المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق Fotoswipe الأفضل لمشاركة الصور من آيفون لأندرويد


howtechnet
05-18-16, 10:01 AM
[align=center]تطبيق Fotoswipe الأفضل لمشاركة الصور من آيفون لأندرويد


هل تملك جهاز آيفون أو تعاني من مشكلة نقل أو استلام الملفات من أجهزة الأندرويد ؟ هل تبحث عن برنامج يسهل عليك من ارسال الملفات بطريقة سلسلة و مميزة جدا ! تعرف معنا على تطبيق Fotoswipe مشاركة الصور من أفضل التطبيقات لنقل الملفات بين أجهزة آيفون (آبل) و أندرويد , برنامج نقل الصور من آيفون إلى آيفون.

يعد تطبيق Fotoswipe أحد الخطوات التكنولوجية الناشئة التي تضع في الاعتبار هدفا واحد : توفير أسهل وأفضل حل لتبادل الصور بين الهواتف الذكية.
يملك تطبيق Fotoswipe برائة اختراع تكنولوجي يسهل للغاية من مشاركة الصور و الملفات عن طريق تمرير الصور من شاشة إلى أخرى.

خطوات تحميل و شرح Fotoswipe :

1. قم بتحميل البرنامج من متجر قوقل أو متجر آبل من الرابط في الأسفل.
2. قم بتشغيل البرنامج.
3. بعد فتح البرنامج ستفتح لك واجه تحتوي على جميع صور الهاتف مع تفاصيل تاريخ انشاء الصورة ومعاينة مصغرة مع امكانية تكبير الصورة لعرضها بوضوح كما في الصورة التالي :


4. في حالة كنت تريد إرسال ملفات إلى جهاز آخر كل ما عليك هو ان تقوم بسحب الصورة على يمين الشاشة ثم ترك الصورة عندها ستكون الصورة قد أرسلت إلى هاتف المستقبل كما في الصورة التالية :


5. بعد سحب الصورة كلى يمين الشاشة , عند الهاتف المستقبل عليك بالضغط على Tap to Relieve عندها ستظهر لك شاشة فيها الصورة المرسلة وكل ما عليك هو ادخال رمز الإرسال كما في الصورة التالية :

https://how-tech.net/wp-content/uploads/2016/05/4-168x300.jpg

رمز الإستقبال من المرسل

https://how-tech.net/wp-content/uploads/2016/05/3-168x300.jpg
ادخال الرمز عند المُستقْبِل

6. بعد إدخال رمز الإستقبال ستظهر الصورة المرسلة وتظهر معاينة لها لعرضها ويتم تحميلها على الهاتف المستقبل كما في الصورة التالية :

https://how-tech.net/wp-content/uploads/2016/05/1-168x300.jpg

فمن خلال تجريتك للتطبيق ستشعر براحة و سهولة في التعامل مع التطبيق و سهولة و سرعة ارسال الصور من الهاتف و أيضا الإمان في الارسال من خلال ادخال رمز الارسال , يعد تطبيق Fotoswipe مشاركة الصور من آيفون لأندرويد أحد أفضل البرامج على الإطلاق. يمكنك تحميل برنامج fotoswipe للايفون من منتجر آبل و يمكنك تحميل برنامج fotoswipe للاندرويد من متجر قوقل.

تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي

تحميل التطبيق من متجر آبل ستور

مرهف الإحساس
05-26-16, 10:22 AM
يعطيك العافيه ع المشاركة

دمت بود

iliass95
09-19-16, 07:23 AM
شكرا تسلم يمينك


SEO by vBSEO 3.6.1