المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعليم : منح مكافآت للمعلمين لتدريسهم حصص الانتظار الزائدة عن النصاب


هلالي مدريد
01-14-16, 11:28 PM
عبر 60 صلاحية لقائدي وقائدات المدارس
التعليم : منح مكافآت للمعلمين لتدريسهم حصص الانتظار الزائدة عن النصاب

الرياض - راشد السكران، الرياض الإلكتروني
منح وزير التعليم د.أحمد العيسىي مدراء المدارس اليوم الخميس صلاحية منح مكافآت للمعلمين لتدريسهم حصص الانتظار الزائدة عن النصاب، وذلك ضمن 60 صلاحية مُنحت للمدراء.

وأكد وكيل وزارة التعليم للتعليم د. عبدالرحمن البراك أن الوزارة تسعى نحو تمكين المدرسة المتعلمة ومساعدتها في تحقيق أهدافها من خلال منحها المزيد من الصلاحيات التي تجعلها أكثر مرونة في تنفيذ خططها التشغيلية وتجويد عمليات التشغيل.

وهنأ البراك الميدان التعليمي باعتماد وزير التعليم د. أحمد العيسى للإصدار الثاني من صلاحيات قائدي وقائدات المدارس المكونة من 60 صلاحية، منها عشر صلاحيات جديدة، حيث يلغي هذا القرار صلاحيات مديري ومديرات المدارس الصادرة عام 1432هـ.

وأضاف د. البراك إلى أنه تم تشكيل لجنة تنفيذية في الوزارة من وكالتي التعليم (بنين/ بنات) وبعض وكالات الوزارة لدعم تطبيق هذه الصلاحيات ومعالجة المعوقات، وإقامة لقاء سنوي يستهدف القيادة المدرسية تقدم فيه مجموعة من التجارب الرائدة والنماذج الحديثة في مجال القيادة المدرسية على المستوى المحلي والدولي.

ونوه وكيل وزارة التعليم للتعليم إلى أنه تم تشكيل لجان مماثلة على مستوى الإدارات التعليمية لمتابعة تطبيق هذه الصلاحيات ورصد ملاحظات ومرئيات قادة المدارس على الصلاحيات، وقياس الأداء وتزويد الإدارة العامة للإشراف التربوي (بنين/ بنات) في نهاية العام الثاني للتطبيق.

وفي ختام حديثه، أكد د. البراك على أهمية مواصلة عمليات التقويم المستمر للصلاحيات، وقياس أثرها وفاعليتها في الميدان التعليمي، واستشراف متطلبات تطويرها وفق أحدث الأساليب العلمية.

مختلف..!
01-14-16, 11:45 PM
الدوله بدات تحد من الامور التي فيها هدر للمال العام شي طيب

يعطيك العافيه اخي

ودي واحترامي

:81:

معلم فله
01-16-16, 02:29 AM
هذي الصلاحيه موجوده من اول
لكن ندخل حصص التأمين من غير مانطالب بمكافآت اوغيره
والمكآفئه تكون بعد تجاوز النصاب يعني 25حصه في الاسبوع
يعطيك ربي الف عافيه على النقل

آلنـور
01-16-16, 12:50 PM
شكراً ع الخبر ،،
:رحيق:


SEO by vBSEO 3.6.1