المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسين يدعم دفاع الاتحاد ...... والعابد o.k


general
02-26-16, 05:52 PM
رفع فريقا الاتحاد والهلال درجة استعدادهما للكلاسيكو المرتقب الذي سيقام يوم غدٍ السبت ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ويحتضنه استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك بعد أن عادا من العاصمة الأوزبكية طشقند بالتعادل مع فريقي لوكوموتيف وبختاكور الأوزبكيين 1-1 و2-2 على التوالي.
في العميد تقرر أن يغادر الفريق الكروي ظهر اليوم الجمعة إلى مدينة الرياض، حيث سيجري الفريق مرانًا مسائيًا هناك، وذلك حرصًا من المدرب على تعويد اللاعبين على أجواء مدينة الرياض، في محاولة لكسب النقاط الثلاث والمحافظة على فرص الفوز بالدوري.
وكان الفريق قد أدى مرانًا مغلقًا مساء أمس بمقر النادي تحت إشراف بيتوركا والذي ركز من خلاله على وضع التكتيك المناسب والذي سيدخل به اللقاء بعد أن شاهد الفريق الهلالي مباراته الآسيوية أمام بختاكور الأوزبكي، وكذلك تابع عدة أشرطة لآخر لقاءاته في الدوري.
وعلى صعيد متصل بات من المؤكد مشاركة المدافع الدولي ياسين حمزة مع الفريق بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا ومنعته من المشاركة في عدة لقاءات.
وفي الهلال يعمل الجهاز الطبي على تجهيز الثلاثي محمد جحفلي ونواف العابد والبرازيلي ديجاو للكلاسيكو، حيث يشعر الأول بآلام في العضلة الضامة، بينما يشتكي الثاني من كدمة قوية تعرض لها في نهائي كأس ولي العهد، بينما يعاني الثالث من تمزق العضلة الضامة بعد شفائه مباشرة من جراحة عضلات البطن، وغيبت تلك الإصابات الثلاثي عن لقاء فريقهم الأول في دوري أبطال آسيا الذي تعادل الهلال فيه بهدفين لمثلهما في طشقند.
ويأمل مدرب الهلال دونيس على أن تنجح الأجهزة الطبية في تجهيز الثلاثي للموقعة القوية، خاصة بعد اقتراب الاتحاد من الهلال والأهلي وانضمامه لهما في المنافسة على الفوز بدوري جميل.

الوليد
02-26-16, 08:26 PM
بالتوفيق للزعيم

تحيتي


SEO by vBSEO 3.6.1