المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي الاولى : خطينا يوم حبينا ( بقلمي )


Ǫυεεп ♔
06-12-16, 09:41 PM
● السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ●

كيفكم ؟

اول رواية لي ان شاء الله تنزل عندكم ، و انتبهت م فيه روايات عاميه ، ف الله يستر ، ان شاء الله تعجبكم و القى تفاعل :MonTaseR_203:


بسم الله ببدا في المدخل ان شاء الله :MonTaseR_137:

رويدا محمد
06-12-16, 09:44 PM
وعليكم السلام ورحمه الله سأكون متابعة
من بين فترة لأخرى
والعاميةة جيدة كذلك بأنها دارجة
والبعض مدى أدراكة للفصحى ضئيل وقليل

بإنتظآر أول جزء

Ǫυεεп ♔
06-12-16, 09:50 PM
●●● مدخ ـــل ●●●

لحظـه بس شوي ../ بـ‘ أخذ لي ~ شهيق
ودي [ أفضفض ] مدآم أني سهرت ..

آلبــلآ .. مـآهو لآني مستضيق ,

البــلآ .. فيني { فــرح } بس مآشعرت

كنت نآوي ..
[ ما اضيق ]
............ [ وَ مآ أضيق ]

كنت نـآوي .. كنت نـآوي ..

كنت .. !

لكن / مـآقدرت

.................................................. ...................
جسم الانسان مثل قالب يحمل داخله كـــل أنواع المشاعر
> فرح ، بؤس ، حزن ، ندم ... الخ <
بس من قالب ل قالب يختلف
في منهم الــ............... سميك
الي لو تجيه مصايب الدنيا تظل على لسانه جمله أنا لله و أنا اليه راجعون و بس يصبر و الي حوله يقولون :
●●● عديم أحساس ●●●

و في منهم الــ........ رقيق
الي من يخسر شي يكتئب لمدى الحياة و يحس أنه السبب في كل المصايب الي حوله ، و الي حوله يقولون :
●●● حساس ●●●

و آخر شي من القوالب : الــ........... واسع
هذا الي يوسع لكل شي لو تحط في أي شي حتى لو كان شي يضايقه و يخلي الشقوق فيه تزيد و حتى لو طيحاته تكثر يظل مثل ما هو و حتى الي م يعرفهم يسمعهم .. بس تدرون بعض الناس وش يقولون عنه ؟؟؟

●●● فاضي ●●●



بس ....
في شي مهم ، السميك الي الناس تحاول تكون مثله يجيه يوم ما يتحمل و لما تكثر طيحاته و التشققات الي فيه ينكسر ..

شفتو كيف أنواع الناس تشابه أنواع القوالب بشكل مو طبيعي لكن الفرق الوحيد بين كل نوع و الثاني هو :
●●● الاحساس ●●●

هناك تشابه أسماء و قصص لا غير ~...

●●● مَخ ـــرج ●●●

أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم
كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم
ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة
كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم
حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره

Ǫυεεп ♔
06-12-16, 10:10 PM
وعليكم السلام ورحمه الله سأكون متابعة
من بين فترة لأخرى
والعاميةة جيدة كذلك بأنها دارجة
والبعض مدى أدراكة للفصحى ضئيل وقليل

بإنتظآر أول جزء



شكرا على المرور خيتو :81:
بانتظار رأيكك

سَآكنُ الرُّوْح
06-12-16, 10:15 PM
بدايه موفقه ماشاء الله متابع لك:81:

Ǫυεεп ♔
06-12-16, 10:33 PM
بدايه موفقه ماشاء الله متابع لك:81:

يسلمممو خيو :بكى:

أمير الأبجدية
06-12-16, 11:18 PM
اهلين Queen

بانتظار تتابع الأجزاء

متابع لك

Ǫυεεп ♔
06-12-16, 11:23 PM
اهلين Queen

بانتظار تتابع الأجزاء

متابع لك



تشكرات ع مرورك و ع المتابعه :MonTaseR_207:

إمبراطورة البحر
06-13-16, 12:58 AM
ما شاء الله
بداية جميلة راقت لي
بإنتظار الجزء الاول
متابعة لك

دمتي بود

:81:

...

Ǫυεεп ♔
06-13-16, 01:16 AM
ما شاء الله
بداية جميلة راقت لي
بإنتظار الجزء الاول
متابعة لك

دمتي بود

:81:

...


يسلممو ع المتابعه :بكى:
تحمست انزل البارت الاول :MonTaseR_205:

حُسآم
06-13-16, 03:17 AM
*
.. ~

حآج وبيآع مسآبحَّ


الذين دآئمآ يأكلونَّ لحوم البشرَّ
كـ الذي يقرعُ في صَولجآن .. وطبلَّ

الصدىَّ إمآ يكونّْ نبيلَّ كـ صآحبيه
ومآ أن يكونّْ كـ أسآسهَّ

النآس هذي قآلوآ عن الله ثآلث ثلآثه
وقآلوآ عن الرسول صلى الله وسلم
وقآلوآ يد الله مغلوله عز وجلَّ

فمآ نتظرَّ منهم إلآ أكسيدَّ
مشآعر ميته مآلهآ صدقَّ


عُذآ يآحرفَّ ولكنيَّ
أرآق لي رفوفك الحيهَّ

مرجانة
06-13-16, 03:59 AM
بانتظار البداية يا كوين ..
مقدمة جميلة .. و على ثقة أننا سنرى الجمال في سطور روايتك

متابعة بإذن الله

مَرجانة ••

Ǫυεεп ♔
06-13-16, 06:36 AM
بانتظار البداية يا كوين ..
مقدمة جميلة .. و على ثقة أننا سنرى الجمال في سطور روايتك

متابعة بإذن الله

مَرجانة ••



يسلممو :Dl3:

عابرون
06-13-16, 06:44 AM
صباح الخيرات :22:


بدايه قميله والمدخل حلو

عاميه ولا فصحى مايهم قد مايهم إحساس الكاتب

اللي يجذب القارئ :5:

بإنتظار البارت :icon10:

Ǫυεεп ♔
06-13-16, 07:19 AM
صباح الخيرات :22:


بدايه قميله والمدخل حلو

عاميه ولا فصحى مايهم قد مايهم إحساس الكاتب

اللي يجذب القارئ :5:

بإنتظار البارت :icon10:



تسلم خييو من ذوقك و ان شاء الله تلاقي أقبال :m42:

صمتي حكاية
06-13-16, 04:32 PM
كًلًمًاًتً رائًعًهً كًروًعًتًكً
رًاًقًتً لًـيً حًرًوًفًكً كًثًيًرًاً
وًاًسًتًمًتًعًت بًاًلًتًأمًلً فًيً
مُفًرًدًاًتًهًـاً وًمًعًاًنًيًهًاً اًلًراًقًيـًـةً
لِـرًوحًكً بًاًقًاًتً مِنً اًلًجًوًرًرًيً

Ǫυεεп ♔
06-13-16, 10:35 PM
كًلًمًاًتً رائًعًهً كًروًعًتًكً
رًاًقًتً لًـيً حًرًوًفًكً كًثًيًرًاً
وًاًسًتًمًتًعًت بًاًلًتًأمًلً فًيً
مُفًرًدًاًتًهًـاً وًمًعًاًنًيًهًاً اًلًراًقًيـًـةً
لِـرًوحًكً بًاًقًاًتً مِنً اًلًجًوًرًرًيً


يسلممممو خيتو و انتي الاروع
يشرفني مرورك :MonTaseR_222:

sahoora
06-13-16, 10:49 PM
قووووووولي بسم الله ^_^ و ان شاء الله نكون قٌراء عند حسن ظنك ^_*

Ǫυεεп ♔
06-13-16, 11:05 PM
قووووووولي بسم الله ^_^ و ان شاء الله نكون قٌراء عند حسن ظنك ^_*


ان شاء الله خيتو

يكفيني مروركم و متابعتكم :ah11:

Ǫυεεп ♔
06-13-16, 11:57 PM
بسم اللله نبدا :MonTaseR_207:

Ǫυεεп ♔
06-14-16, 12:26 AM
●● الفصل الاول ●●

مشاهد .. الحياه مجموعة من المشاهد بس لازم لها ترتيب

●●●

1 ~
فهد بابتسامه : لا يا استاذ خل المناقصه على كذا احسن عشان الربح يكون لنا
سعد : و الله من دونك مدري وش كنت بسوي ، ثانيا اسمي سعد موب استاذ
فهد قام وحط يده على كتف سعد : نحن مالنا الا بعض و لا تنسى من أنا
و طلع

2 ~

فهد : تدرين حبيبتي ولدك الي ف بطنك وجهه خير علينا ، هاذي خامس مناقصه تجينا و كلهم الربح فيهم أكيد
نوره و هي تحط دلة الشاهي على الطاولة : الله يزرقكم الي فيه الخير ...( و عبست بوجهها شوي ) ... وش دراك انه ولد ؟!!
فهد : هههههههههههههههههههه الي يجي من الله حياه الله
وقام
نوره : وين على الله توك داخل ؟!
فهد : تدرين اليوم يوم مناير و هذاني جيتك اممم ...( ناظر بساعته ).. نص ساعه وش تبين بعد ؟
نوره : طيب انتبه لنفسك
طبع بوسه على جبهتها و مشى

3 ~

....: لا ي اختي انا قايله لك ابيها كذا يعني كذا
....: اوووف م تفهمين ! اذا م سويتها مثل م ابي بدور على غيرك
فهد : شفيه صوتك واصل لاخر الشارع ، هدي ي مناير
مناير : هالهبله م تفهم ... وش تبيني اسوي ؟
جلس فهد بتعب على الكنب الي قبالها و غمض عينه
لفت له و كملت .. : ثاني شي ابي فلوس
فهد بدون م يلف او يفتح عينه : توي امس معطيك خمسه الالاف
مناير : فلوس امس ... حق امس
فهد : ليه تبينهم ؟
مناير : عيالك محتاجين ملابس
فهد اعتدل على الكنب : توكك من اسبوع رايحه السوق و شريت لهم ملابس بالهبل
مناير بشوية عصبيه : و يعني خليهم يعيشون حياتهم
قام فهد
و هو يركب الدرج قال : انا مو جالس على بنك
تأففت مناير و قامت تشوف الخدم


4 ~

نوره : آآآآآآآآآآآه فهد بولد الحق علي
فهد بتوتر : يلا يلا وصلنا المستشفى اصبري
نوره : تكفى فهد آآآه مو قادرهه اسرع

5 ~

النيرس : مبروك مدام في جيب بنت هلو
دخل بسرعه على زوجته شافها ماسكه البنت بتعب
لفت له و ابتسمت : جاتك رهف ي ابو راشد

●●●●


بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ( 18 ) ــــــــــعد سنه


13 / 3 / 1436 هـ

كان يمشي باسياب المستشفى زي التايه مو عارف ايش يسوي ، كان تفكيره منحصر فيها ، كيف راح يعيش بدونها ، حقر الممرضات الي قالو له انه م يقدر يدخل و مش لغرفتها ، كان همه الوحيد انه يشوفها ، يبي يكذب كلام الدكتور الي سمعه من ثواني ، مسستحيل تموت .. كيف تخليه ؟
فتح باب الغرفه و شافها بس م تجرأ انه يدخل ، حس رجله انشلت مو قادر يتحرك
سمع الدكتور وراه يكلم الممرضات : خـــــــلـوهه يدخل
الممرضه : بس ي دكتور م يقدر يدخل
الدكتور بحزم : قلتيها انا الدكتور
حتى الدكتور حس بجروحه ، ناظر في انعكاس صورته في السيراميك تحت ، ضعفان تعبان منهار ، كبر 10 سنين في دقايق ، ناظر فيها و همس بهدوء : ليه خليتيني ؟!
سمع صوت بكي وراه خلاه يفوق من الي فيه ، لف شاف امها منهاره على الكرسي ، رجع يناظر في جثتها المرميه على السرير ، مو عارف وش يسوي ، كيف يصير كذا ؟ توها من 4 ساعات تضحك و تسولف

حس بيد على كتفه : ادعي لها بالرحمه بس
ناظر في صاحب اليد و وخر و طلع برا المستشفى
ما يقدر يجلس زيادهه في المكان الي خسر فيه اغلى شي بالنسبه له ، كيف يرجع البيت الحين ؟؟!
وش يقول لولده الي م كمل الست سنين ، جلس ع الرصيف و تمتم بهدوء : الله يرحمك ي الغلا

●●● يتبع في الجزء الثاني ●●●

مرجانة
06-14-16, 12:30 AM
بداية مؤلمة

ننتظر البارت الثاني و أعان الله فهد على فقده

سلمتِ كوين .

Ǫυεεп ♔
06-14-16, 12:48 AM
بداية مؤلمة

ننتظر البارت الثاني و أعان الله فهد على فقده

سلمتِ كوين .


شكرا على مرورك خيتو
بس الجزء الاخير مو عن فهد الاحداث تبين من هو :MonTaseR_205::19::19:

حُسآم
06-14-16, 01:51 AM
*
.. ~

مُتآبع بـ خشوع

Ǫυεεп ♔
06-14-16, 05:33 AM
*
.. ~

مُتآبع بـ خشوع


يشرفني مرورك و متابعتك

Ǫυεεп ♔
06-15-16, 10:23 PM
خلكم من اني م لقيت اقبال جيد بس نكمل
:MonTaseR_180:

إمبراطورة البحر
06-16-16, 12:50 AM
بداية جميلة جدا
اعجبني وبإنتظار التكملة بشوق
متاابعة ^-^

دمتي بود

:81:

...

Ǫυεεп ♔
06-16-16, 01:18 AM
●●●

في مكان ثاني
بعد 5 شهور و شويات

20 / 8 / 1436هـ

في عمارهه شبه متهالكه ، يبي لها اعادة تأهيل ، في الطابق الثاني
كانت توها صاحية من النوم
# ايه صاحيه لحد يناظرني ، بس م ابي افتح عيوني ، اذكر ماركو ولما كنت اشاهدها و انا صغيرهه كانت تقول " أحس ان جفناي لا يريدان الافتراق " هــاع توي احس باحساسها ، اخخخ بس ي لبى النوم ، يهبل و ربي ، بس .... #
- رهــــــــــــــــــــــــــــآآف
# يب ذا الي كنت بقوله ، م اقدر اتهنى بالنوم بهالبيت #
انفتح الباب باقوى شي
- كل ذا نوم جعلك الماحي الي يمحيك ، قومي اخلصي ، انا م اصرف عليك ببلاش ، و الله ثم و الله لولا ولدي ما خليتك دقيقه وحده
# كــــــــــــالعاده نفس الموال #
قمت و انا ودي اصفقها كف لولا احترامي لاخوي الكبير بس و ربي تستاهل اكثر من ف
دخلت الحمام و انا اسمعها تتحلطم للحين ، عناد لها اخذت شـــاور طوييييييل ، و طلعت ، ناظرت الساعه على هالفزعه الناس ع بالها الساعه 2 الظهر ، الحين باقي الساعه 8 الصباح ، حتى يوم الجمعه م اتهنى بنومتي ، نزلت تحت عشان اصلح الفطور ، شفت راشد بوجهي مكشر و باين مال امه خلق
- السلام عليكم
رفع راسه من ع الجريده و ناظرني من فوق لتحت لدرجة اني شكيت انه اول مره يشوفني
- و عليكم السلام
جات امه و توها بتهزا بس لمحت راشد و ابتسمت
- رهف يمه تعالي ساعديني بالفطور
# حسيتو فيها انفصام ؟ خخخخ #
- ان شاء الله خالتي
راشد بصرامه :
- رهف ، تعالي شوي ابيك بعدها روحي مع امي
جلست بخوف منه ، دايـــم صارم ، م اذكر اني شفته يبتسم بعد وفاة ابوي
- سم
- سم الله عدوك ، اولا انا كم مره قايل لك لا تقولين خالتي ، ترى امي هي امك فاهمه ؟
رفعت راسي و ناظرت امه ، باين انها مقهوره ، كتمت ضحكتي
- ان شاء الله
- ثاني شي عمي يبي يشوفك ، يقول من زمان عنك
# عمي ؟؟؟ من متى عندي عمم ؟؟ّ #
و على م يبدو اخوي العزيز حس بالي افكر فيه عشان كذا قال :
- ابوي عنده اخوان بالرضاعه ، بس علاقتهم مع أمـ ...............
وسكت فجاهه و بعدها كمل :
- ع العموم اليوم بتروحين لهم
- اليـــــــــــوم ! لحالي ؟!!
حسيت راشد تنرفز من سؤالي لانو وجهه حمر حبتين
- بزرهه ؟!
بلعت ريقي و هزيت راسي ب لآ
و قمت للمطبخ و سمعت امه تتحلطم ممره ثانيه ، و جاني فضول اعرف وش تقول ، توزيت وراء الجدار ، و سمعتها تتكلم و هي معصبه
- يعني شنو انتو مو عيال اخوهم بعد ؟
راشد و هو يرجع يمسك الجريدهه
- الا
- اجل ليه م تروحون لهم بعد ؟
- يمه انتي تدرين انو ابوي اخذك بدون رضا جدي ، و جدي للحين موب راضي يشوفنا و انتي بعد يمه الله يهديك ، بدل م تحسنين صورتنا قدامهم تقومين تتضاربين مع حريم عماني
- أيييه حط اللوم علي انا
رحت للمطبخ و انا مستغربه ، ليش جدي م رضى ع زواج ابوي من مرت ابوي السعوديه و رضى من زواجه من امي النص بريطانيه !!!! ع العمموم الايام بتوضح كل شي

●●●

في بيت ثاني
بيت !!! الا قصر ي ناس ، ما كان كبير ممره بس كان راقي و فخم ، و باين ان صاحبه راعي ذوق و حركات
اندق الباب بشويش
- تفضل
انفتح الباب و طلت بنت عمرها 18 سنه ماسكه بلوزتين
- شوشا اي احلى ؟
حطت ( شوشا ) رواية ( ي بعدهه ) على الطاولة و لفت لاختها
- امممم احس العنابيه
- ثانكس بس ليه م جهزتي للحين ؟
رجعت لروايتها و اشرت ع السرير :
- ملابسي جاهزهه
- طيب قومي البسي وش تنتظرين
- ليش نايف صحى ؟
- لا امي تحاول فيه بس اخوك و الاجر على الله
- خلاص اجل م بيصحى الا بعد ساعه و لين م يجهز هاذي ساعتين
- الله يعين غرومه عليه
وكملت بتردد و هي تجلس ع السرير :
- امممممممممممممم اقول شيخه
- هممممممم
نزلت راسها بحيا
- تتوقعين طلال هونيك ؟
- هيومه حبي ، تتوقعين يجيك نزيف داخلي لو رميت عليك الكتاب او فقدان ذاكره ؟
هيام بعصبيه :
- اووووف الشرهه موب عليك ، على الي تسالك
و طلعت و صفقت الباب وراها

●●●

Ǫυεεп ♔
06-16-16, 01:36 AM
بداية جميلة جدا
اعجبني وبإنتظار التكملة بشوق
متاابعة ^-^

دمتي بود

:81:

...


يسلمممو ع مرورك القميل :blush-anim-cl:

sahoora
06-16-16, 01:47 AM
حلووووين استمرررري يا مبددعه ^_*

Ǫυεεп ♔
06-16-16, 02:36 PM
حلووووين استمرررري يا مبددعه ^_*



يسلممممو ع مرورك ي حلوهه :MonTaseR_205:

مرجانة
06-16-16, 04:14 PM
جميل
استمري و متابعين لك


SEO by vBSEO 3.6.1