الاتي بروعة جمهوره.... جدد لأسيا حضوره [الأرشيف] - منتديات مسك الغلا

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتي بروعة جمهوره.... جدد لأسيا حضوره


general
02-10-16, 05:04 AM
http://store1.up-00.com/2016-02/145507167217891.jpg (http://www.up-00.com/)

تأهل فريق نادي الاتحاد إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن أقصى الوحدات الأردني أمس في مباراة الملحق.وكان الوحدات البادئ بالتسجيل عن طريق المهاجم السنغالي الحاج ماليك بكرة رأسية ارتدت من العارضة واصطدمت بأحمد عسيري د10، وعادل النتيجة للعميد مهاجمه ريفاس برأسية د16، وأضاف مختار فلاتة من نقطة الجزاء الهدف الثاني قبل إعلان نهاية الشوط الأول.
وبذلك يتأهل الاتحاد إلى دور المجموعات، حيث سيلعب ضمن المجموعة الأولى مع كل من النصر الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي وسباهان الإيراني.
جاءت بداية المباراة مفتوحة من الطرفين وهدد الوحدات المرمى الاتحادي أولًا في الدقيقة الأولى من بداية الشوط، بعد أن انفرد ماليك من جهة اليسار وسدد كرة مرت بجوار القائم.
وفي الدقيقة العاشرة استغل لاعبو الوحدات ضعف التغطية من الجهة اليمنى لترسل كرة عالية إلى القائم البعيد للمرمى الاتحادي لتجد رأس الحاج ماليك الذي وضعها لتصطدم بالعارضة ثم بأحمد عسيري لتلج الشباك معلنةً تقدم الوحدات بالهدف الأول.
لم يصبر النمور على تقدم الوحدات كثيرًا وهاجموا بضراوة، بينما اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة في أغلب الفترات، وبعد هدف الوحدات بـ6 دقائق فقط أرسل ماجد خيبري عرضية متقنة لريفاس تعامل معها باحترافية ليضعها على يمين عامر شفيع محرزًا هدف التعادل.
استمر تهديد الاتحاديين لمرمى عامر شفيع، وفي الدقيقة 28 أغفل الحكم نواف شكر الله ركلة جزاء صحيحة لمختار فلاته بعد أن أعيق داخل المنطقة، بيد أن الحكم تغاضى عنها كما فعل أمام خشونة لاعبي الوحدات في أغلب فترات الشوط.
جزائية
وقبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ، مرر سان مارتن ركلة ركنية لمونتاري الذي تقدم لمنطقة الجزاء وسدد، إلا أن يد بهاء فيصل حالت دون مرور الكرة ليحتسب الحكم شكر الله ركلة جزاء صحيحة للعميد انبرى لها مختار فلاتة وسددها بهدوء في وسط المرمى ليعلن تقدم النمور بالهدف الثاني.
وقبل الصافرة عاد الاتحاديون لتهديد مرمى شفيع، في كرة من أخطر هجمات الشوط حينما توغل مارتن داخل منطقة الجزاء وتلاعب بأكثر من لاعب أردني ليرسل كرة لريفاس الذي سددها قوية واصطدمت بدفاع الوحدات قبل أن تتحول للعارضة وتحرم العميد من تسجيل هدف ثالث.
أطلق الحكم صافرته معلنًا تقدم الاتحاد بهدفين لهدف في هذا الشوط.
سلبيةلم يشهد الشوط الثاني أحداثًا مثيرة كسابقه، وشهد محاولات معدودة على استحياء، وتصدى عساف القرني لكرتين خطرتين على مرماه بأقدام مهاجمي الوحدات الأردني.
كما أهدر ريفاس وعبدالفتاح عسيري فرصًا محققة للتسجيل، وعمد بيتوركا إلى الحفاظ على النتيجة بعد 10 دقائق من بداية الشوط فأخرج مختار فلاتة المصاب وزجّ بجمال باجندوح في منطقة المحور ليتحرر مارتن في وسط الملعب ويسبب إزعاجًا لأظهرة ومحاور الوحدات الأردني.
لم تشفع الدقائق الثلاث التي احتسبها شكر الله وقت بدل ضائع لزيادة الأهداف الاتحادية، ولا للوحدات لتمديد المباراة إلى الأوقات الإضافية.

بلاعقل
02-10-16, 06:02 AM
اوووه يالإتي امس ماقصروا والله مع غياب الوحش ياسين لكن بيضوها كعادتهم بآسيا .

الحمدلله على الفوز وعقبال التأهل لدور الــ١٦ والوصول للمراحل المتقدمة وان شاء الله نسويها زي زمان ونحققها مع ان الزمن ماعاد نفسه ، لكن ما على الله شي كايد !

الف شكر لك على التغطية المفصله للمباراة وان شاء الله كل التقارير القادمة مفرحه


SEO by vBSEO 3.6.1