المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إشاعة: Destiny 2 قادمة إلى Nintendo NX


3ZEZ
03-09-16, 01:13 PM
كشف مصدر من داخل شركة نينتندو أن شركة أكتيفجن تعمل مع شركة نينتندو على إصدار لعبة Destiny 2 على جهاز نينتندو الجديد Nintendo NX.

وبالرغم من أن نينتندو لم تكشف عن أي تفاصيل رسمية عن الجهاز بعد، إلا أن الإشاعات ما زالت تتوالى، حيث أشارت بعض الإشاعات التي صدرت خلال الأسبوع الجاري بأن أكتيفجن تريد إصدار الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty، والذي سيكون باسم Call of Duty Bloodline وفقاً للمصدر، على Nintendo NX.

وأشارت بعض الإشاعات الأخرى إلى أن أكتيفحن ستعمل مع استديو PlatinumGames لإصدار جزء جديد من ألعاب سبايدر مان على Nintendo NX، وستكون اللعبة ذات صلة مع سلسلة أفلام The Avengers الشهيرة.

أيضاً صدرت إشاعات بأن شركة EA تريد أيضاً العودة إلى إصدار ألعابها الرياضية على جهاز نينتندو الجديد.

كما زعم نفس المصدر أن نينتندو تريد جعل لعبة Beyond Good & Evil 2 أحد حصريات جهازها الجديد.

وقال المصدر أن لعبة Destiny 2 ستكون باسم Beyond Destiny، وأن شركة أكتيفجن تعمل على إصدارها بالإضافة إلى لعبة Destiny.

وبحسب المصدر فإن شركة أكتيفجن قد أعجبت بالميزات الفريدة لنظام اللعب الجماعي الذي سيقدمه جهاز Nintendo NX وهو ما يدفعها إلى جلب لعبتين من أكبر ألعابها إلى جهاز نينتندو الجديد.

من الجدير بالذكر أن مصدر هذه الإشاعات هو Geno والذي كشف من قبل عن ألعاب مثل Pokemon X & Y، كما كان هو نفسه وراء إشاعات Beyond Good & Evil 2.

في حال كانت جميع هذه الإشاعات صحيحة، فإن نينتندو ستكون بكل تأكيد منافساً حقيقاً لشركتي مايكروسوفت سوني، فهل تتوقع عودة قوية لواحدة من أعرق شركات الألعاب؟

إحساس طفله
03-11-16, 08:00 AM
يعطيك العافيه
:MonTaseR_2:

خالد بن ناصر
08-04-17, 02:45 PM
يعطيك العافية


SEO by vBSEO 3.6.1