المستمر بين الأندية بدوري جميل للمحترفين .

وقال الجلاد ريفاس في تصريحات ل**** أم بي سي برو سبورتس : " أنا سعيد ومرتاح في نادي الاتحاد ، والمهم بالنسبة لفريقنا تقديم المستوى المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة في كل مباراة نخوضها لإسعاد جماهيرنا الكبيرة " .

وأضاف : " أعمل بشكل جاد وقوي يومياً من أجل مساعدة الفريق على تقديم الأفضل ، ولا يهمني لقب الهداف ولكن المهم بشكل كبير تحقيق الاتحاد المستوى المميز والإنتصارات وحصد البطولات ، وجماهيرنا رائعة ونحن بحاجة لهم لمساعدتنا وتحفيزنا للظفر بالفوز في كل مباراة ونعدهم بتقديم كل ما في وسعنا لكي نسعدهم جميعاً " .

وأتم ريفاس حديثه ، قائلاً : " الدوري السعودي تنافسي بامتياز واللاعبين الذين ينشطون فيه مميزين سواء محليين أو أجانب ، وهناك الكثير من الفرق القوية التي تمتلك لاعبين تستطيع اللعب في الفرق الأوروبية ، كما اكد ان الفضل في أهدافه يعود للفريق بأكمله لأنهم يصنعونها له أما بالنسبة للهدافين الأخرين بالفرق الأخرى فلا يهموه بشكل كبير لأن ما يهمه بالموضوع ليس لقب الهداف وأنما تقديم الفريق المستويات الجيدة وتحقيق الألقاب " .


SEO by vBSEO 3.6.1