المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام أطعمة تقلل مستويات التوتر


azOoOoOoz
02-21-16, 09:46 AM
أطعمه تقلل مستويات التوتر

:MonTaseR_98:

حدد خبراء التغذية قائمة بأطعمة تمنح الفيتامينات الأساسية وتحسن المزاج,‏ وهى تحتوي علي مواد طبيعية تخفف من مستويات التوتر والإجهاد في الجسم بشكل طبيعي‏,‏ وهي كما يلي‏:‏

:MonTaseR_98:

البرتقال: الغنى بفيتامين ب يساعد علي تخفيض الإجهاد وإعادة ضغط الدم وهرمون الكورتيزول إلي المستويات الطبيعية بعد حالة الارهاق, الى جانب تحسين جهاز المناعة.

:MonTaseR_98:

البطاطا: وتعمل على تخفيف التوتر, لأنها تشبع رغبتنا بالنشويات والسكريات وتحتوي علي البيتا كاروتين وفيتامينات أخري, وتساعد الألياف علي معالجة الكربوهيدرات بأسلوب بطيء وثابت وبالتالي تقلل من المزاجية.

:MonTaseR_98:

المشمش المجفف: لأنه غني بالماغنسيوم, الذي يقلل من مستويات الإجهاد ويرخي العضلات بشكل طبيعي أيضا.

:MonTaseR_98:

اللوز والفستق والجوز: اللوز غني بفيتامين "B,E", الذي يساعد علي رفع نظام المناعة, بينما يساعد الجوز والفستق علي خفض ضغط الدم.

:MonTaseR_98:

لحم الديك الرومي لإحتوائه على أحماض أمينية تعمل على إطلاق هرمون "اسيروتينين", يبعث علي الارتياح.

:MonTaseR_98:

السبانخ: أي نقص في الماغنسيوم يمكن أن يسبب الصداع الذي قد يؤدي إلى داء الشقيقة الصداع والشعور بالإعياء, ويجب تناول كوب من السبانخ للحصول على40% من حاجاتك اليومية من الماغنسيوم.

:MonTaseR_98:

السلمون: الحميات أو الأنظمة الغذائية الغنية بـ"الأوميجا-3" تحمي من مرض القلب, ووجدت دراسة حديثة أن "الأوميجا-3" يحافظ على مستويات هورمونات الإجهاد والأدرينالين من بلوغ الذروة.

:MonTaseR_98:

الأفوكادو: تساعد الدهون غير المشبعة والبوتاسيوم الموجودة في الأفوكادو علي خفض ضغط الدم. وتعد أحد أفضل الطرق لخفض ضغط الدم.

:MonTaseR_98:

( الأفوكادو يحتوي علي بوتاسيوم أكثر من الموز) الخضراوات الخضراء: القرنبيط, اللفت, والخضراوات الورقية مصادر قوة من الفيتامينات التي تساعد على إعادة الطاقة والقوة لأجسامنا في أوقات الإجهاد.

الحب ذا غدار
02-21-16, 07:16 PM
نحتاج لمثل هذه المواضيع المفيده

معلومات قيمه جدا

مررت من هنا

*همس القوافي*
02-21-16, 10:38 PM
معلومات جبدة
يعطيك العافية ياربّ 💞

azOoOoOoz
02-24-16, 06:19 PM
:blush-anim-cl:
الله يعافيكم
وجزاكم الله خير


SEO by vBSEO 3.6.1