المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { مقال } اين المدرج؟


general
04-21-16, 01:07 PM
أين المدرج ؟

سؤال مليء بالأجابات ولكن من الذي سيسأل عن غياب الرقم الصعب ؟ ومن الذي يملك الجراءه بالاستفسار بسبب غيابهم؟ لاحد ولن يكون هناك احد ، حضورهم صعب وبالتأكيد غيابهم أصعب ..

أجزم لو ان هناك مُدرجات تُباع بهذه الاعداد الهائله وكهذه المناظر المهيبه للخصوم كزلزال داخل الملعب كالاعب رقم واحد كتشجيع تسعون دقيقه بدون توقف كحناجر صاخبه ومزعجه تهتف بأسم نادي امتلك هذا المدرج سيتكفلون بالملايين لشراء مثل هذا العدد الكبير من الحضور ..ماذا تريد هذه الشعبيه الكبيره ؟ جميع المباريات حتى وإن كانت دون اهميه فقط يريدون رجالاً داخل الملعب لايهمهم الخسارة قاتل من أجل الشعار احترق من أجل الكيان سيدعمونك حتى تعود كما عهدوك ،مُجرد م تُقدم كل هذا ستجد كالتالي : ستكتب في مقدم عقدك الرقم الذي ترغب به بتوصيه من المدرج ، ستكتب رغباتك واحده تلو الأخرى وإن كانت مستحيله على الادارة.. جمهور كهذا سيكون ذراعك الأيمن عندما تحتاجه ولكن فقط أحترم الشعار الذي تلبسه وافعل اكثر مابوسعك لترضى عشاق ناديك بعد ذلك استمع لاقوى العروض من جميع إداراة الأنديه الا نادي الاتحاد سيقدم لك الجمهور م ترغب به من عرض .

الأن وماذا رأينا قبل السؤال ؟

لاحد يقدر الشعار ، لاحد يقاتل من أجل الكيان ، يريدون ملايين الملايين واخر همهم الاتحاد .. لن تلقى تجاوب من الجمهور لن تحصل على الدعم الذي اعتدته ستنهار وتنهار لانك لم تحمل المسؤوليه على محمل الجد لم تشكر النعمه التي انت فيها تلعب بنادي كنادي الاتحاد بحد ذاتها نعمه فمابالك بإسعاد عشاقه؟

للأسف غاب الجمهور والداعم الأول للفريق ،المشجع لم يرى رجالاً داخل الملعب الا من رحمّ هدموا م بناءه الرجال اوقفوا ارقاماً لم تتوقف منذُ سنين.

ختاماً من أحد مدرجات العميد .

– أين المدرج ؟

– ذهبوا مع رجالاً كانوا اوفياء للاتحاد .

مرهف الإحساس
05-27-16, 09:25 PM
يعطيك العافيه ع المشاركة

دمت بود

الصاروخ
05-28-16, 05:21 AM
مشجع للزمالك المصري
وعندنا في مصر كلمتنا معروف للإداره
إدينا مفتاح المدرج - واحنا نديلك مفتاح التأهل في أي بطوله
بالتوفيق للإتحاد ان شاء الله

pure
05-29-16, 07:04 AM
مشكلة الاتحاد ..
بالاعبييينُ ، مع احترامي الشديد ما عاد يملك اسماء مثل اول ~
الي موجودين كلهم ، ليسو لاعبين فايف سستار .. مع ذالك صغار سن ، ~
،
الاداره ايضا تتحمل الكثثثييرُ ..

،

كل اتلوفيق للآتحاد ان يعود كما عهدناه ، نمر اسيا :MonTaseR_98:


SEO by vBSEO 3.6.1