المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد سقوط توتنهام .. كم نقطة يحتاج ليستر سيتي للتتويج بالبريميرليج ؟


iyadh
04-28-16, 11:08 PM
بعد تعادل توتنهام الليله...

ثلاث نقاط من الثلاث المباريات القادمه تكفي ليستر للفوز بالدوي..!!

اقترب الحلم ياساده!!!!


https://www.************/watch?v=bFm-GLE_MI0
بعد سقوط توتنهام .. كم نقطة يحتاج ليستر سيتي للتتويج بالبريميرليج ؟


http://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2016/04/Leicester-City-Large-image-(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة).jpg
تبقى 3 جولات فقط على نهاية الموسم الكروي 2015-2016 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاضت الأندية الجولة الـ35 خلال الايام الحالية.

وانتهت الجولة بالنسبة لطرفي الصراع على اللقب وهما ليستر سيتي المتصدر وتوتنهام هوتسبير الوصيف، حيث حقق الأول الفوز على سوانزي سيتي برباعية نظيفة، ومن ثم سقط الثاني أمام وست بروميتش بالتعادل بهدفٍ لمثله.

وبذلك أصبح ليستر سيتي الأقرب لتحقيق اللقب، لكن كم نقطة يحتاج بعد فوزه وسقوط منافسه قبل 3 جولات على نهاية الموسم ؟.

ليستر سيتي يمتلك الآن 76 نقطة في رصيد نقاطه مقابل 69 نقطة لتوتنهام هوتسبير، ويحتاج الأول 3 نقاط للتتويج باللقب في المباريات المتبقية أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون وتشيلسي.

وفي حال حقق نقطتين من المباريات الثلاثة وحقق توتنهام الفوز في مواجهاته الثلاثة أمام تشيلسي وساوثهامتون ونيوكاسل فإنهما سيتعادلان في النقاط، لكن اللقب سيذهب للسبيرز لتفوقه في فارق الأهداف.

ويعتبر فارق الأهداف هو الخيار الأول الذي يتجه إليه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتحديد الأفضلية بين فريقين، وفي حال كان الاعتماد على المواجهات المباشرة فإن توتنهام يتفوق بها أيضاً لفوزه بهدفين دون رد وخسارته بهدفٍ نظيف من ليستر.

فيض آلخآطر
05-02-16, 11:27 PM
شكرالكــ


SEO by vBSEO 3.6.1