المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن نمر البحر


بنت العراق
03-15-16, 10:03 PM
http://c.top4top.net/p_74xem81.jpg (http://up.top4top.net/)

هي ثاني أكبر أنواع الفقمة في القطب الجنوبي ، هو الأكثر شيوعا في نصف الكرة الجنوبي على طول ساحل القارة القطبية الجنوبية وعلى معظم جزر جنوب القطب الجنوبي ، ولكن يمكن أيضا أن تكون موجودة على سواحل جنوب أستراليا ، تسمانيا ، جنوب أفريقيا ، نيوزيلندا ، جزيرة لورد هاو ، تييرا ديل فويغو ، و جزر كوك ، وساحل المحيط الأطلسي من أمريكا الجنوبية . يمكن أن تعيش 26 عاما ، وربما أكثر من ذلك .

http://d.top4top.net/p_74686t2.jpg (http://up.top4top.net/)

نمر البحر كبير العضلات ، مع اللون الرمادي الداكن والرمادي الفاتح يعود على بطنه ، الحلق منه هو اللون الأبيض مع بقع سوداء ، الإناث هي أكبر قليلا من الذكور ، الطول العام هو 2،4-3،5 م (8،4 حتي 11،7 قدم) والوزن هو 200-600 كجم (440 إلى 1320 رطل) ، لديها أسنان حادة مثل تلك التي من غيرها من الحيوانات آكلة اللحوم .
http://e.top4top.net/p_74z94b3.jpg (http://up.top4top.net/)
نمر البحر يعيش في المياه الباردة المحيطة بالقارة القطبية الجنوبية . خلال أشهر الصيف ، ويصطاد بين الجليد حزمة المحيطة القارة ، والإنفاق كلها تقريبا من وقتها في الماء . في فصل الشتاء ، حيث تتراوح شمالا إلى جزر جنوب القطب الجنوبي . في بعض الأحيان ، قد تكون رصدت الأفراد على السواحل الجنوبية من الأرجنتين ، شيلي ، أستراليا ، و نيوزيلندا ، وشمالا حتى و جزر كوك . وغالبا ما وجدت الأحداث في الشمال
نمر البحر هو مخلوق انفرادي ويأتي معا في مجموعات صغيرة ، خلال موسم التزاوج ، فترة الحمل 9 أشهر ، والأنثى تحفر حفرة في الجليد ، وتلد جرو واحد خلال فصل الصيف في القطب الجنوبي . انها تحمي الجرو حتى أنها قادرة على إعالة نفسها ، نمر البحر جريئ وقوي وغريب ، في الماء ، هناك خط رفيع بين الفضول والسلوك المفترسة ، وأنه قد يلعب مع طيور البطريق اذا كانت لا تنوي تناول الطعام ، هناك أيضا سجلات لمهاجمة الغواصين .
نمر البحر هي الحيوانات المفترسة ، لها أنياب تصل الى 2.5 سم ويتغذى على مجموعة واسعة من المخلوقات ، والتغذية أساسا على طيور البطريق ، والأسماك والكريل ، ولكن أيضا الحبار والأسماك ، القشريات ، يتواجد نمر البحر في جميع أنحاء الجزيرة القطبية الجنوبية من شبه جورجيا الجنوبية

مطر الفجر
03-16-16, 07:12 AM
سبحان الله
معلومات قيمه جدا
شكرا لك عزيزتي
تحيتي لك ...


SEO by vBSEO 3.6.1