المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برانمج شامل لعناية بجمال العروس قبل العرس


ورود مبعثره
06-04-16, 02:36 AM
السلام عليكم انا جديده وسطيكم اتمن افيدكم بمواضيع
مع اقتراب يوم الزفاف، هناك العديد من الأمور التي عليكِ القلق حيالها. سبعة أيام فقط تفصلك عن حفل العرس، وهو اليوم الذي تحلم به كل فتاة لتكون فيه أميرة متوجة. هناك قائمة كاملة على كل عروس البدء في القيام بها قبل موعد الزفاف بأسبوع.

إليكِ هذا البرنامج الشامل للعناية بجمالكِ قبل موعد الزفاف بأسبوع. اليوم الأول – تدليك كامل وتبييض للجسم
لستِ في حاجة للانتظار حتى آخر لحظة لتقومي بالاعتناء بجسمك. ولكن يمكنكِ القيام بجلسات مساج الجسم وتبييضه في بداية الأسبوع الذي يسبق الزفاف كي يكون لديكِ الوقت الكافي. كما أن المساج من أهم الوسائل التي تساعدكِ على التخلص من التوتر والضغوط النفسية والتغلب على المزاج السئ الذي يصاحب أغلب العرائس خلال تحضيرات الزفاف.

اليوم الثاني – تقشير الجسم كاملًا
تحتاجين لتخصيص بعض الوقت لتدليل نفسك. قومي بتقشير كامل الجسم للتخلص من الجلد الجاف والميت وتنعيم البشرة. وهي خطوة أساسية تعد الجسم للخطوة التالية وهي الماسكات المرطبة.

بعد تقشير الجسم، قومي بتحضير بعض الوصفات المرطبة والمغذية لبشرة الجسم. كما تتوافر بعض الخلطات التي تمنح الجسم لمعان مثالي.

اليوم الثالث – إزالة شعر الجسم باستخدام الشمع وتلوين الشعر
حان الوقت لتزيلي الشعر الزائد من جسمك، وأفضل الطرق للعروس هي استخدام الشمع، حيث يساعد على تجديد خلايا الجلد ويدوم لفترات أطول. بعد إزالة الشعر، يأتي دور تلوين الشعر.

إن كنتِ ترغبين في تلوين شعرك باستخدام الصبغات، تأكدي أولًا من اختيار لون مناسب لبشرتك. واحذري تمامًا اتباع أي من صرعات الموضة الحديثة عند اختيار لون صبغة الشعر قبل الزفاف.

اليوم الرابع – العناية بشعرك وماسكات للبشرة
تحتاجين بعد صبغة الشعر للعناية به وترطيبه. قومي بتحضير بعض الوصفات المرطبة والمغذية للعناية بشعرك المصبوغ.

بعد ذلك، يأتي دور ماسكات البشرة. تحتاجين لتطبيق بعض الماسكات لتفتيح بشرة الوجه والتمتع بنضارة طبيعية. من أفضل الماسكات التي تنصح بها العروس هو ماسك الذهب، فلا يعمل فقط على ترطيب البشرة، ولكن يمنحك لمعان طبيعي وإشراقة مميزة.

اليوم الخامس – تعطير الجسم وجلسة الباديكير والمانيكير
قبل موعد الزفاف بيومين فقط، عليكِ الاستمتاع بجلسة مميزة لتعطير الجسم بالزيوت العطرية التي تدوم طويلًا. يساعد ذلك على تهدئة الأعصاب وتنقية الذهن، كما تمنحك رائحة عطرية جذابة تدوم طويلًا.

بعدها، رتبي لجلسة الباديكير والمانيكير للعناية بيديكِ وقدميكِ. احرصي على التخلص من آثار الجلد الميت وتنعيم القدمين. كما تحتاجين لتقشير اليدين للحصول على أيدي ناعمة وجذابة.

اليوم السادس – طبقي طلاء الأظافر الأنيق
قبل موعد الزفاف بيوم واحد عليكِ القيام بتطبيق طلاء الأظافر الأنيق. اختاري لون طلاء الأظافر بحسب لون بشرتك، كما يمكنكِ تطبيق أي من رسومات الأظافر المزينة بالأحجار اللامعة.

اليوم السابع – استرخي قليلًا
في صباح يوم الزفاف، عليكِ تخصيص بعض الوقت للاسترخاء قليلًا والحصول على الراحة اللازمة لتبدين خلال يوم أحلامك في أبهى طلة

إحساس طفله
06-04-16, 04:10 AM
يعطيك العاافيه

ورود مبعثره
06-04-16, 01:58 PM
الله يعافيكي نورتي موضوعي

اميرة ذاتي
06-08-16, 04:29 AM
روعه يعطيك العافيه متاكده بحكم تخصصي كل بنت تحب تكون متيز بهاليوم ظلو اكيد تشوفين فرحة العرايس وهمباحلاطلةتنبسطين حيل

جوج1
06-19-16, 12:42 PM
الله يسعد كل عروسه
يعطيك العافيه


SEO by vBSEO 3.6.1